فقط ساحكي لكم معاناتي ادعولي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,370
سلام الله عليكم

علبالي كثرت عليكم سامحوني والله ضاقت بيا ملقيتش الي نحكي معاهم بحريتي مثل هذا المكان صح عندي دار عمي ربي يخليهملي لكن عندي بنت عمي وحدة و رأيها يخالفني و زيد خدامة منتلقاوش بزاف باه نحكيو و انا ثاني دايمة مشغولة مع الخياطة منقعدش
المفيد سامحوني اني نروح في الهدرة و منعرفش كيفاه ندخل صلب الموضوع هههه
صدقوني كي نكتبلكم لو تشوفوني تلقاو الابتسامة على وجهي و نضحك كاني قدامكم :$:$
ربي يخليكم
اما على آراءكم معظم البنات كانوا في صفي اما الذكور من الاخ حكيم و بقايا انسان وقفوا ضدي
و انا يهمني رأيكم خاصة الرجال لانهم يعرفوا اكثر منا لكن الاخت الي واجهت الاخ بقايا انسان خلاتني نزيد نتمسك بموقفي
والله هم في صدري لو ماقلت صح راني منيش مذنبة لكن من حقوا يعرف حسيت روحي ظلمت المرحوم راجلي لاني مقتلوش و للآن مزلت نتعذب والله اخي حكيم و بقايا غير في الليل نخاف نرقد نخاف نشوف راجلي المرحوم في منامي نحس روحي انا السبب في كلش
مدمت فت بمثل ذلك الوقف منحبش نزيد نعاودي انا هكا نشوف؟؟؟
اما على المكان انا راني نخم نقولوا نهار الرؤية الشرعية و راهو اخ بقايا انسان خوفني كي قالي متصلحش تقوليلوا :(:(
و في نفس الوقت منيش حابة نحكي معاك و نقولوا عمي ميحبش هذي الامور حتى بعد العقد و منيش حابة نتسمى مطلقة اذا كشما صرا؟؟
المهم شوفو راني نخم نقول لبنت عمي تقول لخطيبها يقولوا قبل الرؤية الشرعية؟؟وش تقولوا؟؟
لانوا ولاد عمي زوج الكبير او في العسكر و الصغير مزال صغير اما عمي منكذبش عليكم نحشم منوا منجمش نقولوا جاتني عيب يحكي معاك في موضوع مثل هذاك لانكم تعرفوا الحكاية الجاني هو عمي الصغير ربي يسامحوا و يهديه و الله لا يشوفني فيه(منكذبش عليكم منجمتش نحكمها في قلبي)
علبالي كثرت عليكم لانكم اهلي و الاهل جامي يكرهوا من بناتهم ;)(الا بابا ربي يسامحوا ;))
نتمنى تجاوبوني

رد: فقط ساحكي لكم معاناتي ادعولي

السلام عليكم

ختي راني جاوبتك في الموضوع طلي عليه ...

و ما تبعثي لا خالك لا عمتك ... بقي الستر على روحك و خلي الامور تمشي كيما راهي ماشية ...

السلام عليكم
الصلاة و السلام عليك حبيبي يا رسول الله
قبل منرد عليك قريت سع رد الاخ Moha le sage
هو أكثر واحد حسيتو تعمق فالرد و شافو من جانب بلاك حنا مش مشفناهش مي محسبنالوش حساب
في بالي زيدي شوفي ردو مليح و الله يوفقك و يسهلك امورك اكيد
و بلاك تاني شبابنا يقدروو يزيدو يفيدوك مدامك تحوسي على رايهم بالذات لأنك تحوسي تشوفي ردة فعل خطيبك

يااختي لما عطيتك رايي لم اكن اقف ضدك لانك لم توضحي موقفك المسبق يعني حطيتينا بين خيارين وحنايا عطينالك الخياار الافضل وراني قلتهاالك الانسان التقي اللي يخااف ربي سبحانو رايح يعرف كيفااش تتماشى انت شايفة رااحتك نهاار تخبريه معناتها هذا من اثاار الاستخاارة وربي شرح صدرك اذن قوليلو وهني رووحك وربي يفتح على ختناا والله العلي العظيم اذا قلبك صاافي رايح ينعم عليك ربي بزووج طيب واولااد يجريو قداامك ويعيطوولك ماما وتفرحي بيهم وتعيشيهم معنى الامومة اللي حرمتي منهاا وربي سبحانو كريم بالرغم من تقصيرناا في طااعته الا انو داايما يفتح عليناا ويفرج عليناا هذا للانساان العااصي فما بالك بالمظلووم
يااختي ربي يكون معااك حنا مارانااش ضدك لانو قلنا حااجة عقلية والاخ العميد والاخ محمد عطاوك راي وزادو عليه قول الشرع يعني واش نزيدو فوق وااش ما قاال ربي والشرع وراني قلتهاالك مادام ربي سبحانو سترك علااش حتى تقوليلو

وزيدي كااين فرق بين طفلة تزوجت غير جديدة كيما حاالة زوجك الاول وفرق بين امراة تزوجت يعني واش هي الحااجة اللي تخاافي منها

ربي يهنيك اختي ويفتح علييك وراني قلتهاالك اذا ربي سبحانو شرح صدرك للراي اللي يقلك اعترفيلو روحي اعترفي للخاطب وربي يكون معااك سلاام ...

أهلا بختي الغالية وربي يهنيك
أنا من قبل مديت رايي وقتلك قولي الحقيقة
بصح لما شفت رد باقي الأعضاء وخاصة الرجال قلت لربما عندهم الحق
لأنو لربما يشوفو الموضوع من جهة حنا مانشوفوهاش
تبعي واش قالولك الإخوة والأعمال على ربي سبحانو
ولي فيه الخير ربي يقربهولك ان شاء الله
اصلا ماغلطتي ما تخافي راكي مجرد ضحية

ربي يفرحك ختي دنيا وآخرة ويهنيك ويسترك

السلام عليكم

ختي راني جاوبتك في الموضوع طلي عليه ...

و ما تبعثي لا خالك لا عمتك ... بقي الستر على روحك و خلي الامور تمشي كيما راهي ماشية ...

خويا موح السلام عليكم ... ماشفتش ردك حتى لدركة و كي جيت نرد لقيته مغلق بذلك سارد عليك هنا

شوف خويا .... مستحيل ترتاح لو ماتهدرلوش ... هذا جرح كبير في قلبها ... و تقولوا دركة قبل ما تتعلق بيه و يتعلق بيها خير من انه تقولوا بعد الزواج لانه ممكن يفهم انه كذبت عليه و مارايحش يتقبلها و النتيجة يتحطم قلبها و جرحها يزيد يكبار ................... و باقي كلامك مارايحاش نرد عليه لانه راك فوت حدود لباقة الكلام وانت ماتعرفنيش باش تقولي هذاك الكلام

اختي صاحبة المشكلة ........ صلي صلاة الاستخارة .... و ماتنسايش قيام الليل ........ و الدعاء في الاوقات المستجابة ......... اختي فرغي قلبك لربي سبحانة و اطلبي واش تحبي ........ حنا اراءنا مختلفة وممكن توقعي في التباس .... ادعي ربي .... و بربي ان شاء الله رايح يفرج عليك و يفرحك ...........

خويا موح السلام عليكم ... ماشفتش ردك حتى لدركة و كي جيت نرد لقيته مغلق بذلك سارد عليك هنا

شوف خويا .... مستحيل ترتاح لو ماتهدرلوش ... هذا جرح كبير في قلبها ... و تقولوا دركة قبل ما تتعلق بيه و يتعلق بيها خير من انه تقولوا بعد الزواج لانه ممكن يفهم انه كذبت عليه و مارايحش يتقبلها و النتيجة يتحطم قلبها و جرحها يزيد يكبار ................... و باقي كلامك مارايحاش نرد عليه لانه راك فوت حدود لباقة الكلام وانت ماتعرفنيش باش تقولي هذاك الكلام

اختي صاحبة المشكلة ........ صلي صلاة الاستخارة .... و ماتنسايش قيام الليل ........ و الدعاء في الاوقات المستجابة ......... اختي فرغي قلبك لربي سبحانة و اطلبي واش تحبي ........ حنا اراءنا مختلفة وممكن توقعي في التباس .... ادعي ربي .... و بربي ان شاء الله رايح يفرج عليك و يفرحك ...........

الموضوع ماشي انا لي غلقتو ختي

راك فوت حدود لباقة الكلام :s

و الله دخلت رديت بعفويتي .. وكنت حاب نفهم وجهة نظري وفقط .. ماكانتش نيتي باش نجرح ولا نستهزى ولا اي شيء ... كنت نحكي عادي ..

و نستسمح الاخت صاحبة المشكل على اقتباسي الثاني هاذا ...

نتي عندك راي و انا عندي راي .. و يبقى القرار بيدها .. و ربي يصلح احوالها ان شاء الله

السلام عليكم أختي الكريمة
الحمد الله ربما ربي راح يعوضك خير
احنا كل واحد ورايو لكن المهم انت تعرفي طريقك
في نظري خليها على الله
الله يحب الستر هذا ليس زواجك الأول عادي لا يستطيع محاسبتك على الماضي حاولي نسيان الماضي وعيشي المستقبل
كان الله في عونك
نحن معك بدعائنا
استخيري الله وعليك بالصبر والدعاء
تحياتي

سلآم أختي~

والله كي قريت تعقيبك دوختيني ووجعني رآسي وليت نقول وشبيهآ هآدي فرغت على قلبهآ ديك الخطرة وكآمل حبوا يوقفوا معآهآ

وأنت دوك تقولي وكيفآش نقولوا مآنقولوش ووقفتو ضدي ...

ظهر عندك تعقيب وحدوخر ~يآ أختي وش نقوللك معلآبآليش أنآ هآدو لحكآيآت وش لآزم

بصح من رأيي أنو زوجك هذآ لآزم يعرف عيوبك قبل مآيديك ~ يآمآ صرآو جرآئم بعد هآد لحكآيآت أنت زوجك الله يرحمو الي فآت مدآرلك وآلو كآين الي ميحوسوش يفهمو يقتلو ديرآكت~

ربي يكون في عونك ومن رأيي أنك نورمآلمو تحكيلو كلش لأنه رآيح يكون شريك حيآتك فالأخير والله أعلم

أختي مآتآخديش برآيي رآهو ضآق صدري كيمآ قلتلك رأيي صرآحة~

ديري صلآة إستخآرة وديري وش هو خير ليك بإذن الله وإذآ ضآق صدرك لحآجة متديريهآش

بصح ديري صلآة إستخآرة قبل كل شيء أختي وإن شآء الله ربي يعوضك يآك قتلك أختي ربي سبحآنه مآيخليش عبآده تيقني أن النتيجة كيمآ تكون رآيح يكون فيهآ الخير فقط متمشيش بعقلك و دوآفعك ورغبآتك ومشآعرك أمشي بصلآة إستخآرة~

سلآمي أختي..​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة