ساعدوني أرجوكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الراجية من ربها

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
46
السلام عليكم إخوتي وأخواتي
انا جديدة في المنتدى وأرجوا أن تقبلوني بينكم كأخت لكم لأنني أعاني مؤخرا من حالة نفسية ولا أعلم السبب
لم أعرف أين أضع الموضوع فمن يعرف فليساعدني وإلا سيلغى الموضوع وأنا أريد مساعدة منكم من فضلكم قولولي كيف أفعل؟
أنا متزوجة منذ ثلاث سنوات وأنا أدرس والحمد لله رزقني الله بزوج متدين ومتخلق ورائع والله أحسد عليه كنا في الأول أسعد زوجين في العالم مثلما قال عائض القرني، ثم شيئا فشيئا بدأت حالنا تتدهور وأصبحنا نتشاجر كثيرا وأنا شيئا فشيء لم أعد أتحمل نفسي وأصبحت أصرخ تقريبا يوميا في وجهه مع العلم أن الرجل لا يحب هاته الصفة في المرأة والله في الأول كنت أنا هي الرزينة والعاقلة في بيتنا ولكن بعد مرور شهر تقريبا تغيرت كليا وأصبحت منفعله وكثيرة الغضب و كما نقولها بالعامية مقلقة بزززاف حاجة والوا ننوض نزعف وننوض نعيط والله تعبت كثيرا و اتعبت معي زوجي فوالله هو لا يستاهل كل ما أفعله لا أعلم ما بي وأصبحت مؤخرا أشك في كل الناس أي شخص يقول لي شيء أفهمه بالطريقة السلبية فأنا أرجوا منكم أن تجيبوني وتنصحوني كيف أعمل و:يف أعيش مع زوجي وكيف أفرح زوجي وأرضيه فرضاه من رضا ربي فأنا أرجوكم أن تساعدوني يا إخوتي فبيتي سيتهدم إن واصلت على هذا المنوال ومنذ تزوجت أصبحت لدي كما نقول لها بالعامية الخلعة أصبحت أخاف من كل شيء وأبكي كثيرا
لم أرتح لأي شخص إلا لكم فأرجوا أن لا تخيبوا ضني فأنا أنتظركم وإن تأخرت على الرد فلا تضغبوا فأنا ليست لدي الأنترنيت
مشكورين قبل كل شيء على قراءة موضوعي وآمل أن أجد معكم الحل لحياتي التعيسة
تقبلوا مني كل الود والإحترام :(
سلام

رد: ساعدوني أرجوكم

اختي الكريمة احمدي الله على هذا الزوجة اللذي وهبه الله لكي نعمة وكثيرات غيرك لم تتزوج وتعاني الامرين في بيت اهلها فحاولي ان تسعدي زوجك وتسعدين معه وتملئي حياتك بكل مايسعدك سواء في امور دنيا او دين وانشغلي نفسك فالنفس ان لم نشغلها بالخير شغلتنا بالباطل وادعي الله ان يزيح عنك هذه الغمة ويقدرك على اسعاد زوجة فانتي ولله الحمد في نعمة احسن حال من اللتي بقيت بدون زواج هي المعرضة الى هذه الحالة التي ذكرتيها من قلق واكتئاب ومع ذالك ندعوا الله ان يرزقنا زوج صالح مثل زوجك ليخرجنا من هذه الحالة فاستغلي هذه النعمة احسن استغلال بالشكر لله ومحاولة ارضاء واسعاد زوجك وعدم رفع الصوت امامه وتمالكي نفسك عند الغضب وحاولي دائما ان تظهري امامه مبتسمة وفي احسن حال وفقك الله اختي وانتظر سماع منكي الاخبار الطيبة ويتحسن حالك الى سعادة في الدارين الدنيا والاخرة

اختي الكريمة احمدي الله على هذا الزوجة اللذي وهبه الله لكي نعمة وكثيرات غيرك لم تتزوج وتعاني الامرين في بيت اهلها فحاولي ان تسعدي زوجك وتسعدين معه وتملئي حياتك بكل مايسعدك سواء في امور دنيا او دين وانشغلي نفسك فالنفس ان لم نشغلها بالخير شغلتنا بالباطل وادعي الله ان يزيح عنك هذه الغمة ويقدرك على اسعاد زوجة فانتي ولله الحمد في نعمة احسن حال من اللتي بقيت بدون زواج هي المعرضة الى هذه الحالة التي ذكرتيها من قلق واكتئاب ومع ذالك ندعوا الله ان يرزقنا زوج صالح مثل زوجك ليخرجنا من هذه الحالة فاستغلي هذه النعمة احسن استغلال بالشكر لله ومحاولة ارضاء واسعاد زوجك وعدم رفع الصوت امامه وتمالكي نفسك عند الغضب وحاولي دائما ان تظهري امامه مبتسمة وفي احسن حال وفقك الله اختي وانتظر سماع منكي الاخبار الطيبة ويتحسن حالك الى سعادة في الدارين الدنيا والاخرة

بارك الله فيكي أختي أنا فرحة بمروركي و ردكي العطر
أدعوا الى الله ان يرزقكي زوجا أحسن من زوجي ان شاء الله وان يسعدكي معه ان شاء الله
بوركتي حبيبتي على الرد المليء بالنصائح والمسك
اتمنى أن اسمع أنكي انخطبتي عن قريب يا رب

عزيزتي اختي الكبيرة
انت محظوظة جدا وحقا قد تُحسدين على زوجك
فمن النآدر ان تحظى فتاة في هذا الزمان برجل خلوق متدين طيب
تقربي الا ربك رب العباد فهو دائما ملجأ لاخطائنا والغافر لذنوبنا
اختي قوي ايمانك بنفسك ولا تدعي نفسك تتحكم فيك اسرقي قلب زوجك فطاعة الزوج من اسباب دخول الجنة والعكس صحيح
اسعديه اختي مثلا كان تطبخي له ما يشتهي تطيبي له الملبس والفراش
عطري له الجو بكلماتك الطيبة اختي
تقربي الى الله واساليه وتضرعي له وتذكري دائما الائي يحلمن بزوج صالح والائي لم يتزوجن واللاتي فعلن وتطلقن
التوتر امر عادي في هذا الزمان لكن سيختفي كليا ان عشنا لدقيقة في خشوع وسلام مع الله
كن مع الله يكن معك
ولن آنسآك اختي من دعآئي ورزقكما الله الذرية الصالحة الطيبة التي تعمران بها الدنيا والاخرة
في امان الله وتقبلي مروري
وليكن لقائنا الجنة ان شاء الله

عزيزتي اختي الكبيرة
انت محظوظة جدا وحقا قد تُحسدين على زوجك
فمن النآدر ان تحظى فتاة في هذا الزمان برجل خلوق متدين طيب
تقربي الا ربك رب العباد فهو دائما ملجأ لاخطائنا والغافر لذنوبنا
اختي قوي ايمانك بنفسك ولا تدعي نفسك تتحكم فيك اسرقي قلب زوجك فطاعة الزوج من اسباب دخول الجنة والعكس صحيح
اسعديه اختي مثلا كان تطبخي له ما يشتهي تطيبي له الملبس والفراش
عطري له الجو بكلماتك الطيبة اختي
تقربي الى الله واساليه وتضرعي له وتذكري دائما الائي يحلمن بزوج صالح والائي لم يتزوجن واللاتي فعلن وتطلقن
التوتر امر عادي في هذا الزمان لكن سيختفي كليا ان عشنا لدقيقة في خشوع وسلام مع الله
كن مع الله يكن معك
ولن آنسآك اختي من دعآئي ورزقكما الله الذرية الصالحة الطيبة التي تعمران بها الدنيا والاخرة
في امان الله وتقبلي مروري
وليكن لقائنا الجنة ان شاء الله

بوركتي حبيبتي ضيوف والله كلامكي روعة نزل على قلبي كقطرة العشل التي تنزل على الجرح فتشفيه
ربي يرزقك انت ايضا زوجا صالحا ويسعدك ويوفقكي في حياتكي فانتي في طريق بناء حياتكي فابنيها على اساس متين لن تهزه الريح
وفقكي الله في دراستكي وجملكي بتاج الأخلاق ونور قلبكي بالايمان يا رب
تسلمي حبيبتي على تعطير صفحتي بكلامكي الرائع

بوركتي حبيبتي ضيوف والله كلامكي روعة نزل على قلبي كقطرة العشل التي تنزل على الجرح فتشفيه
ربي يرزقك انت ايضا زوجا صالحا ويسعدك ويوفقكي في حياتكي فانتي في طريق بناء حياتكي فابنيها على اساس متين لن تهزه الريح
وفقكي الله في دراستكي وجملكي بتاج الأخلاق ونور قلبكي بالايمان يا رب
تسلمي حبيبتي على تعطير صفحتي بكلامكي الرائع

الجميل يرى في الناس كل شيئ جميل اختي وانت المثال لذلك
شكرا لك اختي و رد الله لك كل خير دعيتي لي به وزادك منه اكثر
في آمان الله وحفظه وصونه

السلام عليكم
من المؤكد ان هناك شيء ما جعل حياتك تنقلب راسا على عقب ابحثي عنه وعالجيه قبل ان تتفاقم حالتك
اكثري من قراءة القران ربما اصابتك عين حاسد او حاقد والله يفرج عليك

اختي اظن ان عين اصابتك عليك باللجوء الى الرقية الشرعية
الحمد لله الد رزقك بزوج تتمناه كل البنات حاولي كتم غضبك ان غضبت وتقربي من زوجك بالكلام الطيب
وستتحسن علاقتكما بادن الله
انا اعدرك جدا لاني اعلم انك متعبة امور البيت وحدها متعبة وانت في نفس الوقت تدرسين صراحة شيئ متعب
ادعو الله ان يوفقك ويرزقك كل ماتتمنين​

أختي يمكن السبب عضوي أقصد المرأة بعد الزواج تتغير فيزيولوجيا أخد حبوب منع الحمل أو الرضاعة تحدث تغييرا هرمونيا واضحا فقد عانيت شخصيا من نوع من هاذا المشكل بعد الولادة و اثناء الرضاعة

السلام عليكم
من المؤكد ان هناك شيء ما جعل حياتك تنقلب راسا على عقب ابحثي عنه وعالجيه قبل ان تتفاقم حالتك
اكثري من قراءة القران ربما اصابتك عين حاسد او حاقد والله يفرج عليك

السلام عليكي حبيبتي أم منير
والله لو كنت أعلم أين هو الخلل لعالجته مباشرة ولكن السبب في جهلي ما يصيبني فكلما يصيبني شيء أحبط وأتذمر وأفشل كليا
أما فيما يخص الرقية والله الكثير من الناس قالوا لنا بأنها عين ولكن هو لا يؤمن بهذا الشيء فكلما طلبت منه أن نذهب للراقي يقول لي صعب أن تجدي راقي جيد فالآن المشعوذين استعمروا عقول الناس وأصبحوا يتظاهرون بأنهم رقاة
ربي يشفينا ومايصيبكم اللي اصابني ويسعدك في حياتك يا رب
بوركتي على المرور الكريم

اختي اظن ان عين اصابتك عليك باللجوء الى الرقية الشرعية
الحمد لله الد رزقك بزوج تتمناه كل البنات حاولي كتم غضبك ان غضبت وتقربي من زوجك بالكلام الطيب
وستتحسن علاقتكما بادن الله
انا اعدرك جدا لاني اعلم انك متعبة امور البيت وحدها متعبة وانت في نفس الوقت تدرسين صراحة شيئ متعب
ادعو الله ان يوفقك ويرزقك كل ماتتمنين​
السلام عليكي حبيبتي أنيسة
والله ألف حمد وشكر لله الذي رزقني بزوج مثل زوجي ولكن لست سعيدة ولست فرحة بزواجي فكل يوم يمر أشعر بأنها سنة من عمري قد مضت فوالله أنا تعبانة كتير وفشلانة وعاجزة حتى على الطهو هذا مثال صغير على فشلي
أما العين التي تقولين أنها أصابتنا فندعوا الله أن يشفينا ويشفي كل مرضانا ومرضى المسلمين والله يهدي عبادوا
بوركتي حياتي على المرور العطر
تسلمي

عليك برقية نفسك ..وبيتك ..

دمتي سالمة.

السلام عليك أخي العميد
بارك الله فيك على تعطير صفحتي بمرورك الكريم
أما ما قلتلي عليه فوالله أنا أقول بأنني معك بنسبة 80 بالمئة لأننا كنت نعيش فمكان ثم انتقلنا إلى هنا ومنذ أن انتقلنا إلى هنا تدهورت حياتنا والجيران جميعهم يراقبوننا لأنهم جميعهم لا يدرسون وكلهم كبار وهناك من لديها بنت بمثل سني فلما علمت بأنني صغيرة ومتزوجة كأنها لم يعجبها الحال وأنا قلت لها المكتوب بيدي الله
فأظن كما قالوا لي بأنها التابعة ولكن لا أعرف ما هذه التابعة
ربي يهدي عبادوا ويشفينا إذا كان بينا شبء
ربي يحفظك ويوفقك أخي
بارك الله

أختي يمكن السبب عضوي أقصد المرأة بعد الزواج تتغير فيزيولوجيا أخد حبوب منع الحمل أو الرضاعة تحدث تغييرا هرمونيا واضحا فقد عانيت شخصيا من نوع من هاذا المشكل بعد الولادة و اثناء الرضاعة

السلام عليكي حبيبتي الورود النادرة الله يخليك موجودة دائما إلى جانب من يستحقكي
كنت أشاطركي الرأي لو انجبت ولكنني لم أنجب يا أختي
أما عن تناول حبوب منع الحمل فأنا لا يمكنني تناولها لأن لدي فيبروم ولو أتناول حبوب منع الحمل سيتحول إلى سرطان ولهذا أنا لا أشربها
فالله لا يحرمني ولا يرحمك من الذرية الصالحة والله أنا متمنية أني أرزق بالذرية ولكن زوجي يقول لي ليس في هاته الحالة فحالنا متدهورة فكيف تريدين أن تنجبي وأنت بكل هاته العصبية والمشاكل
الله يصلحنا ويهدينا ويغفر لنا ويسعدنا ان شاء الله يا رب جميعا
بوركتي على العطر يا نور عيني
تسلمي

السلام عليكي حبيبتي أم منير
والله لو كنت أعلم أين هو الخلل لعالجته مباشرة ولكن السبب في جهلي ما يصيبني فكلما يصيبني شيء أحبط وأتذمر وأفشل كليا
أما فيما يخص الرقية والله الكثير من الناس قالوا لنا بأنها عين ولكن هو لا يؤمن بهذا الشيء فكلما طلبت منه أن نذهب للراقي يقول لي صعب أن تجدي راقي جيد فالآن المشعوذين استعمروا عقول الناس وأصبحوا يتظاهرون بأنهم رقاة
ربي يشفينا ومايصيبكم اللي اصابني ويسعدك في حياتك يا رب
بوركتي على المرور الكريم

السلام عليكم اختي
بما ان زوجك لا يؤمن بالرقاة واكثر الرجال يفكرون مثله فلا تجادليه حتى لا تزيدي الطين بلة
ما عليك فعله قراءة القران بكثرة وخاصة سورة البقرة والمعوذات الخمس اية الكرسي خواتم سورة البقرة سورة الاخلاص والفلق والناس وزوجك كذلك و وارقي بيتك بنفسك وذلك بالقران الكريم كما انصحك بكثرة الاستغفار والدعاء ادعو لك من قلبي ان يفرج همك حتى تنعمي بحياة هنيئة ان شاء الله

السلام عليكم

عليك بالرقية .. لا تتباطئي ...
ادركي نفسك قبل ان يتفشى الداء ..
الله يسهلك و يسرلك امورك..

السلام عليكم

عليك بالرقية .. لا تتباطئي ...
ادركي نفسك قبل ان يتفشى الداء ..
الله يسهلك و يسرلك امورك..
بارك الله فيكي غاليتي حاملة المسك
ان شاء الله راح أرقي نفسي

أخيتي لم تترك لي أخواتي الفضليات إلا الدعاء بأن ينزل الله السكينة و الطمأنينة و يرضيك بما كتب لك و يسعدك ، و يحسن أحوالك النفسية و المادية و يرزقك خيري الدنيا و الاخرة ، و يهب لك من لدنه ذرية صالحة تقر بها عينك و يجعلك قرة عين زوجك و يوفقك ألى ما يحبه و يرضاه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة