خويا..كي نزوّجك تستعقل؟🤔🤔

أم أحمــــد يــسّ

:: أستادة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,184
محل الإقامة
أرض الخير
السلام عليكم...
فكّرني احد الاخوة( الله يفكرو في الشهادة) في موضوعي نتاع البيع 💰💰💰 بقصايص خويا المازوزي أيا
حبيت نشارككم السؤال اللي مهبلني بيه : زوجيني نستعقل😄😄😅
هذا ياسيدي زعمة زعمة خدام ودراهمو بح بح ماعلاباليش وين رايحة مع العقلية الدايخة😅
ماشفتوش نهار دخل بساشي ( آ للامانة شرالي كعبات ياؤورت هذو النهارين بصح حسيت كان داير بيهم لاشان في انتظار .....وخاف يرميهم جابهملي خخخه أيا كثر خيرك يافلان انا زوالية وكليت بسبتك اليااااااغورت😆😆😆
قاااالك يتزوج؟؟ مرة سقسيتو زعمة تخلص انت على خدمتك؟ انا علابالي انت تخلصهم؟؟
اووووووو ( ماتخافوش مايقدرش يلوح فيا كاش قاذفة باسكو وقتها مزال ماخطبتلوش ههه)
سقسيتو ثاني وغدوة تجيبها منين تصرف عليها قالي بقسمها يا خيتي؟؟
حسيت هذا القسم راهو يطيح من السماء بلا مانسعاولو؟؟ قتلو أسعى يا ولدي أسعى قالي خفت نجي نسعى ونسعى نودّر تسعة؟؟ قصدو البنات!! ( وليتو تردّو بعين صحيحة يا جيل ضرك امممم) أيا قتلو لبنات ضرك ولاو يتكنسو بالبالية حوش حوش من كثرتهم جاتنا عنوسة قاريّة غير في حومتنا..
قالي لالا حوشي غير بيدك واخطبيلي بصبعك برك وحدة فريدة
😂😂😂
أيا ماعليه هو يهدر وانا نتمعّن في في قاموسو حسيت روحي سافرت للعصر الحجري وهو أداتو نادين بكبسولتها!!!!😁😁
ايا ماتقولوش ماعندكمش نسخة كوبي كولي منو؟؟؟
ينوض مع 12 وساعات13 عادي ويحيك تقول ضاربينو بمارطو ( إيـــــــر) ( الترجمة الحرفية: صباح الخير كي صبحتو لباس واش خصكم؟؟ .. بصح الشعب نتاعنا كامل قاري اقتصاد وتقتير في المشاعر ( ياك قلنا الهدرة بالدراهم)
يلقاهم طيبو الغداء وبابا تغدى وراه في سابع نومة
واببببببب ينطق ذاك الصوت الملائكي العذب وبكل لباقة وحنانة( سطرو عليها هذي الجملة واللي يضحك نبلوكيه 😁😁) : كاش بيض؟ ..هاهو الفرماج ؟ ( تشنيفة)
_ وهذا الخبز واش بيه حجر؟ الكوشة تعبت نفسوها شوي؟؟؟
_ وأرد أنا أيضا بنفس الصوت والنبرة ( الملائكية احم احم )
عاااااود عااااود؟؟ الكوشة ؟؟ سقسي عليها شكارة الدقيق اللي نجيكم باش نرتاح أيامات تحطوها وتقابلولها شكارة الفرينة شوف شوف والله راها تعيط مسكينة هي وشفيتها ..
- واه احنا ناكلو غير بيك امشي طيري لدارك؟؟؟
_ لالا تاكلو بيدين تشبه للي رايحة نجيبهالك ( انا مرتي اطيب)
- خخخخخ اطيب في دار باباها صح للشانطي بصح عند خويا تستناني نجي باه تتوحم العائلة الكريمة على كلش
- أيا خلاص يا قناة سميرة ديري شوي فطير صاحبي جاي عيب نقلو نتقهواو بالخبز والفرماج برك🤔🤔🤔
وتخطبيها سي تخطبيها راهم جايينها أخرين( اشم رائحة استغباء عاطفي اصرفوها بعيدا عني 🤗🤗)
ايا شحال يعجبوني خوتي كي يجو يحللو ويجيك المارد أسبوع ولا شهر لعند رجليك
( وين تحب حنونة تروح؟ آ تتسوقي اوووكي..تصبغي؟ عادي ندي اختي.. مااااعليه اطول الحفافة كيما تحب نروح ونرجعلك....وهذي🎁🎁و🍰🎂🍹🍭🍬🍝🍝🍧🍨🍧
تشبع غير بنتي بصحتها ههه
أيا وكي نعرسلو ويكسرلي جيبي وعظامي نتاع الصح يبدا يطفى بالشوي حتان يولي باتمان اذا كنت في دار بابا نشوفو غير في الليل واذا في داري انسي...
وشحال يعجبوني كي تدخل للشمبرة تحس روحك في حرب عالمية حتى لبستو تتعارك ( كاين اللي ينحوها بالجملة تعبانين مساكن😁) وأرمي الكررررررة أووووو جات في السلة لالا بعيدة تسنو نعاود نرمي هذا التريكو؟؟؟)
وببليغتو داخل لعند نيفو ...وانا كان يدخلي لقلب الشمبرة بصباطو وكي يتزوج يولي يحطو في بلاصتو ويغسل رجليه ويولي يعرف ويعرف ويعرف قبل كان فاقد الاحساس😅😅يسموه زهري لمعوج خخخخ😁
وعلى جال هذا النظام خممت نزوجهم قاااااع وربي يهنيهم ويهنيكم ويحفظهم وين ماكانو ...
وربي يحفظلي خويا ونشوف عرسو وتحضرلو لميمة ان شاء الله...
وانتوما لبنات زوجوا خاوتكم خلو يستعقلواا
( شباب اللي سمعت اختو لنصيحتي يحط زوج ملاين في الكونط اختكم زوالية خخخخ)
تقبلو تحياتي واحترامي
واسمحولنا طولنا عليكم ( في سبيل باه نزوجوكم)
😂😂😂😂😂😂

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
ربي يحفظكم ويبارك فيكم ان شاء الله يااااارب
مرحبا بيك غاليتي وان شاء الله تبقاي معانا في اللمة منورتها حتى بوجودك برك ولو متكتبي حتى حرف
ليك وحشة وبلاصتك واحد ميعمرها
في انتظار المزيد من مواضيعك الجميلة المميزة
يمكن هي صح يقلقو لكن في وقت الشدة تلقاهم، تلقاي خوتك فوق راسك ومورا ظهرك بعد ربي سبحانه
وكلامهم ديما عكس تصرفاتهم في الغالب
ربي يدومها عليكم نعمة ان شاء الله
وربي يرزقهم بالزوجات الصالحات اللهم امين يارب
معندي خاوتي ذكور، منقدرش نقلك ها هو هي
لما مرض بابا العام اللي فات عرفت وش معناها معندكش اخ ولا سند ليك بعد ربي سبحانه
العائلة لخرا اغلبهم واحد ماسامع بيك، ولا يسقمولك ويقضيولك بالتشناف حتى رجعت امي ولا اختي الصغيرة فعمرها 23 سنة هي اللي تخرج تشري وانا كنت مع الميموار وووووو ...
والجيران مدايرين باطل ربي فقط لانهم هوما عندهم الرجال في دارهم حسب قولهم وحنا بنات وبابا ميحبش العيب
كاين ناس هنا في اللمة راهم كيما خاوتي صح وتان كاين انسان نعرفو خويا الصغيرون ربي يحفظو لكن ميجيش كيما الاخ من دمك في اغلب الامور
والحمد لله فيها خير اكيد، ربي يدوم علينا باقي نعمه وفضائله وعلى كل امة محمد صلى الله عليه وسلم
راكي فنعمة اختي الغالية وربي يدومها عليكم ان شاء الله
وان شاء الله تزوجي اخواتك وتفرحو بيهم اللهم امين يارب
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم
في امان الله وحفظه

الله يعطيك الربح
وخوك هذا اذا ماال ينض على 11 الحل ساهل زوجوه وتشوفي النتيجه يولي يصلي الفجر في وقتو ويولي يعرف اسعار كل المنتوجات ويتعلم يهز القفه وووووو
المهم ينتفع ويستعقل
عجبتني تاع عنوسة قاريه لازملكم زواج الجملة هكا تقضو عليها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
ربي يحفظكم ويبارك فيكم ان شاء الله يااااارب
مرحبا بيك غاليتي وان شاء الله تبقاي معانا في اللمة منورتها حتى بوجودك برك ولو متكتبي حتى حرف
ليك وحشة وبلاصتك واحد ميعمرها
في انتظار المزيد من مواضيعك الجميلة المميزة
يمكن هي صح يقلقو لكن في وقت الشدة تلقاهم، تلقاي خوتك فوق راسك ومورا ظهرك بعد ربي سبحانه
وكلامهم ديما عكس تصرفاتهم في الغالب
ربي يدومها عليكم نعمة ان شاء الله
وربي يرزقهم بالزوجات الصالحات اللهم امين يارب
معندي خاوتي ذكور، منقدرش نقلك ها هو هي
لما مرض بابا العام اللي فات عرفت وش معناها معندكش اخ ولا سند ليك بعد ربي سبحانه
العائلة لخرا اغلبهم واحد ماسامع بيك، ولا يسقمولك ويقضيولك بالتشناف حتى رجعت امي ولا اختي الصغيرة فعمرها 23 سنة هي اللي تخرج تشري وانا كنت مع الميموار وووووو ...
والجيران مدايرين باطل ربي فقط لانهم هوما عندهم الرجال في دارهم حسب قولهم وحنا بنات وبابا ميحبش العيب
كاين ناس هنا في اللمة راهم كيما خاوتي صح وتان كاين انسان نعرفو خويا الصغيرون ربي يحفظو لكن ميجيش كيما الاخ من دمك في اغلب الامور
والحمد لله فيها خير اكيد، ربي يدوم علينا باقي نعمه وفضائله وعلى كل امة محمد صلى الله عليه وسلم
راكي فنعمة اختي الغالية وربي يدومها عليكم ان شاء الله
وان شاء الله تزوجي اخواتك وتفرحو بيهم اللهم امين يارب
ارجو تقبل مروري
في امان الله وحفظه
اهلين بالشيماء أنيقة الحرف...
شكرا ع دعواتك وسؤالك الدائم وبورك فيك وأسعدك يارب...
الموضوع كله من باب المقارنة في الأفعال والخصال وهل تتغير بعد الزواج ام لا...من باب المزح اوردته هنا ولسبب آخر ( حاجة في نفسي)
صحيح هم سند حفظهم الله وحفظ أحبتك دوما ..وبالنسبة لي هم ( كل السند) وأولادهم عوض لي على اولاد لم يقدر لي انجابهم😢😢😢
لهذا أحس بكل لحظة ولو لحظة عتاب او لوم بأنني أمهم ومسؤولة عنهم فمن صغري وانا صغيرة البيت ووحيدتهم التي يرموون بأثقالهم عليها..والحمد لله هذا كله مقدر ومرحبا باللي جابها ربي( زاد لخويا توأم ذكور قاتلي وحدة واش زادلكم قتلها توأم قاتلي بنات قلتلها لا ذكور قاتلي كون غير جبتي نصهم؟؟؟؟
ووحدة قلتلي واش زاد لخوك لآخر قتلها ولد قاتلي ياك جابتلو ثاني العام اللي فات ولد؟؟؟ يعني انا لاحقيني لاحقيني حتى بأولادهم هههه ربي يحفظهم ويعطي فيهم...
ربي يحفظلك ناسك بصح ساعات تشوفي هموم الناس تقولي الحمد لله طفلة حاكمة الدار ولا ولد يحيب في المشاكل ودعاوي الشر لوالديه
هناك أخوّة اغلى من اخوة الدم فحافظي عليها..
تسلمي ع المرور الأنيق
تحياتي

الله يعطيك الربح
وخوك هذا اذا ماال ينض على 11 الحل ساهل زوجوه وتشوفي النتيجه يولي يصلي الفجر في وقتو ويولي يعرف اسعار كل المنتوجات ويتعلم يهز القفه وووووو
المهم ينتفع ويستعقل
هذا ادا طاح فوحدة تخاف ربي ووووو
لكن اذا طاح فوحدة حاطة الزواج فيلم هندي ولا تركي وووووو والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهن ونسال الله الهداية والثبات لنا ولكل المسلمين
ارواح انت وافريها ههههههههههههه

الله يعطيك الربح
المهم ينتفع ويستعقل
آمين آمين هاني تربحت لقيت عشرين ألف وانا خارجة الصباح بركاااات ههه
هاني قلت خطبتلو ومنها مازادش سقسى حتان يلحق العرس خخخخ
يحفظ الأسعار عندك حق ويحفظ أسامي الاطباء و. .و....عندك ماتحسب
زواج الكوطة ولى لازم هاني قلت نترشخ للانتخابات واذا حبوا يسحتوني يخرجوا برا ومع سلمية سلمية تتزوج الأغلبية. ..ربي يجيب الخير لبلادنا
شكرا ع مرورك
تحياتي

@ماغيكاي تشان.
اذا طاح فوحدة تخاف ربي يولي يصلي الفجر اكيد
واذا وحدة حاسبة فلم هندي يدورها شطيح اكيد
واذا وحدة حاسبة فلم تركي يعيش الدراما و ووو اكيد

اهلين بالشيماء أنيقة الحرف...
شكرا ع دعواتك وسؤالك الدائم وبورك فيك وأسعدك يارب...
الموضوع كله من باب المقارنة في الأفعال والخصال وهل تتغير بعد الزواج ام لا...من باب المزح اوردته هنا ولسبب آخر ( حاجة في نفسي)
صحيح هم سند حفظهم الله وحفظ أحبتك دوما ..وبالنسبة لي هم ( كل السند) وأولادهم عوض لي على اولاد لم يقدر لي انجابهم😢😢😢
لهذا أحس بكل لحظة ولو لحظة عتاب او لوم بأنني أمهم ومسؤولة عنهم فمن صغري وانا صغيرة البيت ووحيدتهم التي يرموون بأثقالهم عليها..والحمد لله هذا كله مقدر ومرحبا باللي جابها ربي( زاد لخويا توأم ذكور قاتلي وحدة واش زادلكم قتلها توأم قاتلي بنات قلتلها لا ذكور قاتلي كون غير جبتي نصهم؟؟؟؟
ووحدة قلتلي واش زاد لخوك لآخر قتلها ولد قاتلي ياك جابتلو ثاني العام اللي فات ولد؟؟؟ يعني انا لاحقيني لاحقيني حتى بأولادهم هههه ربي يحفظهم ويعطي فيهم...
ربي يحفظلك ناسك بصح ساعات تشوفي هموم الناس تقولي الحمد لله طفلة حاكمة الدار ولا ولد يحيب في المشاكل ودعاوي الشر لوالديه
هناك أخوّة اغلى من اخوة الدم فحافظي عليها..
تسلمي ع المرور الأنيق
تحياتي
اهلا بيك غاليتي
حين اكون انا انيقة حرف فماذا تكونين انت غاليتي ؟؟ انت سيدة الاناقة والحروف والله
لا شكر على واجب باذن الله، ولو بلا مزيتي واجبي نحو احبتي وفيك بركة واسعد الله قلبك ورزقك بما تحبين في ما يحب ويرضى لك
اعلم، لكن لانه معنديش اخوة ومعشتش معاهم لا قبل الزواج ولا بعدو معلاباليش ها هو هي هههههههههه
اللهم امين يارب، ربي يحفظهملك ان شاء الله ويحفظلكاولادهم ويترباو فعزكم يااااااارب، ولم يقدر لك انجابهم فيها خيييير اكيد غاليتي وماشاء الله عليك اعرفك حق المعرفة
ماشاء الله ربي يحفظك ليهم ولينا ويحفظهملك ويبارك فيكم يارب اللهم امييييين يااااااااارب
هدوك الناسس اللي يسقسوك ويخبروك كلام هكذاك، قوليلهم علاه انتم لما جبتو جبتو بيدكم وبارادتكم ؟؟ هذا فضل ورزق من عند ربي موش من عند الناس وبكلامكم هذا تكفرو وتشركو بربي سبحانه وتحسبونه هين وهو عند الله عظيم
متكسريش راسك معاهم ومتهتميش بالخرطي اللي يقولو فيه، بالعكس اقتليهم بالبارد وقوليلهم الكلام اللي تقولو فيه يعتبر جهل والحمد لله اللي رزقني بحسنات متعبتش عليها واللي جات من طرفكم فكلامكم حسنات تضاف لميزان حسناتي وسيات على ظهوركم
اني نعلمك البرود، حتى وتتوجعي من كلامهم متبينيلهمش خليها بينك وبين ربي سبحانه ورديلهم بكل برود بكلام ربي والنبي وخليهم يموتو ها هو هي
ويحفظك ويبارك فيك يارب، اللهم امين يارب وكل المسلمين
اييييه هديك هي، العبد يرضى بوش مدلو ورزقو ربي فكل شيء قضل من عند ربي سبحانه وصدقيني خيارات ربي لينا احسن من خياراتنا .. علابالك كيفاه، الناس يدعو ربي يرزقهم بالولد والولد راه مسؤولية عظييييمة وموش كل الناس تقدر عليها الا من رحم ربي وحاطين انهم لما ولدو برك راه انجاز والشارع اللي يربيهم ربي يهيدنا ويهديهم ونسال الله العفو والعافية
خرجت على الموضوع .. لكن موضوع يقهر والله الجهل والكفر وووووووو ناسيين ربي خلااااص
احافظ على الكل الا اللي يحب يروح منقللوش يبقى معاي بالسيف طريق السلامة والقلب داعيلو ها هو هي
الله يسلمك ويعافيك يااااارب حبي
اني نقرا ونتابع ونضحك، نتمنى لو عندي خويا ويديرلي هكذاك نورمال راه طاح فاخت مهبولة تمرضو بالقوالب ها هو هي
الله يحيي اصلك ياااارب غاليتي
في المتابعة باذن الله

@ماغيكاي تشان.
اذا طاح فوحدة تخاف ربي يولي يصلي الفجر اكيد
واذا وحدة حاسبة فلم هندي يدورها شطيح اكيد
واذا وحدة حاسبة فلم تركي يعيش الدراما و ووو اكيد
حتى ويطيح فوحدة تخاف ربي يمكن ميصليش الفجر لانه انيوي الهداية بيد ربي
هي عليها تبلغ وتدير اللي عليها ولما يحب ربي يهديه الحمد لله ولما ميحبش يهديه لو جيت انا نطلقو
لو يقدر ربي ان شاء الله ونتزوج بواحد ميبتليهش ربي بالمرض او اي شيء نطلقو نورمال ربي ناسيه وش ندير بيه
يعني الهندي والتركي خالية ياااو، او انا نقلبها دراما ساعات ها هو هي

السلام عليكم....

ختيتوو يعطيك الصحة شوى ونرجع
اعذرينى رانى بالفون :cry::cry:
بصح كلانى فمى على الأخت رآها عندها نص ساعة ملى سجلت برك وجاية تتهجمى على ناس الأخت واى إحداخر راه بنية طبية وأى موضوع ميليقش بك تقدرى تغضي البصر عنوو بدون تجريح

سيووو شوي ونولى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعا.
عندما يكون اخا يكون غالبا في عشه
فهو في اسرة تربى فيها وترعرع
فيها وذلك يجعله يتمادى بعض
على اخواته #بالقدر #طبعا
وعندما يتزوج يصبح هو صاحب ذلك العش بمعنى مسؤول على عائلة وهذا ينمي افكاره ويجعله يحسب حسابات ما كان يحسبها من قبل.

Amant liberti، تم حظره "حظر دائم". السبب: استرجاع العضوية القديمة
@Amant liberti.
حياك الله اخي انا علابالي بلي ولد وماشي بنت ويعطيك الصحة على التعقيب هذا يعني انك مثقف ومتفهم وموالف بالمنتديات
ليس دفاعا عن الاخت @ماغيكاي تشان. او اجحافا في حقك كلنا سواسيه هنا نستفيد من بعضنا وننصح بعضنا وهذه هي الغايه من هذا المنتدى
الاخت لم تقصد اهانتك او الانفقاص من شأنك انا اعرفها جيدا هي داىما تصحح مفاهيم خاطئه انت في نضرها أخطأت وهي ارادت التصحيح ربما انت انتبهت للعنوان قبل متابعة الموضوع وكان سوء تفاهم بينكما فقط ولا داعي لقول امور نحن في غنى عنها
قولك ان الواحد لما يصبح شرف يشوف الأعضاء. صغار والله قاسني لأن هذه العقلية غير موجودة في اللمة من يوم سجلت فيها وانا من اقدم الموجودين
كلنا سواسيه اخي يمكن ان تصبح مشرف بكل سهولة ان احسنت التفاعل والنشاط
تقديري لك
ولا تحرمنا من تواجدك و تفاعلك
اخوك ناصر
شا نقولك خويا لعزيز قتلتني والله مانزيد نرد في هدا الموضوع وسمحو لي يا غلطت معاكم ويا غلطتو معايا راكم ماسمحين هادي الكلمة لي فيها فايدة خير من كل شي مالgري اني حاس ما غلطتش معاهم ماشي نتا خويا ناصر اما المشرف يشوف الاعضا صغار والله غير كاين منها صاحبي لكان حاب تنصح خوك وعارفه بلي غالط كلمة وحدة خير من جورنال وانا تاني صاحبي انسكريت في اللمة 2007 وكي راح صاحبي نتاع منتدي ترحيب خرجت منه حتي ليوم بانت لي في اللمة باسكو فيها مواضيع شابين جيت نحل بيه ما حبش يتحل انسكريت تلاقيت مع دا الموضوع رديت وهادي هي خويا

اولا انا ولد وماشي بنت تانية انا عربي ومسلم وجزائري وبركا من خلاط نتاع الهدرة زايدة مكان لاه تكبر الموضوع العكس ختي كي ما يعجبنيش الموضوع هوا لي نرد عليه والنصيحة ختي انا ما قلت لها والو وماقستهاش في الهدرة انا تاني نحس لكان تقولها عليا ختي ولا نحط روحي في بلاصت خوها وما سخرتش منها رلا استهزئت بيها رلا بحت بواحد اخر صحيت يا ختي مرة جاية كي ما نعرفوش شا نهدرو نسقسو لي كبار علينا بحالك هكا علي بالك بلي ضحكتي وانا مريض علاه ختي غير رديت علي موضوع تسمي مانا مسلمين مانا بشر مانا جزائريين كل واحد ورايه ومكانش واحد يفرض رايه علي الاخرين انا مسوول علي هدرتي وما يدرنيش كما يضركم كوني من 2005 في عالم انترنت وابرزها منتديات كي تطلع مشرف ولا مسوول لي تتحت يبان لك دبان
اعتذر لاني اعتبرتك بنت
لم اقل غير ذلك ولم اقل انك غير مسلم او غير عربي، انما نحن بشر ونخطيء ورددت على كلامك المكتوب ولا على شخصك
واعتذر ان كان كلامي قد ازعجك لكن كلامي واضح واقصد ما كتبت حرفيا اما مافهمته انت امر يخصك
مكبرتش الموضوه رديت على كلامك لا اكثر ولا اقل وكيما قلت بعض الكلام تحسبونه هين وهو عند الله عظيم
بارك الله فيك وجزاك كل خير للنصيحة ولانك حطيتها وحطيتنا كيما خوتك لبنات، لكن الكلام هداك جارح ويعتبر اهانة حتى ولو لم تقصد انت هذا ما اردت ان افهمك اياه انه كاين امور تعتبرها انت او شخص اخر عادية لكن عند ناس اخرين ماهيش عادية لا اكثر ولا اقل لانه نحن بشر ومختلفين في طريقة التفكير والشخصيات
وقلت لك ان كنت قصدت او لم تقصد فكلامك معناه استهزاء لاني افهم الكلام حرفيا لا اكثر ولا اقل
احكي كيما تحب اخي الكريم مفرضتش عليك وش تحكي، عملت واجبي كمسلمة فقط النصح لوجه الله وتصحيح الخطا حين اراه لان الله سيسالني لما لم افعل
اما ان تعمل بنصيحتي او لا هذا امر يخصك ولا دخل لي فيه
مضحكتش ومنضحكش على الناس والحمد لله، وما يهمنيش رايك ووش تظن عارفة روحي والحمد لله ونيتي لما حكيت يعلمها ربي سبحانه، وانتم لكم اثم ما فهمتهم رغم ان الكلام واضح
واكرر لم اقل في اي من كلامي انك لست مسلم او لست بشر، انما كان كلامي تنبيه ونصيحة ان قبلتها وعملت بها امر يخصك وان لم تفعل نفس الشيء امر يخصك
ومستحيل افرض رايي على الناس واعيد ما فهمته امر يخصك اما ما عنيته انا فهو ظاهر
لا اهتم حتى ولو من 1900 وانت في الانترنت الخطا يبقى خطا وانا نصحتك لا اكثر ولا اقل
وافهم وش تحب وقول وش تحب وكيما قلت لك اثم سوء ظنك فكلامي واضح ونيتي يعلمها الله عز وجل الباقي لا يهمني
اعتذر مجددا ان كنت قد اخطات في حقكم من غير قصد والله
في امان الله وحفظه

@Amant liberti.
حياك الله اخي انا علابالي بلي ولد وماشي بنت ويعطيك الصحة على التعقيب هذا يعني انك مثقف ومتفهم وموالف بالمنتديات
ليس دفاعا عن الاخت @ماغيكاي تشان. او اجحافا في حقك كلنا سواسيه هنا نستفيد من بعضنا وننصح بعضنا وهذه هي الغايه من هذا المنتدى
الاخت لم تقصد اهانتك او الانفقاص من شأنك انا اعرفها جيدا هي داىما تصحح مفاهيم خاطئه انت في نضرها أخطأت وهي ارادت التصحيح ربما انت انتبهت للعنوان قبل متابعة الموضوع وكان سوء تفاهم بينكما فقط ولا داعي لقول امور نحن في غنى عنها
قولك ان الواحد لما يصبح شرف يشوف الأعضاء. صغار والله قاسني لأن هذه العقلية غير موجودة في اللمة من يوم سجلت فيها وانا من اقدم الموجودين
كلنا سواسيه اخي يمكن ان تصبح مشرف بكل سهولة ان احسنت التفاعل والنشاط
تقديري لك
ولا تحرمنا من تواجدك و تفاعلك
اخوك ناصر

بارك الله فيك وجزاك كل خير انيوي واعتذر ان كنت قد ازعجتكم
والحمد لله كلامي باين ولم اقل في اي من كلامي ما فهمه هو
ولا اهتم بما يظنه بي، كل ما يهمني ان الله يعرف نيتي والحمد لله
بارك الله فيك وجزاك كل خير للتوضيح له فتلك نيتي كما يعرفها كل من هنا وكل من يعرفني
ولا اهتم ان اساؤوا الظن ايضا امر لا يعنيني
تحياتي

شا نقولك خويا لعزيز قتلتني والله مانزيد نرد في هدا الموضوع وسمحو لي يا غلطت معاكم ويا غلطتو معايا راكم ماسمحين هادي الكلمة لي فيها فايدة خير من كل شي مالgري اني حاس ما غلطتش معاهم ماشي نتا خويا ناصر اما المشرف يشوف الاعضا صغار والله غير كاين منها صاحبي لكان حاب تنصح خوك وعارفه بلي غالط كلمة وحدة خير من جورنال وانا تاني صاحبي انسكريت في اللمة 2007 وكي راح صاحبي نتاع منتدي ترحيب خرجت منه حتي ليوم بانت لي في اللمة باسكو فيها مواضيع شابين جيت نحل بيه ما حبش يتحل انسكريت تلاقيت مع دا الموضوع رديت وهادي هي خويا

الشرح هذا كامل وفهمته انه المشرف يشوف الاعضاء صغار، منشوف حتى واحد اقل مني الا في التقوى وذلك امر يحدده رب العزة
ولو جيت نشوفك صغير منقيمكش اصلا ومنحكيش معاك، لكن لانه حسبتك اخ في الله عملت واجبي لانه حطيت روحي فبلاصتك نحب لما يورولي لما نغلط ووين نغلط لانه نحن بشر وخطائين
لما شفتني غلطت في حقك قلتيلي بالكلام الطيب ونفس الشيء بالنسبة للاخت لانه النصيحة تكون بالكلام الطيب وقلت لك واعيد اذا انت كلامك حاسبه نورمال هو في الصح ماهوش نورمال يعتبر استهزاء ونبهتك فقط لا غير
واعتذر مجددا ان كنت قد ازعجتك او انقصت من فيمتك والله لم يكن عن قصد
واللمة والمواضيع ديال الاعضاء الكل ولما يحط عضو موضوع يتحمل مسؤولية كلامه
لكن انت يا اخي الكريم ماقريتش الموضوع وماشفتش محتواه لانه محتواه يحكي على ظاهرة تصرا في الوسط الشبابي لا اكثر ولا اقل وقلت رايك فقط من خلال العنوان هذا هو كل ما في الامر
واحد ماكبر الموضوع

ام احمد. ماغيكان تشان خويا لعزيز سامي ولا ناصر سمحو لينا مالgري ما قلناش كلمة لي تزعزعكم ولا ضريناكم بيها ناصر خويا رديت عليك وقلت لك ما نزيدش نرد اني خالفت وعدي وعاودت رديت في هدا موضوع باسكو رديت باش تسمحو ليا +كاينة حاجة اخر من ماغيكان لي رديت نيابة عليها قالت واحد كلمات شوية واعرين وبلا ما تسولني باسكو ما نزيدش نجاوبك ابار بريفي وانا راني مسامح حتي يا نتوما ما سمحتوليش نرمال

مكان لا حس كبير ولا حس صغير صاحبي انا رديت وحطيت رايي شي ناس قول عليهم راهم مشرفيين في بيت الابيض تجي ترد عليك وهيا مراهيش 6عارفة شا راهي تهدر لكان تنصحك بكلمة خير من جورنال وهما لي نوضو هادي بلبلة مكانش لي ما يغلطش وحمد والله مانيش انا لي غالط رديت علي واش فهمت نتا حط روحك في بلاصت خوها
ماعليش نفوتو الهدرة لي قلتها نتاع خدم راسك علي غاز ماعليش
7 د4ايق فقط اعجبه فهمني دا الغز ولا نتا عالم الغيب
اما الابحار في منتديات وبصفة عامة قاع انترنت راه عندي اسم هنا اسمه عبد الم________الك ولكن نسيته كفاش يتكتب انسكريت ليوم وحليت ورديت علي موضوه ما عجبنيش ومن حقي وحتي واحد ما يفرض رايه رايه عليا وياكنت حاب تفرض رايك عليا باداب مانيش عليك صاحبي راني علي لبنات لي ردو اما نتا فهمني الغز ومن تم نرد عليك
للتوضيح فقط انا قلت اهبط للبوتيكة تاع الالغاز خدم راسك عندي
اقصد شاركني في حل الالغاز الفكريه ولم اقصد شيى اخر اخي
ومن 2007 راك من المخضرمين اهلا بعودتك وننتضر منك مواضيع نقاشية
الخطإ موجود والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه علينا ان نتجاوز أخطاء بعضنا ونسير
لا نبقى نتجادل في موضوع للاختهي تعبتعليه وارادت التفاعل فقط ولم تكن تقصد اي امر اخر
اما الاخت ماغيكاي انسانة طيبة ربما ات لا تعرفها هي فقط تنتبه لكل الامور وان قرأت شيى اعتبرته خطا لازم ترد عليه هي هكذا
منذ ان عرفتها

الشرح هذا كامل وفهمته انه المشرف يشوف الاعضاء صغار، منشوف حتى واحد اقل مني الا في التقوى وذلك امر يحدده رب العزة
ولو جيت نشوفك صغير منقيمكش اصلا ومنحكيش معاك، لكن لانه حسبتك اخ في الله عملت واجبي لانه حطيت روحي فبلاصتك نحب لما يورولي لما نغلط ووين نغلط لانه نحن بشر وخطائين
لما شفتني غلطت في حقك قلتيلي بالكلام الطيب ونفس الشيء بالنسبة للاخت لانه النصيحة تكون بالكلام الطيب وقلت لك واعيد اذا انت كلامك حاسبه نورمال هو في الصح ماهوش نورمال يعتبر استهزاء ونبهتك فقط لا غير
واعتذر مجددا ان كنت قد ازعجتك او انقصت من فيمتك والله لم يكن عن قصد
واللمة والمواضيع ديال الاعضاء الكل ولما يحط عضو موضوع يتحمل مسؤولية كلامه
لكن انت يا اخي الكريم ماقريتش الموضوع وماشفتش محتواه لانه محتواه يحكي على ظاهرة تصرا في الوسط الشبابي لا اكثر ولا اقل وقلت رايك فقط من خلال العنوان هذا هو كل ما في الامر
واحد ماكبر الموضوع
يا ختي نصيحة نتاعك علي الراس والعين ولي ما يتقبلش النصيحة يروح يشوف كاش حفرة يردم روحه فيها
وسمحي لي ختي يا غلطت معاك وصاحبة الموضوع ما ندو من هادي دنيا والو انا راني سبقت وقلت لكم سمحو لي مالgري ما ضريتكمش بهدرة وهاديك هي الفايدة ما تفهمناش في هدرة انا رديت علي عنوان انا شفت عنوان من حقي نرد ما نزيدوش نجبدو الموضوع يا كنتي مشرفة نتاع هدا الموضوع نحي لي قاع ردود نتاوعي مع علم حليت غير باش ندرب طلا فيه ونخرج منه مي قاع مواضيع نتاعك ونتاعك ونتاع سامي راني عندكم فيهم ونهبلكم

تنبيه

الموضوع قانوني و واقعي يعالج ظاهرة موجودة في الكثير من الاسر
و يستحق المناقشة

أخي @Amant liberti. الموضوع لا يحتوي على اية مخالفات لا عرفا و لا شرعا و الموضوع ليس من الامور التي تستلزم كتمانها

رجاءا اخوتي لا تشتتو المناقشة لكي لا يغلق الموضوع
احتراما لكاتبة الموضوع

بارك الله فيكم

أووووووو لالا ماهذا ياهذا؟
أول ضربة رأسية من اللمة الجزائرية ههه
شهور مادخلتش وكي دخلت شعلت النار
؟؟؟؟

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة