سلسلة ومنك نستفيد ... أول عدد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: سلسلة ومنك نستفيد ... أول عدد

السلام عليكم
مريومة وليت منين نروح نلقاك هههه
ماشاء الله عليك ربي يوفقك وصراحة زهيتيلنا اللمة
والسلسلة هادي ماشاء الله عليها مفيدة للمخطوبين .. المتزوجين .. المقبلين على الزواج
وحتى العازبين، لذلك اشكركِ حبيبتي على الفكرة المميزة
واشكرك على حسن اختيارك للسيد رابح وهو الذي افادنا بحكمته في عدة مجالات
فمابالك في مجال الحياة الزوجية، نتمنى ماتكونش اسئلتنا تقيلة عليه خاطر حتى هو عندو ظروف والتزامات
على كل حال هذه اسئلتي:
بما انو كنت نحكي في موضوع ختي مريم على الزواج التقليدي والعصري
نقولك سيدي الكريم ايهما تفضل؟ الزواج العصري ام التقليدي؟
وكي نقولك ايهما تفضل رايحة نتبعها بسؤال كيفاه كان زواجك؟ يعني تقليدي باختيار الوالدة
او عصري باختيارك انت؟
وفي النهاية هل النوع لي تبعتو كان موفق؟
مثلا اذا كان زواجك تقليدي هل نجح؟ واذا كان عصري هل نجح؟

نتمنى تكون اسئلتي في المستوى وماتكونش تقيلة
ربي يهنيك ان شاء الله ويحفظلك عايلتك
لي عودة بإذن الله

السلام عليكم مريم اهلا وسهلا
ايه وين تروحي تلقايني نولي كي خيالك إستناي وبركاي ما تقوليلي قلبي لا تحمل نرفد معايا لوكسيجين مين تقوليلي نديرلك ريسبيري:d:d:d
العفو اختي وجيتي ديري النش على موضوع الزواج التقليدي يا وانا نتزوج عصري ونروح أنا نخطبو :d:d:d يا اختي اللي ما جا ليك روح ليه نورمال وعلاه الرسميات نستنى شكون يجي لاخر :p:p:p:p
شكرا لك نورت الموضوع

آخر تعديل:

السلام عليكم غاليتي مريم و اخي الكريم رابح
والله فكرة قيمة نحييك و نشكرك عليها اختي مريم و نشكر الاخ رابح انو وافق يكون ضيف رغم انشغالو ربي يباركلك اخي في وقتك و يجازيك خير دنيا و دين
اما عن الاسئلة فنتمنى تكون خفيفة عليك ولو كانت الاسئلة غير مناسبة فلك اخي كل الحق في عدم الاجابة عنها:
اولا من فضلك كم سنة زواج عندك اخي؟
ثانيا لو حبيت تقيم زواجك و تقسمو الى مراحل عديت ببها فما ستكون المراحل و كم مدة كل مرحلة
مثلا المرحلة الاولى اكتشاف الآخر مثلا مدتها ستة شهور
ثالثا في اعتقادي انو كل زواج يكون عندو عقبة او امتحان كبير غير كل العقبات الاخرى السهلة فما هي اكبر عقبة كنت تخطيتها في زواجك و كيف كان الحل
رابعا بعد سنوات الزواج هذه- ربي يخليكم لبعضكم- هل ترى ان الزوجة الكريمة قدرت تغير شي في شخصيتك لو نعم ماهو و كذلك بالنسبة لك اخي ان غيرت شي في شخصيتها
خامسا هل الاخ رابح يفكر في الزواج مرة ثانية-هههههه بصراحة - ان كان نعم فلماذا و ماهو الشي اللي يمنعك و ان كان لا فلماذا.
سادسا نرجعو للاولاد ربي يحفضهملك ما هو احسن شي انو الانسان يكون عنده اولاد و ما هو اصعب شي ؟
سابعا هل تحس احيانانا رغم انك تتحرى العدل ان قلبك يميل لواحد من ابناءك رغما عنك
ثامنا هل مرت مرحلة في حياتك كرهت دخول المنزل من دوشة الاولاد و صراخهم خصوصا لما يكونو بين ١-٥ سنوات -ههههه لاكراش-
تاسعا يبدو اخي من كلامك انك تبعد عن بيتك فترات -صدقا و بدون مجاملة- هل ترتاح ولو قليلا ببعدك عن متطلبات المنزل في هذه الفترات
عاشرا : هههه تخلعت قاعدة نكتب لقيتها وصلت عاشرا خلاص اعتقناك و مشكوووووور عالاسئلة التي سترد عنها مسبقا والتي لن ترد عليها كذلك
نتمنالك خير ما في الدارين
وربي يشافيلك و يعافيلك رفيقة العمر ربي يجعلهالك في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة.
آخر شي نتمنى ما تكونش المدام عضوة في اللمة برك هههههه
السلام عليكم اختي خديجة
نشكرك بزاف على الاسئلة والله يخليك وخوك رابح مسكين ما وافقش انا سرقتو الراجل بعثلي يشكرني دحل لقا روحو ضيف:d:d:d تقدري تقولي داعش المنتدى خطفاتو :p:p:p
ايه يا خديجة باطيتي الكونتور حتى تحرق انا قلت 3 اسئلة كل مرة 3 خفت السي رابح يهرب مي راكي قلت كل شي واهم الاسئلة الله يخليك وعرفت امور ما نعرفهاش على خونا رابح منها انو حاب يعدد اييه يا الرجال كامل يحبو يعاودو :d:d:d
شكرا جزيلا نورتيني الله يخليك

سلام عليكم

ماشاء الله سلسلة في القمة روووعة ومنها نستفيد ...
بارك الله فيك اختي مريم ع السلسلة

اختيار موفق لعمو رابح اكيد سنستفيد من تجاربه ونصائحه لنا

بالتوفيق عمو رابح

لي عودة لطرح بعض من الاسئلة
كونو بخير ^^
السلام عليكم اخي اهلا وسهلا نورتني الله يخليك وينورك يا رب
شكرا على رايك الكريم ونتمنى تفاعلك معنا
الاخ رابح مسكين جا مكتف مجبر اخاك سرقتو ما نحبش الضياف نتاع دايما يجو بالعرضة نحب ضيف نسرقو العاقبة وين تخطفك دواعشي:d:d
شكرا اكيد لك عودة انا ما تجيش نجي نجيبلك
راح نكونو بخير انت رجع برك

دوكا جاء دوريييييي هههه
نبداو بمريم الله يعطيكي الصحا على الضيف المميز وفي السلسلة الرائعة
دوكا نرجعو للاخ رابح ... وجد روحك ههههه
1* هل ادا يوم الايام غلطت في حقك زوجتك و طلبت منك السماح و سمحتها يجي يوم يذكرها بهذاك الخطئ ام انك اصلا بمجرد انك سامحتها تمحيه من ذاكرتك ؟؟؟
2* هل ترى المراة لي تناقش افضل ام لي تلتزم بالامر و الطاعة افضل ؟؟؟
الاسئلة الاخرى لي كنت موجدتهم ضعتلي الورقة لي كتبتهم فيها :/ منين نلقاها نرجع نسقسيهملك ....
يعطيك الصحا اخي رابح على كل ما افدتنا به و ستفيدنا به
السلام عليكم اهلا وسهلا اختي زهور نورت الموضوع جزاك الله كل خير
اهلا بيك الله يخليك اختي نشكركم بدوري انا اللي تفاعلتو مع الموضوع ونشكر الاخ رابح لانو قبل يكون ضيفي وجاوب على حياتو الاسرية بكل صراحة نشكرو بزاف
شكرا لك

السلام عليكم
بارك الله فيك سيدي الكريم على اجوبتك الصريحة
وعلى شخصيتك الطيبة والرزينة ربي يحفظلك عايلتك ويهنيك معاهم
صراحة الاخت خديجة خطفتلنا كامل الأسئلة ههههه ماخلاتلنا والو
غير نضحك، رايحة نحاول كي العادة نطرح اسئلة خفيفة برك

واش هي التفاصيل أو الخطوات لي اتبعتها في تربية اولادك؟
وهل كانت تجربة ناجحة؟ يعني الطريقة لي تبعتها كانت ناجحة ؟
وهل واجهت صعوبة في تقبل اطفالك لأوامرك واتباعها؟
وفي الأخير بما أنك أب واش رايك في آباء هاد الايام وواش هي النصيحة لي تقدمهالهم؟

نكتفي بهاد الاسئلة باه ما نتعبوكش بزاف ^^
ربي يوفقك ان شاء الله ويهنيك
تحياتي

سلام عليكم عمو رابح ان شاء الله راك بخير ^^
دغدغني سؤال وجيت نطرحو عليك

لنفرض انو جاو الخطابة لابنتك من ولاية اخرى يعني بعيد مسافة طويلة كيف يتصرف عمو رابح ...؟
و ماهي المواصفات لتاخذهم بعين الاعتبار في زوج ابنتك ...؟
هل تتشاور مع ابنتك في موضوع الخطاب وتنتظر رايها ام ستفرض رايك وفقط...؟

لنفرض الان وليدك حاب وحدة وحاب يخطبها هاو قالك يا بابا حاب تمشي معايا انت وياما نروحو نخطبو فلانة
هل عمو رابح يروح مباشرة يخطب ويرضي ابنه ...؟ ام يسال اولا عن اهل البنت واصلها وبعدها يقرر ...؟
هل ترضى لابنك ان يتزوج من ولاية اخرى ام احنا في احنا ...؟
الشروط اللي تتمناها لزوجة ابنك وهل ستفرضها ان تتطبق...؟

^^

اكتفي هنا بزااف عليك
سينو تتقلق منا وتهرب علينا

بالتوفيق لك وامسية طيبة وممتعة لك
تحياتي
لنا عودة ان كان في العمر بقية

دوكا جاء دوريييييي هههه
مرحبا بيك أختي زهور وخذي راحت كيما تحبي
نبداو بمريم الله يعطيكي الصحا على الضيف المميز وفي السلسلة الرائعة
بالنيابة عنها الله يعطيكي ماتتمناي ويباركلك في صحتك والتميز هو وجدك
دوكا نرجعو للاخ رابح ... وجد روحك ههههه
تفضلي اختي الكريمة على الرحب والسعة
1* هل ادا يوم الايام غلطت في حقك زوجتك و طلبت منك السماح و سمحتها يجي يوم يذكرها بهذاك الخطئ ام انك اصلا بمجرد انك سامحتها تمحيه من ذاكرتك ؟؟؟
أنا زوجتي الله يباركلي فيها ويحفظهالي ويرضى عنها وخيرها فوق راسي وأحتفظ بجمائلها لكن هي بقدر حبها ليا وشوقها وإشتياقها عند غيبتي عنها إلا أنها من النوع لنفسها عزيزة عليها وماتستعرفش بالخطأ صدقيني إن قلت لك طلبت منها السماح أكثر من مائة مرة في حياتنا الزوجية على خطأ منها غير باش مانحسسش لولاد بالحيرة ولأن الخطأ لا يستحق التأويل*
2* هل ترى المراة لي تناقش افضل ام لي تلتزم بالامر و الطاعة افضل ؟؟؟
نعم أفضل المرأة المناقشة والمحاورة والمعاتبة واللوامة حتى يصبح للحياة طعم آخر من طبعي أحب الأخذ والعطاء حتى في الحديث
الاسئلة الاخرى لي كنت موجدتهم ضعتلي الورقة لي كتبتهم فيها :/ منين نلقاها نرجع نسقسيهملك ....
في إنتظار عودتك الميمونة في أي لحظة
يعطيك الصحا اخي رابح على كل ما افدتنا به و ستفيدنا به
بارك الله فيك أختي زهور تشرفت بمشاركتك وسررت بتواجدك

تقبلوا تحياتي

السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك سيدي الكريم على اجوبتك الصريحة
وعلى شخصيتك الطيبة والرزينة ربي يحفظلك عايلتك ويهنيك معاهم
وفيك بارك الرحمان يا لؤلؤة وما طيبة شخصيتي عندكم إلا بطيبة قلوبكم وبآذابكم نأخذ العبر ونعيد النظر
صراحة الاخت خديجة خطفتلنا كامل الأسئلة ههههه ماخلاتلنا والو
جابتهم بالجملة تقول علموهم رايحين يقطعوا عليهم التيار ههههه كانت في المستوى أعيد وأكرر شكري لها من صفحتك بعد إذنك
غير نضحك، رايحة نحاول كي العادة نطرح اسئلة خفيفة برك
أضحكي وأمزحي ونفسي علينا معاك
تعجبني كتدخلو تتمسكنو بكلمة خفيفة والواحد مايجي يجاوب حتى يعرق ههههه خذي راحت لؤلؤة

واش هي التفاصيل أو الخطوات لي اتبعتها في تربية اولادك؟
اول شيئ تسببت بالدعاء قبل وجودهم *بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا*
ثاني شيئ بعد ما رزقني الله بهم ولن أتخلى عنه حتى وفاتي هو*اللهم غني أعيدهم بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة*
ثالث شيئ هو أنني أغمرتهم بالحب والحنان والعطف ماستطعت حتى يشبوا على هذه الخصال والتوجيه من الصغر على البسملة والتيامن والحرص على إجتماع المائدة لأنني أرى من هذا الثلاثة صفات يكون التفرع

وهل كانت تجربة ناجحة؟ يعني الطريقة لي تبعتها كانت ناجحة ؟
اقول على الطريقة ناجحة تقريبا100/100 لكن هناك منعرجات الشارع الأقارب الجيران قد يؤثرون نوعاما في الغياب
وهل واجهت صعوبة في تقبل اطفالك لأوامرك واتباعها؟
بطبيعة الحال تلقى الصعوبة لكن ليست صعوبة عدم التقبل بل في إستعابها وأحيانا في الطريقة مني
وفي الأخير بما أنك أب واش رايك في آباء هاد الايام وواش هي النصيحة لي تقدمهالهم؟
والله بكل صراحة إرتياح للبعض حتى تديني الغيرة نقول علاش أنا مقصر في هداك الجانب* وتشائم من البعض لسوء تربيتهم هم وللأولادهم ياعجابا الطفل يطارش على باباه وهو يضحكلو وبزق فيه حاشاكم ويضحكلو ويقول لكلام وهو يضحكلو* هذ النوع لينطبق عليه لمثل جيب وطيش لشارع يربي

نكتفي بهاد الاسئلة باه ما نتعبوكش بزاف ^^
كفاك وأغناك الله من فضله
ربي يوفقك ان شاء الله ويهنيك
الله أسال أن ينير دربك وييسر أمرك ويحفظك
تحياتي
ولك اجمل التحايا واسمى المنيات بالتوفيق

تشرفت بك للمرة الثانية وأسعدني تواجدك أيتها الكريمة لؤلؤة

سلام عليكم عمو رابح ان شاء الله راك بخير ^^
راني بخير أحمد الله وأشكره وكل أهلي بخير يسال عليك الخير بنيتي العزيزة كما أتمنى أن تكونوا كذالك

دغدغني سؤال وجيت نطرحو عليك
لباس كدغدغك وضربكش هههه تفضلي بنيتي الباب مفتوح

لنفرض انو جاو الخطابة لابنتك من ولاية اخرى يعني بعيد مسافة طويلة كيف يتصرف عمو رابح ...؟
ماعنديش مشكل في قضية البعد لأن أباها مر بتجربة كهاته والمكتوب ماحضرش و لكن يكون تحري وتاكد وإطمئنان
و ماهي المواصفات لتاخذهم بعين الاعتبار في زوج ابنتك ...؟
المبدأ الأول هو *إن أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه*ونتمنى مايكونش يشم ويتكيف
هل تتشاور مع ابنتك في موضوع الخطاب وتنتظر رايها ام ستفرض رايك وفقط...؟
هذا من قناعاتي المشورة والإستشارة ومن جهة اخرى هذا حقها وهي من تسعد أو تتعب بذاك الإختيار

لنفرض الان وليدك حاب وحدة وحاب يخطبها هاو قالك يا بابا حاب تمشي معايا انت وياما نروحو نخطبو فلانة
هل عمو رابح يروح مباشرة يخطب ويرضي ابنه ...؟ ام يسال اولا عن اهل البنت واصلها وبعدها يقرر ...؟
بطبيعة الحال نعطيه حرية مشورت يكي يتربى عليها ونخليه يحس روحو راجل وعندو حرية وبالمقابل ليس كل مايقوله هو بصواب حتى بناقش الأمر* ولابذ من السؤال والتحري عن اصلها وفصلها
هل ترضى لابنك ان يتزوج من ولاية اخرى ام احنا في احنا ...؟
لاباس بذالك المهم النبتة الطيبة وقد قلت قبل كانت لأبيه تجربة من ولاية تبعد عني 1000كلم
الشروط اللي تتمناها لزوجة ابنك وهل ستفرضها ان تتطبق...؟
بل هو صاحب الإختيار وتقرير الشروط إلا أن النصيحة لا بذ منها

^^

اكتفي هنا بزااف عليك
سينو تتقلق منا وتهرب علينا
لا عليك بنيتي كل ماتثقلوا اتقرب

بالتوفيق لك وامسية طيبة وممتعة لك
وفقك الله وليلتك آمنة
تحياتي
وتحيتي لك يفوح عطرها كأريج الحقول
لنا عودة ان كان في العمر بقية
حفظك الله ورعاك وننتظر عودتك الميمونة

بارك الله فيك سارة سعيد أنا بجوابي على أسئلتك
تقبلوا تحياتي

السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا بك
اتمنى عودة ميمونة لك
اسئلتي لك استاذنا الفاضل
لو طلب ابنك او ابنتك النصح عندما يقبلان على الزواج ماذا تقول ؟
تنتظرهم هم حتى يسألوك ام تنصحهم من نفسك ؟
كصيرا ما تكون هناك مشاكل في الزواج عندما كانت لك مشاكل بصراحة من كان يتحملها اكثر الزوجة ام انت ؟
قرأت انك تريد التعدد هل لو سمحت لم الفرصة سوف تفعل ؟
شكرا لك

السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا بك

أختي الكريمة زهرة الزئبق والله اليوم فقط في صلاة الصبح جماعة تذكرتك ودعوة الله لك في سجودي ولوالدتك ربي يتقبل*
اتمنى عودة ميمونة لك
والله أنتم معي في كل لحظة لكن إنشغالات تمنعني للجلوس معكم في عبر الكمبيوتر
اسئلتي لك استاذنا الفاضل
بل أنت الفاضلة تقضلي على الرحب والسعة
لو طلب ابنك او ابنتك النصح عندما يقبلان على الزواج ماذا تقول ؟
تنتظرهم هم حتى يسألوك ام تنصحهم من نفسك ؟
أولا ما اظنهم يتشجعان ويقبلان على أمر كهذا وليس إلا من باب الحياء*
لكنني لم افهم إن كان سؤالك في تفكيرهم في الزواج أم بعد الخطوبة وقرب الزفاف لهما*
على كل حال نعطيك رأيي في كلا الحالتان*
قبل الخطوبة لهما*
ولكن نصيحتي لهم تكون على ما ينفعهم وينير حياتهم ويريح بالهم وتسعد بها حياتهم*
كأن أقول له يا بني لا تغتر بالمظاهر ليس كل مكحلة ومسوكة زينة فمابالك بصاحبة الروج ولبلو وليماش ووو *
كان أقول له لا تغرنك كثيرة الحركة طويلة اللسان وإن كانت مبتسمة وممازحة*
كأن أقول له إياك والنتنقلة بين الديار ونشر الأخبار فالخير منها كالغبارإن هبة الرياح طار*
عليك يابني بمن تريدها لك زوجة أنظر في أبوها وأخوها أي هم من الناس
ولن تتزوج من كانت لك خليلة أو صاحبة تجولت بها في الناس فلعلها قبل أن تكون معك كانت مع غيرك *وما الحب إلا للحبيب الأول*
وأقول لها يابنيتي رحبي بمن يأتيك من الباب *
بعد الخطبة والتحضير للزفاف*
كأن أقول له يا بني أتقي الله فيها إنها أمانة أستودعها الله عندك قبل أهلها وهم أستأمنوك عليها فلا تضيعها *
لاتظلمها وأكرمها وكن لها قدوة قبل أن تنصحها ووووو*
وكأن أقول لها يابنيتي اتقي الله فيه هو أبوك وأخوك وأحرصي على ألا تدخلي الشك له والنظافة ثم النظافة ولاتقل أدبك أمامه في حديث ولا حركة ولا تسبقيه في الحديث وشاوريه*
ولا تفتح الباب ذون إذنه وتبتسيمي لغيره وأطعيميه من يديك وووووو*

كصيرا ما تكون هناك مشاكل في الزواج عندما كانت لك مشاكل بصراحة من كان يتحملها اكثر الزوجة ام انت ؟
بكل صراحة كانت مني فتحملت وكانت منها فتحملت والحمدلله نحن سعداء وخير من ناس وكيف ناس وقل من ناس وهذه هي الحياة*
قرأت انك تريد التعدد هل لو سمحت لم الفرصة سوف تفعل ؟
أنا لا أريد بل لي رغبة جامحة في الثانية والله إني أتوسل الله واساله في كل صلاة وبعد كل وضوء من أجل أن يحقق لي هذا الأمر لأنه من حقي وأنا راغب فيه وهو أعلم بعذري*
شكرا لك
عفوا أختي الكرية والله أسعدني تواجدك

تقبلوا تحياتي

تقبلوا تحياتي
السلام عليكم اخي الكريم
وحتى انت حاضر ولم تغب عنا ابدا واشكرك على الدعاء لي ولامي دعت لك الملائكة ان شاء الله يا رب
بالنسبة لاجوبتك لا املك الا ان اقول انك اب رائع وزوج مثالي حفظك الله ورعاك
وحقق الله امنيتك بالزواج ودعوتنا لما لا :d:d:d ولو انو المدام حفظها الله ورعاها غاضتني لانو المرأة ولو عندها قرن ما تقبلش الضرة
الله يكون فعونها ولكن لو سبب وعذر كبير افو وفقك الله وان شاء الله يسهلك امر الزواج باخرى
شكرا لك

السلام عليكم

كيف حال إخوتي وأخواتي ربي يريح بالكم ويطمئن قلوبكم
والله توحشتكم وربي عالم لكن ظروف وإنشغالات ربي يقضي أموكم
أختي الكريمة زهرة الزئبق بارك الله فيك على الفكرة قبل كل شيئ وعلى كل كلمة طيبة قلتيها في حقنا ولعل هناك من الأوصاف ما ليس فينا نتمنى ونطمح أن نتحلى به*وإن كان الموضوع بإسمي أنا لكنني أرى أنا الذي أستفدت منك ومن كل الخوات المشاركات من أخلاقكم وتواضعكم وطيبة قلوبكم وإن كانت الفائدة عامة من كل أعضاء المنتدى العزيز على قلبي بحبي لمن فيه من إخوة وأخوات*
وبما أن المدة أنتهت فقد كنت حريص على أن أدخل اليوم من أجل شكري لكم وبعض الملاحظات لعلها تؤخذ بعين الإعتبار
بما أنو أنتهت صلاحيتي بالموضوع بإنتهاء المدة الآن يحق لي أن الاحظ حتى ماتقولوش هدرعا باش يجيب المشترية هههههه*
أتوجه بشكري في هذا الموضوع من العدد الول لكل من ساهمت بسؤال ولكل من ابدت إعجاب ولكل من نطقت كلمة شكر وترحيب ولكل من توجهت بخالص دعاء لله ان ينفعني وإياها ويبارك فيها ويرضى عنها*وأستسمح من كل من لم أوفق في إجابتها كما كانت تود أو لم أقنعها بجواب وأستحيت أن تعيده أو أني أحرجت إحدى أخواتي بإجابة * لكم مني فائق الإحترام والتقدير* خوكم رابح*
ملاحظتي : أرى لو يتم إعلام الأعضاء بالموضوع في رسالة إدارية من أجل تعميم الفائدة والإستفادة حتى لا يتعذر من يريد المشاركة بعدم الإنتباه وتكون هناك حيوية ونشاط لأن الموضوع يهم الحياة العامة والخاصة لكل فرد ومن خبرته يستفيد من ليس له خبرة*
أنا بكل صراحة ما كنت أتمنى أن يقف موضوعي عند هذا الحد من المشاركات المحتشمة وأنا أدرك السبب هو عدم الإنتباه من الأعضاء وكذالك الكم للمواضيع التي كانت مطروحة للنقاش*أتمنى التفهم ولكم جزيل الشكر *
لكم مرة أخرى كنت سعيد بتواجدكن أخواتي الكريمات لم كل الإحترام والتقدير​

تقبلوا تحياتي

السلام عليكم

كيف حال إخوتي وأخواتي ربي يريح بالكم ويطمئن قلوبكم
والله توحشتكم وربي عالم لكن ظروف وإنشغالات ربي يقضي أموكم
أختي الكريمة زهرة الزئبق بارك الله فيك على الفكرة قبل كل شيئ وعلى كل كلمة طيبة قلتيها في حقنا ولعل هناك من الأوصاف ما ليس فينا نتمنى ونطمح أن نتحلى به*وإن كان الموضوع بإسمي أنا لكنني أرى أنا الذي أستفدت منك ومن كل الخوات المشاركات من أخلاقكم وتواضعكم وطيبة قلوبكم وإن كانت الفائدة عامة من كل أعضاء المنتدى العزيز على قلبي بحبي لمن فيه من إخوة وأخوات*
وبما أن المدة أنتهت فقد كنت حريص على أن أدخل اليوم من أجل شكري لكم وبعض الملاحظات لعلها تؤخذ بعين الإعتبار
بما أنو أنتهت صلاحيتي بالموضوع بإنتهاء المدة الآن يحق لي أن الاحظ حتى ماتقولوش هدرعا باش يجيب المشترية هههههه*
أتوجه بشكري في هذا الموضوع من العدد الول لكل من ساهمت بسؤال ولكل من ابدت إعجاب ولكل من نطقت كلمة شكر وترحيب ولكل من توجهت بخالص دعاء لله ان ينفعني وإياها ويبارك فيها ويرضى عنها*وأستسمح من كل من لم أوفق في إجابتها كما كانت تود أو لم أقنعها بجواب وأستحيت أن تعيده أو أني أحرجت إحدى أخواتي بإجابة * لكم مني فائق الإحترام والتقدير* خوكم رابح*
ملاحظتي : أرى لو يتم إعلام الأعضاء بالموضوع في رسالة إدارية من أجل تعميم الفائدة والإستفادة حتى لا يتعذر من يريد المشاركة بعدم الإنتباه وتكون هناك حيوية ونشاط لأن الموضوع يهم الحياة العامة والخاصة لكل فرد ومن خبرته يستفيد من ليس له خبرة*
أنا بكل صراحة ما كنت أتمنى أن يقف موضوعي عند هذا الحد من المشاركات المحتشمة وأنا أدرك السبب هو عدم الإنتباه من الأعضاء وكذالك الكم للمواضيع التي كانت مطروحة للنقاش*أتمنى التفهم ولكم جزيل الشكر *
لكم مرة أخرى كنت سعيد بتواجدكن أخواتي الكريمات لم كل الإحترام والتقدير​

تقبلوا تحياتي

السلام عليكم اهلا وسهلا بك اخي الكريم
نورتني وفعلا اشتقنا لتواجدك بيننا وللردود ومشاركتك النافعة والتي افادتني كثيرا وفي عدة مواقف
انا التي تشكرك على قبول دعوتي والتي كانت فجائية لك واشكرك جدا على مشاركتنا جزء من حياتك الخاصة واشكر كل من مر من هنا ووضع رد وشارك وساهم في نجاح الموضوع
وننتقل للعدد الثاني بحول الله
اخي رابح ننتظر عودتك الميمونة ان شاء الله
شكرا مرة اخرى لكل الأعضاء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة