هذه مشكلتي

انت شخص أناني وتحب نفسك فقط

وأنا أكره الناس أمثالك

يعني تصور أنو أنت العقيم.. هل ستقبل أن تفعل زوجتك بك هذا؟

زوجتك ناس ملاح وأنت لا تستحقها

قلبي يتمزق من اجلها

ليتها تزوجت من رجل يستحقها أكثر منك

بفففففففففففف... الله يكون في عونها المسكينة

هههه شكلها الأخت عصبت
لا يا اختي جيتي تكحليها عميتيها
الغضب و التهور هو سبب كل مشاكل الناس

استهدوا بالله يا ناس

السلام عليكم
اخي رحمة ربي واسعة وقادر في يوم من الايام يرزقك بولاد ويشفي هد المراة الي معندها حتى ذنب وانت فرغت كامل غضبك عليها و جرحتها بكلامك وزيد كيقلتلها نتزوج قلتلك طلقني و تزوج اتقي مولاك و كون جيت انت العقيم تخيل كيفاه يكون موقف زوجتك اكيد رايحة تستر عليك وتصبر معاك نصيحتي يا اخي هي اطلب السماح من مرتك و انشاء الله توصلو لحل و انشااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله تتعمر داركم ب 10 اولاد

هههه شكلها الأخت عصبت
لا يا اختي جيتي تكحليها عميتيها
الغضب و التهور هو سبب كل مشاكل الناس

استهدوا بالله يا ناس

والله اتنرفزت

غاضتني المسكينة هي واش ذنبها :mad:

بالعادة نتعاطف مع صاحب المشكلة أو مرة نغضب من صاحب المشكلة :very_mad:

انت مجرد استاذ معناها معندكش مورثات انشتاين او رتشرد قلب الاسد
تبني طفل يتيم و لا يهم ان يكون الطفل ابنك بيولوجيا
بالنسبة لتصرفك فقد كان تصرف حقير
اذا هي سامحاتك فلا يحق لك مسامحة نفسك

لآ حول ولآ قوة إلا بالله

إن كنتَ أنتَ تتألمَ فأكيدْ أنَ مقدآرُ ألمهآ مضآعفْ .. !
هيَ أيضاً تحْلم بأطفآلْ منَ الشخصْ الذي أحبتهُ و إختآرتهُ زوجُا لهآ
زوْجتكَ في هَذه الحآلَة هيَ أحوَج إليكَ أكثرْ منْ أي شخصْ آخر ومن أي وقتِ مضىَ فَ رفقُا بهآ
لكلِ دآء دوآء بإذنِ الله إجعلُوا يقينكمْ بالله وحدَه وسيرزقكمْ منْ وآسعِ رزقهِ ..
تقربُوا لله بالدعآءْ ولآ تيأسُوا،الصبرُ مُرٌ لكنَ نتآئجهُ حُلوة تنْسينآ مرآرته
رَبي يفرجْ عليكمْ ويرزقكمْ بالذريّة الصآلحَة

لي عودة ان شاء الله

السلام عليكم أخي
ربي سبحانو عندو حكمتو من هاد الأمر اللي ابتلاك به
وانت ما صبرتش لما ابتلاك بل فكرت في أبسط الحلول ولكنها أصعبها على زوجتك
أتظن أنها هي فرحانة لما عرفت انها عاقر؟
بالعكس ربما هي راهي تتألم أكثر منك لأنها حرمت نعمة الأمومة وأنها حرمتك انت حبيبها وزوجها من نعمة الأولاد؟

وعلاش ما تنظرش للمشكلة من منظور إيجابي؟
انت قلت انك يتيم الأم ، بالاك ربي ابتلاك بهاد الأمر باش تجيب طفل يتيم تربيه
وتعطيه الحنان اللي انت اتحرمت منو ( طبعا ما يحس باليتيم غير ليتيم اللي كيفو)
نعرف واحد فاميلتي ما جابش الأاولاد وظهر هو اللي عقيم مي مرتو كانت علابالها من الأول وصبرت معاه
ممبعد جابو يتيم في عمرو شهرين رباوه
دوكا راه فالسنة الثالثة ابتدائي يحبوه كتر من كون جى ولدهم اللي من صلبهم

أما إذا انت حاب يكون عندك اولاد من صلبك كنت تقدر تطلق هاد المرأة أو تتزوج عليها لكن بدون ما تجرحها هاد الجرح الكبير
فكلماتك القاسية كسرت شي بيناتكم مش ممكن يتصلح مع الزمن

ولكن دير في بالك انك ربما تتزوج وقادر ما يرزقكش ربي بالأولاد لأنو ممكن مكتبلك ما يكونش عندك اولاد خلاص
وش رح تعمل ساعتها؟

" اتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة "

ربي يهديك خويا و المرا عللاه ربي ما معطاهاش
حرام عليك باه تروح تدعي ربي رايح تعارك في مرتك توب الى الله و اذهب الى زوجتك و اطلب منها السماح
و اطلب من ربي يغفرلك هذا ابتلاء من عند الله و انت لم تصبر على ابتلاء من ربك
اختك في الله

حسبنا الله و نعم الوكيل
اخذت دور الجلاد لمعاقبة انسانة بريئة لا ذنب لها ان الله قدر لها العقم
اتمنى من كل قلبي ان تكون التحاليل خاطئة و انك انت العقيم ........مهما كان غضبك ...........اين عقلك يا استااااااااااااذ

أ،ا من رأيي خويا لعزيز
أخرجو مع بعضكم في عطلة تاع أسبوع ولا واش كان وحاول تبني واش هدمت في هدي العطلة
أما قضية الأولا فهذا رزق من عند الله يا أخي استهدى بالله
ورفقا بالجوارير يا أخي
سلام

وعليكم وسلام ماشي حاجة ساهلة عليك وعليها هي تاني حبت يرزقها ربي بذرية صالحة مع الانسان لي خطبها وكان ولدحلال وهي تاني بنت اصل نتا قلت بلي عوضاتك على حنان الوالدين ربي يهديك راهو لي خلق مايضيع ربي سبحانو مايحبيش الظلم ونتى تظلمها كي تتخلى عليها من عندى اصبر وربي يعمر داركم بذرية الصالحة انا خالتي 19 سنة وهي عاقرة على قولك وكي حب ربي رزقها بطفل ماشاء الله على هاذا نقلك شد في زوجتك احسن شكون يضمنلك تتهناى مع غيرها وربي يفرج عليكم

السلام عليكم
يا اختي مع الاسف انت ظلمتها بزاف هدا الامر ماشي بيدها راه بيد الله سبحانه و تعالى وانت بهدا الفعل راك تعترض على امر الله عزوجل
تخيل لو انك انت مكانها و انت لي عقيم؟؟؟ اكيد هي مش راح تسمح فيك و راح تساندك
و يعني مدة 6 سنين ماشي كافية باش تقطعو الامل كاين ناس لحقو 16 سنة و 20 سنة و الحمد لله ربي رزقهم بالذرية الصالحة
اخي متكونش اناني و تظلمها زيدو جربو اطباء وحدخرين كونو متحلين بالصبر و متخليش بليس اله يلعنو يعميك
ماشي كل ما تتقلق ترد فيها زعافك
ربي يرزقكم الذرية الصالحة

شوف اخي تقدر تتزوج هدا من حقك مكانش انسان مايحبش يكون عندو دراري
وتقدر تكفل يتيم ولك الاجر
بصح زوجتك هادي الاستادة ماتفرطش فيها
المخلوقة ماشي بيدها هدا كلش بيد الخالق هي ماكرهتش يكون عندها دراري
واسيها وحن فيها ماتحسسهاش بلي ناقصة لانو فالاخير كلنا ناقصين الكمال لله وحده
ربي يفرحكم ان شاء الله

من كلامك يبان ان زوجتك ذهب فحااافظ عليها وحاول ماتخسرهاش ويمكن هذه حكمة م رب العالمين لان قدر ان تكون عقيم ....والخير فيما اختاره الله... وعسى ان تكرهوا شي وهو خيرا لكم

انت اندبتلها و جاي هنا تحوس على حل أخي كون راجل يا تشدها و تقبل يا تخلي بنت الناس تروح بقيمتها يعني كون جا العيب فيك رايحة ديرلك واش درت انت هداك يسموه تفرعين يا حبيبي و ما تدريش ربي كيفماه راح يقدر الأمور احذر حبيبي الأمور صعبة و الظلم ظلمات يوم القيامة
يقول حبيبنا صلى الله عليه و سلم
( ما أكرمهن إلا كريم و ما أهانهن إلا لئيم ) فلا تكن ذاك اللئيم

صراحة راك طلعتلي الgاز لراسي ديجا راني طولت معاك الهدرة

تربح:down:

السلام عليكم اخي الكريم
انا ادري ان كل الكلام الذي قلته لم يكن الا تعبيرا عن قلقك و انك تريد ان تنجب من هذه المراة اطفال , ( منها هي بذات ليس من غيرها ) لترى في اولادكم وجهك و وجهها و تري اطفالكم يكبرون ببتربيتكم و حبكم ,
لكن هذا لا يجعل لك الحق في تجريحها لان السسب لم يكن منها او منك ان هذا مكتوب الله اي القدر ادعوا الله ان يفرج همك و همها لانها مهمومة اكثر منك و سبب قولها ان اردت ان تطلقني و تتزوج , الا حبا لك , و الله يا اخي لن تجد السعادة مع امراة لا تحبها انا لا اقول ان الاطفال لا يبدلون الحياة لكن تحل بالصبر لعلى الله ان يرزقك بالذرية الصالحة مع اقرب الناس اليك بعد والديك .
اما نصيحتي لك يا اخي ان تذهب مع زوجتك الى مكان بعيد لتجددا حبكما و تعيدا حساباتكما و تدعوا الله عز وجل ان يرزقكما بالذرية فهو القادر على كل شيء .
ان المراة عقلها عقل عصفور ان تغضب في حالها هذا , فهذا السبب يغضب الميت فلا تكن عديم المسؤولية .
واخيرا اقول لك لا تقنط من رحمت الله و رضي زوجتك .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة