تجربتي مع طفلي في التخلص من الحفاضات

رد: تجربتي مع طفلي في التخلص من الحفاضات

ibtesem
مرحبا بيك بسومة وبتجربتك مليح مالقيتيش صعوبات مع اولادك ربي يبارك
ان شاء الله نفس التجربة تعيشيها مع مريومة وتفوت بكل سهولة

أم أمين23
البداية راح تكون تعليم الطفل يغسل روحو من البول لانو اسهل وبعدها الكبيرة
ندى ساهلة في كل شيء وليه ليه تعلمت 3 سنوات ونصف كنت مضطرة اني نعلمها على خاطر كانت تقرا في الجامع ونخاف ديريها لهيه امالا علمتها وتعلمت بسرعة

منصف مازال راهو 4 سنين ونصف ومازال مايعرفش للكبيرة والحقيقة انا ثاني متهاونة شوية في هذا الجانب نقول نغسلو انا أأمن وأنظف

أم أمين23
البداية راح تكون تعليم الطفل يغسل روحو من البول لانو اسهل وبعدها الكبيرة
لا لا تاع البول ساهلة يعرفو خاصة انهم اولاد المشكل في الكبيرة
ندى ساهلة في كل شيء وليه ليه تعلمت 3 سنوات ونصف كنت مضطرة اني نعلمها على خاطر كانت تقرا في الجامع ونخاف ديريها لهيه امالا علمتها وتعلمت بسرعة

منصف مازال راهو 4 سنين ونصف ومازال مايعرفش للكبيرة والحقيقة انا ثاني متهاونة شوية في هذا الجانب نقول نغسلو انا أأمن وأنظف
ايه بالضبط انا ثاني هكاك نقولو اغسل ومن بعد نزيدلو انا وباباه ثاني ما يعاونيش يقولي لا لازم تغسليلو انتي تبقى فيه الريحة وما شي نضيف مليح مع انو جربت معاه مرتين قبل يغسل في البيدي يغسل روحو مليح ونزيد نقولو امسح بالورق باش نتأكد مي يتكاسل هو ثاني كي نزيد نقولو خلي نعاودلك اولي يقولي اغسليلي انت ما نعرفش انا

اانا بنتي اسيل عنده عام ونص بصح حاشاكم تتبول بزاف ف الكوش مشكيتش نقدر نحيهلها بسهولة

انا بنتي اولى ما عانيتش معاها بزاف كانت كي تروح توالت قلها شطورة دارتها في فيسي بنتي فحلة ونمدح فيها عملتهالي وشحال من مرة بلا ماتروح تواليت قلها ديريها غير في تواليت مرة اخيرة ضربتها من هديك عادت تعملها في توالييت
اما ابني صغير ما زلت منحتلوش كانت عندو رغبة انو ينحيه بصح انا محبتش لانو مريض من بعد نقلبولو كي دير لوبيغاسيو قلت نحبلو ضرك ومن بعد نزيد نقلبلو محبيتش نحيلو هو مرات كان يبكي ويقلي روح لي فيسي درك مرات يقلي ومرات ما يقليش مزلت عاملتلو لا كوش حشاكم كاكا يعملهم في توالييت اما بيبي اعزكم الله عاد ميقليش عليه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة