ولن تسقط بنت الجزائر من الحصان ........مش ستيل تاعي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ولن تسقط بنت الجزائر من الحصان ........مش ستيل تاعي

السلام عليكم هادي مدة ما قريتش في هاد الركن واليوم فتحت هاد الموضوع عجبتني طريقة الطرح والفكرة في حد ذاتها اعطيك الصحة يا الشاف
بون كاين فرق بين انك اتبع الفيلم او المسلسل على جال القصة وبين انك اتبعو على جال مهند والا غيرو ونظن بلي اكثر مسلسل اخد اكبر قدر من المشاهدة وحتى من الرجال هو وادي الذئاب ولو اني ما تبعتوش وما على باليش بقصتو بالصح نهار رحت للذزاير لقيت الغاشي كامل اتبع فيه والممثل تاعو ماهش دو مواصفات عالية ههه يعني راه كاين منو بالزاف
هنا الي حبيت نقولو الي راه اشد في الجماعة للمسلسلات التركية ماشي الناس الي فيها بقدر القصة والحبكة الدرامية لهاد المسلسلات جيب نفس الممثل وحطو في مسلسل جزائري وشوف نضمنلك حد ما يشوف فيه كون يكون حتى ملك جمال الكون
ولو ترجع اامثلين الجزائريين الجدد تلقى فيهم بزاف كيما مهند واشب بالصح حد ما يعرفهم ولا يسمع بيهم
امالا ما تحتار ولا تخمم وكيما جاء في كثير من الردود الجمال نسبي وممكن الي يعجب واحدة ما يعجبش لخرى
سامحني الا طولا بصح خلاصة القول الحكاية والقصة هي الي تشد ماشي الشباب الي فيها وتعليقات بناتنا في محلها والجزائر معبية بالبوغوص وخوه الزهر برك الي ماكاش
اهلا بيك ختي أم أمين وشرفتينا
أنا علابالي بلي معظمهم يتبعو المسلسلات على جال الدراما
مي علاه كي يتلاقاو لبرا وتتلاقى ليجون ويجبدولها على مهند ولا كريم
تقولهم ااعععع خالينا منو
وهي ناوية تكمل حياتها مع واحد تالمو أثر عليه حب الشباب في حياتو بزاف
وخلالو لي سيكاتريس في وجهو
كي تشوفي معاها تلقاي عندو الوديان في وجهو
كيما واحد الحراش
يعني علاه عليهم ؟؟؟

يعطيك الصحة خويا نبيل ... سوجي باهي

في كلمة مش الستيل تاعي هذي قلتها لصاحبي لولبارح .. كنا نلعبو في الـ pes توالي في السيبار .. و ربحني ..قتلو نلعب خير منك malgre راك ربحتني psk تعرف نتا غير تماركي و تتيري من بعيد .. و هاذا مش الستيل تاعي ..انا نحب نمرمد الـ gول و نلعب الطيكي طاكا في الديزويت تاعك ههههه

الستيل تاعي ... و هل كاينة الكلمة هاذي في دزاير ؟

الغاشي مخلوع و اللي يلقاها يرفدها ..سوا من النت و الكليبات و المسلسلات .... نهار يحكم شخصيتو راه يعرف بلي الصح في العقلية و في خدمة اليدين .. كي الراجل كي المرا ...

وحد العام قبل الافلام التركية كانو المسلسلات المكسيكية .. كنا وقت صيف و كنت نخدم مع شانطي ننحو الخضرة قبل لا سيزون تاع القرايا ... تعرف كي تلحق الزوج الغاشي هذاك كامل يروح للقهوة يتفرج المسلسل .. و الله نسيتو وش هو انطونيلا ولا انا كريستينا .. الحاصول غاشي assoiffé لقصص الحب هاذو تاع الفاستفود ... هاذو فاست لوv ..

و كيما قلت نور و مهند عندهم مادارو في العايلات ... و ظاهرة المهند-مانيا .. في البنات .. و النور-مانيا في الرجال دامت سنوات .... قالك شعب يحب الزين ...

يودي يوجعك قلبك ... من حوايج بزاف في مجتمعنا ... غاشي راشي يتبع كامل في بعضاه ...وين راه اللي عندو الراي انبيل خويا ...

اهلا بيك خويا سفيان
يا خويا وعلاه تشوفو في لي بيض وشقر مش راجل
لازم يكون باباي ومخمج بلاgراس ولا البنتورة ولا يخدم طولي ذراع ولا يبيع التاي وشلاغمو
يربط بيهم بقرة
كاين شقر وبيض وراجل خشين في العقلية وفي الظلمة يبان وفي الليل يفرفر
ماتشوفش لهاد الجيل تاع البنات لي باغيين اللبن ويدرقو في الطاس:-h
كيما يقول المثل الشعبي

اشيخ اخويا كاشما قتلك انا الراجل لازم يكون سمر وكحلوش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلاك تخلطكولك الردود بزاف غلط في ردي ههه
أنا قلت الراجل لازم يكون راجل هذا واش قلت سمر خضر بيض الله يسهل

اهلا بيك ختي فاطمة
انا قلت برك لوكان جا كاين جمال كثر من مهند وكريم سير دوك رانا راح نشوفوهم
في مسلسل حريم السلطان 4
وبائعة الكبريت 2
عندي تحفظ برك على خاوتي خير من مهند مافهمتوش مليح :s
+
انا ثاني ماحكيتيش ختي على الاسلام والعقلية والرجلة
انا حكيت برك على وحدة
سقساوها قالولها لوكان يخطبك كريم نتاع فاطمة وجاركم فريد الماكسيان
بشكون تقبلي
قاتلهم بيان سير فريد
قالولها علاه
قاتلهم يفهم مليح في موتور dci ويعجبني البوك تاعو
المهم مشكورة على مرورك
وراني قريبندبر فيزا لجامايكا

انا القصد نتاعي كاينين الباهيين هنا في دزاير الاسمر و الابيض ومختلف الاشكال و الانواع
ونقولك حاجة ماشي اي طفلة مخلوعة من الرجال الباهيين يخي راهم عباد برك

آلسّلآم عليكُمْ,,

رحْ نغلطكْـ في قولك ''حال بنات الجزاير كامل' ونزيد نسطّرلك عليهَا
هذاك حال للّي "ما لحقتش قالت أخخخ صيش'
،وهي و للي كيفها
غالطين في أرواحهُم وقاريين النُّقص في أنفُسهم..

آنعم،المسلسلات التركية غزتنا وانا من جهتي ما نحبش نتفرّج عليهم مبالغين في تمثيلهم
وخرافات ما تعرف منين تشد حتّى تكره..

و يكذبو بزايد وفي الاخير ما تطلعش منها بمغزى..وخلقهم خلق ربّي تقول فاجعينهم،وديجا كون ماجاش من المكياج والله لا يطلع فيهم هالزين المكذوب للّي عليهم كي الراجل كي لمرا فيهم.
مانعرف كيفاه ربّي اعطاهم في قلوبهم صبر تفرجوا عليهم ..
قسمًا بالله عندنا امثال حيّة من عشاق المصفارين هاذوك..مافهمتش عقولهم كاش مركبة ؟
ونفس الوقت كاااين للّي يكرهوهم هم وهذاك سي تامر بالله العظيم ما نطيق منظرو،،مؤنّث بزايد،،
و هذا الوضع والله مرض صح..

وماتنساش من جهة أخرى بللّي كاين (كاين) من ولادنا يحبو الزين البرّاني
تحيا الاروبية،،الاسبانية بلاش وانتي يا المسطاشة تغلّي في السومة وماشي من زينك،الطليانية ويا بابا عليها و البرتغالية،،وهاهي درك طالع موديل البرازيليّة..حتى هذي جهة ما تنساههاش

ونعاود نقول البعض ماااااااشي كامل..ومنها لبنات يتعايرو.ومالا وليد بلادي ما يحوشس عليا انا تاني ما نسقسيش عليه..ونحب يشبه لهذا وهذاك ...ولالا؟

...
نجيك من جهة اخرى خويا الجزايري راجل و سيد الرجال.نتزوج بجزايري ولا نموت هكّاك
وعمرها الرُجلة تتقاس بالزين والوقفة ولا حتّى وش راه يخدم..
الرُّجلة أخلاق و مواقف قبل الماديّات والمظهر..(وسخ دنيا ماتطلع بيه كي ترقد في القبر)

والبنت فينا صح ليها مواصفات للراجل للي تحبو يكون ف حياتها وكذا بالنسبة للأولاد عنهم مواصفات للشريكة للي رح تكمّل معاه..لكن الى طاح قلبو والانسان ما تخلقش كامل (الكمال لله وحدو) وفيه وش يحط فيه ربي من عيوب لازم يتغاضى كل طرف وحاول كاش يصحّح
سبحان الله ما تخلقنا كان باش نتواصلو،،ومكاش تفاهم من غير تنازلات و الدنيا أخذ وعطاء..
~ والمرا مع المرا زي ومع الراجل زي وكذا الراجل مع الراجل زي ومع لمرا زي ..~
وامّا على التخلّف عشق الاتراك تروح للطيارة تديها..ولّا كي يجيها أخينا لازم يكون كي طاي كريم
و زين مهنّد وهذا ماشي ستيل تاعي (ليه تخّير سبّاط هي 'حاشاكم')
وطاطاطا وطي طي طي روووحي يعطيك نفضة تردلك عقلك،،مكانش كي وليد بلادك يحميك و يخاف عليك..وكل واحد فينا ما خيّرش روحو كي يتخلق هذي حكمة العالي ،،
وفي الأخير ما تعرف مكتوبك وين يدّيك ~
وهذا يبقى رأيي الخاص
يعطيك الصّحة على الموضوع خيّو كلنا نعانو منّو..آلله يحميك ويهدينآا أجمعين
واصِل تألّقكْـ |بآرك الله فيك|
تقبّل مروري ورأيي
تحَّياتي

آخر تعديل:

آلسّلآم عليكُمْ,,

،وهي و للي كيفها

آنعم،المسلسلات التركية غزتنا وانا من جهتي ما نحبش نتفرّج عليهم مبالغين في تمثيلهم

و يكذبو بزايد وفي الاخير ما تطلعش منها بمغزى..وخلقهم خلق ربّي تقول فاجعينهم،وديجا كون ماجاش من المكياج والله لا يطلع فيهم هالزين المكذوب للّي عليهم كي الراجل كي لمرا فيهم.
قسمًا بالله عندنا امثال حيّة من عشاق المصفارين هاذوك..مافهمتش عقولهم كاش مركبة ؟
ونفس الوقت كاااين للّي يكرهوهم هم وهذاك سي تامر بالله العظيم ما نطيق منظرو،،مؤنّث بزايد،،

تحيا الاروبية،،الاسبانية بلاش وانتي يا المسطاشة تغلّي في السومة وماشي من زينك،الطليانية ويا بابا عليها و البرتغالية،،وهاهي درك طالع موديل البرازيليّة..حتى هذي جهة ما تنساههاش

ونعاود نقول البعض ماااااااشي كامل..ومنها لبنات يتعايرو.ومالا وليد بلادي ما يحوشس عليا انا تاني ما نسقسيش عليه..ونحب يشبه لهذا وهذاك ...ولالا؟

...
الرُّجلة أخلاق و مواقف قبل الماديّات والمظهر..(وسخ دنيا ماتطلع بيه كي ترقد في القبر)

والبنت فينا صح ليها مواصفات للراجل للي تحبو يكون ف حياتها وكذا بالنسبة للأولاد عنهم مواصفات للشريكة للي رح تكمّل معاه..لكن الى طاح قلبو والانسان ما تخلقش كامل (الكمال لله وحدو) وفيه وش يحط فيه ربي من عيوب لازم يتغاضى كل طرف وحاول كاش يصحّح
سبحان الله ما تخلقنا كان باش نتواصلو،،ومكاش تفاهم من غير تنازلات و الدنيا أخذ وعطاء..
وامّا على التخلّف عشق الاتراك تروح للطيارة تديها..ولّا كي يجيها أخينا لازم يكون كي طاي كريم
وطاطاطا وطي طي طي روووحي يعطيك نفضة تردلك عقلك،،مكانش كي وليد بلادك يحميك و يخاف عليك..وكل واحد فينا ما خيّرش روحو كي يتخلق هذي حكمة العالي ،،
وهذا يبقى رأيي الخاص
تقبّل مروري ورأيي
تحَّياتي

وعليكم السلآم،.
ردك هآيل أماني، قريتو حرف بحرف، عجبني بالبزآف،.
تستآهلي تقييم،
يعطيك الصحة.​

موضوع جيد قصف عشوائي يا حضرة المساعد ههههههههههههههه
المهم رايي أنو البنات يخافو من الكاليتي لي تحكي عليها لأنهم مايشعروش بالأمان معاه ههههههههههههه ومشي كامل طبعا كاين لي تلقاها تفضل تكون عشيقة والحياة حلوة والحلم التركي يتجسد في أرض الواقع واباها يسمع لكنه يعرف انه ابضاي لهذا يقول لبنته حافظي على معشوقكي والزواج بعد 10 سنين حاشا بنات بلادي طبعا نحكيو على فئة معينة برك بلي يتوافق فيها التشخيص
وكاين لي تفضلو راجل وانتهى يعني نكونو صريحين كون كل راجل حب يدي شارابوفا ععهعهعهعهعهعهعه وكل مرة حبت يدي مهند راهي انقرضت البشرية لأنو مهند يقعد قدام المرايا 4 سوايع هههههههههههههههه كون تبعو الناس كامل تبطل شغالاتها

المهم نسبة العنوسة ارتفعت هههههههههههه مالة أحكو الحقيقة يا ناس
اليوم قررنا ههههههههههههههه ::d
سأشتغل في الاستيراد والتصدير من يريد الذهاب لجمايكا سناخذه ومن تريد مهندا سنحضر لها رجل بمواصفات مهند ههههههههههههههه

اهلا بيك ختي أم أمين وشرفتينا
أنا علابالي بلي معظمهم يتبعو المسلسلات على جال الدراما
مي علاه كي يتلاقاو لبرا وتتلاقى ليجون ويجبدولها على مهند ولا كريم
تقولهم ااعععع خالينا منو
وهي ناوية تكمل حياتها مع واحد تالمو أثر عليه حب الشباب في حياتو بزاف
وخلالو لي سيكاتريس في وجهو
كي تشوفي معاها تلقاي عندو الوديان في وجهو
كيما واحد الحراش
يعني علاه عليهم ؟؟؟

هاداك ما اعطى الله يعني الي غر بيه حب الشباب ما يتزوج:mad:
على هاد الحساب علاش ساعات تلقى رجال الله الله وماشي مع واحدة تقول تشاليه بأي حاجة في يدك
هنا المكتوب يحكم والا حوسنا على الزين برك تزيد العنوسة اكثر من راهي كاينة خاصة انو نسبة النسا فايتة نسبة الرجال وقريب كيما يقولو نستورد من الصين :regards01::d

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههههههههه
خويا
راك حامل في قلبك بزااااااااااااااف
هههههههههههههه

بلا ما تحير بلا والو
انت لميتهم تحت عقلية بنت الجزاير
وانا نقولك كل وحدا وعندها عقليتها
وكل وحدا وواش يعجبها

كاين بنات تهمه المظاهر
وكاين اللي تهمهم العقلية
وكاين
وكاين

و صح اللي عطيتهم مثال كاين اللي يحبوهم
وكاين اللي شايفينهم ما يتقارنوش مع الرجال
والمشكلة في العقلية

ربي يعطيك بنت تشوفك غير انت
اخي الكريم

شكراااااااااا

ههههههههههه المقولة هاذي عجبتي هههه:up:
الموضوع والله مضحكـ مع لانو يمس واقع مـٌعاش
مي خويا نبيل شوف ماشي كامل لبنـآتـ كيف كيف حاذي هاجة اللولة راك تشوف بلي صباعتين يديك ماشي كيف كيف:d
يعني الزين للمرا ماشي للراجل هاذي حاجة اكيدة
يعني يكون شباب ويحسدوني فيه الف وحدى علاش عليا تكسار الراس هذا :down:يكون معقول وخلاص هههههههههههه
وكي تقول بلي الزين للراجل احنا الجزائريين عندنا زين سبيسيال يعني ماشي يلزم يكون كي مهند ولا براد بيث باش يكون راجل خويا الرجولة ماشي رداء بل دهاء خخخخخخخخ وعندك تفهم دهاء هاذي حاجة خلاف هههههه
والانسان يرضى ف الاول و الاخير بنصيبو وفقط

مي بنتلي راك غاير من التركيين خيرااااااااااات الله ههههههههههههههه
سلامي اخي ف الله
اهلا بيك ختي نينا
ختي مانيش غيران من التركيين اصلا نشبهلهم :$
اني غيران من الماكسيان لي وجهو مخمج بلاGراس
سلامي

سلآم،
راني رجعت، لقيتو موضوع contre les filles جيت نجري،.
شوف آ خويا نبيل، أنا ما يعجبني لا مهند ولا هذا كريم ولا هذاك أسمر ولا ما علاباليش وش يقولولو، نكرههم كامل و صدقني جامي تبعت مسلسل تركي، قول عليا منافقة ولا قول وش حبيت،.

وزيد مآشي شرط الحاجة اللي تعجب النآس كامل تعجبني، المهم أنا رآضية بروحي وشخصيتي واش راحلي في الناس؟!، ديجا من قبيل برك جبدو البنآت هذا الـsujet قطعتلهم هدرتهم وقلتلهم منبعد راكم تكملو حكاياتكم عليهم،.
أنا شخصياً الراجل اللي يعود أشقر كما مهند مثلاً، يوجعني قلبي منو حآشا خليقة ربي، نحسو يشبه للطفلة، مام تصرفاتو تكون في غالب الأحيان نآعمة كما تصرفات الطفلة، لازم الرآجل يكون رآجل حتى في الملآمح، طبعاً ماشي للدرجة اللي وصفت بيها أنت الرجآل، زعما وجهو فيه لاgـراس، واللحية نتاعو فيها ريحة الخردل...لالا، حنا ما قلناش هكذا نحوسو يكون الراجل، صح لازم يهتم بالمظهر الخآرجي نتآعو، بصح في نفس الوقت ما يكونش أنوش كما نقولو،.
هذا واش نقلك آ نبيل خويا
سلآم.
ختي ما فهمتش يوجعك قلبك من مهند كيفاه؟ ومتى ؟ ولماذا ؟ وأين ؟ ومنذ متى ؟
+
شتو كيفاه هام لي درت عليهم موضوع

+
الفيزا لجامايكا قريب نجيبها مي ما بقاليش حق الطيارة برك
راني اي يا بوب مارلي

السلام عليكم خويا الشاف
هي صح هاذي ظاهرة المسلسلات خلاص تقدر تقول ولات عادة ويكذب علييك الكاذب تجييك وحدة وتقولك انا منشوفهمش يالوكان تلقاها تبع مسلسل واحد
اما بخصوص البنت الجزائرية وواش تقول انا نعترف يعني باه نقولك بلي الممثلين هاذوك ماهمش ملاح نكون نكذب ملاح وزينين هههههههه وخاصة كريم اما مهند ميعجبنيش مناه انا نحب واحد يكون اسمر هههه تبا لي يعني نورمال ملاح ملاح مبصح انا مذابيا غدوة كي يكبت المكتوب ونعيش مع راجلي نحس روحي عايشة صح مع راجل ويحبني وكي يدخل للدار نحس بلي دخل راجل صح للدار م.يعني بالعربية الله يلعن الزين لي مفيهش ريحة الرجلة علابالي طولت نروح بالقدر خيرلي هههههه
يعطيك الصحة خويا عالموضوع الباهي
وتقبل مروري من وراء الشاشة

أحنا المرأة الجزائرية تحب الراجل اللي عندو النيف
ذو شخصية ودين ومسؤولية

يعطيك الصحة خويا نبيل ... سوجي باهي

في كلمة مش الستيل تاعي هذي قلتها لصاحبي لولبارح .. كنا نلعبو في الـ pes توالي في السيبار .. و ربحني ..قتلو نلعب خير منك malgre راك ربحتني psk تعرف نتا غير تماركي و تتيري من بعيد .. و هاذا مش الستيل تاعي ..انا نحب نمرمد الـ gول و نلعب الطيكي طاكا في الديزويت تاعك ههههه

الستيل تاعي ... و هل كاينة الكلمة هاذي في دزاير ؟

الغاشي مخلوع و اللي يلقاها يرفدها ..سوا من النت و الكليبات و المسلسلات .... نهار يحكم شخصيتو راه يعرف بلي الصح في العقلية و في خدمة اليدين .. كي الراجل كي المرا ...

وحد العام قبل الافلام التركية كانو المسلسلات المكسيكية .. كنا وقت صيف و كنت نخدم مع شانطي ننحو الخضرة قبل لا سيزون تاع القرايا ... تعرف كي تلحق الزوج الغاشي هذاك كامل يروح للقهوة يتفرج المسلسل .. و الله نسيتو وش هو انطونيلا ولا انا كريستينا .. الحاصول غاشي assoiffé لقصص الحب هاذو تاع الفاستفود ... هاذو فاست لوv ..

و كيما قلت نور و مهند عندهم مادارو في العايلات ... و ظاهرة المهند-مانيا .. في البنات .. و النور-مانيا في الرجال دامت سنوات .... قالك شعب يحب الزين ...

يودي يوجعك قلبك ... من حوايج بزاف في مجتمعنا ... غاشي راشي يتبع كامل في بعضاه ...وين راه اللي عندو الراي انبيل خويا ...

اهلا بيك خويا محمد
خويا ماتحكي معايا والو أنا الشي لي نعرفو بلي في proماتربحنيش خلاص
وهاو يجي النهار لي نتقابلو
+
خويا صح كلامك كلام عقال وعبتني وش يشوفو في النت يهزو ويهدرو
المهم مهند وكريم خير من الماكسيان لسمر وخلاص:-o
شكرا على مرورك خويا

آلسّلآم عليكُمْ,,

،وهي و للي كيفها

...

وهذا يبقى رأيي الخاص
تقبّل مروري ورأيي
تحَّياتي

سجل يا تاريخ سجل
وحدة خرا ثاني مهند وكريم مش ستيلها:-o

موضوع جيد قصف عشوائي يا حضرة المساعد ههههههههههههههه
المهم رايي أنو البنات يخافو من الكاليتي لي تحكي عليها لأنهم مايشعروش بالأمان معاه ههههههههههههه ومشي كامل طبعا كاين لي تلقاها تفضل تكون عشيقة والحياة حلوة والحلم التركي يتجسد في أرض الواقع واباها يسمع لكنه يعرف انه ابضاي لهذا يقول لبنته حافظي على معشوقكي والزواج بعد 10 سنين حاشا بنات بلادي طبعا نحكيو على فئة معينة برك بلي يتوافق فيها التشخيص
وكاين لي تفضلو راجل وانتهى يعني نكونو صريحين كون كل راجل حب يدي شارابوفا ععهعهعهعهعهعهعه وكل مرة حبت يدي مهند راهي انقرضت البشرية لأنو مهند يقعد قدام المرايا 4 سوايع هههههههههههههههه كون تبعو الناس كامل تبطل شغالاتها

المهم نسبة العنوسة ارتفعت هههههههههههه مالة أحكو الحقيقة يا ناس
اليوم قررنا ههههههههههههههه ::d
سأشتغل في الاستيراد والتصدير من يريد الذهاب لجمايكا سناخذه ومن تريد مهندا سنحضر لها رجل بمواصفات مهند ههههههههههههههه
اهلا بيك خويا
نسبة العنوسة ارتفعت بهاد العقلية
مابغوش كريم ومهند
وبغاو طولي

:regards01:

السلام عليكم
يعني لوكان تتلقى عقلية الميكانيسيان على فيقورة كريم نعمة ^^
صحيح الزين حبو ربي وفالدنيا هدي كل واحد وزينو
ولوكان بنادم يكون مسوس من داخل
ويغطيوه بكركاسة مانعرف شكون ماتبدلش البشاعة نتاعه
....
تبانلي الدزيريات يحبوا الشقا والتمرميد اكثر من العز والدلال^^
واكيد الحكاية نسبية...
صحيت آ الحاج
موضوعك حتى وعروبي وماهوش تركي بالصح باهي :p

السلام عليكم
يعني لوكان تتلقى عقلية الميكانيسيان على فيقورة كريم نعمة ^^
صحيح الزين حبو ربي وفالدنيا هدي كل واحد وزينو
ولوكان بنادم يكون مسوس من داخل
ويغطيوه بكركاسة مانعرف شكون ماتبدلش البشاعة نتاعه
....
تبانلي الدزيريات يحبوا الشقا والتمرميد اكثر من العز والدلال^^
واكيد الحكاية نسبية...
صحيت آ الحاج
موضوعك حتى وعروبي وماهوش تركي بالصح باهي :p

يا الحآجة ختي هام دارولكم كريم يخدم سودار وفحل
ولي بورطاي والباروداج تاع الترك كامل خدمهم
هي صح جامي شت انا سودار شعرو طويل ورطب وبيض
أنا السوادرا لي تعرفهم كامل خشان وموسطاش ومداير شوي فيل داتاش زعما براصلي في يدو
مي نورمال
داخلة في الدراما

وفاطمة مالقري كريم هو لي فسدلها هي حياتها مي ولات تشتيها
كيعاد شعرو رطب وطويل وبيض ويبكي ويعرف يجري مليح وحللها ريسطورون

انا تبالي المشكل عند لبنات تاعنا نفسي برك مش قضية مش ستيل تاها
تسما هي كي تشوف كريم ومهند
ومن بعد تتفكر الغبينة لي عندها

لحيتو تبدا من جبهتو وماكسيان
وفمو كامل محفور حفر حفر من الشمة تاع الحجار:-r:-r:-r:-r:-r:-r:-r
صوتو خشين :-r
يدو خشينة وحرشة :-r
وكي يهدر ماتفهم عليه والو :-o
ومايستعرفش بالفن ويقول غير بالشاب تريديداي:-o

يا الحآجة ختي هام دارولكم كريم يخدم سودار وفحل
ولي بورطاي والباروداج تاع الترك كامل خدمهم
هي صح جامي شت انا سودار شعرو طويل ورطب وبيض
أنا السوادرا لي تعرفهم كامل خشان وموسطاش ومداير شوي فيل داتاش زعما براصلي في يدو

هاد الساعة دارولكم انتم
انت اللي راك ماكش مراطي حتى لقطة :p
بالصح علبالي حكاولك برك ^^
صحيح اني معاك كاينة فئة معينة تخرج عقدها فالغاشي
ويولي المليح خايب من منظورهم
لكن مايمنعش انه فيه ثاني اللي قادرة تحمل الغبينة وماتقابلش راجل مرخوف :down:
كي يكون قمر بين حيطين قالتش وحدة
لانو فالغالب العقلية تغلب
حكايتها طرف صابون ويولي لا مجال للمقارنة ;)

هاد الساعة دارولكم انتم
انت اللي راك ماكش مراطي حتى لقطة :p
بالصح علبالي حكاولك برك ^^
صحيح اني معاك كاينة فئة معينة تخرج عقدها فالغاشي
ويولي المليح خايب من منظورهم
لكن مايمنعش انه فيه ثاني اللي قادرة تحمل الغبينة وماتقابلش راجل مرخوف :down:
كي يكون قمر بين حيطين قالتش وحدة
لانو فالغالب العقلية تغلب
حكايتها طرف صابون ويولي لا مجال للمقارنة ;)

منعرف يا الحاجة على ديما تشوفو الراجل لبيض والباهي مرخوف
الشدة لا علالقة لها بالبشرة
الشدة في القلب
بصح كيما قالو ناس بكري
حلفت المخدة ما يتلاقا عليها زين وزينة :-r
+
معلش روح ياكريم وروح يا مهند رحتو في طرف صابون dov:(

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة