لبسة الشوفة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

merespoir

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
10
صباح الخير لبنات
قريب يجو خطابة يشوفوني وخممت نلبس غوب كيما هادي واش رايكم
www.gulfup.com

اذا ماشي مليحة انصحوني+قولولي واش نحطلهم حلويات انصحوني راهي حايرة بيا

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: لبسة الشوفة

صباح النور اهلا بيك اختي اولا مبروك عليك وربي يكملك ان شاء الله

متقلقيش روحك ان شاء الله تفوت على خير

بالنسبة ل لاغوب كون معاها حزام تكون احسن يعني كي راهي هك تبان عريضة شوي سيي تشوفي غوب تكون مع الكور قد قد
هو الستيل مليح للشوفة بويسك اول لقاء بين دار العريس وبين العروسة تكون لاغوب حاجة تقليدية افضل

ربي يهنيك ان شاءا لله

متخافيش رنا اكل خايفين ههه
شوفي ياختي لاروب الي حطيتيها انا شخصيا نشوفها شويا برك تبان تاع وحدة متزوجة شوفي حاجة خلاف ديجا لازم نعرفو شحال في عمرك باه نقدرو نتخايلوك و نشوفو حاجة تجي عليك

بالنسبة للقهوة شوفي ديري شويا قاطو خفيف وحد 4 أنواع هكاك و لا حبيتي تزيدي شويا حاجة تقليدية ديري حاجة الي تقدري عليها متكسريش راسك و اتكلي على ربي كما جات جات

وربي يسهلك ان شاء الله

صباح النور اهلا بيك اختي اولا مبروك عليك وربي يكملك ان شاء الله

متقلقيش روحك ان شاء الله تفوت على خير

بالنسبة ل لاغوب كون معاها حزام تكون احسن يعني كي راهي هك تبان عريضة شوي سيي تشوفي غوب تكون مع الكور قد قد
هو الستيل مليح للشوفة بويسك اول لقاء بين دار العريس وبين العروسة تكون لاغوب حاجة تقليدية افضل

ربي يهنيك ان شاءا لله

شكرا اختي ربي يخليك

متخافيش رنا اكل خايفين ههه
شوفي ياختي لاروب الي حطيتيها انا شخصيا نشوفها شويا برك تبان تاع وحدة متزوجة شوفي حاجة خلاف ديجا لازم نعرفو شحال في عمرك باه نقدرو نتخايلوك و نشوفو حاجة تجي عليك

بالنسبة للقهوة شوفي ديري شويا قاطو خفيف وحد 4 أنواع هكاك و لا حبيتي تزيدي شويا حاجة تقليدية ديري حاجة الي تقدري عليها متكسريش راسك و اتكلي على ربي كما جات جات

وربي يسهلك ان شاء الله

شكرا اختي
انا في عمري 27 طولي 162 ووزني 62 لون البشرة ابيض
تخيليني رايي عليا واش نلبس وواش من لون يناسبني ربي يجازيك

السلام عليكم اختي
ربي يكملك ان شاء الله وبالبراكة عليك مسبقا
شوفي اختي انا رايحة نقلك وش درت خاطر الشوفة تاعي كانت ول بارح بالسبت عندها يومين برك
القندورة تاعك باهية مي مش تع شوفة

شوفي لون حلو مثلا الغوز، الازرق، دوكا خرجت لاكولاغ هاديك الاخضر اللي فالبارد
ولا مزروبة الحالة البسي الحاجة اللي عندك وخلاص

مثلا أنا لبست غوب زرقا سير طاي وسيوانة من تحت مش سواغي يعني خيطت قماش بيزو بيزو فوغم غوب
ان شاء الله لعشية نحط لا فوطو تعها;)

وبوكليت شعري ولميتو على جنب برك ودرت ماكياج سامبل متكتريش انتي بزاف اهم حاجة تباني طبيعية

(وبيناتنا كي روحو عيطلي قالي جيتي زينونة وعرفتي تستيكي روحك خخخخخخخ)

القاطو درت 4 انواع من كل نوع زوج صحون برك بما انو مش جايين بزاف
ديري حاجة متولة مثلا انا درت قاطو تع الجوزية ،، طمينة مغلفة بالشكولا،، والمشكّل باللوز وشريت غريبيبة وقاطو اخر عادي يعني ما تكتريش بزاف وما تكلفيش روحك
حطيلهم تاني بلاطو تع الديسير والJUS وكشما كونفيتير دوكا وقت الفراولة اخدميه او ساهل

القعدة معاهم ما عندي ما نقلك تدخلي في قشورك :$ههههههه حاولي متتكلفيش الحشمة كوني على طبيعتك ولاكان هدرتي اوزرني كلامك قبل ما تهدري ما تنسايش انتي العروسة والعين والودن عليك

وربي يكملك ويهنيك ختي

السلام عليكم اختي
ربي يكملك ان شاء الله وبالبراكة عليك مسبقا
شوفي اختي انا رايحة نقلك وش درت خاطر الشوفة تاعي كانت ول بارح بالسبت عندها يومين برك
القندورة تاعك باهية مي مش تع شوفة

شوفي لون حلو مثلا الغوز، الازرق، دوكا خرجت لاكولاغ هاديك الاخضر اللي فالبارد
ولا مزروبة الحالة البسي الحاجة اللي عندك وخلاص

مثلا أنا لبست غوب زرقا سير طاي وسيوانة من تحت مش سواغي يعني خيطت قماش بيزو بيزو فوغم غوب
ان شاء الله لعشية نحط لا فوطو تعها;)

وبوكليت شعري ولميتو على جنب برك ودرت ماكياج سامبل متكتريش انتي بزاف اهم حاجة تباني طبيعية

(وبيناتنا كي روحو عيطلي قالي جيتي زينونة وعرفتي تستيكي روحك خخخخخخخ)

القاطو درت 4 انواع من كل نوع زوج صحون برك بما انو مش جايين بزاف
ديري حاجة متولة مثلا انا درت قاطو تع الجوزية ،، طمينة مغلفة بالشكولا،، والمشكّل باللوز وشريت غريبيبة وقاطو اخر عادي يعني ما تكتريش بزاف وما تكلفيش روحك
حطيلهم تاني بلاطو تع الديسير والJUS وكشما كونفيتير دوكا وقت الفراولة اخدميه او ساهل

القعدة معاهم ما عندي ما نقلك تدخلي في قشورك :$ههههههه حاولي متتكلفيش الحشمة كوني على طبيعتك ولاكان هدرتي اوزرني كلامك قبل ما تهدري ما تنسايش انتي العروسة والعين والودن عليك

وربي يكملك ويهنيك ختي

مبرووووووووووك اختي ان شاء الله ربي يكملك بالخير

احم احم وين راكم يا الشابات وين خليتوني في حيرتي وحدي :)

سلام ختي
قبل كل شي ربي يسجي ختي ويكملك على خير
وبخصوص الغوب لي حطيتيها تبانلي مش تاع شوفة و en plus تبان تاع دي فام ماغيي
شوفي كاش غوب تاع دي جان في وخيري كولاغ ضاوية باه تنورك بصح مايكونش الكولاغ سومبغ
وبخصوص القاطو ديري لي نتي قادرة عليها وماتكلفيش روحك حنونة

في شوفة اختي درنا المقروض، الصابلي، قاطو القلب، وقاطو اسمو الكابتان و كي بقالنا الوقت زدت القريوش
بصح نتي شوفي على حساب الوقت لي عندك وماتزحميش روحك
ولي فيها الخير ربي يقدمها
الف مبروك خيتو

وعليكم السلام ورحمة الله
رايي من راي لبنات ..سيرتو مينات عجبني ردها وحبيت نباركلها ربي يكمللها يارب ويفرحكم كامل
لاغوب عريضة ياسر وعلى حساب ماقلتي توزني 62 لاطاي تاعك مليحة
البسي حاجة لي تباني فيها صغيرة وبوقوصةة ..انا راني بزوج ولاد ومانلبسش هذوك العراضي
البسي حاجة لي تقفزك ولونها يكون ضاوي شوي ..راكي قلتي بيضا يخرجو عليك الالوان كل
مع مكياج خفيف وشعر مسشور :up: ..نوصيك ماديريش لبخة ماكياج راهو يبشع هههه

والقاطوات نتي ومقدورك مقروض بقلاوة غريبية ولا مخبز ولا صابلي

وتاي ومعاه حاجة معسلة قريوش مثلا

عصير وفواكه وهذو كل بروطوكولات والفايدة في الهنا كي يكون مسقم ويستاهلك
ربي يهنيك ان شاء الله وماتنسايش الاستخارة

هادي لا روب ماهيش تاع شوفة البسي روبة خفيفة وشابة ولا أنسومبل ايكون سامبل لأنو في هاد النهار لازم تكوني سامبل أقرب من الطبيعي و ما تكتريش ماكياج ديري حاجة خفيفة
سرحي شعرك الا بغيتي بوكلي غير شوية منو
ربي سهلك

سلام اختي
ربي يتمم في الخير ان شاء الله
كنصيحة لي هاد la robe ماشي تاع شوفا en plus مركيش كبيرة عندك 27 متلبسيش هدا الستيل شوفي كاش robe يكون لونها فاتح متل الغوز و تكون سامبل شوية انا كي جاو شافوني لبست robe rose
شعرك اجبديه ولا ديريلو بابيليز mais لميه انا درتلو بابيليز ولميتو متنسايش حاشاك الصابو لازم يكون على حساب la robe
و مكياج لازم يكون خفيف قلتي نتي بيدة alors مديربش فوندتان meme انا مدرتش كحلي عينيك ديري غيسيل بصح ماشي بزاف +ديري ماجيك في فمك
بالنسبة للحلويات انا درت 4 نواع درت المشوك +لصابلي +تشاراك المسكر +المعمول+ الفاكية +jus
باباكي من حشمة انا صراحة قريب مت
كي تدخلي عندهم قوليلهم مسء الخير ا سلمس ا سقسيهم وشراكم ....... ا متهدريش بزاف حتى يهدرو معاك
و ربي يكملك في الخير يا رب

شكرا جزيلا على التفاعل
من بعد نحطلكم على واش نويت

ربي يهنيك اختي ^^ في انتظار مشاركتك

ربي يهنيك

اين انتم؟؟؟؟؟

مرحبا اختي هاد la robe شابة تقدري تلبسيها ماشي كيما لخرا و حلويات مليحة 3 نواع بزاف عليك ربي يوفق

انتهى للغلق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة