الpروفيتآج....

tistissa dj-tissou

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,626
محل الإقامة
guelma

واش راكم ياناس اللمة
ليوم جيت لهاد القسم نهدر شوي
وجيت نهدرلكم على واحد الموضوع

الpروفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتآج

وانا مخصصة هدا الموضوع للبروفيتاج في الجامعة-الاقامة الجامعية- بالتحديد
اي مالا نحكيلكم على البنات كيفاه يديروا يديروا الفدة في كلش

ايماجينيو برك انا نوض على الصباح ع 8 ميتة بالغلبة نوض غلبانة هه وكي نوض نزيد نريح شوي من الرقاد

ايه نكون نقرا على الثمانية نوض على السبعة مانجي نوجد روحي ونجرر روحي للفوايه نفطر وهنا كامل مازال مافتحتش عينيا مليح حتى نوصل للكوس بيسك نكمل الرقدة فيه خاطر مانبعش نوم :p
ايه نوصل للفاك هدا كور هدا td حتى ساعات 3 ولا 4 وماكاين لا وقت الغدا يالاطيف الادارة تقول شي ماعندهمش كروش

المهم مانجي نكمل لقراية نولي حبة قارس;) وساعات نزيد نروح لكاش مكاتب تاع البلدية ولا غيرها على جال البحوث نروح للاقامة على 5 تاع لعشية..
نروح كاااااو نريح شوي... ومبعد نتعاشا باه نعاود كشما ندير ايكس بوزي ولا فيش تيدي المهم
انا دايرة لاشومبر وحدي لعدة اسباب نحب نبقى على راحتي ووحدة ماتكسرلي راسي ... :thumb_up02:
ايه نكون جبت بدبت راح نقرا يطبطب الباب جاو جاراتي يقراو معايا في القسم وقريب مانعرفهمش خاطر يقراو td برك :mad:
وهذا هو المشكل ...:down:ايه ويجيو يقولولي اعطينا نكتب لي كور
لثما انا نبدى نتحول الى كآئن آخر

يسما انا واشنو هنا زعما انا رومبو ونتوما؟؟ انا نهار كامل وانا لبرا هاملة واحد ماسقسا عليا وضرك لي كور اي روووووووووووووحي يابنت الناس رووووووووحي
والله مايضوقلك لوكان يضربك السيلان باه انا نحيلك الدسارا تاع جدك حاطتني مالاد ولا نخدم عليك
وعلى بالكم كي مانمدش يوليو يقولولي هادي هيا برك الصحبة يابنتي واش من صحبة الخرشف راكي تهدري عليها عينك في لي كور اضرب ذراعك تاكل لمسقي نهار نكون كاتبة على جبيني نخدم عندك ثما نعطيلك.. ياعجابا ياربي والله تحير تقول ماعندهمش وجه عندهم طرق على خاطر كل يوم نفس السيناريو يجيو يقولولي مديلنا نقولهم لا كل يوم مايفهموش وانا مانيش مادا
يعني صراحة انا غآلطة؟؟
والله تغيضني عمري نخرج من الصباح نقرا وهوما راقدين آلاز ويجيو بالموسيقى يقراو سويعة ويروحوا يتغداو ويزيدوا يضربوها بتقييلة وانا في هداك لونفي نجري على البلاصة لولا باش نقدر نسمع والاستاذ يهدر وانا نكتب المهم حتى يطير ذرآعي وخلي خلي
وفي الاخير اعطينا نكتبوا فهمينا علاه جينا هنا باه نرقدوا انا لوكان عيني في td راني نروح مانديرش اقامة خلاه لاحول ولا قوة الا بالله
ياناس اللمة واش رايكم في هاد الشي ؟؟
بصح انا اني مانمدش كراررسي ههههخ

ان شاء الله مانكونش طولت عليكم بزاف باه مانسماطش :yahoo01:
سلامي ~
كنتم مع اماني

آخر تعديل:
رد: الpروفيتآج....

السلام عليكم اهلا اماني
لا عندك الحق واحد يتعب ولخرى تجي تتكسل من هيه هذي كاينة حتى فالسويام هي تتكسل وتجي تقولك سلفيلي كراس والله مليحة ذي
انا من رايي ما راكيش غالطة يتعبو كيما راكي تتعبي لو وحدة مريضة او عندها عذر الله غالب ظروف خلاتها ما تروحش او ما تقدرش معليش لو تكتبيلها انت ومعليش لانو الله غالب عندها ظرف مي لما تولي هاكا بروفيتاج انا من رايك اقطعيلهم الدصارة وديركت قوليلهم اتعبو كيما راني نتعب الهدرة فالوجه دوا خليهم يعرفو ويشقاو كيما راكي تشقاي وتجري على قرايتك لانو يوم تروح الجامعة وحدة ما راح تنفعك
وربي يعاونك راكي تجاهدي هههه

السلام عليكم اهلا اماني
لا عندك الحق واحد يتعب ولخرى تجي تتكسل من هيه هذي كاينة حتى فالسويام هي تتكسل وتجي تقولك سلفيلي كراس والله مليحة ذي
انا من رايي ما راكيش غالطة يتعبو كيما راكي تتعبي لو وحدة مريضة او عندها عذر الله غالب ظروف خلاتها ما تروحش او ما تقدرش معليش لو تكتبيلها انت ومعليش لانو الله غالب عندها ظرف مي لما تولي هاكا بروفيتاج انا من رايك اقطعيلهم الدصارة وديركت قوليلهم اتعبو كيما راني نتعب الهدرة فالوجه دوا خليهم يعرفو ويشقاو كيما راكي تشقاي وتجري على قرايتك لانو يوم تروح الجامعة وحدة ما راح تنفعك
وربي يعاونك راكي تجاهدي هههه
ايه راكي شايفة..واش هاد الحالة انا مانمدش حقي لحتى واحد كيما قلت غير اللي عندو عذر ماعليش مي واحد يرقد ويحوس عليها واجدة لا غير هاذي مانسكتش عليها في الاخير رانا جايين كامل باش نقراو
وراني نجاهد صح هه راكي تعرفي القرأآية هاذيك حياتي لازم على جآلها بالغالي والنفيس
شكرا على المرور الجميل نورت وشرفت حبيبي
ربي يهنيك
:regards01:

سلام عليكم الزينة

والله فكرتيني بالميزيرية ولاسوفرونس تع الاقامة اطلع واهبط والفواي واجري البيس سينو يروح و.....و....

وكيما قلتي تجي لالة مصبح وهي تدور وتحوس وتقلك لخصيلي برك وش درتو باه نفهم شوية ايا طيري عليا
وكيما قلتي شحال واحنا نجبدو وفي الاخير تجي تلقاها واجدة

والله فكرتيني بشيء ناس يا لطيف كرهوني الجامعة والقرايا

على كل ربي يهدي ماخلق

وراني معاك وش حكيتي

ربي يجيب الخير

شكراا ع الموضوع ختيتو هههه بردتيهالي

سلام عليكم الزينة

والله فكرتيني بالميزيرية ولاسوفرونس تع الاقامة اطلع واهبط والفواي واجري البيس سينو يروح و.....و....

وكيما قلتي تجي لالة مصبح وهي تدور وتحوس وتقلك لخصيلي برك وش درتو باه نفهم شوية ايا طيري عليا
وكيما قلتي شحال واحنا نجبدو وفي الاخير تجي تلقاها واجدة

والله فكرتيني بشيء ناس يا لطيف كرهوني الجامعة والقرايا

على كل ربي يهدي ماخلق

وراني معاك وش حكيتي

ربي يجيب الخير

شكراا ع الموضوع ختيتو هههه بردتيهالي
ههه شكرا على الرد
والله بناقص منهم هاد العباد
انا مانكرديلهمش خاطر مايستاهلوش
ربي يهديهم وخلاه مي معايا ضرك يكتبوا ويزيدوا
انا كيما هداك اللي القرآي اللي قالو غليه يتبرع بالكبدة ومايتبرعش بالاجابة
انا مانتبرعش بالكرآس :tongue02:

سلالالالالالالالالالالالالالام
فكرتيني بروحي يا عباد الله و الله عند 2 صباح و تدق عليكي نوووووورمااال راكي عارفا اختي رانا في الاختيبارات و انا مكنتش نكتب ادا تقدري تمديلي ندير فوتو كوبي و مادا بيكي تشرحيلي شوية ..... يا بنت الناس راها 2 اشبيكي .... الله يحفظك الله يخليكي و الله مكانش عندي الوقت من قبل ..... علاش يا لالة اسم كان عندكي .... كنت نحكي معاه راه زعان مني و كان لازم نراضيه ..... يعطيكي ضربة بيكي بيه و انا واش دخلني
يعطوني وجوهم برك نخرج نبيع بيهم فالمرشي تاع الخوردة

سلالالالالالالالالالالالالالام
فكرتيني بروحي يا عباد الله و الله عند 2 صباح و تدق عليكي نوووووورمااال راكي عارفا اختي رانا في الاختيبارات و انا مكنتش نكتب ادا تقدري تمديلي ندير فوتو كوبي و مادا بيكي تشرحيلي شوية ..... يا بنت الناس راها 2 اشبيكي .... الله يحفظك الله يخليكي و الله مكانش عندي الوقت من قبل ..... علاش يا لالة اسم كان عندكي .... كنت نحكي معاه راه زعان مني و كان لازم نراضيه ..... يعطيكي ضربة بيكي بيه و انا واش دخلني
يعطوني وجوهم برك نخرج نبيع بيهم فالمرشي تاع الخوردة
يديروا كلشي هادو صون دهشة تاع بروفيتاج برك مايليقوا لوالو
حاسبين الدنيا سايبة
مي ماتتقلقيش راني انتقمت ليا وليك :thumb_up02:
ربي يخليك حبيبتي على الرد والمرور على متصفحي نورتي والله

السلام عليكم جميلتي
البارح قريت موضوعك وكان راح الحال
قلت نولي اليوم نجاوب عليه
أولا ضحكتيني هههههه حسيت نروحي نتفرج في كل حركة تقومي بيها
ثانيا والله صاريلك نفس الشي لي صاري معايا خاطر حتى انا نحضر من 8 حتى 4 ومانخلي لا كور لا td
ونقعد ديما في الاول حتى يقولولي نتي بايتة هنا هههههه وفي الاخير نص الشعب يجي يسلف من عندي
لي كور، الفرق الوحيد بيني وبينك هو أنا مارانيش في الاقامة يعني نروح للدار وثانيا وانا نسلف نرومال ههههه
هي تاع الصح بروفيتاج طول بصح المشكل انا يغيضوني كي يعودو يتمسكنو ههههه نولي نسلفلهم باه يكتبو ولا
يديرو فوطوكوبي، يعني توصلت في السنة الثانية تاعي فيا لجامعة الفوج كامل عندو دروسي هههه يعني واحد مايحضر غير
انا ومن بعد يهزو الدروست اعي يديرو فوطوكوبي ويوزعو على الفوج كامل لدرجة مرة رحت ندير فوطوكوبي لقيت
الدروس تاعي وصلو لتم هههه ويديرو فيهم بنات مانعرفهمش ، هي صراحة الامر يقلق ومن بعد نقول خلي بالاك
حسنة عليا ويشفعولي يوم القيامة هههه
شكرا حبوبتي على الموضوع ربي يهنيك وربي يوفقك غاليتي
تحياتي

السلام عليكم جميلتي
البارح قريت موضوعك وكان راح الحال
قلت نولي اليوم نجاوب عليه
أولا ضحكتيني هههههه حسيت نروحي نتفرج في كل حركة تقومي بيها
ثانيا والله صاريلك نفس الشي لي صاري معايا خاطر حتى انا نحضر من 8 حتى 4 ومانخلي لا كور لا td
ونقعد ديما في الاول حتى يقولولي نتي بايتة هنا هههههه وفي الاخير نص الشعب يجي يسلف من عندي
لي كور، الفرق الوحيد بيني وبينك هو أنا مارانيش في الاقامة يعني نروح للدار وثانيا وانا نسلف نرومال ههههه
هي تاع الصح بروفيتاج طول بصح المشكل انا يغيضوني كي يعودو يتمسكنو ههههه نولي نسلفلهم باه يكتبو ولا
يديرو فوطوكوبي، يعني توصلت في السنة الثانية تاعي فيا لجامعة الفوج كامل عندو دروسي هههه يعني واحد مايحضر غير
انا ومن بعد يهزو الدروست اعي يديرو فوطوكوبي ويوزعو على الفوج كامل لدرجة مرة رحت ندير فوطوكوبي لقيت
الدروس تاعي وصلو لتم هههه ويديرو فيهم بنات مانعرفهمش ، هي صراحة الامر يقلق ومن بعد نقول خلي بالاك
حسنة عليا ويشفعولي يوم القيامة هههه
شكرا حبوبتي على الموضوع ربي يهنيك وربي يوفقك غاليتي
تحياتي
هههه انا مانقدرش نديرها حتى لي بروف يقولولنا هوما راقدي ومانعرف عليهم وانتوما هنا شايطين وكي يجيو يديوها بالراقدة هذا ماوش عدل خلاه ههه جاو يقراو ماش يلعبوا الله يسهل عليهم :p
والمشكل حتى كي تمديلهم ونهار تحتاجيهم ماتلقيهمش :smile02:

السلام فكرتيني في روحي مره جا واحد يقرا معايا مايحظرش خلاص قالي سلفيلي ليكور سلفتلو قلت معليش كي رجعهملي قالي مععيش ماتزيديش ديري العناوين بالاخضر راهم ماخرجوليش ففوتوكوبي والله شفتي هاذي الحالة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة