أنا و زوجتي رواية بقلمي حصرية

أبو يوسف المسيلي

:: عضو منتسِب ::
إنضم
23 مارس 2013
المشاركات
33
نقاط التفاعل
79
النقاط
3
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سأترككم مع روايتي الاولى و التي تطرح ولأول مرة

أتمنى ان اجد من تهمه كتاباتي و اسعد كثيرا لو منحتموني رأيكم فأنا مبتدأ و أحب هذا المجال

البداية




ظلت زوجتي تلح على لكي اجلب خط أنترنت الى البيت, بصراحة كنت مترددا في تلبية طلبها, فأنا لا أريد مصاريف جديدة, فتكفيني فواتير الماء و الكهرباء و....,لكنني تحت اصرارها رضخة للأمر و استسلمت بغير رضي. في اليوم الموالي توجهت صوب اقرب موزع خدمات الانترنت و تقدمت بطلب تزويدي بخط أنترنت جديد, لم تكن الاجراءات صعبة, و ليت كل المؤسسات كانت في سلاسة موظفي هذه المؤسسة, المهم لم يمضي الا بضعت أيام و اذ بي أتلقي اتصالا منهم يخبرنني أن خطي جاهز و يمكن المرور لأخذ جهازالمودم لم أخبر زوجتي بالاتصال كنت أود أن أجعلها مفاجئة, في حقيقة الأمر عيد ميلادها صادف يوم غد و هي فرصة أن أضرب عصفورين بحجر واحد, فكان جهاز الموديم هدية عيد ميلادها حتى أنني نسيت كم ستبلغ من العمر غدا.
كانت فرحتها بالجهاز لا توصف, حتى أنستها عيد ميلادها, حمدة الله أنها لم تطلب كعادة كل سنة هدية عيد الميلاد, قمت بربط المودم بجهاز الكمبيوتر و مر اليوم بكل سلام.
طبيعة عملي كانت تحتم علي مرافقة جهاز الكمبيوتر أكثر من زوجي و ربما هذا ما جعلها تغار علي منه, فلم تجد من وسيلة للثأر مني سوي أن تدخل عالم الأنترنت وبهذا تكون قد أحبة ما أحب و أصبح الكمبيوتر عالمنا المشترك. بدأت زوجتي بالولوج الى عالم الأنترنت وما أوسعه. مرة الأيام و أصبحت زوجتي متعلقة بجهاز الكمبيوتر أكثرمن تعلقها بي و انقلبت الآية و أصبحت أغار عليها منه. ندمت لأنني جلبة خط الأنترنت, اصبح تضيعها لبعض حاجيات و متطلباتي من الأشياء العادية بالنسبة لها, وأصبحت حياتنا يسودها الركود و الجمود, كما طفت على السطح عصبتينا و عدم احتمال أحد منا للأخر.
في مرة من المرات كنت راجع للبيت و كغير عادتي دخلت البيت و أنا أمشي على أطراف قدمي كي لا تحس بي زوجتي, كانت في الحمام تستمتع بدوش منعش استغليت فرصة غيابها و ذهبت مباشرة الى جهاز الكمبيوتر, كنت أعلم أنه من غير اللائق بي أن أراقب ما كانت تعمل دون اذنها, و لكنني كنت فقط أود أن اري ما كانت تفعل, حين نظرت على الشاشة و جدتها تتصفح بعض المنتديات الخاصة بالطبخ, الموضة, و غيرها مما تهتم له النساء, فأطمأن قلبي.
ظلت حياتنا في جفاء و كل يوم كان الوضع يزداد سوء أكثر, لكنني كنت متأكد من شيء واحد هو حبي لها, كما لم أشك يوما في حبها لي, لكن الظاهر أن طبيعة عملي جعلت جدارا بيني و بينها, حتى أنا نفسي ساهمة في بناء هذا الجدار لأنني كنت دائم الغياب عنها مرات بحجة العمل و أخري بغير حجة, أصبحت في الفترة الأخيرة أحاول تسلية نفسي بالولوج لغرف الدردشة أين أجد أشخاص لا أدري ان كان كلامهم صادق أم أنهم كحالتي يتسلون و يضيعون وقتهم. كنت في كثير من المرات يجذبني من يدخل باسم بنت ربما لما كنت أعانيه من جفاء مع زوجتي, كنت اتحدث معهن في كثير من الأشياء, و طبعا كل ما كنت أقوله لهن عن نفسي كان مجرد زيف و كذب. الى أن جاءت احدي المرات وتصادفت أن بدأت الحديث مع بنت كانت رقيقة جدا, و كلامها كأنه العسل يتقاطر من جرة وضعت على شجرة خضراء غناء, لم أكن أستطيع أن أمسك نفسي عن الكلام معها, صارحتها بنصف الحقيقة, فأخبرتها عن طبيعة عملي و كيف يبدوا شكلي بالتقريب لكن عمري لم يكن ابدا ما أنا عليه, فقد أخبرتها بأني في الحادية و العشرين ظلت علاقتي بمن كانت تسمي نفسها الوردة البيضاء لعدة أيام, أصبحت فيها شبه مدمن على غرفة الدردشة, كان كلامها كل يوم يجذبني اليها فأصبحت كالنحلة التي يجذبها عبق زهرة فواحة من مسافة بعيدة. أصبح تأخري عن البيت أكثر من الأول فقد صرت أبقي في المكتب بعد نهاية دوامي أتحدث مع الوردة البيضاء, و من الغريب أن زوجتي لم يزعجها هذا بالعكس هي لم تسألني يوما عن سبب تأخري, ما زاد من استغرابي انها أصبحت أكثر بهجة و سرورا من قبل.
ظلت علاقتي بزوجتي متوقفة عند حدود الواجبات الزوجية المحدودة بينما زادت علاقتي بالوردة البيضاء من مجرد ود و اعجاب لأكثر من ذألك, و مع مرور الأيام أصبح تعلقي بها يزداد يوما على يوم, لقد أصبحت تشغل حيز تفكيري كله. الى أن فاجأتني يوما أنها تريد أن تراني بالكاميرا, نزل طلبها علي مثل الصاعقة, انها تريد أنتراني و انا الذي كذبة عيها في سني, و من المؤكد أنها لو شاهدتني لكشفت كذبتي, يجب أن لا تراني, تحججت لها بعدة أسباب معظمها كانت واهية, لكنني أحسست من نبرة كلامها أنها فهمت أنني لا أريدها أن تراني, لكنني قلت لها و لما لا تدعينني اراكي أولا, كان من الطبيعي لبنت أن ترفض طلبي الأحمق, تداخلت مواضيع كلامنا و كنا قد نسينا موضوع الكاميرا و رأيتنا بعضنا.
انظرت اليوم كثيرا لكنها لم تدخل غرفة الدردشة, أمر غريب, ربما حدث لها مكروه, ليس من عادتها أن تتأخر في الدخول الى هذا الوقت, بينما أنا أحدث نفسي اذ بهاتفي يرن, انها زوجي خيرا انشاء الله, ماذا تريد, كانت تخبرني أن الأنترنت في البيت لا تعمل, فأخبرتها انني سأذهب وقت الغداء للاستطلاع الامر و من المؤكد انني لم اسدد الفاتورة فقاموا بقطعها, ذهبت و سددت الفاتورة ثم اتصلت بزوجتي و أخبرتها و رجع لها شريان الحياة من جديد, فالأنترنت أصبح لها كالمخدر للمدمن. رجعت لغرفة الدردشة و اذا بي أجد الوردة البيضاء, كنت مشتاق لها, و كانت أكثر اشتياق مني,قالت بأنها كانت مشغولة مع أمها و لم تستطع الدخول ككل مرة, أخبرتها أنني كنت سأجن لعدم رايتها في غرفة الدردشة, كنت جد متأثر من غيابها رغم انه لم يكن الا لسويعات معدودات. اخذنا الكلام و الحديث و تكلمنا في كل شيء حتى لم ندع موضوع الا و تحدثنا فيه, كان الوقت جد متأخر و يجب علي العودة للبيت فلي زوجة مسكينة تنتظرني, ربما فقدت الأمل في تغيري فأصبحت لا تعير انتباها لتأخري و غيابي, أخبرت الوردة البيضاء بأنني لا استطيع الصبر على رايتها أكثر من هذا, فلا بد ان نتقابل, كان قرارا صعبا لكنه مهم لتحديد كل شيء بيننا, في البداية رفضت و تحججه بالكثير من العلل, لكنني في النهاية أقنعتها بأن نلتقي في مكان خاص, انه مطعم بغرف خاصة لا يري أي شخص الاخر, هو في حقيقة الحال مخصص للعائلات التي تحب أن تأخذ حريتها و تستمتع بوقتها دون ازعاج من أحد, أخبرتها بالمكان و قلت لها بانني سأحجز مكانا باسمها الوردة البيضاء فلتذهب هناك غدا و سأوافيها هنا.
كان ليوم الغد وقع خاص بالنسبة لي, فغد سأقابل الوردة البيضاء, الوردة التي طالما كنت أنتظر مقابلتها, و لكن حين تراني كما أنا هل ستتقبل الأمر أم انها ستنهي علاقتنا. جاء صباح اليوم الموعود و تناولت فطوري مع زوجتي لكن نظراتها لي كانت تنم عن شيء في نفسها, فلقد لبست أحسن الثياب عندي, هل أحست بشيء؟. بادرتني بسؤالها:لما أنت بكل هذه الوسامة اليوم؟ هل عندك موعد؟.
أجل يا زوجتي العزيزة أنه أفضل موعد لي في حياتي, انه زبون جديد, و كل حياتي متوقفة على هذا القاء, حسنا يا زوجي العزيز اذا ستتأخر اليوم كعادتك؟, أجل انها ظروف عملي, أول مرة تسألني ان كنت سأتأخر غريب أمر زوجتي اليوم, المهم توجهت لعملي و دقات قلبي ربطت بدقات الساعة الموجودة في المكتب, كل لحظة كانت تمر كانت تقربني من لقاء الوردة البيضاء. أصبحت دقات الساعة بطيئة و الوقت يمر ببطيء كبير,لكن ها قد حان الوقت يجب علي الانصراف, توجهت الى الحمام و قمت بوضع اللمسات الاخير على شكلي, ضبطت شعري و رتبت هندامي ثم توجهت الى المطعم, كان وصولي بعد الساعة الثانية عشرة, كان المكان مكتظ, أصبحت دقات قلبي تزداد و تزداد حتى خيل لي أن قلبي سيتوقف في اي لحظة, قابلي الموظف بابتسامة عريضة تفضل سيدي, حجز باسم الوردة البيضاء, نعم سيدي تفضل معي من هنا, عفوا هل وصلت, أجل سيدي, ازدادت دقات القلب و لم أعد أحس بشيء من حولي تقدمت بخطي متثاقلة, هنا سيدي, شكرا, تقدمت نحو الباب و لم استطع رفع يدي لأفتحه, لا أدري ما الذي أصابني كل شيء في جسمي يرتعش,فتحت الباب واذ بي بالوردة البيضاء جالسة و ظهرها للباب, كانت ترتدي فستان و وشاح أبيض لم أستطع التقدم أكثر, ربما أصاب الشلل رجلي. التفتت الوردة البيضاء و اذ بها زوجتــــــــــــــــي.


بقلم: أبو يوسف المسيلي:regards01:
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: موعد غير متوقع

wooooooooooow
حقا هو موعد غير متوقع
لكن........كيف ستكون ردة فعل كل منهما بعد الالتقــــــــــــــــــــــــاء!!!!!!
متشوقة لمعرفة النهاية :)
 
رد: موعد غير متوقع



عندما وصلت الى اتصال الزوجة وقولها ان الانترنات قد انقطعت

عرفت حينها انها الزهرة البيضاء نفسها

تركت لنا نهاية مفتوحة

هل ياترى هناك تتمة

ام نحن من يتخيلها بأنفسنا

شكرا لك سيدي على القصة


 
رد: موعد غير متوقع

اذن مخيلتي تقول انه اما نهاية الزواج

او بداية حب جديدة و حياة اخرى مع بعض

 
رد: موعد غير متوقع

و الله كل الاحتمالات واردة......... ربما اشتياقكي لتكملة القصة سيجعلني أفكر و أحاول أن أجعل اللقاء الغير متوقع بداية القصة وليس نهايتها.
 
رد: موعد غير متوقع

تحية للجميع ........ و قرائتكم لما أكتب وسام شرف على صدري لكن وعد مني أن أكمل القصة باذن الله.......و انشاء الله.


بالتوفيق لك سيدي

سنكون في الموعد نحن ايضا ان شاء الله لتتمة

و ان شاء الله ستكون ذات عبرة نستفيد منها جميعا

 
رد: موعد غير متوقع

ههههه قبل ما نخلص الحكاية توقعتها تكون زوجته
ياريت كملت القصة وعرفنا النهاية أنا كان فرضتها من عندي متأكدة ما تخلي فيه والو من الضرب هههه
تحياتي لك
 
الجزء الثاني

بما أنتكم طالبتم بالتتمة
فأنا هنا
أترككم مع

الجزء الثاني



تسمرت مكاني و لم أعد أحس بأي من أجزاء جسمي, لم أعلم إن كنت لازلت حيا أم قد فارقت الحياة, لم أستطع التقدم و لو لسنتيمتر واحد, جحظت عيناي, و فتح فمي من هول الموقف, إنها زوجتي!!!!
أما هي فلم يكن حالها أحسن من حالي, سقطت على الكرسي شبه مغمي عليها.
لا أدري كيف تماسكت نفسي و حملتها إلى خارج المطعم و وضعتها في السيارة, أدرت المحرك أخذت بيت أهلها وجهة لي, إلى حد اللحظة لم أستوعب الموقف بعد. زوجتي البريئة تواعد شخصا غيري, يا الهي. لكنها واعدتني أنا.
ها,ها,ها...
لكن كان من الممكن أن يكون غيري, إنها الصدفة فقط أن كنت أنا, أنها خائنة. و كيف استطعت أن أفعل هذا؟. واعدت امرأة غيرها من غير خجل أو استحياء و أدعي حبي لها. لست أفضل حالا منها أنا خائن أيضا. ظلت الحوارات العقيمة تدور في رأسي إلي أن قاربت الوصول لبيت أهلها ولم أكد أصل حتى أفاقت, حمدت الله على سلامتها في داخلي. لم تلفظ بكلمة واحدة و كذلك أنا فالموقف لم يكن يحتمل أي كلام, أوقفت السيارة فنزلت و نظرات اللوم و الأسى بادية على وجهها.
بقيت في السيارة بمحاذاة البيت لعدة دقائق, ضاق صدري فلم أستطيع التنفس, بدأت بالشهيق و الزفير عسا أن تتحسن حالتي, كان الجو حارا جدا لكنني فقدت الإحساس بأي شيء, أدرت المحرك و لا أعلم إلى أين أذهب, قمت بالاتصال بزميلي في العمل و أخبرته بأن طارئا قد حدث معي و لن أتمكن من القدوم إلى العمل, لم يكن أمامي من مفر سوي الذهاب إلى شاطئ البحر ربما أجد راحتي على أصوات الأمواج المتلاطمة.
أمضيت الأمسية هناك و كانت أطول أمسية في حياتي, راجعت فيها حساباتي و تصرفاتي, و وجدت نفسي مخطئا مع زوجتي, ما ذنب هذه المسكينة لأفعل بها كل هذا, انها لا تزال صغيرة و تحتاج لحنان أكثر من حنان الأم على رضيعها. لقد أصبحت كل شيء بالنسبة لها حتى مكانة أمها التي لم تكن تضاهيها مكانة أصبحت قاب قوسين أو أدني أن أنافسها.
يا ألهي ما الذي فعلته, كيف استطعت فعل هذا!!!!!
آه....يا لا غبائي....و أنا أبحث عن أوهام ليس لها وجود....
أأترك ما بين يدي و ما رأت عيني و أتعلق بالمجهول؟
هل يا تري ستسامحني؟
و لكن لحظة, و هل سامحتها أنا أصلا؟
هي أيضا أخطئت و ما كان عليها أن تفعل ما فعلت.
كانت علامات الانزعاج و الحزن الصفة الغالبة على زوجتي لكنها لم تصارح أمها بما حدث, ظلت فقط تداوي ما اقترفته من خطأ بالبكاء عله يخفف عنها ما كانت فيه.
بقيت حالتنا كما هي لمدة ثلاثة أيام أو أكثر لم نتحدث, ربما من الأفضل أن لا نتحدث. الوضع كان يزداد تعقيدا أكثر فأكثر و أنا لم أتعود العيش وحيدا, رغم إهمالها لبعض من واجباتها لكنني أحسست بأهميتها في البيت, فبدونها أصبح البيت يشبه بيت أشباح.
اليوم هو العاشر منذ تلك الحادثة التعيسة لقد قررت أن أذهب و أراها فالموقف لم يعد يحتمل أكثر من هذا, توجهت الى بيت أهلها و دقات قلبي تنبض و كأنها أول مرة سأقابلها في حياتي, نفس الإحساس الذي أحسسته يوم ذهابي لخطبتها يتكرر معي مع الفارق الوحيد ان يومها كنا صفحتين بيضاويتين لم تلوثهما الدنيا باختباراتها و مشاكلها.
وصلت البيت, استقبلتني أمها بكل حفاوة, محمده لسلامة عودتي.
متى رجعت من السفر؟.
السفر!!!
الم تكن مسافر؟.
أجل, لقد رجعت يوم أمس, فهمت من كلامها أن زوجتي أخبرتها أنني كنت مسافرا.
طلبت منها أن تخبر زوجتي أنني وصلت, لم تمضي إلا دقائق معدودات حتى أتت, لم يكن وجهها ذلك الوجه المضيء الذي اعتدت رأته, عانقتها و رائحة عطرها حركت مشاعر الشوق إليها في نفسي, لكن في نفس الوقت أحسست بكومة من الثلج تحول بيني و بينها, لم أكن لألومها. أحست الأم بأننا نريد أن نكون لوحدنا فانصرفت بحجة إعداد القهوة لنا.
كيف حالك؟.
بخير, و كيف حالك أنت؟.
قلت مازحا أو ربما محاولا إذابة الحاجز الثلجي الذي كان بيننا, لم يمر على رجوعي من السفر إلا وقت قصير, كانت رحلة متعبة جدا.
آه, أجل....أنت دائما ما تعاني من مثل هذه الرحلات, خاصة عندما تشاهد و تقابل الجميلات هناك!!
و لكنك تعلمين كم أكن لك من الحب و لن يكون قلبي ملك لأحد غيرك.
آه, من أي كتاب حفظة كلمات الحب هذه؟
إنها ليس من إي كتاب بل من قلبي.
أسمعي أنا أعلم بأنني أخطئت و ربما ظلمتك معي باهتمامي بعملي أكثر منك لكن الشيء الوحيد الذي أريدك أن تعريفيه أنني أحبك جدا و لا استطيع العيش مع أحد سواك.
مجرد كلام لا أكثر و لا أقل.
لكنك تعرفين مدي حبي لك, و أعلم مدي حبك لي, و إن كنت قد أخطأت فأنت كذلك أخطئت و لا أريد أن أدخل في تفاصيل القصة, فكري في الموضوع من كل الجوانب و أنا متأكد من أنك ستصلين للحل المناسب.
انصرفت و أنا لا أعلم إن كانت ستقبل باعتذاري و تأسفي أم أنها ستكون النهاية لحياتنا.
مر اليومين التاليين كسنتين كنت أنتظر أن تتصل أكثر من انتظار العشيق لعشيقته, لكنني في النهاية فقدت الأمل في اتصالها. لم أكن أنوي الاتصال لعلمي من أنها لن ترد على اتصالي, لكنني قررت أن ابعث لها برسالة نصية أذكرها بأيامنا الحلوة التي قضيناها معا, كل هذا و أنا أضع اللوم كله على نفسي و كأنها لم تخطئ في حقي أبدا. اعتبرت نفسي السبب في كل ما جري, و صراحة لم أكن لأعيش من دونها, فهي بالنسبة لي كالماء للسمكة. ربما كان للرسالة النصية أثرها أو ربما لاقت من اللوم من أمها ما تستحق وهي لم تكن لها الجرأة بأن تخبر أمها بما فعلت, فقررت الرجوع معي الى البيت حيث بعث برسالة تقول فيها أريد العودة للبيت غدا. لم أصدق ما رأته عيناي لكنني تأكدت من أنها تريد العودة, كان اسعد خبر سمعته منذ أيام بدل يومي من تعاسة إلى سرور.
كان يوم غد بالنسبة لي كموعد غرامي, لم أدري ما أفعل و أي وقت أفضل للذهاب إلي بيت أبيها, لكن في النهاية استقر الحال على أن اذهب بعد نهاية دوام عملي, قمت بإرسال رسالة نصية أخبرها بذلك, و فعلا كنت هناك في الوقت المحدد, أصرت أمها تصر أن نتناول العشاء عندهم لكنني رفضت و تأسفت, ركبنا السيارة كانت ملامح وجهها تغيرت, تبدو أكثر نضارة من أخر مرة زرتها, لم تقل أي شيء غير كلمات الترحيب التي سمعتها لدي وصولي, علمت أن الوضع لا يزال مكهربا.
قلت لها سنذهب لتناول العشاء من و ثم سنرجع للبيت.
حسنا, كما تريد.
أخذتها إلى المطعم الذي تناولنا فيه العشاء أول مرة أيام الخطوبة عله يرجع لها الذكريات الجميلة و يدمي الجرح الدامي.
قالت: هل لا تزال تذكره؟.
قلت: و كيف لي أن أنسي أول عشاء لي معك, هل نسيت أنت؟.
لا, لم أنسي.....
أنا أذكر حتى الطعام الذي طبليته, كنت مستحيية و خجلانة, حتى انك لم تكملي طعامك يومها, لأنك كسبتي العصير على نفسك, و كان منظرك مضحكا جدا و خدودك انقلبت لحبة طماطم ناظرة...
ها, ها, ها.......
لم أحس إلا بلكمة ناعمة على كتفي و ابتسامة رقيقة أنستني الدنيا و ما فيها.
و لكنك من تسببت في سكب العصير بينما كنت تحاول أمساك يدي و اضطرتني لجلبها من على الطاولة فضربت الكأس و حصل ما حصل, عرفت لحظتها أن كل شيء سيرجع كما كان و ربما أحسن.
مرت الأيام و عادة الأمور لحالها, و نسينا ما جري بيننا. حاولت قدر المستطاع أن أغير من تصرفاتي اتجاهها, و أمضي كل وقتي بجنبها, لم أعد أكترث للخروج مع أصدقائي و لا إلي البقاء في المكتب بعد وقت الدوام الرسمي, كنت فعلا أريدها أن تحس بأنني لها وحدها و لا أفكر في غيرها.
مع مرور الوقت أصبحت أيامنا جميلة ملئها السعادة و الهناء, حتى الانترنت التي سببت لنا مشكلتنا الأول لم تعد تكترث لأمرها, الخط مقطوع منذ ثلاثة أشهر لكنها لم تكلمني أو تطلب مني إرجاعه.
لم يكن سبب عدم اكتراثها بالانترنت فقط ما حدث بل لأن صديقتها أو كما تسميها هي أختها أصبحت تزورها أكثر من أمها نفسها, بما أنها تسكن على مقربة منها فهي زائرة لها كل يوم تقريبا لكنها في حقيقة الأمر تراعي أوقات غيابي في العمل لتقوم بزياراتها المكوكية. لم تزعجني زيارة صديقتها لها بل ما كانت تنقله لها من أخبار عن الناس, كل يوم تأتيها بأخبار لا أحد يعلم إن كانت صادقة أم كاذبة, كنت أحس أن جل كلام صديقتها كذب مصطنع, حذرتها منها لكنها قالت بأنها تعتبرها مثل صديقتها.
لم تكتفي صديقتها هذه بنقل أخبار العالم لها, بل أصبحت تنقل لها أخباري و ما تسمعه من مصادرها, فمرت تخبرها بأنني اشتريت سيارة جديدة, و أخري بأنني أنوي شراء بيت جديد. لا أعلم مصدر أخبارها لكن بعض منها كان صائبا.
كان يوم مشمس و جميل بعد أن تناولت فطوري مع زوجتي توجهت إلى عملي, لدي عمل كثير يجب أن أكمله, انهمكت في العمل و لم أحس بالوقت أنها الحادية عشرة, لا مشكل مازالت ساعة كاملة على موعد الغداء, رجعت عيناي على شاشة الكمبيوتر و أصابعي على لوحة الحروف, و إذا بزوجتي قادمة باتجاهي.
كنت مسرورا بقدومها لكنني أحسست أن شيء ما حدث.
كانت العصبية بادية على وجهها, و علامات الشرر تنبع من عيونها.
خيرا, إنشاء الله إنها أول مرة تقوم بزيارتي في المكتب.
لما هي هنا يا تري؟؟؟؟؟؟.

الى اللقاء في الجزء القادم
أبو يوسف المسيلي
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: موعد غير متوقع 2

belle histoire mr66666666666666


fi intidhar la fin
 
رد: موعد غير متوقع 2

و تزيد الحماسة و يزيد التشويق

الجزء الثاني كان ممتع اكئر
بارك الله فيك
نحن في انتظار باقي الاجزاء
تقبل تحياتي​
 
رد: موعد غير متوقع 2

لقد عدت كما وعدتنا

و الجزء الثاني كان مشوق لتتمة

جميل مافعله الزوج لاكن ياترى ماذا يخبألنا في المستقبل

ننتظر التتمة عن قريب

شكرا لك عى التتمة​
 
آخر تعديل:
رد: موعد غير متوقع 2

آلسّلآم عليكم
~
لقد قرأت الجزء الأول من الروآية
و قد آعجبتني جدّا

وعند وقوع ناظريّ على العنوان
" موعد غير متوقع2"
تحمّست بشدّة لتكملة الجزء الاوّل
و لكنّها كان الجزء الثاني فقط
~
جدًّا أتوق لقراءة مآ بقي
و لمواقف الزّوجين المشوّقة القادمة
~
بــــــــــــإنتظارك...
موفّق
~
تقبّل مروري
تحيّآاتي
:regards01:

 
الجزء الثالث

الجزء الثالث


كانت علامات العصبية و القلق بادية على وجه زوجتي, فهي كلما تصل الى هذه الحالة يظهر ذلك جليا في قسمات وجهها.
اهلا و سهلا زوجتي العزيزة , ما هذه المفاجئة الجميلة!!!!.
اهلا......
لم أكن أتوقع أن تفعليها و تزوريني في مكان عملي..
تفضلي, المكتب نور بوجودك..
لقد قلت في نفسي لما لا تذهبي و تتعرفي على من يعمل مع زوجك, و تكتشفين عالمه الذي يمضي جل وقته فيه.
جيد, شيء جميل أن أراكي هنا.
من المؤكد أنك تستمتع مع هؤلاء الناس و تجد راحتك مهم أكثر مما تجده معي.
لما هذا الكلام يا عزيزتي, أن تعلمين أن هؤلاء اصدقائي و لي معهم اكثر من سبعة أعوام, تقاسمنا فيها الحلوة و المر في هذه الشركة. هم يكننون لي كل الاحترام و انا ابادلهم التقدير.
و لكنك تفضلهم على زوجتك؟.
يا الهي بدأت الغير حتى من الوسط الذي أعمل معه, أحسست أن زوجتي لم يأتي بها الاكتشاف كما ادعت بل الموضوع أكبر من ذلك بكثير.
اذا زوجي العزيز أنت تقضي معظم وقتك في هذا المكتب و سط هذا الجمع من الشباب و البنات؟
أجل, انت تعرفين طبيعة عملي لكن في الكثير من الأحيان نضطر الى الذهاب خارج المكتب حيت يستوجب العمل ذلك.
اه, ممتاز.
أنك فعلا زوج مثالي, و تستحق كل التقدير, لاهتمامك بعملك على حساب زوجتك.
عزيزتي أنني أعمل كل ما بوسعي لأوفق بين عملي و بين عائلتي.
أجل, و الدليل على ذلك انك تواعد الفتيات في المطاعم و تستمتع بتمضية وقت جميل معهن.
ماذا تقصدين؟؟؟
أقصدر هذه.
و ناولتني هاتفها و قد فتحت على صورة التقطت لي مع فتات في مطعم.
و لكن هذه......
أجل, أعلم هذه جميلة(تقصد أن الفتات جميلة و حسنة المظهر).
و لكن كيف عرفتي؟؟؟؟.
و ما يهمك كيف عرفة, المهم أنني عرفة و انتهي.
اذا انت تعرفين ما العلاقة بيني و بينها؟.
لا أريد ان اعلم......
أنا ذاهبة مع السلامة.....
أنتظري لحظة يا الهي...
لم تعطني ادني فرصة لأشرح لها الموقف و انطلقت مسرعة للخارج, استأذنت من المدير و توجهت صوبها.
حسنا, دعيني أوصلك.
لا مشكلة, لكنك خذني الى بيت أمي.
خلال رحلتنا القصيرة من المكتب الى بيت أمها لم نتحدث و لم أشيء أن أكلمها لأنها كانت في حالة عصبية يرثي لها, و قلت في نفسي دعها ترتاح ليوم أو يومين عند أمها و من ثم سأذهب لإحضارها.
كانت زوجتي هذه المرة و ليست كسابقتها أخبرت أمها بما جري, و أطلعتها على الصورة الملتقطة لي مع بنت في مطعم كما قام من أعطاها الصورة على تزويدها بفيديو بكاميرا موبيل يظهرني انا و البنت في حالة انسجام و ضحك و سعادة. أصبحت متهما بالخيانة في نظري زوجتي و أمها و دليل الجرم المشؤوم بحوزتهم.
في داخل نفسي كنت شبه متأكد من أن صديقتها العقربة التي كنت لا أحتملها لها دخل بالموضوع, و ربما كانت هي من قام بالتقاط الصورة و تصوير الفيديو.
مر ذاك اليوم كئيبا بالنسبة لي, و أكثر كأبة لزوجتي, فانا بالنسبة لها خائن, و لم أصن العهد الذي قطعته على نفسي بأن أكون لها وحدها. ربما الرجل منا تأتيه لحظات ضعف أمام النساء لكن حين يتذكر زوجته و دفئها و حنانها تصبح من أمامه لا تساوي شيئا. لم أحاول بالاتصال بها ذاك اليوم لتأكدي من مزاجها المعكر و فضلت القيام بذلك في اليوم الموالي.
رن الهاتف لبضع ثواني ثم رفعت السماعة.
الو.... السلامة عليكم..... كيف حالك عزيزتي؟.
أنا لست عزيزتك أنا أمها.
كيف حالك خالتي؟.
أنا بألف خير, لكن منك انت ليست باي خير.
و لما كل هذا خالتي.
كنت متأكد بأن زوجتي أخبرتها عن كل شيء ليس كالحالة السابقة حينما كانت تستحي أن تخبرها بكل ما حدث.
و لكن يا خالة, الموضوع ليس كما تظنين.
حقا......مع هذه الصورة و الفيديو الواضح الجلي و تقول الموضوع ليس كما أظن.
اسمع هي لا تريد أن الكلام معك و لا سماع صوتك اصلا, و كذلك أنا.
ولكن.......
و قامت اغلاق السماعة في وجهي. أحسست ان الموضوع أخذ ابعادا خطيرة و يجب التدخل بسرعة قبل فوات الاوان, لم أجد من حل سوى أخذ زميلي و زميلتي في العمل لحل هذه المشكلة المستعصية. كان اتفاقنا أن نذهب بعد انتهاء دوامنا في المساء, و فعلا بعد الدوام كنا ثلاثتنا امام بيت ام زوجتي, دققت الباب و انتظرنا لحظات حتى فتحت أمها و أول ما رأتني عقدت حواجبها و فار درمها كأنها رات شيطانا أمامها. ربما لو لم يكن زميلاي معي لكنت طردت شر طردت.
رحبة بنا بفتور, و دعتنا لتفضل بالدخول.
كيف حالك يا خالة؟.
بخير, و انت كيف حالك؟.
الحمد لله.
دعيني أعرفك على زميلاي في العمل, انهما يعملان معي في نفس الشركة منذ سبعة سنوات.
لم تكن تكترث الخال لما كنت أقول و كان استحملاها سماع صوتي مجرد واجب فرضه عليها زميلاي.
هل تنادي على زوجتي خالة؟.
حسنا, لحظة.
اختفت وراء باب غرفة خصصت للضيوف, و بعد دقائق أقبلت هي و زوجتي, كانت عيناها محمرة من كثرة بكائها.
مساء النور.
عانقتها و أحسست ببرودتها ربما قامت بذلك استحياء من زملائي.
أستأذن الخال لتدخل المطبخ.
كيف حالك زوجتي أخي؟.
أنا بألف خير.
زوجتي دعيني أعرفك على زميلاي في العمل, حسن و هو أفضل أصدقائي, و جميلة تعمل معنا في الشركة.
اذا هذه هي؟؟؟.
تقصد من كانت معي في الصورة.
أجل هي.
و لما انت هنا؟
هل تظن أنك بجلبك لها و لصديقك هذا ستقومون بإقناعي بان ما كان مجرد سوء تفاهم.
و لكنه فعلا سوء تفاهم يا عزيزتي.
عزيزتك....ها....ها...ها.
تظنني بنت مراهقة لأصدق كلامك.
أنت لأنك تأكده من خطؤك في حقي, قمت بجلب صديقك هذا.............
و لكنها الحقيقة يا زوجت أخي.....
أي حقيقة, زوجي العزيز مع جميلة في مطعم و علامات السرور و السعادة بادية على الاثنان, انسجام رائع.
و لكنها زميلتنا في العمل, و كما تعلمين يا زوجت أخي في مرات كثير يضطرنا العمل خارج المكتب لتناول الغذاء في أي مكان قريب من مكان تنفيذ المشروع.
اذا انت تريد أن تقول ان زوجي و جميلة الجميلة كانا في مهمة عمل و اضطرهما الوضع لتناول الغذاء في المطعم......يا القصة الجميلة.
اذا أنت لا تصدقين ما يقول حسن, و لا ما أقول؟.
أنا لا أصدق اي منكما.
و لكن هما يقولان الحقيقة؟.
أنت اخرسي و لا تتحدثي, انت اخر شخص يتكلم هنا. لو كنت بنت محترمة لما سمحتي لنفسك بتناول الغذاء و الجلوس مع رجل متزوج.
لكنه زميلي في العمل!!!!!.
زميلك في العمل!!!!.
انت لا تستحي من قول هذا, هل مجالسة الرجال بالنسبة لك أمر عادي, و لكن ماذا عساي أن أقول الخطء ليس خطئك.
زوجت أخي لا داعية للتجريح أكثر من هذا نحن في بيتك, و جميلة بنت محترمة و زميلة في العمل.
اسمع يا حسن انا اكترث لجميلة هذي فهي بالنسبة لي لا تساوي شئيا, تافهة, حقيرة......
قام حسن بالقيام من مكانه بعد سماعه للشتائم التي كانت زوجتي تكيلها لجميلة من غير حق.
أسمعي يا زوجت أخي, جميلة هذه أشرف من الشرف نفسه, و هي زوجتي و ان كنت أنت تشكين في زوجك فهي مشكلتك وحدك.
زوجتك!!!!!.
اوه....برافو خطة رائعة للأقناع.
لماذا انت لا تصدقين اي شيء يا عزيزتي, هي فعلا زوجته.
اسمعي يا زوجت أخي, أنا و حسن لا مشكلة لنا معك و لولا احترامنا و تقديرنا لزوجك لما رضينا القدوم هنا اصلا. لقد اسمعتنا من الكلام يكفي, نحن في هذه الشركة منذ سبعة أعوام اساسها الاحترام و التقدير, لم نخطئ في حق بعضنا و لو لمرة واحد, حتى زواجي من حسن كانت عن طريق زوجك, و لطالما وجدناه نعم الصديق في الكثير من المرات. ان كنت أنت تشكين في زوجك أو في و حسن فهذه مشكلتك.
زوجت أخي, انا أعلم انك لم تقتنعي بما نقول, خذي هذا عقد زواجي من جميلة عله يستطيع اقناعك.
تناولت زوجتي عقد الزواج و قرأته و هي في حالة المصدوم.
أنا متأسفة جدا......... لا أعلم ما أقول
سامحيني يا جميلة على ما بدر مني من كلام غير لائق, و أرجو أن تقدري ما كنت فيه من حال.
لا عليك انا سامحتك.
و كذلك انت يا حسن.
لا مشكلة يا زوجت اخي.
عزيزتي تأكدت الان ان لا شيء مما كان يدور في مخيلتك قد حدث.
أجل يا عزيزي, الحق كله على صديقتي التي أعطتني الصورة و الفيديو و كذلك على انا لأنني لم أقم بالتأكد و الاستفسار, لقد كنت جد متسرعة.
علة البشاشة على وجوهما جميعا و تبدل الحال من كأبة و غضب الى سرور.
اقبلت أم زوجتي و هي تحمل الصينية في يدها و بدت على وجهها الحيرة من منظرنا الذي انقلب من حال الى حال. لم تتفوه ببنت شفة وضعت الصينية على الطاولة و توجهت صوب ابنتها التي همست في أذنها, من المؤكد انها كانت تخبرها بحقيقة ما جري.
أهلا بزوجة ابنتي العزيز و ز ملائه تفضلوا تنالوا بعض القهوة و الشاي.
عزيزتي هل تظنين ان الوقت مناسب للقهوة الان انه وقت العشاء.
أجل عزيزي, هيا جميلة نذهب للمطبخ, توجه النسوة الثلاثة صوب المطبخ و حضروا ما كان متاح من الأكل المباح. تناولنا العشاء ثم انصرفنا اربعتنا, أوصلنا حسن و جميلة الى بيتهم و ذهبنا الى بيت سعادتنا و انتهت هذه المشكلة على خير و لا أحد يعلم بما سيحدث في أيامنا القادمة.
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: موعد غير متوقع 3

هكذا هي الحياة الزوجية وتزداد مع الزمن
فسواء استمرت أو تعثرت، بأيامها ولياليها وتفاصيلها الحلوة والمرة
يكون الخط الفاصل بين نجاحها وفشلها، بين ثباتها وانهيارها هو مدى المحافظة على استمراريتها
والحب والاحتراااااااااام

يعطيك الف عافية ..

على ـالطرح الجميل ..

موضوعكـ مفيد جداً ... ولفتة رائعهـ منكـ ..

سلمت يداك

وتحياتي لكـ ..


 
رد: موعد غير متوقع

وعليكم السلام
أسلوبك رائع أخي
قرأتُ القصة وكانت ممتعة
بارك الله فيك​
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top