كيف استرجع ابتسامتي الله يخليكم ويستركم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,356
السلام عليكم
اتمنى ان الجميع بخير
اولا وقبل كل شيء ادعو الى كل من اعطاني النصيحة ليتحسن امري.
- ما لقيتش كيفاش نبدا ،بصح دكا نحاول نوصل واش فيا مالغري مازلت صغيرة 21 سنة والي في عمري الدنيا حلوة في وجوهم ومزالو طامعين فيها ..مي نا زي خلاف تقريبا كلشي عندي ماعندو حتى معنى كلشي يبان عندي نورمال مكانش حاجة تخليني نس بروحي فرحانة تاع الصح،رغم اني نعرف ربي والحمد لله وندعيلو ديما والحمد الله ثاني ماخصني والو نقرا وقريب نتخرج،مي انا هكا بلاك عدت مانعرفش نضحك نحير حتى في الناس اللي يحبو يديرو حوايج في حياتهم .
حياتي رجعت زي ،معلاباليش السبب.مي نحكيلكم حكايتي

انا كيما الديت الباك جات وحدا نعرفوهم مليح وعايلة مليحة وعندها وزنها في المجتمع جات وحبت تخطبني الولدها اللي في مثل عمري.دارنا خافو عليا من بنات هذا الزمان ومن لاسيتي ومن... ومادام هما شايفين بلي العايلة هاذي مليحة بقاو كي شغل مسميين عليا بلا خطبة كي عاد مازالو يقرا حتى هو
المهم هدرنا مع بعض وفي كل مرة نعرف منو حاجة جديدة هو كان خارج على الطريق شوية وكنت حابة نعاونو باش نكملو كيف كيف رغم اني ما نحبش لحكايات الزايدين واول مرة نعرف فيها واحد وقلت اللي جاني من الباب منخافش منو ،،المهم بصح ساعات نحس كاين امور ماش مليحة وهو يوهمني بلي نورمال وزيد شكاك بزاف وعاد يقيلقني ديما وكي نقلق يقولي لاوم تحملي وانا نصدقو نحمل نحمل نحمل حتى قريب ننفاجر وزدت نية ..:(المهم هو ناس ملاح صح وقلبو بيض ويحبني يموت عليا بصح يقلق بعيد على الطريق وبانلي ضركا مزال صغير عدت مخنوقة بسبتو كلشي بارقابة كرهت حياتييييييييييي وانا ما علاباليش مكلملا برك.
قــــــــــــــــــــــد مانحكي مانوفي الشي اللي فيا

وبعد عامين وانا هكا حى قريب هبلت بلاك فقت مع روحي ،عرفت انسان صدفة يبان محترم ومدين وكبير ويبان متفهم حاب يخطبني وانا قعدت حايرة في روحي

اذا نقبل بالانسان المدين و رتحتلووصليت الاستخارة... ولا نكمل مع الاول اللي يموت عليا بصح مالقيتش راحت البال
وخفت لا نقيسو ولا نجرحو ونندم حياتي كامل

-ودركا يا خاوتي الله يفتح عليكم بيبان الخير راهي الدنيا ضاقت بيا مانحبش نضلم وضميري ما يهننيش في نفسي حابة نقبل بهذا وخايفة على الاخر

خفت نقبل ونكون اناننية

خايفة نكمل ونزيد نكره كثر من هكا

**قولولي انصحوني فهموني انا غالطة لوكان نقبل انا انانية ؟

هذا وقتي تاع الزواج ولا لا؟
نقدر ننسى ؟

الشيء اللي فيه طبيعي انا ؟

في رايكم سبت الشيء اللي انا فيه ضركا هو لانسان الاول هو ماخلاليش حيرية مالغري علابالو بلي راني بنت ناس وهو كل ما نسكت يطغى :(:(:(:(:(:(

اعينوني ارجوووووووووووووكم

وبارك الله فيكم
مالقيتش اللي يعاوني خلااااااااااااااص معولى على ربي وعليكم
ماتبخلوش عليا
بينولي الصحيح والغالط

تم الاعتماد
لي عودة ان شاء الله

نتي غلطي كي خلطيها عامين ونتي مع المموش هذا
صافي كي جات مو وتخطب وهو خيرك وراح يخطب ووو كان في عمرو 19 سنة ؟؟؟
والله حتى الوالدين يحيرو أنا نلوم الوالدين مانلومش الطفلة والديك قبلو بيه وسماوك ليه وهو 19 ؟؟ والله ربي يهديهم
انا يجين طفل مموش 19 يخطبني نصرفقو بكف يدوخ ...
المفيد مادامك كارهة وقلبك مفطور منو سرحيه وليكيديه بالطرق ألي ترعفيها نتي واقبلي بلي جاك من الباب وحاب يخطب واستخيري ووالديك يسقسيو ورب يهنيك
ألي ننصحك نحي العاطفة نحي العاطفة نحي العاطفة قالك يغيضني ومانعرف الزواج ماوش لعبة ....

يا اختيــ هذا هبآل تع 19 سنة محكومة لواحد قدك ... المهم مارايحآش نزيدلك همكــ
مي كنصيحة حاولي تكوني وقاعية شوية شوفي اللي ترضايه لبنتك مثلا حطي روحك في بلاسة اعز الناس ليك لانو احيانا نغلطو في رواحينا وقراراتنا , وهذا التاني راهو جا في وقت محدد واعلابالو وقت الزواج وقتاش , اما تع الاول وعامين وانت معاه كان لازم ترتاحيلو وتحبيه مي هدا ماصراش صافي ماتقدريش تكوني معاه حيآة زوجية سعيدة والعلم عند الله , صلي صلاة الاستخآرة ودعي ربي يفرجلك همومك واحنا رانا كامل معآك وماننساوكش وكل المؤمنين من الدعآء وماتنسايش راي الوآلدينــ وشوفي للشخص المستقيمــ ياو كون نقعدو مع العاطفة والاحاسيســ نخيروا .....
, وتع قضية عامين مع الاولــ هذا ماش خطآك ياك والديك اعلابالهم وانتِ قلتِ ماعجبنيشــ ,, ربي يسهل على الجميع
ربي يجيب اللي فيه الخـــــــــــير يا ربــ

ربي يجيب الهير

السلام عليكم

صلي اختي صلاة استخارة و داومي على الاستغفار

و سترين النتيجة مفرحة

بالتوفيق

أنا تبانلي عادي ٫٫ ما كاين حتى مشكل ٫٫٫٫ الزواج ماهوش بالسيف و انتي تعرّفتي على هذا الشاب الأوّل و اكتشفتي أنو ما يوالمكش و ما عجبكش ٫٫٫٫ ما تقبليش بيه عادي ٫٫٫ صارحيه الآن خير من تبقاي موسوسة طول حياتك ٫٫٫٫ يروح يشوف وح اللي تخرج عليه ٫٫٫ ما عندك حتّى مسؤولية عليه شرعا و قانونا ٫٫٫ تصرّفاتوا أصلا غريبة ؟؟ كيفاش هو نفسوا ما عسهاش و قلتي بلّي ماهوش مريقل و منبعد حب يعسّ و يشكّك ؟؟؟ هذا موسوس من روحو أخطيك منّونصيحة منّي ٫٫٫ هذا ما يطوّلش معاك و يبقى شكّاحياتوا و لازم تصبري معاه حياتك كاملة هاكا ٫٫ عندو عقدة من الإنحراف تاعو ٫٫ لازم يشوف وحدة واعرة باش تريقلو و تعاملوا كيما الولد الصغير ٫٫٫٫٫ شوفي حياتك أختي و ما تخزريش للنّاس و أقوالهم ٫٫٫ ربي يوفقك

nafs lmochkil rani fiha ana tani wallh t9ol tahki 3liya surto lmwasfat ta3 cha5s lawl li hkiti 3lih

السلام عليكم و رحمة الله

اختي الواحد كي يكون شكاك يكرهك في حياتك حتى انت تولي موسوسة كيفو ! من فعايلو يحسبك راكي كيفو ... و صدقيني ما تبعديش معاه بعيد

ديجا في نفس عمرك يغبنك ! تخمام المرأة مشي كيما تخمام الراجل ولازم يكون كبير عليك شوية باه يفهمك

اذا ماكيش حاسة روحك مليحة معاه قولي لوالديك و فركتي السوق يا ختي هادي عشرة عمر مشي تع عام ولا عامين

صلي استخارة 'ما خاب من استخار' و الي فيها الخير ربي يجيبها ان شا الله

و عليكم السلام أختي الفاضلة انا كيما نشوف الرجل الأول لا يستحقك بمهنى الكلمة أما الثاني كيما تقولي نتيا انسان كبير و متدين و و و نصيحتي لك عليك بالإستخارة لرب العالمين مرة و مرتين و ثلاث و انشاء الله ستكون النتيجة مفرحة لك و يا رب من كل قلبي تفرحي و تنساي كل حاجة خايبة في حياتك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة