سركم فالبير....... ارواحو

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة

السلام عليكم جميعا أهلا وسهلا بكم
إن شاء الله كل أموركم بخير
اليوم حبيت نحكو على سوجي
قالك سرك فبير ايييه ارواحو نشوفو هذا البير
الناس زمان لما شبهو تخبية السر بالبير معناها غامق وما كان اللي يوصلو والناس لما تحكي سر محال يخرج عند النسا او عند الرجال
مي اليوم هيهات تلقى سرك مخبي تقولو لروحك فالمرايا تلقاه خرج لبرا
كانو الرجال يقولو النسا يحكو واللي يحب خبر يتنشر يقولو للمرا ايييه الحمد لله هذا المرض راه افلونزا وعديناكم
ياو راكم فتونا زوج صحاب يحكو وياتمنو على سرو هذاك ينوض يمشي ولاخر يسمع بيه كل الحومة
الطفلة ما نحكوش تحكي لصحبتها يا حسراه الليسي او الجامعة كلها تسمع
والمشكل ممكن ماشي غير تحكي سرها ممكن حتى توصلها لدارهم او ديرلها مشاكل
الامان والصحبة كنا لما نقولو عندنا صحبتنا نحكوها بثقة كبيرة
نحكي لصحبتي وما نحكيش لأختي مي ماكانش منها ما ختك الاّ اللي ولدتها يماك وما خوك الاّ اللي ولدوه اهلك
للاسف ماكانش امان وتلقى ناس تشكي من خاوتها ولقات الخير فالبرانيين وناس ضروهم الصحاب لدرجة كبيرة
كاين رجال وين يكونو كالخاوة ويجي سر ويفرق بيناتهم لأنو الكونفيونس ببيناتهم راح
رجع السر ماواسموش سر واسمو جمع وجماعة وحومة والدوّار
الواحد رجع لما يطرطق يروح قدام البحر او يهدر وحدو او يشري ببون او بوبية يحكيلو ولا يقابل عبد ويخبي عندو سر
ايييه ما رجعش هذاك البير يمشيراه رجع بحر واللي جا يعوم

واش رايكم فالتخبية نتاع الاسرار عند لأصحاب
واذا صراتلكم عفسة وين سركم راح عند الناس
وشكون برايكم يضر سر للقريب والا للبعيد شكون يضرك اكثر ويخرج سرك

شكرا

رد: سركم فالبير....... ارواحو

السلام عليكم

كلامك صحيح صار الواحد يقول السر لشخص او المرأة او الفتاة تقوله لصاحبتها وتوصيها تخبيه بصح الشيء المؤسف ان صاحبتها أو الشخص الذي اؤتمن ما يكونش على قدر الامانة يروح او هي تروح تخبره وتقوله وكيما قلتي ممكن ديرلها مشكل في المدرسة او مع العائلة ...
الناس ما صارتش تخبي السر صارت تعرف السر وتروح تقوله و توصي تقول لشخص لي تفشيله السر هذا سر ما تقولهش ..راها وصتني ما نقولهش حتى لواحد يا عجبا ....​

السلام عليكم

سركم فالبير..
على سطح البير

السر بينك وبين والبحر بينك وبين عتمة اليل واشراقة صباح بس هيك ببقى سر واكتر من هيك صار فضيحه

يعجبني قول هارون الرشيد / صدرك أوسع لسرك من صدر غيرك

do.php

كلامك كلو صح يعطيك الصحة
مشكورة على الموضوع
تحياتي

السلام عليكم

كلامك صحيح صار الواحد يقول السر لشخص او المرأة او الفتاة تقوله لصاحبتها وتوصيها تخبيه بصح الشيء المؤسف ان صاحبتها أو الشخص الذي اؤتمن ما يكونش على قدر الامانة يروح او هي تروح تخبره وتقوله وكيما قلتي ممكن ديرلها مشكل في المدرسة او مع العائلة ...
الناس ما صارتش تخبي السر صارت تعرف السر وتروح تقوله و توصي تقول لشخص لي تفشيله السر هذا سر ما تقولهش ..راها وصتني ما نقولهش حتى لواحد يا عجبا ....​
السلام عليكم أختي الكريمة اهلا وسهلا نورت الموضوع
وي خسارة رجعنا ما نامنو لحتى شخص مهما كان قريب منا لانو ما رجعتش هذيك الثقة ورجعو الناس يحوسو يعرفو اسرار الناس ولو خاطيتهم برك حتى يديرو مشاكل لغيرهم
الله يهدينا والله الاحسن الواحد يخبي فقلبو احسن شكرا نورتيني

السلام عليكم

سركم فالبير..
على سطح البير
السلام عليكم
اهلا وسهلا نورتيني
ايه كلام واقعي وصحيح راه على السطح واللي يجي يشوف ويقرا
شكرا لك

ياك اسمو سر
كيفاه تخبر بيه واحد اخر
؟؟؟

السر بينك وبين والبحر بينك وبين عتمة اليل واشراقة صباح بس هيك ببقى سر واكتر من هيك صار فضيحه
السلام عليكم اخي حسام
والله نمعك حق انا كنت اتوجه للبحر لكن لما تغيرت الاوضاع وصار خطر وكبرنا بطلت ولكن افضل بكثير من تحكي للناس وهذي اكبر غلطتها فحياتي كلها
شكرا على مشاركتك الطيبة

يعجبني قول هارون الرشيد / صدرك أوسع لسرك من صدر غيرك
السلام عليكم اهلا وسهلا خويا محمد
اهلا وسهلا نورتني
والله مقولة رائعة فعلا لا يوجد مكان اوسع من صدورنا
شكرا لك

كلامك كلو صح يعطيك الصحة
مشكورة على الموضوع
تحياتي
السلام عليكم اهلا وسهلا نورتيني
ويعطيك الخير
شكرا لك

لمثل يقول خوك خوك ولا يغرك صاحبك
ليوم مابقات لا صحبة ولا هم يحزنون من الاحس كل واحد يخبي سرو في قلبو
وليوم تحكي لوحدة سر صايي يتنشر هي تقول لصحبتها نحكيلك وماتحكيش وصحبتها تحكي وتقولهم ماتحكيوش وهكذا دواليك ولحكاية راهي في وكالة الانباء

آه قضية السر
أنا عملتلي مشاااكل كبار
حتى قررت نحكي سري للواحد و اللي هو ربي سبحانه
كون نكون متضايق نروووح للمسجد نصلي ركعتين و نحكي كل همومي و أسراااري و أمنياااتي

السلام عليكم
اختي ليليا عندنا قليل وين تلقاي لي يشد الاسرار بينو بين روحو
وهادي تع سرك فبير قالوها ناس بكري على الصح وكما قلتي يعني بير عميق وواحد ما يسمع
درك كما قالو البير راه يشرب منو الغاشي كامل
واحنا عندنا كي واحد يقول سر لواحد خلاص راه انتشر والغاشي كامل علابالو المهم مول السر مايعرفش وهكا يبقى سر ههه تجي تفهم تحيري
يكذب عليك لي يقولك صندوق اسراري فلان مابقاتش هادي خير حافظ لسرك هو نفسك غير هدا والو
ربي يهدي الجميع
صحيتي ختي ~

لمثل يقول خوك خوك ولا يغرك صاحبك
ليوم مابقات لا صحبة ولا هم يحزنون من الاحس كل واحد يخبي سرو في قلبو
وليوم تحكي لوحدة سر صايي يتنشر هي تقول لصحبتها نحكيلك وماتحكيش وصحبتها تحكي وتقولهم ماتحكيوش وهكذا دواليك ولحكاية راهي في وكالة الانباء

السلام عليكم اختي اهلا وسهلا
اييه كاين منو خوك خوك لا يغرك صاحبك او وليد عمك حنا نوقولو
والله شوفي من تجربتي حلفت ما نزيدش نخلي روحي نصادق خلاص وندمت بزاف راح نخلي علاقاتي محدودة لانو نضريت بزاف من الامر هذا والحمد لله هكذا راني مرتاحة جدا ومتهنية
ما ببقاتش السر
شكرا لك

آه قضية السر
أنا عملتلي مشاااكل كبار
حتى قررت نحكي سري للواحد و اللي هو ربي سبحانه
كون نكون متضايق نروووح للمسجد نصلي ركعتين و نحكي كل همومي و أسراااري و أمنياااتي
السلام عليكم اهلا وسهلا اخي الأمين
نورتني شكرا لك
راك كيما انا وحلفت اسراري لامي او لربي خلاص توبة تعلمت درس قاسي مي الحمد لله صدقني ضرك مرتاحة جدا وعايشة متهنية وحدي كيما كنت زمان والحمد لله روحة مرتاحة
والله تقدر تروح للجامع حنا ما نقدروش مي فدارنا نصلي ونقرا الكتب لما نكون متضايقة
شكرا

السلام عليكم
اختي ليليا عندنا قليل وين تلقاي لي يشد الاسرار بينو بين روحو
وهادي تع سرك فبير قالوها ناس بكري على الصح وكما قلتي يعني بير عميق وواحد ما يسمع
درك كما قالو البير راه يشرب منو الغاشي كامل
واحنا عندنا كي واحد يقول سر لواحد خلاص راه انتشر والغاشي كامل علابالو المهم مول السر مايعرفش وهكا يبقى سر ههه تجي تفهم تحيري
يكذب عليك لي يقولك صندوق اسراري فلان مابقاتش هادي خير حافظ لسرك هو نفسك غير هدا والو
ربي يهدي الجميع
صحيتي ختي ~
السلام عليكم اختي اميرة
خلاص ما بقاتش صندوق اسرار راه سوق الاسرار اللي جا يدي وباطل ما بقاتش امان خلاص الواحد يحكي مع مرايتو يلقى غدوة الدوار كامل سمع
لانو النايس نيتها تبدلت ما بقاوش كيما زمان
ونقولو الله يهديهم ان شاء الله نورتيني

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة