واش راكم مخبيين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

إلهام لهومة

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
65
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته صح عيدكم و ربي يتقبل منكم و منا
كل واحد فينا عندو شخصية يتميز بيها و الناس لكل يعرفوه بيها و إذا تصرف مرة على غير شخصيتو الناس تحير فيه و تقلك أكيد كاينة حاجة قوية خلاتو يتصرف شيئ مكانتش الناس تتوقعها منو
والناس متعرفكش على حقيقتك لإنك ممكن تكون مخبيها باه واحد ما يشوفها
مثلا أنامعروف عليا إني قوية يعني ممكن يطلبوني صحاباتي في مواقف كثيرة و صعيبة ونقوم بيها
ويعرفوني بلي منتهزش بسرعة و إذا وجعتني إيدي نقطعها
بصح الحاجة لي ناس متعرفهاش عليا إني ضعيفة بزاف والله و دموعي ديما تكون في الليل وقت الناس تكون راقدة و نوض الصباح كلي شيئ ما صرا

ونتوما واش راكم مخبيبن على الناس في شخصيتكم ؟؟؟؟؟؟؟
واش هي الحاجة لي واحد ميعرفها عليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟​

السلام عليكم ورحمة الله
فكرة الموضوع مميزة اختى بارك الله فيك
انا تانى نبان قوى وبصح عندى بزاف نقاط ضعف كثيرة خخخ
ربي يقوي ايمانك اختى

أهلا بيك

السلام عليكم ورحمة الله
فكرة الموضوع مميزة اختى بارك الله فيك
انا تانى نبان قوى وبصح عندى بزاف نقاط ضعف كثيرة خخخ
ربي يقوي ايمانك اختى

و عليكم السلام ورحمة الله تعالى و بركاته
يشرفني كي ترد على مواضيعي
قداه نقطة ضعف بالتقريب :d
أمين على الدعوة و يقوينا تاني
مشكور على المرور

موضوع رائع.....................
انا نبان قوية و قلبي قاسي لأني نحب نكون لالناس الي معايا عنصر يزيد فيهم الشجاعة و الحمد لله كامل يحبوا فيا هذا الامر مي في الحقيقة انا ضعيييييفة بزاف قدام روحي و دموعي طيح كي نكون وحدي مي قدام الآخرين جامي طاحت.مرة وحدة بكيت قداو صاحبة ليا تشوكات قاتلي اول مرة شفتك تبكي حتى نسيت بلي عندك الدموع ههههههههههههههههه :p:p

أهلا بيك

موضوع رائع.....................
انا نبان قوية و قلبي قاسي لأني نحب نكون لالناس الي معايا عنصر يزيد فيهم الشجاعة و الحمد لله كامل يحبوا فيا هذا الامر مي في الحقيقة انا ضعيييييفة بزاف قدام روحي و دموعي طيح كي نكون وحدي مي قدام الآخرين جامي طاحت.مرة وحدة بكيت قداو صاحبة ليا تشوكات قاتلي اول مرة شفتك تبكي حتى نسيت بلي عندك الدموع ههههههههههههههههه :p:p
عندك الحق ساعات الناس يستفادو من قوتك و من أي حاجة تخصهم و يلقاوها في الشخصية نتاعك و لكن نتي تولي عليك بالسلب لأنك تزيدي تقواي . و عندكي الناس تشوف دمعتك كملي في هذه الطريق على الأقل باه متخليش روحك فرصة للناس باه يقيسوك

عندك الحق ساعات الناس يستفادو من قوتك و من أي حاجة تخصهم و يلقاوها في الشخصية نتاعك و لكن نتي تولي عليك بالسلب لأنك تزيدي تقواي . و عندكي الناس تشوف دمعتك كملي في هذه الطريق على الأقل باه متخليش روحك فرصة للناس باه يقيسوك

شكراااااا أختي و صح عندك الحق يقولك الشكوى لغير الله مذلة و دموعك خليهم بينك بين روحك :up::up:

ana kima nkoun m3a les amis kima nkoun wahdi

ana jamais n3salek fi woujhek w ne7ki wra dahrek

3andi kalmet lwjouh direct w astanay meni koulech

l7aja lmliha fik n9olhelk meme le mauvais n9olha

w ma nratich li yarlat m3aya

hhhhhhhh shabi yhabouni bzaf

وعليكم السلام شكرا على الموضوع انا بكل صراحة في الخارج مع اصحابي دائما امثل انني بخير و دائما ابتسم لكن عندما اكون في بيتي بين 4 جدران أبدا بالتفكير في كل شيء احيانا أبكي لاخرج مافي قلبي من هموم انا رجل نخبي كلشي في قلبي و كاش نار يطرطق قلبي

في ميزك نتي واش خبيت ....؟؟؟؟

دلاع مثلا هههههههههه

أهلا بيك

ana kima nkoun m3a les amis kima nkoun wahdi

ana jamais n3salek fi woujhek w ne7ki wra dahrek

3andi kalmet lwjouh direct w astanay meni koulech

l7aja lmliha fik n9olhelk meme le mauvais n9olha

w ma nratich li yarlat m3aya

hhhhhhhh shabi yhabouni bzaf

يا لطيف يا لطيف ههههههههههههههههههههه
خليك كيما راك هكدا جامي تتبدل

أهلا بيك

وعليكم السلام شكرا على الموضوع انا بكل صراحة في الخارج مع اصحابي دائما امثل انني بخير و دائما ابتسم لكن عندما اكون في بيتي بين 4 جدران أبدا بالتفكير في كل شيء احيانا أبكي لاخرج مافي قلبي من هموم انا رجل نخبي كلشي في قلبي و كاش نار يطرطق قلبي

الشكر ليك لي رديت على الموضوع
بعيد الشر عليك و على قلبك بصح الواحد منا كي يبكي يستراح يحس الهم كلو راح و يولي خفيف أنا هكذا نحس
خيرمن تخلي كل شيئ في قلبك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة