ولن تسقط بنت الجزائر من الحصان ........مش ستيل تاعي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ohhhhh soubhana lah moughayer l a7wal choufou chkoun li yahder ma3a koul i7tiramati lik a5i lkarim w li mawdo3ak mais makalh tejma3 ga3 w t9oul bnat l djazayer hadi lhaja lewla nta jit tedreb fi mohanaed w karim w amar w ché pa qui 3ala asas anhoum za3ma michi chabin w michi rjal et tout bon c vrai que kayni bnat maya3jebhoumch le3jeb t9oul hiya angelena joly w tebda ghir te5tar w wahed mayse7elha mais had chi may5alinah n9oulou beli ntouma rjal jaybinha mor bnat bladkoum ghir blem3ayrat tawe3kum hadi tchebeh l3isa w hadi moustacha w hadi hakda w hakda wela nsitou ro7koum ki tebdaw ta3ach9ou fi lamis w noor w ga3 mais nn ntouma t3asou f lebnat w nsitou rwa7koum n9oulek haja rakoum ga3 sel3a wehda chriki ki rjal ki nsa
mala ghir barka matedreb fi.... rabi m3ak

ohhhhh soubhana lah moughayer l a7wal choufou chkoun li yahder ma3a koul i7tiramati lik a5i lkarim w li mawdo3ak mais makalh tejma3 ga3 w t9oul bnat l djazayer hadi lhaja lewla nta jit tedreb fi mohanaed w karim w amar w ché pa qui 3ala asas anhoum za3ma michi chabin w michi rjal et tout bon c vrai que kayni bnat maya3jebhoumch le3jeb t9oul hiya angelena joly w tebda ghir te5tar w wahed mayse7elha mais had chi may5alinah n9oulou beli ntouma rjal jaybinha mor bnat bladkoum ghir blem3ayrat tawe3kum hadi tchebeh l3isa w hadi moustacha w hadi hakda w hakda wela nsitou ro7koum ki tebdaw ta3ach9ou fi lamis w noor w ga3 mais nn ntouma t3asou f lebnat w nsitou rwa7koum n9oulek haja rakoum ga3 sel3a wehda chriki ki rjal ki nsa
mala ghir barka matedreb fi.... rabi m3ak

ونتي ختي ماتضربينيش برك
انا قلت برك مهند وكريم فاطمة خير من ماكسيان

mouhand milhit chtou rani ntkaya

مازلت انبيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وتزيد تقولك ايه هادي هي الرجولة
عييت نفهم علاه يربطو الرجولة بالدمير والتعب والشقا والميزيرية
لانو الرجولة تتمتاز بالقوامة والشهامة ما ترتبطش بالزين والدلع ولمرا كتحوس على راجل تبغي تلقى واحد قد روحو ماشي داي نهارو قدام لمريا يطلع في شعرو بالجال ومشقاش نزيد

أما بخصوص موضوعك مع كل احترامي لشخصك ماعندو ولا هدف اجتماعي لانو مكرر من عهد المسلسلات المكسيكية والحمد لله نص بناتنا فاهمين وعارفين وشي لهدرت عليه نلقاوه غي عند المراهقات لي مازالو يأمنو في هكا قصص وكنرجعو للواقع شي اخر

السلام عليكم

عجبني الموضوع و شبعت ضحك و انا نقرا فالردود هههههههه

أنا أولا مانتفرجش خلاص المسلسلات سواء التركية و لا غيرها ...
ثانيا فهمت أنك تشبه لتروكة و غايضك الحال من بنات بلادك
الحكاية و مافيها أنها قضية أذواق لا غير كيما كاينة لي تحب الأسمر كاينة لي تحب الأشقر نفس الحكاية مع الرجال و ماعندو الحق أي واحد يتذخل في ذوق الأخر لان الإختلاف فطري فالإنسان ... و هاذي حرية شخصية
أنا في رايي لما يكون راجل أشقر هدا ماشي معناه أنو ماشي راجل لان الرجولة بالأفعال ماشي بالأشكال ...
مي ماعجبنيش خلاص كي ضربت المثل بالميكانيسيان مافهمتش علاش ؟​

-
أنا شخصيا نفضل الأبيض على الأسمر​
-

دمت بود
خولة مرت من هنا​

لانو الرجولة تتمتاز بالقوامة والشهامة ما ترتبطش بالزين والدلع ولمرا كتحوس على راجل تبغي تلقى واحد قد روحو ماشي داي نهارو قدام لمريا يطلع في شعرو بالجال ومشقاش نزيد

أما بخصوص موضوعك مع كل احترامي لشخصك ماعندو ولا هدف اجتماعي لانو مكرر من عهد المسلسلات المكسيكية والحمد لله نص بناتنا فاهمين وعارفين وشي لهدرت عليه نلقاوه غي عند المراهقات لي مازالو يأمنو في هكا قصص وكنرجعو للواقع شي اخر
أولا ختي هبطي يديك واهدري علاه راكي تهدري بيديك
خي راهو موضوع برك
+
موضوعي عندو هدف اجتماعي وتربوي وتثقيفي
علاه نتي ماكيش مالفة تقولي اعععع مهند يعيف
ويقعد غير هو منزوجش بيه

malgré رانا من نفس البلاد و من نفس الولابة تاني عييت نفهمك ... مرة عندك مشكل مع لي عجبهم مهند و لاخر . و مرة اخرى عندك مشكل مع côté لاخر .... l'essentiel مانطولش عليك خويا في الموضوع تاعك راح نقولك ما يهمش الزي المهم الدين لي يـجـيـب الأخـــــلاق . و الحاجة الثانية ماشي كامل البنات كيف كيف و الحاجة الأخيرة لي نختم بيها كلامي حتى بــــــــــــــــعـــــــــــض الرجال راهم مشكل واحد باغـيها انجيلينا جولي ،و واحد عاشق في الهنودة ،و واحد تلقاه هابل على هذوك الخلق تاع لبنان و جيرانهم ...الله يهدي ما خلق . نهار يعرف كل واحد يرضى و يحمد ربي على لي رزقو بيه و كتبهولو راه يسعد .

ارجوا ان تتقبل مروري " بالتوفيق "

malgré رانا من نفس البلاد و من نفس الولابة تاني عييت نفهمك ... مرة عندك مشكل مع لي عجبهم مهند و لاخر . و مرة اخرى عندك مشكل مع côté لاخر .... l'essentiel مانطولش عليك خويا في الموضوع تاعك راح نقولك ما يهمش الزي المهم الدين لي يـجـيـب الأخـــــلاق . و الحاجة الثانية ماشي كامل البنات كيف كيف و الحاجة الأخيرة لي نختم بيها كلامي حتى بــــــــــــــــعـــــــــــض الرجال راهم مشكل واحد باغـيها انجيلينا جولي ،و واحد عاشق في الهنودة ،و واحد تلقاه هابل على هذوك الخلق تاع لبنان و جيرانهم ...الله يهدي ما خلق . نهار يعرف كل واحد يرضى و يحمد ربي على لي رزقو بيه و كتبهولو راه يسعد .

ارجوا ان تتقبل مروري " بالتوفيق "
اهلا بيك اجارتي
ايييييييييييييييييييه نتي ثاني باين عليك بغيتيه سمر ولحيتو حتى عينيه
وصوتو خشين وفيه التخرخريش بزاف من القهوة والدخان
وظفرو تاع صبعو الصغير طويل ....ساعة ساعة يقيطر بيه
وضعيف بزاف ويسمع الشاب طرطوق

السلام عليك
هي كل وحدة و شايعجبها و شاتبغي
كاين لي تبغي اسمر كاين بيض و كاين نص نص
ممكن البنت الجزايرية غير تزيد فيها كي تقول ماشي ستيل نتاعي برك مي هي حرة في اختيارها و لا راني غالطة ههه
مهند و كريم منعرفهمش شفتهم برك خطرة و لا زوج لآن خاطيني المسلسلات مي يبانو نورمال كيفهم كي باقي الرجال
مي تحيا ماكسيان اللي مبهدل وجه و لي خامج يكفي آن تكون فيه ذرة رجولة حاكم قدره و خاطيه الشهرة لي تخليه يتخلى على مبادئه ممكن هو مسخ و ريحته من بعيد تفوح بصح ممكن يكون يحمل صفات محملهمش مهند و لا كريم
بصح مفهمتش علاه معجباتكش الشيرة لي معجبهاش مهند و كريم ؟

اهلا بيك اجارتي
ايييييييييييييييييييه نتي ثاني باين عليك بغيتيه سمر ولحيتو حتى عينيه
وصوتو خشين وفيه التخرخريش بزاف من القهوة والدخان
وظفرو تاع صبعو الصغير طويل ....ساعة ساعة يقيطر بيه
وضعيف بزاف ويسمع الشاب طرطوق

بيك يعيشك ، يا خويا انا ما بغيت والو اصلا مانيش نخمم في الزواج و اذا جا نهار و خممت ندعي ربي الهنا و الصحة كيما بغا يكون يكون ... اتيراني موضوعك برك بغيت نشارك ان شاء الله ما نكونش ديرونجيتك

ســلام /

السلام عليك
هي كل وحدة و شايعجبها و شاتبغي
كاين لي تبغي اسمر كاين بيض و كاين نص نص
ممكن البنت الجزايرية غير تزيد فيها كي تقول ماشي ستيل نتاعي برك مي هي حرة في اختيارها و لا راني غالطة ههه
مهند و كريم منعرفهمش شفتهم برك خطرة و لا زوج لآن خاطيني المسلسلات مي يبانو نورمال كيفهم كي باقي الرجال
مي تحيا ماكسيان اللي مبهدل وجه و لي خامج يكفي آن تكون فيه ذرة رجولة حاكم قدره و خاطيه الشهرة لي تخليه يتخلى على مبادئه ممكن هو مسخ و ريحته من بعيد تفوح بصح ممكن يكون يحمل صفات محملهمش مهند و لا كريم
بصح مفهمتش علاه معجباتكش الشيرة لي معجبهاش مهند و كريم ؟
كيفاه يعني مهند وكريم قلبو العالم وطلقو نسا من رجالتهم
والبنت الجزائرية مش عاجبينها ومش ستيل تاعها
وهي لوكان توقف قدام واحد فيهم قادر نغلطو فيها
ونقولو والله قدور طارتلو تصويرة مع مهند وكريم بصحتو
والله غير باطل قاتلهم خطبني واحد فوطوكي على كريم وماقبلتش
هذا يسموه تسلل واضح ختي الزينة

بيك يعيشك ، يا خويا انا ما بغيت والو اصلا مانيش نخمم في الزواج و اذا جا نهار و خممت ندعي ربي الهنا و الصحة كيما بغا يكون يكون ... اتيراني موضوعك برك بغيت نشارك ان شاء الله ما نكونش ديرونجيتك

ســلام /
ماتقلقيش ختي راني نقصر برك معاك
غاضتني كيفاه مهند وكريم نتاع فاطمة مش ستيل تاعك

ماتقلقيش ختي راني نقصر برك معاك
غاضتني كيفاه مهند وكريم نتاع فاطمة مش ستيل تاعك

انا حكيت هاذ الكلمة "مش ستيل تاعي" ؟ لا ما قلتهاش بصح راح تخليني نقولها. و نقولك على شكون
على انسان يتكيف يشرب ما يصليش و تاع نسا كل مرة مع وحدة و ديما يلحق الهدرة برا ....حوايج كيما هك oui نقولها . و لا راني غالط؟ ما نيش موالفة ندور بزاف في اللمة بصح تبالي كي شغل راك تشبه لواحد من هاذو مهند و لاخر ؟

كيفاه يعني مهند وكريم قلبو العالم وطلقو نسا من رجالتهم
والبنت الجزائرية مش عاجبينها ومش ستيل تاعها
وهي لوكان توقف قدام واحد فيهم قادر نغلطو فيها
ونقولو والله قدور طارتلو تصويرة مع مهند وكريم بصحتو
والله غير باطل قاتلهم خطبني واحد فوطوكي على كريم وماقبلتش
هذا يسموه تسلل واضح ختي الزينة

آنت راك دايها مور الشيرات :p
خليها تتقلش على روحها
و راك حاقر الشيرة الجزايرية بزاف
علاه معندناش الزين حنا
حتى هما معندهمش ماشي قاع الآتراك شابين فيهم و فيهم

انا حكيت هاذ الكلمة "مش ستيل تاعي" ؟ لا ما قلتهاش بصح راح تخليني نقولها. و نقولك على شكون
على انسان يتكيف يشرب ما يصليش و تاع نسا كل مرة مع وحدة و ديما يلحق الهدرة برا ....حوايج كيما هك oui نقولها . و لا راني غالط؟ ما نيش موالفة ندور بزاف في اللمة بصح تبالي كي شغل راك تشبه لواحد من هاذو مهند و لاخر ؟
هههه عجبتني تاع مندورش بزاف في اللمة
يعني زعما لوكان جيتي دوري راح تعرفيني لمن نشبه هههه
ختى انا نشبه لباطمان:p​

أولا ختي هبطي يديك واهدري علاه راكي تهدري بيديك
!!!!!!!!!!!!!
خي راهو موضوع برك
علبالي مي كثرتو منه بزاف وطرحتوه بعدة قوالب وعليها ولى صاامط
+
موضوعي عندو هدف اجتماعي وتربوي وتثقيفي
علاه نتي ماكيش مالفة تقولي اعععع مهند يعيف
ويقعد غير هو منزوجش بيه
اجتماعي ممكن أما ثقافي لا أبدا غي خطيك ماتعاودش تقولها
اما مهند انا يبنالي حالو بحال توم وجيري عاد بلاك توم وجيري نتفرجهم بزاف وقاع نعاودهم وما يصماطوش نظن فهمت قصدي
بغيت نوضحلك حاجة الرجولة مش مظهر الرجولة مكمن الشخصية والتصرفات والمواقف وكلمة جامي نديه جامي قلتها بويسك تفكيري غير هكا

نتظر جديدك بفارغ الصبر

نتظر جديدك بفارغ الصبر
آآآآآ نتي تتفرجي طومي جيري بزاف
مالا عليها ماتقدريش تفهميني
مازال ما وصلتيش للمرحلة لي راني نحكي عليها
+
لاتنتظري جديد فأنا منديرش أفلام الكرتون
أنا نتكب مواضيع على الأنوثة فقط

آآآآآ نتي تتفرجي طومي جيري بزاف
مالا عليها ماتقدريش تفهميني
مازال ما وصلتيش للمرحلة لي راني نحكي عليها
+
لاتنتظري جديد فأنا منديرش أفلام الكرتون
أنا نتكب مواضيع على الأنوثة فقط
قصدك مرحلة الانحلال الاخلاقي والتبرج هكا اواه مستحيل نلحقلها لانو توم وجيري خير من هكا افلام ومسلسلات تدعو لانحلال والا راك تشوفها هي العمق خويا رووح راجع الفتاوى عليها وتخبرك بلي تتفرج توم وجيري مليون مرة خير من لي تتفرج على نساء شبه كاسيات ورجال منحلين وراك عارف بما انك من جماعة المسلسلات ياك
وزيد قولي وش من انوثة ياك نت راجل شاداك هكا مواضيع ولا راك توشفها هدا موضوع انثوي خليني نقولك بلي بدل ما تقول علاه مهند وعلاه كريم قول علاه بناتنا يتفرجو هكا سلعة رخيصة وعلاه نتوما كرجال ما تتخدوش موقف كونكم قوامون
ومع هذا نتظر جديدك وبفااارغ الصبر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة