كيف أطحن اللوز والكاوكاو رقيقا؟؟

أم محمد وأمين

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
655
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم من فضلكم أريد معرفية كيفية طحن اللوز و الكاوكاو رقيق جداً عندما أطحن أحدهما لا يطحن رقيقا خاصة الكاوكاو جزاكم الله كل خير

رد: كيف أطحن اللوز والكاوكاو رقيقا؟؟

شوفي اختي انا نطحو بهذه الطريقة
اولا نحط الكاوكاو او اللوز في الروبو ونشغل كي تشوفيه بدا يرقاق بلاما تخليه يتعجن
نحيه وجدي سيار كاين انواع اللي يجي الثقب تاعو شوي واسعيين ماشي الرقيق خلاص ماريحش يهبط في الرقيق
وسيري الكاوكاو او اللوز تاعك رايحة تتحصلي على بودرة من تحت
والخشين هذاك اللي من فوق عاودي ارحيه في الروبو ونفس الخطوات جوزيه في السيار
ولكان تحتاجي الرقيق والخشين اللي من تحت البودرة حطيها بجنب واللي من فوق الخشين تحتفظي بيه في استعملات اخرى
مثلا للتزين كيما الحواف تاع الصابلي

شوفي اختي انا نطحو بهذه الطريقة
اولا نحط الكاوكاو او اللوز في الروبو ونشغل كي تشوفيه بدا يرقاق بلاما تخليه يتعجن
نحيه وجدي سيار كاين انواع اللي يجي الثقب تاعو شوي واسعيين ماشي الرقيق خلاص ماريحش يهبط في الرقيق
وسيري الكاوكاو او اللوز تاعك رايحة تتحصلي على بودرة من تحت
والخشين هذاك اللي من فوق عاودي ارحيه في الروبو ونفس الخطوات جوزيه في السيار
ولكان تحتاجي الرقيق والخشين اللي من تحت البودرة حطيها بجنب واللي من فوق الخشين تحتفظي بيه في استعملات اخرى
مثلا للتزين كيما الحواف تاع الصابلي لكن لما تروحي تشري الروبو قوليلو للحبوب اليابسة مجيبش الروبوا لنديرو فيه الفلفل والبصل وغيروا بتوفيق

انا نفس طريقة اختي ندى بصح هنا الروبو يلعب دور كي تكونو اللام ديالو حادة بلخف يجي رقيق بلا ماندل نعاود​

وكدلك ترحيه في الروبو مع السكر جربي وسوف ترين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة