مساعدة من فضلكن واش نلبس نهار الشوفة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ريمان انيسة

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
48
السلام عليكم اخواتي ان شاء الله تكونو جميعا بخير

قصدتكن في امر محتارة فيه نوعا ما ونتمنى نلقى عندكم المنشود من موضوعي هدا
عن قريب ان شاء الله راهم رايحين يجوا يشوفوني ويطلبوني للزواج بصراحة العريس شفتو و شافني من قبل لما سالني ان كان يستطيع التقدم لخطبتي

الان راني حايرة واش نلبس كاين اللي يقولولي البسي لباس سامبل و جميل يعني فستان على الموضة و كاين اللي ايقولولي المرة الاولى لازم تلبسي لباس تقليدي يعني متل قفطان خفيف او جبادوغ يعني هكدا امور

انتم واش رايكم واش هو افضل شيئ نلبسوا نهار الشوفة خصوصا وانه الانطباع الاول اللي لازم نخليه مهم جدا

نتمنى نلقى تفاعل الجميع وتنصحوني في كل شيئ ان امكن
ماشي غير اللباس

شكرا مسبقا للجميع
في انتظار تفاعلكم

ودي و تحياتي

آخر تعديل:
رد: مساعدة من فضلكن واش نلبس نهار الشوفة

اهلا حبيبتي،، اولا ربي يكملك نشالله وتتهناي

ثانيا هاذي راهي شوفة برك يعني مزال راح يرجعو يديرو خطبة أصلية للي تقولولهم فيها بللي مدينالكم
هاذ المرة راح يأخذو انطباع اول عليكم وتتعارفو، يعني مهيش كبيرة بزاف
البسي حاجة سامبل خلاص، غوب دونتال سامبل تكون طوية ولا قصيرة شوية علا حساب الناس للي راهي جاياتك تقدري تخيطيها بالخف ومتسقاملكش بزاف ولا قندورة مغربية سامبل مع بليغتها المهم متخرجيش من الحاجة السامبل
ومن بعد كي يرجعو المرة الثانية البسي حاجة تكون شوي ثقيلة بصح مايش بزاف مثلا قفطان سامبل مهوش معمر بزاف ولا منصورية باش يبقاولك الخيارات من بعد في الفاتحة والعرس، انا عن نفسي في شوفتي لبست قندورة مغربية باج بالازرق مطروزة غير شوية برك وباهية.
وربي يهنيك حبيبةّ، وراني هنا كاشما يخصك ثاني

اهلا حبيبتي،، اولا ربي يكملك نشالله وتتهناي

ثانيا هاذي راهي شوفة برك يعني مزال راح يرجعو يديرو خطبة أصلية للي تقولولهم فيها بللي مدينالكم
هاذ المرة راح يأخذو انطباع اول عليكم وتتعارفو، يعني مهيش كبيرة بزاف
البسي حاجة سامبل خلاص، غوب دونتال سامبل تكون طوية ولا قصيرة شوية علا حساب الناس للي راهي جاياتك تقدري تخيطيها بالخف ومتسقاملكش بزاف ولا قندورة مغربية سامبل مع بليغتها المهم متخرجيش من الحاجة السامبل
ومن بعد كي يرجعو المرة الثانية البسي حاجة تكون شوي ثقيلة بصح مايش بزاف مثلا قفطان سامبل مهوش معمر بزاف ولا منصورية باش يبقاولك الخيارات من بعد في الفاتحة والعرس، انا عن نفسي في شوفتي لبست قندورة مغربية باج بالازرق مطروزة غير شوية برك وباهية.
وربي يهنيك حبيبةّ، وراني هنا كاشما يخصك ثاني

السلام عليكم

بارك الله فيك اختي هيلدا على النصيحة ربي يحليك
عندي فستان طويل في اللون الاخضر جميل قالولي البسيه نهار الشوفة ساحاول ادراج صورته مساءا ان شاء الله و اعطيني رايك فيه

في انتظار مشاركات الاخوات و اقتراحاتهم و توجيهاتهم
بارك الله فيك
تحياتي

خلاص حطيه هنا ونقولولك راينا، واي حاجة اخرى راني هنا

اول نظرة لازم تكوني فيها على طبيعتك وتكوني سامبل المخلوق قلتي شافك وتقدم ضرك المفروض اهلو؟؟
الا كنتي لابسة حجاب وكان راح يجي معاهم رجال يعني خوه او عمو او اي واحد من غير المحارم ديري في بالك تلبسي حاجة مستورة وحتى الخمار وادا كانو نسا برك اجبدي شعرك مع مكياج خفيف وحاجة سامبل وخلاص
انا نهار جاو اول مرة كانت امو واختو لبست غوب سامبل تاع الدار وجبدت شعري وماكياج خفيف ونهار جا هو وكان معاه باباه وخوه لبست الخمار وما درتش حتى شيء في وجهي وغوب سامبل ثاني تاع البيع هادو راهم كاين اشكال وانواع وبالنهاية الا اداك راح يشوفك يشوفك بلا ماكياج مالا يشوفك من ضرك بل خداع المومنين خاصة الا كنتي اصلا اديريه كي تخرجي افضل

انا من رايي تلبس غوب سامبل ولا جيب مع بودي سامبال وديري بخوشينغ مع مكياج خفيف
وربي يسهلك ويهنيك ان شاء الله
حنونه

انا لبست قندروة كتان سامبل
مع مكياج فودوتان و كحل و غسيل و شوية برييون لافر

خلاص حطيه هنا ونقولولك راينا، واي حاجة اخرى راني هنا

بارك الله فيك اخت هيلدا
كنت قلت اني سادرج صورة الفستان لكن مقدرتش ساحاول اليوم ان شاء الله
موفقة

ربي يهنيك اختي ويسهلك امورك حنونة

اول نظرة لازم تكوني فيها على طبيعتك وتكوني سامبل المخلوق قلتي شافك وتقدم ضرك المفروض اهلو؟؟
الا كنتي لابسة حجاب وكان راح يجي معاهم رجال يعني خوه او عمو او اي واحد من غير المحارم ديري في بالك تلبسي حاجة مستورة وحتى الخمار وادا كانو نسا برك اجبدي شعرك مع مكياج خفيف وحاجة سامبل وخلاص
انا نهار جاو اول مرة كانت امو واختو لبست غوب سامبل تاع الدار وجبدت شعري وماكياج خفيف ونهار جا هو وكان معاه باباه وخوه لبست الخمار وما درتش حتى شيء في وجهي وغوب سامبل ثاني تاع البيع هادو راهم كاين اشكال وانواع وبالنهاية الا اداك راح يشوفك يشوفك بلا ماكياج مالا يشوفك من ضرك بل خداع المومنين خاصة الا كنتي اصلا اديريه كي تخرجي افضل

السلام عليكم
اهلا اختي
انا ندير حجاب نعم زيادة على واش قلت سابقا هناك تطورات جديدة
امه واخته جاو عندي وين نخدم وشافوني وقالولي مازال نجو لداركم باه يتفاهمو الرجال
شكرا على نصائحك ربي ايخليك
بالنسبة للمكياج منديرش بزاف حتى نهار جات امه واخته عندي للخدمة كنت دايرة شوي فوندوتا و القليل من الكحل فقط اما هو راه شافني بلا مكياج دون كحل و لا فون دوتا منخدعو مايخدعني ههه
ربي يهنيك ويسعدك اختي جزاك الله خير الجزاء
تحياتي
وكما قلت للاخت هيلدا سادرج صورة فستان نصحوني نلبسها اعطيني انت ايضا رايك و الاخوات ان شاء الله

انا من رايي تلبس غوب سامبل ولا جيب مع بودي سامبال وديري بخوشينغ مع مكياج خفيف
وربي يسهلك ويهنيك ان شاء الله
حنونه

السلام عليكم
بارك الله فيك على نصائحك
بصراحة منحبش لي جيب بزاف الا ادا كان قصير يعني حتى الركبة او تحتها بقليل فكرة مليحة
وراح نسرح شعري بالسشوار اكيد... واش رايك اختي لو نديرلو بابيليس قليلا من الاسفل فقط

وربي يهنيك ويحققلك كل اللي في بالك
تحياتي

انا لبست قندروة كتان سامبل
مع مكياج فودوتان و كحل و غسيل و شوية برييون لافر

السلام عليكم
ربي يسعدك ويهنيك اختي
بارك الله فيك على افادتي بتجربتك
تحياتي اختي
ابقي بالقرب ان شاء الله تعطيني رايك لما ادرج صورة للفستان اللي قلت نلبسوا ان شاء الله

و الله ما عندي حتى فكرة اختي و راني نحوس نعرف كيفك هههههه افيدونا يا لبنات ربي يكملك و يهنيك حبيبة

و الله ما عندي حتى فكرة اختي و راني نحوس نعرف كيفك هههههه افيدونا يا لبنات ربي يكملك و يهنيك حبيبة

ان شاء الله نستفادو جميعا و ربي يهنينا جميعا ويفتح ابواب الخير علينا
تابعي الموضوع و ان شاء الله تاخدي فكرة على نهار الشوفة و اللباس المناسب ليه
الكل يتفق على البساطة :-h

اهلا بيكم
انا لبست روبا نتاع دار عادي لونها ازرق توصل عند ركبة مع كلاكيت لونها ازرق ورفعت شعري في تسريحة ذيل حصان درت فوندوت وكحل مع بغيو لاف
صراحة هو شايفني بالمكياج وبلا ماكياج امو عجبتها لانو نحشم ياسر
تعارفت على اهلى والاهم عجبتها وشكرتني عند بناتها

السلام عليكم
حبت الصورة تع الفستان لكن الصورة رديئة جدا جدا ميبانش مليح لان صورته في الليل و احنا في اشغال بالبيت يعني راها خالوطة كبيرة

ان شاء الله تتمكنو من اخد فكرة عليه

هدا الفستان

do.php

وهدا البوليغو تاعو

do.php

فيه شوية دونتيل على الاكتاف

اعتدر من جديد على رداءة الصور
تحياتي

الرويا تهبل البسيها
قوليلي خيطتيها ولا شريتيها

ايه فستانك مليح حبيبتي، ومناسب بزااف للشوفة، البسيه وامشطي سامبل، علا حساب طول شعرك تقدري تديري لي زوندولي يكونو خفااااف ومطلوقين وديري ماكياج ساااامبل متكثريييييييييييش خلاااص وربي يهنيك نشالله

السلام عليكم
حبت الصورة تع الفستان لكن الصورة رديئة جدا جدا ميبانش مليح لان صورته في الليل و احنا في اشغال بالبيت يعني راها خالوطة كبيرة

ان شاء الله تتمكنو من اخد فكرة عليه

هدا الفستان

do.php

وهدا البوليغو تاعو

do.php

فيه شوية دونتيل على الاكتاف

اعتدر من جديد على رداءة الصور
تحياتي

راها كيما روبتي حتى في اللون
ستيل اتراك و سامبل
غير تكلي على ربي والبسيها

الرويا تهبل البسيها
قوليلي خيطتيها ولا شريتيها

السلام عليكم
بارك الله فيك ان شاء الله ارائكم افادتني كتيرا وحمستي باه نلبسها

الفستان شريتو و سعره 4300
شكرا اختي ربي يسعدك ويهنيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة