ادعولي ولا انصحوني انا تعبت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ادعولي ولا انصحوني انا تعبت

السلام عليكم و رحمة الله

أعانك الله أختي الكريمة و فرج عنك همك و عن كل مكروب ، تأثرت كثيرا لقصتك ، لكن بقدر تأثري بها ، بقدر يقيني بأن شفاءك بيد من لا يعجزه شيء في الأرض و لا في السماء ، ما تعانون منه هو السحر بعينه لكن شفاؤك عند القوي العزيز و سيبطله سبحانه غهو على كل شيء قدير ،فقط عليك بالتزام الرقية الشرعية و الإلتجاء لله عز و جل ، فأما الرقية أنصحك أن ترقي نفسك بنفسك بأن تقرأيي سورة البقرة يوميا أو كل ثلاثة أيام لكن بحضور القلب و أن تستغلي أفضل الأوقات للدعاء و التضرع إلى الله و هو الثلث الأخير من الليل ، بثي كل شكواك إليه و تأكدي أنه أرحم بنا من أنفسنا لكن يبتلينا لنتعرف إليه أكثر و نلتجىء إليه وحده لا إلى غيره ، أيقني بأن الله قادر على شفائكم و تغيير حالكم إلى أحسن حال بإذنه سبحانه، ادعيه و افتقري اليه ، أكثري من الذكر و خاصة الإستغفار فله فوائد عظييييمة ، كيف لا و قد ذكر الباري سبحانه جزاء من التزم به من نعيم و متاع حسن في الدنيا و الآخرة و انصحي كل أهلك كي يفعلوا مثلك و سيفرج الله همكم جميعا ان شاء الله

و هذه قصة أنقلها لك شبيهة بحالتك :

تقول صاحبة القصة :

اناكنت مريضه بسحر وكان يجيني بضبط وقت اذان المغرب ويستمر معاي 11يوم كنت ماقدر اقوم من السرير كل شهر بنفس اليوم يجيني مايتأخر دقيقه وحده
وصارت نفسيتي زفت وكآبه تمنيت الموت وكنت اشوف شياء بالمرايه وابكي وهذي حالتي ...

المهم قريت عن فوائد الاستغفار وقمت استغفر 1000 مره باليوم بالسبحه ماتفارق ايدني ومره كنت صاحيه الساعه 3الفجر قمت توضيت وصليت ركعتين وكان الالم بيجيني بكره المغرب المهم جلست ابكي واشكي لربي كاني شايفته وادعي لين اذن الفجر وصليت ونمت والله ثم والله صحيت العصر كنت ابكي واقول لامي باقي ساعتين وجيني الوجع

المهم مرت الساعتين وماجاني الوجع رحت لامي واقول لها يمه ماجاني الوجع وانا ابكي فرح لان الالم ماحد يعرفه غير صاحبه والله ثم والله اني الان لي سنتين ماعرفت الوجع

واستمريت استغفر فحلمت حلم ودقيت على شيخ معروف بتفسير الاجلام وقلتله عن حلمي
قال اسألك بالله وش سويتي؟
قلت استغفر باليوم 1000مره
قال يابنتي ادعيلي .. قلته كيف انت شيخ انت ادعيلي قال والله ان الله رحمك يابنتي ادعيلي ..
قفلت وانا مستغربه من كلامه عرفت ان الاستغفار رحمه من ربي والله رحمه
سحان الله يابنات ابيكم تستغفرون لأي شي تبينه وشوفيي ربي شلون مايخلف وعده واستغفري وانتي تغسلين الصحون وانت جالسه بأي وقت وشوفي العجب سبحان الله
(ياربي شكرا لك لانك كريم علي وانا شحيحه في شكري لك شكرا لك يارب وانك كنت علي حنون اكثرر
من امي علي شكرا لك يارب نك تعطيني اكثر من اللي استاهله شكرا لك يارب )

آخر تعديل:
الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: ادعولي ولا انصحوني انا تعبت

ربي يفرج إن شاء الله ،،

فاتت عليا مي غي هلوسات برؤك كي نرقد حالتكم حالة الله يلطف

نتمنى يعاونوك جمــأعة /:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة