احصلي على اجمل شعر مع هذه النصائح

ام@الاء

:: عضو مَلكِي ::
إنضم
23 أوت 2013
المشاركات
12,857
الإعجابات
18,679
النقاط
351
#1



مسائكم سعيد لمويااات

:$:regards01:





كل شخص يمر بهذه اللحظات احيانا – تستيقظ في الصباح فتجدي شعرك مبعثرا ومليئا بالعقد. هل مررت بيوم شعر سيئ للغاية لدرجة انك نسيت كيف تخرجي من هذه الورطة؟ هذه النصائح ستساعدك على نسيان هذه الايام.


1. رشة بيكنغ صودا
عند الاستحمام، ضعي القليل من البيكنغ صودا في يدك مع الشامبو المفضل، ثم اغسليه كالمعتاد. تقوم البيكنغ صودا يساعدك على التخلص من بقايا المواد الكيماوية الموجودة في مستحضرات التجميل.


2. تسريح مقدمة الشعر
عادة ما انام ولا اصحو الا بعد الرنة الثانية للمنبه، وهذا لا يترك لي وقتا كافيا لتسريح شعري بالكامل، لذا اقوم بغسل نصف رأسي فقط من المقدمة وهكذا اختصر الوقت ويبدو شعري نظيفا ومسرحا من الامام، بحيث اربط باقي الشعر وهكذا اصل الى العمل دون تأخير.


3. ربط الشعر
عندما اكون في عجلة من امري ولا وقت لدي لتسريح شعري، اقوم بلف شعري الى الخلف بطريقة انيقة والسر في لفة الشعر والاكسسوار الذي استعمله الذي يجعل اسوء شعر يبدو انيقا.


4. احصلي على حجم مناسب
هذه خدعة بسيطة وسهلة للشعر الناعم، تأخذ الشعر من اللاحجم الى الحجم الكبير والسهل التسريح. عند تجفيف الشعر، ميلي إلى الامام برأسك انفشي شعرك بيديك، ثم استعملي بخاخ مثبت للشعر بعد ذلك ارفعي رأسك وسرحي باقي الشعر في مكانه أو حتى ارفعي المقدمة ثم اربطيه بعقدة من الخلف.


5. شعر ناعم كجلد الاطفال
اذا كنت تعانين من الشعر الدهني، فيمكنك الآن التخلص من ذلك باستعمال بودرة الاطفال. ضعي القليل منها فقط على راحة يدك، ثم باطراف اصابعك افركي فروة الرأس جيدا، وتخلصي من الزيت الفائض.


6. اريحي شعرك من الاستحمام اليومي
بعضنا لا يمكن أن يسرح شعره إلا اذا كان نظيفا وهذا يعني الاستحمام كل يوم، واذا قمت بذلك فمن الصعب العودة الى الاستحمام كل يومين. ولكن بطريقتنا الذكية يمكنك الحصول على جسم نظيف وشعر نظيف ايضا باقل وقت. ضعي كيس الاستحمام الواقي على شعرك، خذي حمامك الساخن، البخار سيرطب الشعر ويزيل الاتربة العالقة به، بعد الاستحمام قومي بتسريح شعرك كالمعتاد دون عناء.


 
آخر تعديل بواسطة المشرف:

السلطانة

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
إنضم
19 سبتمبر 2009
المشاركات
44,775
الإعجابات
63,104
النقاط
821
محل الإقامة
الشرق-الوسط
الجنس
أنثى
#9
رد: احصلي على اجمل شعر مع هذه النصائح

وعليكم السلام يعطيك الصحة فرح على النصائح القيمة
والموضوع المشوق​
 
Top