راني حابتكم تجيو تتضيفو عندي SVP

رد: راني حابتكم تجيو تتضيفو عندي SVP

سلام والله شي عجيب حنا عندنا العروسة dija متروحش لدار ناسها حتى للسبوع باه تتحزم وماليها مايروحوش يصبحو عليها راحت هاد العادة
عيب حتى ومام يروحو مايباتوش في ديار ناس بنتهم من المستحيل ربي يهدي من خلق.:s:s:s:s:s

العادة تاع يبات عندها غاشي بزاف احنا عندنا مبقاتش تقريبا انقطعت الا فيي بعض المناطق ممكن مازال تبات عندها اختها وخالتها ولا منعرف شكون بخلاف..وهادي غير خرطي وتصرفات غير حضارية البتة البتة خخخ
عادات بالية مازلنا محتفضين بيها ممكن سنة نبينا مراناش متمسكين بيها هاكذا..
اما بخصوص ماكاش لامان كاين الي رجعلهم وسواس قهري وخوف زااااااااااااايد اتفكرت حكاية في هاذ الدوسي (وحدة عروسة كانت دايرة شورتها في غرفة وطوووووووووووووول فترة التشوار والطاقة تاع الغرفة مغلوقة علاش؟تفتكرو مشان شوووو؟؟حزرتو؟؟نو؟خلاص خلاص رايحة نقول واش هاذ لعياط ههههه كانت مرات عمها تسكن قريبة منهم وكانو حاسبينها سحارة مالا خافت تفتح النافذة خاطر خافت تعملها معمول)وسبحان الله المراة نعرفها شخصيا خاطيييييييييييييييها حسبنا الله السفيه يقرى مافيه..المخلوقة حتى اتنفس البيت لما اتزوجت وخرجت من دار باباها حتى حسيت الدار كاملة نطقت اوووووووووووووووووووف
الامور هاذو نتجنبوهم بالتحصين ونكونو متفطنين صح مي ماشي لدرجة الوسواس وزيد قدام الناااااس يابابا على بابا ...سمحولي طولت ااااااااااااسفة
كل منطقة عندها عادات و تقاليد ديالها
والمشكل ماشي في اللي يباتو او ما يباتوش المشكل راه نفسي اكتر منو خوف او ما على باليش واشنو
وانا نعرف ناس زمان يقولو (كل مجراب محكاك و كل خاين مشكاك)
شكرا عزيزتي على المرور

سلام والله شي عجيب حنا عندنا العروسة dija متروحش لدار ناسها حتى للسبوع باه تتحزم وماليها مايروحوش يصبحو عليها راحت هاد العادة
عيب حتى ومام يروحو مايباتوش في ديار ناس بنتهم من المستحيل ربي يهدي من خلق.:s:s:s:s:s
ماتروحش لدار ناسها كي تكون ساكنة وحدها
مي هادي ساكنة مع ناسها و العيب ديجا ربحوه اماليها في اول يوم حطت فيه رجليها عند ناسها
هوما يروحو مي العيب يبقى ليها
و المباتة على حساب كل منطقة و كيفاش
شكرا اختي على المرور

الاعراس راحت تقاليدها سعيدة وحلاوتها جميلة و اصبح ابليس هو من يجلس على الكرسي ملك الا من رحم ربي

زوجة اخ العروسة عملت مليح كي غلقت الباب بالمفتاح

تذكرت القصة في بيتنا و العرس اختي حيث تم سراقة سلسلة ذهبية ثمينة من بيت زوجية

و يوجد اربع النساء عقلات متخلقات بنات الفاميلية وحد منهم سرقت شكون هي ؟؟
من يحل هذه المعادلة؟؟؟؟؟

و اهل العروسة اذ كان عندهم رجال بشلاغمهم ميبتوش واذ كان نسائهم يحكمون فيهم فمع سلامة يا الجزائرنا الحبيبة

الاعراس راحت تقاليدها سعيدة وحلاوتها جميلة و اصبح ابليس هو من يجلس على الكرسي ملك الا من رحم ربي

زوجة اخ العروسة عملت مليح كي غلقت الباب بالمفتاح

تذكرت القصة في بيتنا و العرس اختي حيث تم سراقة سلسلة ذهبية ثمينة من بيت زوجية

و يوجد اربع النساء عقلات متخلقات بنات الفاميلية وحد منهم سرقت شكون هي ؟؟
من يحل هذه المعادلة؟؟؟؟؟

و اهل العروسة اذ كان عندهم رجال بشلاغمهم ميبتوش واذ كان نسائهم يحكمون فيهم فمع سلامة يا الجزائرنا الحبيبة

أنا تبانلي زوجة خوها حشرت نيفها فوق الحد لأنو كااامل الغاشي كان قاعد في الصالون و 90% من الموجودين كانو غير غاشيهم يعني غير هوما في هوما ومنين فيها خوف ربي على قش لوستها كانت تقعد داخل لاشومبغ ديالها و تعسو او تتكلم بلباقة اكتر
شكرا خويا على المرور

سلام الله أختي
مي واش هادا العجس
ربي يستر ويبقي الستر
تقبلي مروري

سلام الله أختي
مي واش هادا العجس
ربي يستر ويبقي الستر
تقبلي مروري
مرحبا بيك اختي
هادو هوما ناس اخر زمن
شكرا على المرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة