نضحك او نبكي

رد: نضحك او نبكي

الحب دائما يأتي بعد الزواج ومن جهة أخرى كيما يقولو الحب يأتي بعد العداوة
واللللي عرة الناس اليوم ممكن غدوا يكون سيدهم
ومتخليش المخلوق يغني ظلموه وعمروا مخانهم ولا اشتكى منهم
وكاين قصة كيما الللي حكيتيها وفي النهاية اصبحوا سمن على عسل .. وللأسف لم يتم الزواج لخاطر ظهر مزوج ... يا خبتها

وانتي بما انو يجيب في الورد اكيد حظك مليح
السلام عليكم
اه يا خويا محمد واش تسالني واش من حب بعد الزواج هطا ما يتحبش ولو بعد 50 سنة زواج المقولة هذي لو ندي واحد ما نعرفو ما يعرفني يكون الحب بعد الزواج اما هذا مهبول واكيد بكوارطو باين ما نديش انسان وقح مش متربي وما يعرفش يهدر ولا يتصرف هذا زواج وحياة ندي راجل نرفع بيه راسي مش نحشم بيه
لا سمن ولا بصل الله يبعدو عليا
هذيك مش خيبتها هي هو علاه كذاب كان فالاول يقولها انا متزوج
شكرا نورني ردك

السلام عليكم
اه يا خويا محمد واش تسالني واش من حب بعد الزواج هطا ما يتحبش ولو بعد 50 سنة زواج المقولة هذي لو ندي واحد ما نعرفو ما يعرفني يكون الحب بعد الزواج اما هذا مهبول واكيد بكوارطو باين ما نديش انسان وقح مش متربي وما يعرفش يهدر ولا يتصرف هذا زواج وحياة ندي راجل نرفع بيه راسي مش نحشم بيه
لا سمن ولا بصل الله يبعدو عليا
هذيك مش خيبتها هي هو علاه كذاب كان فالاول يقولها انا متزوج
شكرا نورني ردك

كم من انسان في المجتمع كان فالس وبعد الزواج هداه ربي للطريق المستقيم
الانسان هذا او غيروا ممكن اليوم يكون طايش في تصرفاتو لكن مع الأيام والمسؤولية راح ينضج ويتبدل للاحسن
والله يقول ( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء )
ممكن موقف واحد او كلمة وحدة تغير الانسان من الاسوء الى الاحسن ولنا في قصة مالك بن دينار عبرة

كم من انسان في المجتمع كان فالس وبعد الزواج هداه ربي للطريق المستقيم
الانسان هذا او غيروا ممكن اليوم يكون طايش في تصرفاتو لكن مع الأيام والمسؤولية راح ينضج ويتبدل للاحسن
والله يقول ( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء )
ممكن موقف واحد او كلمة وحدة تغير الانسان من الاسوء الى الاحسن ولنا في قصة مالك بن دينار عبرة
السلام عليكم اخي الكريم
يا اخي ما نبنيش احتمال على رجل ما نعرفوش البداية غلاط مش محترم ولا يقدر ولا شي كيفاه نطمن على نفسي معاه
هذا لو ديت رجل فيه سيئات راح نصبر عليه يتغير لما نكتشفهم بعد الزواج لكن انو من الاول انا شفتو ماكان لاه نغامر بحياتي لانو مش محترم كل انسان فيه غلطات وانا مش كاملة ولكن الاكيد الانسان يكون باين من الاول ربي يجيبلو جهة اخرى المهم يبعدني
شكرا لك

السلام عليكم اخي الكريم
يا اخي ما نبنيش احتمال على رجل ما نعرفوش البداية غلاط مش محترم ولا يقدر ولا شي كيفاه نطمن على نفسي معاه
هذا لو ديت رجل فيه سيئات راح نصبر عليه يتغير لما نكتشفهم بعد الزواج لكن انو من الاول انا شفتو ماكان لاه نغامر بحياتي لانو مش محترم كل انسان فيه غلطات وانا مش كاملة ولكن الاكيد الانسان يكون باين من الاول ربي يجيبلو جهة اخرى المهم يبعدني
شكرا لك

( وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً )
الخطأ لقام بهذا الشخص من المفروض ميروحش للماماك انما يبعثلها وحدة من اهله
ومن جهة أخرى في اول مكالمة بيناتكم كانت مكالمة عنيفة سوى منك او منه ...ومن جهتك هذا بعد شيئ لسمعتيه من الوالدة الكريمة
ممكن كجاب الورد كأنه حاب يعتذر .. لكن من الأول وجد الصد والرفض
لكن يا ترى هل هذا الشخص نتاع خمر ونساء وحشيش
لكن هذه الآية هي التي تحدد الزواج ( الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات)
فجعلك الله من الطيبات في الدنيا والآخرة ان شاء الله

( وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً )
الخطأ لقام بهذا الشخص من المفروض ميروحش للماماك انما يبعثلها وحدة من اهله
ومن جهة أخرى في اول مكالمة بيناتكم كانت مكالمة عنيفة سوى منك او منه ...ومن جهتك هذا بعد شيئ لسمعتيه من الوالدة الكريمة
ممكن كجاب الورد كأنه حاب يعتذر .. لكن من الأول وجد الصد والرفض
لكن يا ترى هل هذا الشخص نتاع خمر ونساء وحشيش
لكن هذه الآية هي التي تحدد الزواج ( الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات)
فجعلك الله من الطيبات في الدنيا والآخرة ان شاء الله
السلما عليكم اخي محمد
راح نفهمك الشخص هذا لو بداها بدايى سليمة كان راح يعامل بكل احترام بداها خطا ولما حكيت معاه بكل احترام وفهمتو اني رافضة وبكل ادب دا يقول فكلام طايح ما يتقالش هنا مباشرة عرفتو مش متربي انا كنت عنيفة معاه لانو انسان كهذا من اول كلمة معاه طيح القدر ما بقا والو راح تقولي منين جاب الجرأة نقولك ربي يعلم والله لا اعرف
ان كان متعاطي او شارب خمر والله لا اعلم لا يسكن في بلديتي يسكن في بلدية اخرى وما همنيش نسال عليه
انا اخ مح**** وما نحكي مع حد وهذا يخليني ما نتعاملش مع اي رجل ما نعرفوش جماعة يبغو يتعرفو او يخلطو فبنات الناس انا نكرهم ما نحبش نتعامل معاهم وهذا من ذاك النوع
اخي سبق وتخطبت والحمد لله خطيبي ربي يرحمو جا من الباب وطوال فترة خطوبتنا شخص محترم ومتربي ربي يرحمو يا رب يعني نعرف الشخص الخلوق يجي باين
الله يهديه ويبعدو عليا ما نحبش المشاكل
شكرا لك وعلى نصائحك الثمينة

قبل منحكي حابة نسقسيك هدوك الرسومات مين تجيبيهم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كش كش اذهبي ايتها الارواح الشغيغة ..هدا عبد ولا واش
يا يما يما ولازم نمدولك جائزة راكي تحملتيه انا كيفك كون كاش مخسرتله وجهه ..باسل سامط عياني ههههههههههههه
راه في عقله سور يشرب دوا تاع مهابل ..
كما قلتي هدا من الاخير جابهالك لا اخلاق لا والو
ياه ههه سمح في والديه نورمال هدا ارخس عبد في الكرة الارية يا مامي
كان الله في عونك والله راكي استحملتيه كامل هدي المدة انا كون حرضت عليه كامل جيش الدولة ...............................................يخصه شوية ملح راه مثوث بزاف
مزية تهنيتي منه متقيميش

قبل منحكي حابة نسقسيك هدوك الرسومات مين تجيبيهم
السلام عليكم
اهلا هبة نورت صفحتي
ديري فقوقل ايقونات ماسنجر متحركة تلقاي كل الاشكال
نورت صفحتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كش كش اذهبي ايتها الارواح الشغيغة ..هدا عبد ولا واش
يا يما يما ولازم نمدولك جائزة راكي تحملتيه انا كيفك كون كاش مخسرتله وجهه ..باسل سامط عياني ههههههههههههه
راه في عقله سور يشرب دوا تاع مهابل ..
كما قلتي هدا من الاخير جابهالك لا اخلاق لا والو
ياه ههه سمح في والديه نورمال هدا ارخس عبد في الكرة الارية يا مامي
كان الله في عونك والله راكي استحملتيه كامل هدي المدة انا كون حرضت عليه كامل جيش الدولة ...............................................يخصه شوية ملح راه مثوث بزاف
مزية تهنيتي منه متقيميش
والله يا اختي ديناصور قلقني بزاف وحش مفترس المشكل حاط روحو غريندايزر :mad::mad::mad::mad::mad: والله وتشوفيه يعيف
يديرلي فواحد ليجاست تقولي انت عندبالو راح يعجبني قلقني لو نعرف روحي نتزوج بواحد كيما ذاك نحرق روحي وافتخر راح ندخل الجنة لانو جهاد :d:d:d
راح نستحلمو شوي مي راح يدي طريحة مش نتاع كلاب حاشاكم نتاع قطوطة اللي جا يضرب اصبر برك ونجيبلكم اخبارو
شكرا لك

أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ
قوله - عز وجل - : ( أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه ) قال مجاهد : لما قيل لهم " أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا " قالوا : لا ، قيل : ( فكرهتموه ) أي فكما كرهتم هذا فاجتنبوا ذكره بالسوء غائبا .
عن أنس بن مالك عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : " لما عرج بي مررت بقوم لهم أظفار من نحاس يخمشون بها وجوههم ولحومهم ، فقلت : من هؤلاء يا جبريل ؟ فقال : هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في أعراضهم " .
قال ميمون بن سياه : بينا أنا نائم إذا أنا بجيفة زنجي وقائل يقول : كل ، قلت : يا عبد الله ولم آكل ؟ قال : بما اغتبت عبد فلان ، فقلت : والله ما ذكرت فيه خيرا ولا شرا ، قال : لكنك استمعت ورضيت به ، فكان ميمون لا يغتاب أحدا ولا يدع أحدا يغتاب عنده أحدا ..
فالغيبة: عرفها العلماء بأنها إذا ذكر أخاه بما يكره من العيوب وهي فيه، فإن لم تكن فيه فهو البهتان، كما في الحديث: "قيل ما الغيبة يا رسول الله؟ فقال: ذكرك أخاك بما يكره، قيل: أفرأيت إن كان في أخي ما أقول؟ قال: إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته، وإن لم يكن فيه فقد بهته" رواه مسلم.
والغيبة محرمة بالكتاب والسنة والإجماع، وعدَّها كثير من العلماء من الكبائر، وقد شبه الله تعالى المغتاب بآكل لحم أخيه ميتاً فقال: (أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتاً فكرهتموه)
--------------------------
ناقشوا الموضوع من الجانب الذي يخص الأخت الفاضلة ولا داعي لذكر ذلك الشخص ولا تدعوا حسناتكم تذهب اليه

السلام عليكم
أهلا ليليا انا اول مرة نقرى مواضيعك
يعطيك الصحة على الموضوع توp
طريقة القائه هزلية تموتي بالضحك لكن فيه عدة معاني
هذا السيد ماعندو حتى ريحة الرجولة لي يحب يخطب واحدة ما يشهرش بها قدام الرايح والجاي
وهذا النوع لازملو راجل يوريله عرض كتافو
كي شافكم نسا وما دخلتوش راجل كمل في التمهبيل نتاعو
ربي يجيب الخير
تحياتي وتقديري

السلام عليكم هههههه والله يا ليليا غير هم يضحك وهم يبكي النيفو طااح بالزاااف والكرامة نقدرو نقولو ولات مصطلح مبهم عن كثير من الناس حاشا اللي ما يستاهلش ...الزواج هذا قسمة ونصيب وإذا ما كاش مكتوب خيرها في غيرها كيما يقولو بالصح باش الواالدين أعز مخلوقات الله وقيمتهم تروح :dunno01:أهنا رانا قدام كائن منحط بكل ما تحمله الكلمة من معنى ربي يهدي ما خلق ودمتم سالمين :regards01:

أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ
قوله - عز وجل - : ( أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه ) قال مجاهد : لما قيل لهم " أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا " قالوا : لا ، قيل : ( فكرهتموه ) أي فكما كرهتم هذا فاجتنبوا ذكره بالسوء غائبا .
عن أنس بن مالك عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : " لما عرج بي مررت بقوم لهم أظفار من نحاس يخمشون بها وجوههم ولحومهم ، فقلت : من هؤلاء يا جبريل ؟ فقال : هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في أعراضهم " .
قال ميمون بن سياه : بينا أنا نائم إذا أنا بجيفة زنجي وقائل يقول : كل ، قلت : يا عبد الله ولم آكل ؟ قال : بما اغتبت عبد فلان ، فقلت : والله ما ذكرت فيه خيرا ولا شرا ، قال : لكنك استمعت ورضيت به ، فكان ميمون لا يغتاب أحدا ولا يدع أحدا يغتاب عنده أحدا ..
فالغيبة: عرفها العلماء بأنها إذا ذكر أخاه بما يكره من العيوب وهي فيه، فإن لم تكن فيه فهو البهتان، كما في الحديث: "قيل ما الغيبة يا رسول الله؟ فقال: ذكرك أخاك بما يكره، قيل: أفرأيت إن كان في أخي ما أقول؟ قال: إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته، وإن لم يكن فيه فقد بهته" رواه مسلم.
والغيبة محرمة بالكتاب والسنة والإجماع، وعدَّها كثير من العلماء من الكبائر، وقد شبه الله تعالى المغتاب بآكل لحم أخيه ميتاً فقال: (أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتاً فكرهتموه)
--------------------------
ناقشوا الموضوع من الجانب الذي يخص الأخت الفاضلة ولا داعي لذكر ذلك الشخص ولا تدعوا حسناتكم تذهب اليه
السلام عليكم اخي الكريم يومك مبارك
لا نحن لا نغتابه انا وضعت الموضوع وقع معي من اجل الوصول الى فهم عقليات بعض الناس لا اكثر ولا اقل
نغتابه لما نتحدث عن اهله او عنه بامور خاصة انا نحكي على حالتو فالتصرف هذا
شكرا لك وبارك الله فيك

السلام عليكم
أهلا ليليا انا اول مرة نقرى مواضيعك
يعطيك الصحة على الموضوع توp
طريقة القائه هزلية تموتي بالضحك لكن فيه عدة معاني
هذا السيد ماعندو حتى ريحة الرجولة لي يحب يخطب واحدة ما يشهرش بها قدام الرايح والجاي
وهذا النوع لازملو راجل يوريله عرض كتافو
كي شافكم نسا وما دخلتوش راجل كمل في التمهبيل نتاعو
ربي يجيب الخير
تحياتي وتقديري
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا يومك مبارك
الله يخليك فرحني رايك بموضوعي
والله اللي ما يحسش برجولتو راح يحس على روحو ويحشم يقول نوسخ فبنت الناس قدام الجيران قادرين يقولو تعرفو وهو راه يجي قدام دارهم انا سكتلو بزاف وحشمت وخليت يمى تتصرف اختي قاتلي يرجع عيطيلي نبعث راجلي والله ينسيه حليب يماه انا بعدت على المشاكل وما حبيتهاش تكبر مي ماحبش يحشم على روحو يا بنتي تقولي افلونزا الخنازير الله يعافيكم
تحياتي الغالية نورني ردك

السلام عليكم هههههه والله يا ليليا غير هم يضحك وهم يبكي النيفو طااح بالزاااف والكرامة نقدرو نقولو ولات مصطلح مبهم عن كثير من الناس حاشا اللي ما يستاهلش ...الزواج هذا قسمة ونصيب وإذا ما كاش مكتوب خيرها في غيرها كيما يقولو بالصح باش الواالدين أعز مخلوقات الله وقيمتهم تروح :dunno01:أهنا رانا قدام كائن منحط بكل ما تحمله الكلمة من معنى ربي يهدي ما خلق ودمتم سالمين :regards01:
السلام عليكم اختي مسك نهارك مسك يا رب
والله اختي صدقيني انا كنت مخطوبة وتخطبت مرتين بعد خطيبي ربي يرحمو ولا مرة شفت هذا النوع منو المنقرضات راني نقولكم نوعو ما شفتش منو وقاحة وما عندوش شخصية والله نتفكرو نتقلق هذا منين مصنوع واللي راح تكون من نصيبو مسكينة والله
الله يبعدو عليا
شكرا نورني ردك

السلام عليكم يا ناس. اللمه
المهم لباح جاوبتك اختي ليليا مي عندي مشكل فالعضوية. التعليق راح و عضويتي بح و عاود سجلت
و نعاود نكتبلك ردي
اختي على حساب ما فهمات العبد هذا متعرفيش منين طاح عليك
و هو يعرف عليك معلومات بزززززااااف
و يعرفهم عليك من عام جدي الله يرحمه
1-كاين طرف ثالث فالقضيه يمكن انت تعرفيه و ما قلتيهش فالقصه
هذا الطرف هو الي راه بينك و بين هاذ العبد
الا اذا كانو اخبارك يوصلوهمله سكان البعرد السادس
اذا عرفتي هاذ الخيط النافس رايحه تفهمي كلشي
خمي مليح و تفكري
خدمي عقلك
2-هذا العبد كيما قال و لا بمعنى اخر كيما كذب راه يحبك و طايح على وجهو من الحب حبو الحَب ان شاء الله
يا الحبيبه انت قلتي بلي السيد لا علاقه مع الاخلاق و. بلا ما تقولي راه باين ...الي يحب ميجيبش لمحبوبه المشاكل و ميقطعش عليه الطريق و يجيبلوش الشبهه فوسط الناس و...
3-و حبيت نفهم ...العبد هذا فارغ شغل باش يلعب معاك لعب المراهقين ؟؟!
4-لي باغي السترة يعرف طريقها ...و هذا كون جا باغيها كون بين موقفه و بانو والديه ...والسيد ما بانت لا امه لا بوه لا خته
شويه بيزار
الاستنتاجات:
من 1 و 2 و3 و4 نستنتج ان
البنادم هذا قادر 80% يكون مرسول و حرزي روحك راهو الذيب اذا بغا حاجه يبقى يتمسكن حتى يديها و يدير لي فبالو
و العبد هذا جرب اسلوب اللين و مفلحتش معاه راه قادر ينتقل للمرحله 2
و هذا راهو باين بلي نيتو ماشي الزواج راهي نيتو حاجه وحدخرا و راهي باينه بلا ما نفهمك
و زيد العبد هذا رخسلك والديه و. الي مفيهش الخير لوالدي متقارعيش منو الخير
و الله يفرج عليك يا الحبيبه

السلام عليكم اخي الكريم يومك مبارك
لا نحن لا نغتابه انا وضعت الموضوع وقع معي من اجل الوصول الى فهم عقليات بعض الناس لا اكثر ولا اقل
نغتابه لما نتحدث عن اهله او عنه بامور خاصة انا نحكي على حالتو فالتصرف هذا
شكرا لك وبارك الله فيك

اذا انتي لا تعرفين ما هي الغيبة والنميمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة