ركم سعره من فضلكم

بنقابي افتخر

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم
اريد سعر الجالكسي اس6 ايدج بليس. الاصلي
لو سمحتم الاسعار اللي عندي متضاربه بين 7 ملايين الى 11 مليون اريد سعره حاليا ارجوكم​
 
توقيع بنقابي افتخر
رد: ركم سعره من فضلكم

لازم المواصفات اختي
لارام 1 جيغا 2 جيغا 4 جيغا
لاروم ديسك دير 8 جيغا 16 جيغا 32 جيغا

الاسعرا تختلف حسب هذه المواصفات
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom