المصروف ...

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,018
السلام عليكم
واش حوالكم نتمنى راكم بخير خاوتي بغيت نقصر معاكم في موضوع مهم مادام رانا كبار و لله الحمد وعندنا مسؤوليات في البيت وفي أنفسنا حاب نتناقش معاكم في مشكلة المصروف اليومي منيش نحكي على أكل وشربك و اذا راك كاري نن راني نحكي على هذيك الخمسنلف ولا مياتالف ولا ميتين لي تخرج بيها صباح بكري من داركم كيفاه تستحفظوا عليهم خخخخخ بيسك ما قديتش هههه ياتل راني فلست نخرج ب ورقة نعناع خضراء ريحتها تفوح نرجع العشية للدار ب 10 الاف هههه الله الله واحد مازال عاد سيليباتار و كون تسقسوني واش درت بيها نقلكم لخ ما نيش عارف ومش غير هي ب 50 الف ولا مياتالف المهم كي نخرج ما نرجعش بنفس المبلغ ،لي عنده أفكار ولا كاش عفسة مولاها يستحفظ على دراهموا أمي العزيزة كل يوم تغسل فيا مع العشية ووالو لا حياء لا حشمة هههه و فيا ديفوا راسي خشين ،نلعبها زعما ذكي نجيبلها معايا العشية كاش حاجة حلوة تاكلها ندي تبهديل و تزيد تاكل هذيك الحاجة لي نجيبها ، ما تدوش عليا نضرة سلبية نتاع انسان فالس واش هو بيناتنا صح فالس مي في أشياء مباحة برك 🥺🥺 أيا سلام .​

السلام عليكم
واش حوالكم نتمنى راكم بخير خاوتي بغيت نقصر معاكم في موضوع مهم مادام رانا كبار و لله الحمد وعندنا مسؤوليات في البيت وفي أنفسنا حاب نتناقش معاكم في مشكلة المصروف اليومي منيش نحكي على أكل وشربك و اذا راك كاري نن راني نحكي على هذيك الخمسنلف ولا مياتالف ولا ميتين لي تخرج بيها صباح بكري من داركم كيفاه تستحفظوا عليهم خخخخخ بيسك ما قديتش هههه ياتل راني فلست نخرج ب ورقة نعناع خضراء ريحتها تفوح نرجع العشية للدار ب 10 الاف هههه الله الله واحد مازال عاد سيليباتار و كون تسقسوني واش درت بيها نقلكم لخ ما نيش عارف ومش غير هي ب 50 الف ولا مياتالف المهم كي نخرج ما نرجعش بنفس المبلغ ،لي عنده أفكار ولا كاش عفسة مولاها يستحفظ على دراهموا أمي العزيزة كل يوم تغسل فيا مع العشية ووالو لا حياء لا حشمة هههه و فيا ديفوا راسي خشين ،نلعبها زعما ذكي نجيبلها معايا العشية كاش حاجة حلوة تاكلها ندي تبهديل و تزيد تاكل هذيك الحاجة لي نجيبها ، ما تدوش عليا نضرة سلبية نتاع انسان فالس واش هو بيناتنا صح فالس مي في أشياء مباحة برك 🥺🥺 أيا سلام .​
فلايسي خويا ارواح نعلمك كيفاش تشد الدراهم
هههههه وقولهم ديتها من عند جليل هادي حكمة استاذ
ديرهم في جيبك ليمن طل عليهم العشية تلقى غ الجيب والدراهم وين لخ 😂 بح 🤣
علابالك مشكلة كبيرة رانا نعانيو منها سيرتو دروك دراهمنا ماراهي دير والوا مع لي كلش غلا ورانا مدابزين مع البطاطا وجد جدها هههههه
بصح كاين تاني لي يدو ماشي ليه مايعرفش يتصرف نحكو الصح بيناتنا واحد عازب ماشي كيما واحد متزوج صحا العازب يبغي بشري يفحشش روحه دي روايح دي لبسة دا فليكسي دا دوش هادي تحمبمة تدويشة بصح شوي بن عمي لم شوي على روحك ياو دورو على دورو ونتا درت التاويل والله صدقني راح تندم ندمة لم يندمها النادمون تتزوج وتعرف حق الدورو رانا نخرجو بيه نتا تبارك الله اوموان تبقالك عشرالاف هههه حنا نرجعو بلا بيه مصروف التنقل كل يوم والدار والمسؤوليات وووو جيب جيب حتى يخوى الجيب وروح تسلف حتى تلحق نص شهريتك مسلفها وهي رايحة هاكا كل شهر
الفايدة كي تلقى الحل قولي انا وراسك العزيز 😁😁

اواه انت لازملك سطاج التقشف 😂😂
أنا العكس مصروف لي يعطوهلي في نهار أنا نصرفه في سمانة
بصح تبقى على حساب كل واحد
أنا مثلا النقل ما نصرفش كاين النقل الجامعي وماكلة تاع برا قليل وين نشري، ندي معايا من الدار ..
يعني غير ليكور وسقايط خفاف..
ولا دير طريقة أنا نديرها ..يعني متكونش مبذر ومتكونش بخيل على نفسك ...
دير نهار في السمانة هذوك دراهم لي تكون وفرتهم شريهم حاجة كانت في خاطرك ...
ولا متديش معاك دراهم 🙃 دي على قيسك..أنا صحبتي هاك دير باسكو دراهم لي يكونو عندها تاكلهم...
ولا الحل لي يتبالي يوالم في حالتك حط الشهرية عند الوالدة ...الام الجزائرية أستاذة التقشف..

فلايسي خويا ارواح نعلمك كيفاش تشد الدراهم
هههههه وقولهم ديتها من عند جليل هادي حكمة استاذ
ديرهم في جيبك ليمن طل عليهم العشية تلقى غ الجيب والدراهم وين لخ 😂 بح 🤣
علابالك مشكلة كبيرة رانا نعانيو منها سيرتو دروك دراهمنا ماراهي دير والوا مع لي كلش غلا ورانا مدابزين مع البطاطا وجد جدها هههههه
بصح كاين تاني لي يدو ماشي ليه مايعرفش يتصرف نحكو الصح بيناتنا واحد عازب ماشي كيما واحد متزوج صحا العازب يبغي بشري يفحشش روحه دي روايح دي لبسة دا فليكسي دا دوش هادي تحمبمة تدويشة بصح شوي بن عمي لم شوي على روحك ياو دورو على دورو ونتا درت التاويل والله صدقني راح تندم ندمة لم يندمها النادمون تتزوج وتعرف حق الدورو رانا نخرجو بيه نتا تبارك الله اوموان تبقالك عشرالاف هههه حنا نرجعو بلا بيه مصروف التنقل كل يوم والدار والمسؤوليات وووو جيب جيب حتى يخوى الجيب وروح تسلف حتى تلحق نص شهريتك مسلفها وهي رايحة هاكا كل شهر
الفايدة كي تلقى الحل قولي انا وراسك العزيز 😁😁
هههههههه ياتل والله ق عجب ههههه اليوم برك وين تكاكيت كي شغل خلاص حتان وين لحق الموس العظم كل يوم تخرج معمر ترجع فارغ ،ومشكلة حوايج تافهين كي نقضيهم نقول كون غير طميت هذيك الخمسين ولا الميا ودرت كاش حاجة مي منيش مقتنع بالادخار ،كي شغل هذا رزق واش كتبلك ربي كولو وغدوا يرحمها ربي ،بصح كي تشوف هذوك المزيرين واحد شاري طونوبيل واحد دار بروجي تاعو نسقسيه يقلي كنت نلم ونخبي ابن عمي كيفاه راهم يخبو انا نحسها مش نورمال نخبي دراهم 🤧 ضركي كشما يعطولنا حل هههه هانا نستناو .

اواه انت لازملك سطاج التقشف 😂😂
أنا العكس مصروف لي يعطوهلي في نهار أنا نصرفه في سمانة
بصح تبقى على حساب كل واحد
أنا مثلا النقل ما نصرفش كاين النقل الجامعي وماكلة تاع برا قليل وين نشري، ندي معايا من الدار ..
يعني غير ليكور وسقايط خفاف..
ولا دير طريقة أنا نديرها ..يعني متكونش مبذر ومتكونش بخيل على نفسك ...
دير نهار في السمانة هذوك دراهم لي تكون وفرتهم شريهم حاجة كانت في خاطرك ...
ولا متديش معاك دراهم 🙃 دي على قيسك..أنا صحبتي هاك دير باسكو دراهم لي يكونو عندها تاكلهم...
ولا الحل لي يتبالي يوالم في حالتك حط الشهرية عند الوالدة ...الام الجزائرية أستاذة التقشف..
ها صبري باه ما تهاجمونيش الوالدة نحط عندها دراهم كي نخلص ومن بعد نبدا نسحب فيهم بالشوي ههههههه والله ما علابالي واش راهو عندي عندها هههه المهم منين نجي نحلها دراهم تعرشلي ههه يا الفالس يا المبذر المهم ندي تبهدايل ربي عالم بيهم ههه وفي تالي تعطيلي ونخرج ،واذا ما عطاتايش نروح نسلفهم نورمال هههه ياودي لا يشوفكم ،هذي تاع ادي قيسك زعما لعبتها خشين هزيت معايا عشرين الف انا نوض بكري للخدمة يستما نفطر في القهوة خليت عشرالاف ثم و ديت معايا لمجة بعشرالاف راحت قبل لا نوصل للخدمة هههه ما خرجتنيش هاذ العقلية .

هههههههه ياتل والله ق عجب ههههه اليوم برك وين تكاكيت كي شغل خلاص حتان وين لحق الموس العظم كل يوم تخرج معمر ترجع فارغ ،ومشكلة حوايج تافهين كي نقضيهم نقول كون غير طميت هذيك الخمسين ولا الميا ودرت كاش حاجة مي منيش مقتنع بالادخار ،كي شغل هذا رزق واش كتبلك ربي كولو وغدوا يرحمها ربي ،بصح كي تشوف هذوك المزيرين واحد شاري طونوبيل واحد دار بروجي تاعو نسقسيه يقلي كنت نلم ونخبي ابن عمي كيفاه راهم يخبو انا نحسها مش نورمال نخبي دراهم 🤧 ضركي كشما يعطولنا حل هههه هانا نستناو .
احموووودة دس دراهمك ماتهبلنيش
باش نزوجوووك
في الجامعة كنت ندي مصروف ركبتي معايا وماكلة خفيفة ميلفاي ولا اتاي والفطور مرات نفكر مرات لا لا وفرت شوي على روحي تومرت ياجدك وكنت نقرا وقت الفطور ما يجي يلحق عليا العشية نولي نرعش كي الديك تعب وجوع 🥺🥺 وزلط

فكرة برك نقولهالك نتمنى تقمبز كيفي ان شاء الله تكون فهمت هاد الكلمة ويلا مافهمتهاش الله يسهل 😂😂😎
فعرسي مكاش لي عاوني تعرف كلمة مكاش ايواااه هاديك هي تماك واه تعلمت بزاف صوالح وكيفاش نقسم شهريتي وكيفاه تنضمت وولات تشدلي تقريبا عشرين يوم داك الوقت اسمع مليح داك الوقت 😁😁😁 دروك جات من راحت من وعليكم السلام من لا بوست لاي لاي لاي لاي
فما بالك دروك يقولك درت لوطو ودرت سكنة اودي مانأمن تاواحد جيبي يديرلي عندي ندير ماعنديش ندير على حسابي بسكو دير فبالك توجور الرزق الحلال يبارك فيه ربي والباقي انت ادرى واش باغي نقول

من خلال ناس نعرفهم فالواقع و مواقع التواصل اعطاولي قاعدة شابة
باش دير حاجة مالازمش تصرف خبي دراهم وخبيهم وين ما تلحقش ليهم
و راني بديت نطبقها نشوف اذا يتلمو ولا نن
هاذي وحدة شرات لباباها طوموبيل سنوات تخدم وتقول ما كنتش نشري والو ابار شامبوان ومينذاك لبسة واااااالو و قعدت تلم فالدراهم حتى نهار شرات طوموبيل
و كاين واحد قريب لبسة ما يشريهاش لعمرو دار واحد الأملاك تحير كفاش دارهم
فاللول كانت عندي عقلية تاع الانسان لازم يعيش علاش يخبي ومبعد مع الزمان وصلت لوقت وين لقيت لازم ندير حاجة لروحي والمشكل أنو نصرف ماشي نصرف معناتها عندي ملايين في يدي🙄🙄🙄 مي يجو دراهم من نصرفهم من...
شريت كوفر صغير نحط فيه الدراهم مش باخلة روحي وفي نفس الوقت منبذرش ونخبي...
بديت منرفدش دراهم كي نخرج 20 الف احتياط برك ونقص مصاريف من جيهة وحد اخرى....
مثلا كنت نسخف غلى بيتزا محاجب كوكا نشري درك نسخف و منشريش ونروح نطيب تسقاملي أقل باينة....
و كي يخصوني حوايج مش لازم كامل نشريهم على ضربة شهر هذا نجيب حاجة واللي بعدو حاجة وهكذا....
و مبدئيا راني نجحت والدراهم تخبيهم لي يما ونهار نقولها اعطيلي ساعتين ونا نحلل🤣

ها صبري باه ما تهاجمونيش الوالدة نحط عندها دراهم كي نخلص ومن بعد نبدا نسحب فيهم بالشوي ههههههه والله ما علابالي واش راهو عندي عندها هههه المهم منين نجي نحلها دراهم تعرشلي ههه يا الفالس يا المبذر المهم ندي تبهدايل ربي عالم بيهم ههه وفي تالي تعطيلي ونخرج ،واذا ما عطاتايش نروح نسلفهم نورمال هههه ياودي لا يشوفكم ،هذي تاع ادي قيسك زعما لعبتها خشين هزيت معايا عشرين الف انا نوض بكري للخدمة يستما نفطر في القهوة خليت عشرالاف ثم و ديت معايا لمجة بعشرالاف راحت قبل لا نوصل للخدمة هههه ما خرجتنيش هاذ العقلية .
شا الفائدة كي تحطهم عندها ومن بعد تسحبهم 😂😂
عندها الصح تبهدلك لي تخدمه تبذره علاه تخدم 🙄🙄
منيش عارفة علاه أغلبية الرجال عندهم عقلية كل يوم برزقه ...هي صح كل يوم وباراكته بصح كون منطقي شوية ماشي تصرف شا عندك ومن بعد تبقا تطلب...
عندها الصح الوالدة ما زوجاتكش ليوم راك براسك يا خويا وجيبك متقوب😂😂
شوف دير حصالة ...ودي معاك المصروف لي موالف بصح كل يوم حاول تتقشف والصرف لي يبقى ديره في الحصالة جربها لمدة شهر ومن بعد فتح الحصالة وشوف شعال كنت ضيع في الشهر ...

نسيت حاجة نكتب قائمة لكامل واش نحب نشري
سوا كوسميتيك و لا عفايس تاع الدار ولا للبنات
باش اذا كاش نهار خممت نصرف نطل فالقائمة ونجيب واش خاصني خير ما نجيب واش منسحقش....
ومينذاك نولي لاليست نلقى فيها امور زيادة نعاود نحيهم

احموووودة دس دراهمك ماتهبلنيش
باش نزوجوووك
في الجامعة كنت ندي مصروف ركبتي معايا وماكلة خفيفة ميلفاي ولا اتاي والفطور مرات نفكر مرات لا لا وفرت شوي على روحي تومرت ياجدك وكنت نقرا وقت الفطور ما يجي يلحق عليا العشية نولي نرعش كي الديك تعب وجوع 🥺🥺 وزلط

فكرة برك نقولهالك نتمنى تقمبز كيفي ان شاء الله تكون فهمت هاد الكلمة ويلا مافهمتهاش الله يسهل 😂😂😎
فعرسي مكاش لي عاوني تعرف كلمة مكاش ايواااه هاديك هي تماك واه تعلمت بزاف صوالح وكيفاش نقسم شهريتي وكيفاه تنضمت وولات تشدلي تقريبا عشرين يوم داك الوقت اسمع مليح داك الوقت 😁😁😁 دروك جات من راحت من وعليكم السلام من لا بوست لاي لاي لاي لاي
فما بالك دروك يقولك درت لوطو ودرت سكنة اودي مانأمن تاواحد جيبي يديرلي عندي ندير ماعنديش ندير على حسابي بسكو دير فبالك توجور الرزق الحلال يبارك فيه ربي والباقي انت ادرى واش باغي نقول
يستما على حسابك نخبي نخبي باش نتزوج وتجي تصرفهملي مسودة السعد ،وراسك والو اذا زعما خبيت ق كشما بروجي يديرو الواحد هذا مكان كي نتزوج ان شاء الله نصرف دراهم برجي و مرتي نعطيلها الشهرية ههههه المهم صحيت راك عطيتلي حكمة مليحة علابالي كي تخطيك دراهمك تضيع و كما تقول أمي دراهم دير بيه حاجة أما دراهم لي يروحو على كرشك يخليو عرشك هههه .

نسيت حاجة نكتب قائمة لكامل واش نحب نشري
سوا كوسميتيك و لا عفايس تاع الدار ولا للبنات
باش اذا كاش نهار خممت نصرف نطل فالقائمة ونجيب واش خاصني خير ما نجيب واش منسحقش....
ومينذاك نولي لاليست نلقى فيها امور زيادة نعاود نحيهم
ايوه ...هاذي هي الفكرة لي بغيت نوصلها.. .التوفير ماشي معاناتها تبخلي روحك ..بصح تصرفيهم في صوالح صح يفرحوك ماشي متعرفيهمش وين راحوا
أنا خوتاتي مصروفنا كيفكيف بصح هوما جامي يشرو حاجة تنفع كون تسقسيهم وين راحوا يقولك معلباناش ..بصح أنا نتقشفهم بصح في آخر الشهر نشري حاجة لي كنت حابتها وتفرحي بيها احسن من انك كل يوم ضيعي دراهم ..

من خلال ناس نعرفهم فالواقع و مواقع التواصل اعطاولي قاعدة شابة
باش دير حاجة مالازمش تصرف خبي دراهم وخبيهم وين ما تلحقش ليهم
و راني بديت نطبقها نشوف اذا يتلمو ولا نن
هاذي وحدة شرات لباباها طوموبيل سنوات تخدم وتقول ما كنتش نشري والو ابار شامبوان ومينذاك لبسة واااااالو و قعدت تلم فالدراهم حتى نهار شرات طوموبيل
و كاين واحد قريب لبسة ما يشريهاش لعمرو دار واحد الأملاك تحير كفاش دارهم
فاللول كانت عندي عقلية تاع الانسان لازم يعيش علاش يخبي ومبعد مع الزمان وصلت لوقت وين لقيت لازم ندير حاجة لروحي والمشكل أنو نصرف ماشي نصرف معناتها عندي ملايين في يدي🙄🙄🙄 مي يجو دراهم من نصرفهم من...
شريت كوفر صغير نحط فيه الدراهم مش باخلة روحي وفي نفس الوقت منبذرش ونخبي...
بديت منرفدش دراهم كي نخرج 20 الف احتياط برك ونقص مصاريف من جيهة وحد اخرى....
مثلا كنت نسخف غلى بيتزا محاجب كوكا نشري درك نسخف و منشريش ونروح نطيب تسقاملي أقل باينة....
و كي يخصوني حوايج مش لازم كامل نشريهم على ضربة شهر هذا نجيب حاجة واللي بعدو حاجة وهكذا....
و مبدئيا راني نجحت والدراهم تخبيهم لي يما ونهار نقولها اعطيلي ساعتين ونا نحلل🤣
ياودي انت كاع وراكي تحلي انا راني معاها كل يوم شتيمة هههه ،هي كامراة تقدري تستحفظي على جيبك نورمال سيرتو اذا كنت تخرجي منين ذاك بصح واحد ديما برا ، نجي خارج من خدمة نعيط للدار واش دايرين غداء يديرو حاجة ما تعجبنيش نروح نجيبلهم حاجة من برا خخخخ ، ونجي داخل كي السلطان العجوز تعاير ومن بعد تجي تقسم واش جبت على خاوتي وتخليني انا تالي ههههه ، شفت فيديو كي شغل كيفاش تلم 20 مليون راني معول نديره باش تجي تطلبو فتاة احلامي للمهر نتاعها هههه صحيتي ختي .

دراهم ما يدسوش اشريهم عفايس كبار باينين باه ميغيضوكش خاطر الصرف هو لي يهلك
شري ذهب و خبي عند الوالدة ولا
و الصرف الخفيف شري شحيحة ارمي فيها وش يفضلك وكاين تحدي تع الشحيحة تلقاه فيوتيوب وافكار هايلة باه تخبي من 5 ملاين ل 20 مليون بصرف برك
نصيحة من عند وحدة عندها 3 سنين خدمة و سبعالاف فالبورتموني 🙂

السلام عليكم اخي
هذي حالة العازب سواء كان طفلة ولا طفل مع تخدم تولي تسخف ميمتك تغيضك باباك العزيز وليد خوك اختي الغالية و هي رايحة و هوما الكل يقولو كون حتى خباهم لروحو
لكن الشيء الوحيد و الاوحد اللي يخليك ما تصرفش هو الكريدي يعني تحط دراهمك على حاجة حنا البنات نروحو عند السايغي و هو يذبحنا من الشق للشق تعود كيما تقولها امي حاشاكم الكل تعود البزقة في الارض تحسابلك فيها الف فرنك
بالنسبة ليكم الرجال اظن لو مخطط لزواج و كذا حط على الادوات الكهرومنزلية بالتقسيط حوايج تاع دار لازمك تحني لعروسك على حاجة ذهب شاور ميمتك و حط عند السايغي
المهم الكريدي يربي الجميع الشيب ينوضلك ههههه اما اذا الزوجة المستقبلية جايبة معاها الورث غ كسل رجليك و متع داركم و ولاد حومتك معاهم و ما تنساناش ههههه
ربي يباركلك في رزقك و يجعله حلال طيب
سلام

دراهم ما يدسوش اشريهم عفايس كبار باينين باه ميغيضوكش خاطر الصرف هو لي يهلك
شري ذهب و خبي عند الوالدة ولا
و الصرف الخفيف شري شحيحة ارمي فيها وش يفضلك وكاين تحدي تع الشحيحة تلقاه فيوتيوب وافكار هايلة باه تخبي من 5 ملاين ل 20 مليون بصرف برك
نصيحة من عند وحدة عندها 3 سنين خدمة و سبعالاف فالبورتموني 🙂
والله والنعم النصيحة ونعم الناصح ههههه ،انا قلت خلاص أستاذة راهي مخبيا عشرين ضركي نتقلق ونبدا ندس يخي عندك 7 الاف ههه ها راني خيرمنك عندي 22 الف ونص هههه ، لالا مليحة الواحد يخبي بصح مشكلة زعما فرضا درت القلب وقلت نبدا ندس ياي وراسك ق نهار اول تجيك مشكلة تروح تخرج واش خبيت ،التخفيضات والعروض الهايلة كاع يديروهم نهار واحد ينوي يطم هههه

والله والنعم النصيحة ونعم الناصح ههههه ،انا قلت خلاص أستاذة راهي مخبيا عشرين ضركي نتقلق ونبدا ندس يخي عندك 7 الاف ههه ها راني خيرمنك عندي 22 الف ونص هههه ، لالا مليحة الواحد يخبي بصح مشكلة زعما فرضا درت القلب وقلت نبدا ندس ياي وراسك ق نهار اول تجيك مشكلة تروح تخرج واش خبيت ،التخفيضات والعروض الهايلة كاع يديروهم نهار واحد ينوي يطم هههه
لالا سيريو لازم دس والله تولي فالدين ضك ندبرلك طريقة و نبداو مع بعض
خخخ تفكرت يامات لافاك غدوة نبداو نقراو 😂
معليش مهم النية

السلام عليكم اخي
هذي حالة العازب سواء كان طفلة ولا طفل مع تخدم تولي تسخف ميمتك تغيضك باباك العزيز وليد خوك اختي الغالية و هي رايحة و هوما الكل يقولو كون حتى خباهم لروحو
لكن الشيء الوحيد و الاوحد اللي يخليك ما تصرفش هو الكريدي يعني تحط دراهمك على حاجة حنا البنات نروحو عند السايغي و هو يذبحنا من الشق للشق تعود كيما تقولها امي حاشاكم الكل تعود البزقة في الارض تحسابلك فيها الف فرنك
بالنسبة ليكم الرجال اظن لو مخطط لزواج و كذا حط على الادوات الكهرومنزلية بالتقسيط حوايج تاع دار لازمك تحني لعروسك على حاجة ذهب شاور ميمتك و حط عند السايغي
المهم الكريدي يربي الجميع الشيب ينوضلك ههههه اما اذا الزوجة المستقبلية جايبة معاها الورث غ كسل رجليك و متع داركم و ولاد حومتك معاهم و ما تنساناش ههههه
سلام
يخي نتوما تاع اللمة سامطين تحرجو الواحد سما خبي باش تتزوج ولا نشري ذهب لمخلوقة ما نعرف لا راهي هي ثاني تدخر ولا فالسة كي حالتي ،الزواج يخي ديما يقولو يجي برزقو و المرأة تجي بخيرها ها مالا علاه ندس انا هههه ، عجبتني تاع الإجهزة الكهرومنزلية زعما تشري قال ديمو بيين سبور و حاجة مفيدة 🤩 ، والو مرتي انا ما عندهاش الناصية طول باينة تجي كي ميمتي الورث يا الورث والله يسمح الله يسمح ، هههه راني نقصر ختي وقيلا على حساب ما قريت الخاوة كاع هنا لا علاقة بالادخار

لالا سيريو لازم دس والله تولي فالدين ضك ندبرلك طريقة و نبداو مع بعض
خخخ تفكرت يامات لافاك غدوة نبداو نقراو 😂
معليش مهم النية
ههههه هاني نستنى ،نشوفوا شحال نديرو في جرتك .

السلام عليكم اخي
سلام
نسيت حاجة برك راهو ما يجوزش تشري الذهب بالتقسيط ،يسما تشري ديراكت وانا قالولي مرتي طالبة الهناء برك هذا مكان 🤔

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هي الأكل خارج المنزل يأخذ أغلب المصروف و لازم ينقص إلى أدنى حد مجاهدة منها أكل صحي أكثر من خارج المنزل ومنها توفير ...
و في أسباب معنوية للبركة في الراتب التسمية عند الاستلام و عند الشراء ...و الصدقة لو قلييل راح تجيب أمور خارجة عن الراتب أصلا و لم تتوقعها و سترى العجب من مضاعفة الصدقة ...
وبر الوالدين طبعا ....الدعاء بالبركة ...
بارك الله في أرزاق الجميع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة