اخوة مهما صار

!≈[سُِـِيٌــِـِفّ اٌڷِخً‘يٌـرُ]≈!

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,193
محل الإقامة
بسكرة
images

مساءكم سعيد

أن شاء الله تكونو لاباس و متهنين

خاوتي ليوم حبيت نحكي معاكم قبل الإنتخاب واحد فينا ما يعرف شكون رايح يكون الرائيس

و اكيد انو اللمة لا تخلو من التفرقات فكل مجموعة لها رايها الشخصي لهدا يجب عليكم قرات هده الكلمات

نحن أسرة واحدة أخوة في الله كلنا نشهد أن لا إلله إلا الله و ان محمد رسول الله

يمكن نختلف في راي لكن لا نفترق يمكن لنا انا نختار من نحب لكن لا نفترق فلدالك أرجو من الجميع التقيد بهده الروح و نكون مثال للجميع فلتكون النتيجة كما تكون و نبقى نحن كما كنا بدون تفرقة لا هدا شاوي و لا داك قبايلي و لا هدا عربي و لا ............ ألخ فنحن اخوة مهما حدث
فهناك من يتمني الخراب لبلادنا و اكيد انهم سوف يستغلون الانتخاب
لنجتمع و نريهم من يكن الجزائري و نتعهد بأن نبقى اخوة مهما صار

do.php

ما نتطولش أعليكم لأني واثق ان الجميع سوف يفهم قصدي

و في الأخير أقول لكم دمتم سالمين

سلام

رد: اخوة مهما صار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع فى وقتو المناسب خويا الياس
ربي يبعد علينا الفتنة ما ضهر منها وما بطن
وكل هذا الهرج لى نشوفو فيه تعمل عليه ايادي خفية اجنبية
ربي يحفظ بلادنا وكل بلاد المسلمين
بارك الله فيك خويا على الموضوع

وعليكم السلام

شعب واحد
مسلم عربي جزائري
ميهفنا لاأجنبي لاغيرو

ربي يثبت العقل ويبعد الفتن بكل أنواعها

بارك الله فيك أخي

سلامي

بارك الله فيك أخي موضوع قيّم
وإلتفاتة رائعة

في هاذ الوقت بالذات لازم قاع نتحدو

ربي يجعلنا على قلب رجل واحد

ماتفرقنا لا فتنة لا اختلاف رأي

ربي يحفظلنا بلادنا، وهاذ المفسدين لي معولين على خراب البلاد ربي يجعل كيدهم في نحرهم
وتدبيرهم في تدميرهم
ربي يوحّد صفنا
ويطفي نار الفتنة
آمين

بارك الله فيك اخي الكريم على اصلك الطيب
بخصوص الاختلاف و ما الى ذلك فانا اذكر انه في ايام سابقة و بينما انا متوجه للجامعة كنت استمع للاذاعة المحلية و كان هناك صبر آراء للمواطنين و لكل منه رايه نحترمه و هو حرف فيه و بينا هذا و ذاك سأل المراسل شيخا كبير عن رأية فقال له " يا الحاج انت مع من راح تـنتخب فقال له انا مع ربي و ما يهمني حتى واحد = هههههههه و لكن كلامه هذا فيه حكمة

نص الشعب الجزائري خايف ملي رح يكون بعد الانتخابات
ربي يستر برك و يخلي السلام في بلادنا
وان شاء الله كلامك يوصل للجميع
لانو نار الفتنة متواجدة و بكثرة
ربي يخرها على خير

ربي يخرها على خير

صحيح انه يجب ان نتفأل و لكني على يقين ان الاوضاع لن تكون جيدة بعد الانتخابات فكل المؤشرات تقول ذلك و الادهى او يزيد الطن بلة هو عقلية الجزائريين فنحن مجتمع يحتاج الى ثورة فكرية قبل كل شئ :regards01:

صحيح انه يجب ان نتفأل و لكني على يقين ان الاوضاع لن تكون جيدة بعد الانتخابات فكل المؤشرات تقول ذلك و الادهى او يزيد الطن بلة هو عقلية الجزائريين فنحن مجتمع يحتاج الى ثورة فكرية قبل كل شئ :regards01:

صح كلامك يا اخي صدقت مي كما قلت و يبقى الأمل صح ولا شفنا لبلادنا محتاجين تغيير و عيينا من الظلم و السرقة و لخداع
ميولا شفنا للخاسر الوحيد هو الشعب نرجعو نقولو مدامنا فقاقير من نهار زدنا علاه تجينا ليوم نضيعو استقرار لبلاد مدام عارفين انو العواقب وخيمة نكملو نعيشو فقاقير و خلاص الله يستر و خلاص

صح كلامك يا اخي صدقت مي كما قلت و يبقى الأمل صح ولا شفنا لبلادنا محتاجين تغيير و عيينا من الظلم و السرقة و لخداع
ميولا شفنا للخاسر الوحيد هو الشعب نرجعو نقولو مدامنا فقاقير من نهار زدنا علاه تجينا ليوم نضيعو استقرار لبلاد مدام عارفين انو العواقب وخيمة نكملو نعيشو فقاقير و خلاص الله يستر و خلاص

لا لا اختي فالشعوب هي التي تصنع الانظمة المستبدة و الظالمة بتخلفها و هوانها و لماذا دائما ننظر للتغيير على انه يجب ان يكون بالقوة فهناك ما يسمى بالاساليب الناعمة التي تملك تأثير هائل لا يمكن الصمود امامه من بينها العصيان المدني و قبل كل شيئ يجب ان يكون هناك توافق لدى الاغلبية :regards01:

لا لا اختي فالشعوب هي التي تصنع الانظمة المستبدة و الظالمة بتخلفها و هوانها و لماذا دائما ننظر للتغيير على انه يجب ان يكون بالقوة فهناك ما يسمى بالاساليب الناعمة التي تملك تأثير هائل لا يمكن الصمود امامه من بينها العصيان المدني و قبل كل شيئ يجب ان يكون هناك توافق لدى الاغلبية :regards01:

ارواح انت و فهم هذا الشيء للجزائريين

للاسف :regards01:

ارواح انت و فهم هذا الشيء للجزائريين

للاسف :regards01:

قابل اني نفهمهم مي نرجع انا الرئيس :d

السلام عليكم و ربي يحفظك خويا
صح انو كلنا رانا متخوفين من واش راهو رايح يصرا بعد الانتخابات خصوصا انو هاداك اليوم راهو رايح يكون نقطة تغيير كبيرة في حياة الجزايرين على خاطر اللي خططو من زمان راهم موجدين روحهم باش يقطفو الثمار نتمنى برك ربي ما يوفقهمش و نتمنى من شبابنا ما يسمعولهمش لأنو اذا لحقو لمبتغاهم فالاكيد الاكيد انو ماراهمش رايحين يرحمو حتى اللي راهم يعاونو فيهم
فماذا بيا يكوتو واعيين الحالة ماراهيش مليحة
ان شاء الله ربي يدوم علينا الهنا يا ربي

آخر تعديل:

السلام عليكم ورحمة الله

شكراااا لكم جميعا

اعرف بل انا متاكد أن الشعب الجزائري شعب واعي و يعرف مليح واش يصرا كون إيدرو المشاكل

و عارفين ما راح يتغير والو

رايحين يلتزمو الهدوء ليس خوفا بل تعقلا

لكن هناك أناس هم أصلا لا يقطون في الجزائر و يصنعون الفتنة يجب علينا الحدر منهم

دمتم سالمين

يااااااااااااااااااااا الاهي من الصبح وانا نكتب والكلافي مافيهش العربيه ومع التالي راح كلش مع الكونكس لمااااااااااااذااا ههه
اولا رحم الله والديك وثبت عليك نعمت العقل والدين يا اخي سيف ما اعظم ماتكتب بارك الله فيك
ثانيا
اخوتي نحن لا ننكر ان الجزائر امنا الحبيبه تعاني مشاكل جمه في جميع المجلات ولكن ليس الحل في ان ننهض ونقلب الارض راسا على عقب لنيل مرادنا قما دخل الرفق في شي الا زانه ومادخل العنف في شي الا شانه ونحن شعب لطالما احب العنف والتعنت والتعصب بالراي ومانحن فيه الان ليس الا حصاد افكارنا وافعالنا فالشعوب هي من تصنع الانظمه المستبده===بارك الله فيك يا اخي زابانا على هده الكلمه
وباه نبدلو الوضع الحالي لازم نبدلو تفكيرنا والعقليه تاعنا الي كلها عنف وتعصب وحده في الطبع فالله لا يغير بقوم حتى يغيرو مابانفسهم
وفي الاخير الي عاجبو الحال كيما راه ربي يهنيه والي حاب يغير نقولو قع رانا حابين نغيرو ولكن مش بالعنف وانما بالسلم والعقل ونغير انفسنا وافكارنا ونحطو يدينا في يد بعض لاجل ان تحيا الجزائر يكفي تكلم عن مشاكل البلاد بنا معا لوضع الحلول السلميه

يااااااااااااااااااااا الاهي من الصبح وانا نكتب والكلافي مافيهش العربيه ومع التالي راح كلش مع الكونكس لمااااااااااااذااا ههه
اولا رحم الله والديك وثبت عليك نعمت العقل والدين يا اخي سيف ما اعظم ماتكتب بارك الله فيك
ثانيا
اخوتي نحن لا ننكر ان الجزائر امنا الحبيبه تعاني مشاكل جمه في جميع المجلات ولكن ليس الحل في ان ننهض ونقلب الارض راسا على عقب لنيل مرادنا قما دخل الرفق في شي الا زانه ومادخل العنف في شي الا شانه ونحن شعب لطالما احب العنف والتعنت والتعصب بالراي ومانحن فيه الان ليس الا حصاد افكارنا وافعالنا فالشعوب هي من تصنع الانظمه المستبده===بارك الله فيك يا اخي زابانا على هده الكلمه
وباه نبدلو الوضع الحالي لازم نبدلو تفكيرنا والعقليه تاعنا الي كلها عنف وتعصب وحده في الطبع فالله لا يغير بقوم حتى يغيرو مابانفسهم
وفي الاخير الي عاجبو الحال كيما راه ربي يهنيه والي حاب يغير نقولو قع رانا حابين نغيرو ولكن مش بالعنف وانما بالسلم والعقل ونغير انفسنا وافكارنا ونحطو يدينا في يد بعض لاجل ان تحيا الجزائر يكفي تكلم عن مشاكل البلاد بنا معا لوضع الحلول السلميه

عليش نور اختي :-r

الله ينورك بنوره و يحفظك و يحفظ الجزائر

كلامك صحيح أخي الكريم بصح واش نقولوا غير ربي يستر و يحفظ بلادنا اللهم آمين

ربي يخرها على خير

آمين آمين آمين

هاذا واش نحوسوا في البلاد ربي معانا ان شاء الله

ربي يستر و ربي يقدر الخير يا رب

ربي معانا ان شاء الله (( لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ))

اللهم احفظ بلدنا (( الجزائر )) و سائر بلاد المسلمين اللهم آمين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة