تعلم قراءة شخصية حواء من خلال لغة الجسد

سليلة الصحراء

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 أوت 2013
المشاركات
125
نقاط التفاعل
189
النقاط
9
معروف عن حواء انها تهوي استخدام لغة الجسد لترسل ما تريد قوله بطريقة غير مباشرة وحتي لا تتعرض للأحرج في بعض الأوقات , وبرغم ان لغة الجسد لغة عامة قد يستعملها الرجل والمرأة علي حدا سواء الا اننا نلاحظ ان حواء شغوفة بها اكثر من الرجل , بل تجد لذة في ممارستها سواء مع اصدقائها او اعدائها .


فمن خلال لغة الجسد تستطيع حواء ترجمة جملة كاملة بحركة عين او يد او ايماءة لها دلائل تنم عن اراء ووجهات نظر معينة , ومما لاشك فيه ان لغة الجسد الصادرة من حواء تعطي انطباعات قد تدفع الاخرين لأصدار احكام مسبقة عن حواء دون تعامل مباشر واحتكاك, بينما تتجلي شخصية حواء وتظهر ظهور الشمي , لذا نقدم لك اليوم عزيزي الرجل كيق تستطيع قراءة شخصية حواء من خلال لغة الجسد ودون ان تتفوه بكلمة .

كيف تقرأ شخصية حواء :
لا داعي للعجب او السخرية عزيزي الرجل فبأمكانك اليوم وليس غدا قراءة شخصية حواء دون ان تتفوه بكلمة , فنحن بنات حواء نعلم جيدا عزيزي الرجل انك مللت من تفسير نظرات حواء القاسية وشرودها وحركاتها وايمائاتها التي لا تترك انطباع لديك سوي الدهشة وعدم الفهم لها , لذا اليك بعض من حركات حواء وتفسيراتها .

1- رفع حواء لحواجبها :
بطريقة لا ارادية تقوم حواء برفع حواجبها معلنة اما الحرب علي من يحادثها او التعجب والسخرية مما يقال بل والاستهانة بالشخصية التي امامها , فحواء عزيزي الرجل بدون ارادة منها تفضحها ملامحها وتظهر مشاعرها تجاه من تحادثه لذا اذا وجدتها تفعل هذه الحركة فلتعلم انك دخلت منطقة محزورة عند حواء ولابد منك ان تتراجع والا فتكت بك حواء .

2- هز حواء لقدمها :
عندما تشعر حواء بالقلق والتوتر وان الحديث المثار لا يروق لها او ان هناك من اخطأ بحقها وهي علي وشك الفتك به وتترقب اي فرصة للقصاص منه نجدها تهز قدمها وفي بعض الاحيان تبتسم اثناء هز قدمها وهذه الحالة تعتبر من اخطر حالات حواء .

3- تحلق حواء بعينها الي اعلي :
هذه الحركة تدل علي ان حواء تفكر بعمق وان هناك امور تجول بخاطرها تستحق الاهتمام , فهذه الحركة تدل علي عدم تركيز حواء والرغبة في الانفراد بالنفس , ففي هذه الاثناء لابد ان تعلم عزيزي الرجل ان حواء تمر بلحظات من الحديث الذاتي ولا تود احد ان يقاطعها وان قاطعها فستشعر بالضيق والضجر فلتتركها عزيزي الرجل ولا داعي لازعاجها .


4- انكماش حواء في جلستها :
غالبا ما تظهر هذه الحركة علي حواء الخجولة خاصة الغيرمرتبطة في جلسات التعارف والخطوبة , فالأنكماش في الجلسة يدل علي الخجل وعدم الثقة بالنفس والرهبة من الموقف .

5- تحريك حواء ليدها:
اذا لاحظت عزيزي الرجل ان حواء تقوم لتشبيك يديها فلتعلم ان حواء تمر بحالة من اليأس والاحباط وفقدان الامل في امكانية تحسن الامور فلتعلم ان حواء تواجه مشكلة لا تجد لها حل و اما اذا وجدت حواء تقوم بتحريك اصابعها باستمرار فلتعلم ان حواء تشعر بالتململ و عدم القدرة علي التركيز .

 
  • أعجبني
التفاعلات: souss
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top