كونتر فيك الحلم الكبير .... جماعة ميgالو

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا
اهل اللمة الراقدين والمحنطين واللي هاربين واللي ناويين يدخلو اهلا وسهلا
وتحية لخونا فتحي اللي شاد الكاميرات ومخبي فالبيرو ويراقب من بعيد قناص المنتدى اللي يتحرك يعطيه upload_2017-4-20_19-16-6.gif
المهم يا جماعة اليوم زكارة فالميgري فدوارنا خونا الحلم الكبير
حيت ندير السوجي هذا
خونا قالك النسا يضيقو السروال والبودي ويديرو الخمار
امممم مهم ردينا وغسلناه ونشرناه وفالتالي خرج بنتيجة انو خونا عشاق ويشوف فالنسا هههه وما يراطي والو هههه جا يكحلها معاها وحمقولي عليهاupload_2017-4-20_19-16-34.gif
انا خممت قلت هو كي عسنا واش نلبسو ارواحو نشوفو الرجال واش دايرين
يا جماعة الحرور والسخانة راح تبدا والصيف جاي واكيد الخاوة جماعة العضلات مش المفتولة
المسلولةupload_2017-4-20_19-17-5.gif يبداو يوجدو باه يورونا ليكوت اي الضلوعupload_2017-4-20_19-20-0.gif
اي نعم الخاوة يلبس بونتاكور والا كويسات او شورت ويوقف فالحومة لا حشمة لا يديك لا يجيبك ومعري صدرو انا عرفت انو موكلي عاش فالغابة مش فالبلاد وفالعاصمةupload_2017-4-20_19-20-44.gif
ويا ريت عندو لاطاي ما تعياي تبعدي عينيك وانت تمشي وتحسبي ضلعة زوج 3 ...4 ياو تقولي حكمو السل والسل هرب منو يا خونا روح نفخ روحك شوي وعري على روحك على الاقل المرا تجي تلقى فيك ديفو ما تلقاهش
جماعة الصدر المعري حولناهم لبن عكنون بلاك يلقاو راحتهم هناك ويتفكرو انو اصل موكلي هو الغابةupload_2017-4-20_19-22-3.gif
نروحو لنوع اخر سروالو مقطع كليا ونص رجلو برا ضرك سروالك زعف والا حبيت طيح خشين والا الواي واي نقطع روحي بالشفرة واشبيك خونا اعصابك ولاتونسيو رقع سروالك يا واسمك
هربنا من جماعة السروال الطايح رفدو سروالهم مي قطعوهم ههه وضرك هذا السروال واش مشلكتكم معاه البسو ليروب نورمال يا يمى مساكن مرات تغيضوني
الجماعة هذي راح نحللهم اتوليي الخياطة خوتاتنا الخياطات فالمنتدى جايتكم خدامة كبيرة
وواحد الظاهرة اسمحولي اسمحولي نهدر عليها لازم لانو مقرفة ومقززة وانا نقول نرفد كلاش ونتيري عليهمupload_2017-4-20_19-23-35.gif
يا رجال يا محترمين عيب بزاف انو توقف فالطريق امام الملأ وتقضي حاجة خاصة نورمالمو راكم فهمتوني اسمحولي ما نقدرش نفصل اكثر
تقول قطوطة upload_2017-4-20_19-24-35.gifاحشمو والله عيب لو راجل كبيربلاك السكر بلاك مريض الله غالب مي ليجون مرات تبهديل والله مع خوها او باباها حتى يلقاو ميgالو يقضي فحاجتو تهدرو على النسا ما يحشموش شوفو نتوما يا القطوطة القط ويخبي روحو
الجماعة هذي حولناهم لمصلحة الطب الكلى بلاك عندهم مشكل
يا الخاوة الراجل يعرف يحاسب المرا وناسي انو هو كلو على بعضو اغلاط فاغلاط الفارق انو الرجل يستعمل ذكورتو انو هو الراجل وكل شي ليه حلال راك غالط خونا او عمنا او جدنا مهم راك غالط امور فيك بدلهم الرجلة مش تعري صدرك قدام الجارات هذي راجعة لتربيتك عيب
الرجلة مش تقطع السروال وتبين رجليك عرايا وتقول ها أنا ذا واشبيك عمي اللحم راهم عند البوشي لمن تبين فلحمك
الرجلة مش تولي قط وتتعرى فالشارع لو مريض عذر الله الله غالب مي كيفاه نص الشعب مريض هههههه
اسمحولي الله غالب لازم نهدرها ياو كثرت والا هذو المتحولون راحين يولي قطوطةupload_2017-4-20_19-24-55.gif يا يمى
اواه انا واقيل نشوف واحد منا نتزوج بيه وخلاص ولو متزوج 4 قبل ما يتحولو
الخط ليكم واللي شافت فيهم حاجة تفكرني راهم ليكم انتقام من هذاك عشاق النسا الحلم الكبير
كونتر عليك تحيا انا غلبتك

آخر تعديل:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدقتي في موضوعك مي أنا مش رح نزيد نهدر عليهم أنا رح نرجع للبنات وواش يقولو عليهم الرجال ونقوللهم هذوك التعليقات لي تهدرو فيهم راهم مردودين ليكم على خاطر هذو لي تهدرو عليهم راهم بنات راجل وخوات راجل ونسا راجل مالا حبيت نسقسي وينو هذا الراجل ولا شبه الراجل المسؤول عليهم ! أحكو عليه قولو بوها ماشي راجل خوها ماشي راجل راجلها ماشي راجل حتى خلاها تخرج هك.

يحيروني مرات كاين وحايد بوذني سمعتهم يهدرو على لبنات زعمة كلي راهم تماداو وتشوفي خواتهم لبنات تندبي حناكك طلوع وهبوط الشعر بالألوان والميني داير حالة والظهر عريان ! ويجي يطلق في حناكو عل دى بنات الناس !

هذي ديما نهدرها ونعاودها نهار الرجال يرجعو يستدركو التأخر لي راهم فيهم ويرجعو يشدو المجتمع كيما كانو بكري ترجع الطفلة تتربى مش يطلقو بناتهم للزقاق مبعد يسبو لبنات وبناتهم راهم مساهمين في الانحلال لي صاري.

متخلفين.

والله جبتيها صح ..
فإنحلال النسوه كان منذ عهد بعيد بل انه قبل الاسلام كان هناك معابد وثنيه تنتشر فيها النسوة اللاتي يقمن بوظيفة البغايا ويعتبروهن مقدسات او ما يطلق عليهن ( بنات طارق ) وكان السبب في انتهاجهن هذا النهج المنحط هم الرجال لدرجة انهم يستعينوا فيهم بالحروب ولعل استعانة هند بنت عتبه بتلك النسوة في غزوة احد هو اقرب مثال حينما استعانت بهن ليحرضن جيش المشركين لقتال المسلمين .. وحفظ لنا التاريخ شيء من اهازيجهن كقولهن ( نحن بنات طارق نمشي على النمارق ان تقبلوا نعانق او تدبروا نفارق فراق غير وامق ) نحن نلتزم الحواري والاسواق للمغازله غير آبهين بمن نغازل وعما اذا كانت تلك المرأه التي نحرضها على الفجور هي من اطهر واشرف خلق الله واصبحنا نتخذ من النقاب والحجاب مقياسا للطهر والعفه .. ما اريد قوله هو ان من اصلح نفسه وبدأ بتهذيبها على المكارم سيصلح المجتمع لامحاله وسيكون مجتمعا خاليا من الاوبئه اما اطلاق التهم جزافا واتخاذ شيء من اللبس مقياسا للطهر انا لست مع هؤلاء .. والله وحده يعلم مافي الصدور ...
شكرا ...

السلام عليكم @ليليا مرام
موضوع مليح بصح يا ريت يقراوه هذوك لي راهم يديرو ف التبهديل
المشكل انو اغلب ناس اللمة و رجالها مثقفين و يعرفو هاذ الحواج
لوكان جا اي راجل ينصح خوه ينصح صاحبو ينصح الجنس المماثل ليه لوكان ممكن يصرا تغيير
بصح كاين ناس دايرة الراجل ميغلطش يديييير وااااااش يدير يقولك يبقا راجل ها شوفي الهدرة وين وصلت و المرا لوكان تغلط غلطة برك تروح فيها والله حرام هكذا
مشكلة مجتمعنا انو ميقراش ميفكرش نورمالمو اي حاجة قبل ميديرها يخمم واش راني ندير
والله المطالعة مفيدة مفيدة
أما لي راهم يهدرو على النسا ربي يهديهم
انا لي راهم مقلقيني كتر هو و انتي جاية من الجامعة غير تدخلي كاش حومة توصل لداركم تلقاي هذيك الحيوط كلها شباب اللطف يا ربي يتفرجو في المليحةو القبيحة تحشمي حتى ترجعي لداركم
والله كي نكون نقرا و نخرج على 2 ولا 1 تاع المساء هذيك و ندخل للحومة نفرح والله منلقا تى واحد الناس كل في دارها بصح خسارة غير في الصيف اما في الشتاء ميقيلوش طوول
و مع ذالك الحمد لله حتى واحد ميتجرأ يقول كلمة مي كاين بنات حشامات متقدرش تمشي و في طريقها ولاد . هــــــــــــــااذ الطبع لازم الرجال ينحوه علاه عندك وقت زايد تكمل فيه في الشارع؟؟
و من بعد يقولك البطالة وش من خدمة يرم باباكم و نتوما شادين في الحيوط
قد منهدرو منوفوش الله يهديهم

آخر تعديل:
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

أختي الفرفوشة أخيرا أعلنت الحرب كنت حاس بيها قريبة بصح موعد الانطلاق ما علاباليش.
راني ميgري في دوار صح ما تبدلتش وميش رايح نتبدل إن شاء الله
قاعد أنا أنا حتى ونروح للماريكان

واو موضوع طويل عريض كونتر فيا احم احم

يا ختي واش نقلك الله يعلم بالاحوال .

عندك الحق كون خليتي شويه راني كنت رايح نكتب عليهم ونغسلهم بصح معليهش.

موضوعي كتبتو نتساءل فيه على حاجة والاخوة والاخوات واقيلا راحو بيه بعيد .
إذا كان مس بشعور اي مرا نستسمح منها يا سيدي على راسي .

وليت نخاف نكتب موضوع صدقيني
وين راها اطلق العنان لقلمك.
والحمد لله كتبت في مجالات بزاف ميش غير على المرأة .
لست ممن يقولون قولا ويفعلون خلافه والحمد لله ،لا أكتب إلا ما أراه صوابا في عيني ، وأحاول معالجة ظاهرة مثلما تفعلين فقط .

أكيد الراجل هو المسؤول وما كانش غيرو .

الرجال ثاني عندهم لباس فاضح وما يحشموش بيه والحمد لله ماناش منهم لا انا ولا عائلتي كلها .

اختي الفاضلة يعطيك العافيه والصحة على الموضوع اللي يهذب فئة من المجتمع ويلفت الانتباه لظاهرة خطيرة تفشت ،
راكي تحاولي تهذبي المجتمع فقط ،
متخافيش ما نقلكش وين شفتيهم ولاه تخزري لانو لازم تخزري باه تنقلي الظاهرة .
وكائنات فضائية غريبة تخزري برك:alien:
مشكورة
تقبلي مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير

والله جبتيها صح ..
فإنحلال النسوه كان منذ عهد بعيد بل انه قبل الاسلام كان هناك معابد وثنيه تنتشر فيها النسوة اللاتي يقمن بوظيفة البغايا ويعتبروهن مقدسات او ما يطلق عليهن ( بنات طارق ) وكان السبب في انتهاجهن هذا النهج المنحط هم الرجال لدرجة انهم يستعينوا فيهم بالحروب ولعل استعانة هند بنت عتبه بتلك النسوة في غزوة احد هو اقرب مثال حينما استعانت بهن ليحرضن جيش المشركين لقتال المسلمين .. وحفظ لنا التاريخ شيء من اهازيجهن كقولهن ( نحن بنات طارق نمشي على النمارق ان تقبلوا نعانق او تدبروا نفارق فراق غير وامق ) نحن نلتزم الحواري والاسواق للمغازله غير آبهين بمن نغازل وعما اذا كانت تلك المرأه التي نحرضها على الفجور هي من اطهر واشرف خلق الله واصبحنا نتخذ من النقاب والحجاب مقياسا للطهر والعفه .. ما اريد قوله هو ان من اصلح نفسه وبدأ بتهذيبها على المكارم سيصلح المجتمع لامحاله وسيكون مجتمعا خاليا من الاوبئه اما اطلاق التهم جزافا واتخاذ شيء من اللبس مقياسا للطهر انا لست مع هؤلاء .. والله وحده يعلم مافي الصدور ...
شكرا ...

بارك الله فيك اسهبت عن المرأة باسلوب جميل

السلام عليكم اختي
هذه نتيجة المطالبة بالمساواة بين الرجل و المراة على الطريقة الغربية و من هنا بدات استيراد العادات و التصرفات من الغرب لا تفرقي بين رجل و إمرأة فالجميع يلهث خلف هذا الانحلال الا ما رحم ربي
اللهم عافنا و اعفو عنا يا رب و استر علينا و عليكم

عدت مرة اخرى
الخير بارك يا فرفوشة :)
ادعوكي لقراءة موضوعي اضنك لم تريه وبدأت الحرب:) ههههههه
أنا بديت بالسلم السلم السلم:):):)

هكذا أريد لإبني أن يكون رجلا...

في مليون رجل جزائري تصيب 1000 راجل جزائري يحتويهم الموضوع نتاعك
مي في الفتيات اسمحيلي اختي ياي راح الحياء طووول
يعني في وقتنا الحالي لي جون اللي تحكي عليهم مانيش نشوف فيهم الا قليل من لمخنثين
وهذوك حاالة خااصة لابلوبار نتاع ليجون يلبسو كي يسخن الحال بونتاكور وهذي حاجة ما تخالفش الشرع بم نك حكيتي على الصيف
الصدر العاري يااختي الكريمة تعرفي عورة الراجل وين يعني واش الفرق بين رجل في البحر ومعري على صدرو وبين راجل في الزنقة
البروبلام برك انو البنات يقرعجو بزاف
ريحي في دارك ما تشوفي صدر جارك
السروال المقطع شفتو عند البنات اكثر من ليجون ونتحداك نروحو لمحلات الملابس الرجالية والنسائية نشوفو شكون اللي اللباس المقطع عندو اكثر
على الاقل الشاب يلبس مقطع عند رجلو ماشي مقطع عند صدرو كيما بعض الملابس النسائية اللي
نورمالمون مخدومة للدار مي لبسوها للجار
نزيد نحكيلك ظاهرة التقصير عندالبنات تلبس سروال مقصر فوق الكعب وتلبس معاه باسكات اديداس ومن بعد تقلك تحلاب انا نقلها هذا ....
المهم انا كرجل او كذكر كيما تحبي نهار نلبس الحاجة المخالفة للشرع حاسبيني وحاسبيني ايضا على الغالبية مش على زوج مغالو
بيسك راني نشوف انو من الناحية الاحصائية البنات هربو بعيد تلبسلك حجاب مشلوق ولا مشقوق ورجليها يلمعو من بعيد
لا يا سنفورة راكي هربتي بعيد انا نشوف العرى عند البنات اكثر من عند الرجال يعني مام
في المباريات صراحة رجعت نشوف قليل من ليجون يلبسو شورت ويلعبو بيه
واكيد اكيد كي راني نرد هكاك رديت على واش شفت في الامكان اللي زرتها فقط ربي يهديكم يا النسا..

بالمناسبة تحية خاصة لبنات واد سوف
كي زرت ولايتهم ماشفت فيها ولا متبرجة
ولا بنت لابسة خمار مع فيزو ( الله يبارك)
-------------------------------------

أما الموضوع لي راكم تتناقشو عليه
نقول : في الطرفين ولاد وبنات كاين الطالح وكاين الصالح
وربي يهدي ويصلح

اكديلي على ميgالو... احذر ميgالو يا سوسان...
والله في زوج غالطين نسا ورجال الله يهدي الجميع

سلام عليكم
ارواحي لقسم اللغات وين نقرا..تلقاي هاذ الاشكال اللي ذكرتيهم كامل
الكارثة اذا تعدا الأمر للعقلية
مرة فات علينا واحد انا واختي..واختي ضعيفة ..شاف معاها قالها واااااو باربي
قالها بواحد لافاصون..والله فيه انوثة كثر مني
كون شاف فيا انا ملا وش يقول...يوووون جيڨليباف ههه
الصراحة..كاينين اشكال صح يجذبو الانتباه
لكن انا شخصيا منحكمش على الناس من المظهر فقط ..لاني قادرة نكون من لبنات لي عايرهم الاخ في موضوع بما انو مقريتوش
ولانو شفت رجال في مظهرهم مي كي تسمعيهم يهدرو ..تقعدي توحدي في ربي

شكرا لك...واصلي ونحن معك ^^
تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدقتي في موضوعك مي أنا مش رح نزيد نهدر عليهم أنا رح نرجع للبنات وواش يقولو عليهم الرجال ونقوللهم هذوك التعليقات لي تهدرو فيهم راهم مردودين ليكم على خاطر هذو لي تهدرو عليهم راهم بنات راجل وخوات راجل ونسا راجل مالا حبيت نسقسي وينو هذا الراجل ولا شبه الراجل المسؤول عليهم ! أحكو عليه قولو بوها ماشي راجل خوها ماشي راجل راجلها ماشي راجل حتى خلاها تخرج هك.

يحيروني مرات كاين وحايد بوذني سمعتهم يهدرو على لبنات زعمة كلي راهم تماداو وتشوفي خواتهم لبنات تندبي حناكك طلوع وهبوط الشعر بالألوان والميني داير حالة والظهر عريان ! ويجي يطلق في حناكو عل دى بنات الناس !

هذي ديما نهدرها ونعاودها نهار الرجال يرجعو يستدركو التأخر لي راهم فيهم ويرجعو يشدو المجتمع كيما كانو بكري ترجع الطفلة تتربى مش يطلقو بناتهم للزقاق مبعد يسبو لبنات وبناتهم راهم مساهمين في الانحلال لي صاري.

متخلفين.
السلام عليكم اهلا وسهلا اختي جمعة مباركة
ايه هذي هي الراجل لما يلوم المرا وهو وين يكون يعرفو يعلقو لست عرات ماكيات خرجت ودخلت مي ما يعرفش يكون راجل في دارو راجل على اختو راجل على مرتو يعرف يعلق وبرك وكيما قلت ممكن هو اختو عريانة ومش مستورة يعني انا نقول المرا لو لقات الزايور واخ صارم ما توصلش لهذي
الله يهديهم ماكان لاه برك يقفازو علينا وهوما من ساسهم لراسهم غالطين

والله جبتيها صح ..
شكرا ...
اهلا وسهلا اخي الجانتل
اكدلي على جبتيها صح راك تهدر جزائري خير مني ههه
والله كلمة حق قلتها وشهادة رجل مدرك جدا ان الحكم على المرأة من خلال مظرها وان تصرفاتها ولو كان فيها ما يزعج او تعدى الحدود فالاغالب خلفها رجل راضي بهذا سواء اخ او اب يعني يكفي انو نرمو كل شي على المرا فاسقة وكاسية وعارية لانو الله راح يسقسي الرجل على دورو
شكرا لك نورت الموضوع

السلام عليكم @ليليا مرام
موضوع مليح بصح يا ريت يقراوه هذوك لي راهم يديرو ف التبهديل
المشكل انو اغلب ناس اللمة و رجالها مثقفين و يعرفو هاذ الحواج
لوكان جا اي راجل ينصح خوه ينصح صاحبو ينصح الجنس المماثل ليه لوكان ممكن يصرا تغيير
بصح كاين ناس دايرة الراجل ميغلطش يديييير وااااااش يدير يقولك يبقا راجل ها شوفي الهدرة وين وصلت و المرا لوكان تغلط غلطة برك تروح فيها والله حرام هكذا
مشكلة مجتمعنا انو ميقراش ميفكرش نورمالمو اي حاجة قبل ميديرها يخمم واش راني ندير
والله المطالعة مفيدة مفيدة
أما لي راهم يهدرو على النسا ربي يهديهم
انا لي راهم مقلقيني كتر هو و انتي جاية من الجامعة غير تدخلي كاش حومة توصل لداركم تلقاي هذيك الحيوط كلها شباب اللطف يا ربي يتفرجو في المليحةو القبيحة تحشمي حتى ترجعي لداركم
والله كي نكون نقرا و نخرج على 2 ولا 1 تاع المساء هذيك و ندخل للحومة نفرح والله منلقا تى واحد الناس كل في دارها بصح خسارة غير في الصيف اما في الشتاء ميقيلوش طوول
و مع ذالك الحمد لله حتى واحد ميتجرأ يقول كلمة مي كاين بنات حشامات متقدرش تمشي و في طريقها ولاد . هــــــــــــــااذ الطبع لازم الرجال ينحوه علاه عندك وقت زايد تكمل فيه في الشارع؟؟
و من بعد يقولك البطالة وش من خدمة يرم باباكم و نتوما شادين في الحيوط
قد منهدرو منوفوش الله يهديهم
السلام عليكم تفوى اهلا وسهلا
ايوا اختي فكل اللي قلتو انا وقلتيه وقالوه الاخوة انو التربية ناقصة في وقت يروحو يشوفو خدمة لالا شادين الحيطان وهات يا تمنشير هذيك لابسة وذيك عريانة رجعو يعلقو اكثر من النسا والتربية تلعب دور انا لما قلت معرين صدورهم مش لاي شي معاناه عيب الراجل اللي مربي يحشم من جارات ولو المرا ما تشوفش فيه عيب كبير ومن بعد يقعد ويعلق على بنات الناس روح تربى وتعلم واوراح تحكي على المرا واش قاعدة دير وزيد انا نقولها ونعاودها المرا هذي كاين اب واخ وزوج وين كانو ووين راهم وكاين نسا مربيين خير من راجل بالف مرا
الله يهديهم
شكرا

السلام عليكم تفوى اهلا وسهلا
ايوا اختي فكل اللي قلتو انا وقلتيه وقالوه الاخوة انو التربية ناقصة في وقت يروحو يشوفو خدمة لالا شادين الحيطان وهات يا تمنشير هذيك لابسة وذيك عريانة رجعو يعلقو اكثر من النسا والتربية تلعب دور انا لما قلت معرين صدورهم مش لاي شي معاناه عيب الراجل اللي مربي يحشم من جارات ولو المرا ما تشوفش فيه عيب كبير ومن بعد يقعد ويعلق على بنات الناس روح تربى وتعلم واوراح تحكي على المرا واش قاعدة دير وزيد انا نقولها ونعاودها المرا هذي كاين اب واخ وزوج وين كانو ووين راهم وكاين نسا مربيين خير من راجل بالف مرا
الله يهديهم
شكرا
صح الله يهديهم و خلاص ثقافة ناااااااااااقصة دوماج

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
وعليكم السلام خونا حلم الميGري فدوارنا

أختي الفرفوشة أخيرا أعلنت الحرب كنت حاس بيها قريبة بصح موعد الانطلاق ما علاباليش.
مليحة هذي نجين دير الحرب نعيطلك فالتلفون ههه وين شفتها هذي ياو مزية ما يشاوروكش فكاش حروب

راني ميgري في دوار صح ما تبدلتش وميش رايح نتبدل إن شاء الله
قاعد أنا أنا حتى ونروح للماريكان

لالا خونا هنا فهمتني غلاط ميفري فدوارنا معناها فلمتنا اواه انا مش من نوع هذا وجامي ما نهدر على اهل الدوار لانو اهلي وناسي فهمتني غالط

ان شاء الله تبقى كيما انت وما تتبلدش

واو موضوع طويل عريض كونتر فيا احم احم
الموضوع كلو ليك وعليك بيه بردود كونتر عليك

يا ختي واش نقلك الله يعلم بالاحوال .

عندك الحق كون خليتي شويه راني كنت رايح نكتب عليهم ونغسلهم بصح معليهش.

اواه ما نصبرش انا وبلاك تكتب كاش سوجي علينا وتنسى خاوتك اواه لالا
درت موضوع درت انا موضوع عليكم والو مخلوف مازال ما طلق مخلوفة

موضوعي كتبتو نتساءل فيه على حاجة والاخوة والاخوات واقيلا راحو بيه بعيد .
إذا كان مس بشعور اي مرا نستسمح منها يا سيدي على راسي .
يا خونا عادي بزاف تكتب وشكون ما قالش عندك الحق كاين امور حنا نسا ونتبراو انهم من جنسنا انت درت وناقشناك وهاني انا درت موضوع ونتناقشو عادي ماكان حتى مشكل

اوك خوتاتك مسامحينك تعاود نتصلو بالمدام ونشوفو كي تعرف باللي راط تظل تشوف فالنسا واش راح ديرلك ههه
وليت نخاف نكتب موضوع صدقيني
وين راها اطلق العنان لقلمك.

على العكس اطلق العنان لقاع ستيلواتك احمر اخضر نورمال انت اكتب واحنا نردو وين المشكل علاه تخاف تكتب رأيك محترم ومش حتى تقولنا شكون انت لانو نعرفو مستواك

والحمد لله كتبت في مجالات بزاف ميش غير على المرأة .
لست ممن يقولون قولا ويفعلون خلافه والحمد لله ،لا أكتب إلا ما أراه صوابا في عيني ، وأحاول معالجة ظاهرة مثلما تفعلين فقط .

اواه واقيل راح طلعلي الغاز وشكون قالك ما تكتبش او مواضيعك فيها شي عادي اكتب نورمال انت كتبت واحنا ناقشنا والموضوع انو كونتر عليك مزاحي وفقط ولو ازعجك عادي نبدل العنوان

ايه انا نكتب ونعالج الظواهر وما منعتكش لا انت ولا اي عضو انو يكتب لا اطلاقا مجرد مزاح درت العنوان انو كونتر عليك وبرك

أكيد الراجل هو المسؤول وما كانش غيرو .

الرجال ثاني عندهم لباس فاضح وما يحشموش بيه والحمد لله ماناش منهم لا انا ولا عائلتي كلها .

اختي الفاضلة يعطيك العافيه والصحة على الموضوع اللي يهذب فئة من المجتمع ويلفت الانتباه لظاهرة خطيرة تفشت ،
راكي تحاولي تهذبي المجتمع فقط ،
متخافيش ما نقلكش وين شفتيهم ولاه تخزري لانو لازم تخزري باه تنقلي الظاهرة .
وكائنات فضائية غريبة تخزري برك:alien:
مشكورة
تقبلي مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير
شكرا على ردك انا ما نهذب حتى واحد لانو مانيش يماهم انا مجرد نحكي امور نشوف فيها كيما انت والاعضاء يكتبو ويناقشو واحنا ماذا بينا الامور هذي تخف مي مجرد نكتبو واحد ماراح يطبق لما يقرالي او انا نطبق لما نقرالك حنا نحاولو نهدو وبرك
لالا انا ما شفتهمش باه ننقل ظواهر انا مثلا داخلة لحومتي لدارنا ما نحطش راسي فالارض حتى نخبط فالحيط نشوف منظر مقابلني نتاع شاب معري صدرو ما نبقاش نشوف فيه نستغفر ونفوت وهذا نجي نحكي عليه هذا ما يعنيش اني انا نظل نشوف باه نجي نكتب انا ما نشوفش مش على جال حلال او حرام ما نلعبهاش لالا خاطر والله ما ما نقيم جدهم ولا نبقى نشوف فالجيل التافه لانو حتى لو سفت يجيبلو التقزز من مناظر كيما هاك
شكرا واسفة لو ازعجك الموضوع

السلام عليكم اختي
هذه نتيجة المطالبة بالمساواة بين الرجل و المراة على الطريقة الغربية و من هنا بدات استيراد العادات و التصرفات من الغرب لا تفرقي بين رجل و إمرأة فالجميع يلهث خلف هذا الانحلال الا ما رحم ربي
اللهم عافنا و اعفو عنا يا رب و استر علينا و عليكم
السلام عليكم اهلا وسهلا
نعم شكرا ردك مقنع جد كالمرا كالراجل رجعو يشبعو للاوروبيين مي ما يجيش الرجل الجزائري يقول المرا فيها وفيها كانو هو المهدي المنتظر لالا الحرام والحلال على الرجل والمرأة مش المرا برك
شكرا لك نورتني

• أعجبني
التفاعلات: ha kh
عدت مرة اخرى
الخير بارك يا فرفوشة :)
ادعوكي لقراءة موضوعي اضنك لم تريه وبدأت الحرب:) ههههههه
أنا بديت بالسلم السلم السلم:):):)

هكذا أريد لإبني أن يكون رجلا...
اهلا وسهلا
ان شاء الله نكمل الردود وراح نشوفو
الحرب ما فيها لا سلم ولا والو طاق على من طاق
راح نضربلك طلة فالسوجي
شكرا

في مليون رجل جزائري تصيب 1000 راجل جزائري يحتويهم الموضوع نتاعك
السلام عليكم
اواه خويا حكيم واقيل ما كنتش تعرف للرياضيات مليون جزائري تلقى 1000 معناها كامل صالحين واشبيك ماراك تشوف والو فالزنقة والا دير روحك ما تشوفش تشوفو غير النسا واش دارت واش ما دارتش

املا لو 1000 اللي قلت عليهم من نوع اللي انا ذكرتو الباقي راضي باختو وبمرتو ويحكي على بنات الناس هذا اكيد

مي في الفتيات اسمحيلي اختي ياي راح الحياء طووول
يعني في وقتنا الحالي لي جون اللي تحكي عليهم مانيش نشوف فيهم الا قليل من لمخنثين

المرا لا حياء والراجل اللي يطيح الكلام والمرا فايتة هذا حياء الراجل اللي يتبع مرت الراجل هذا حياء
الراجل اللي المرا مع باباها وهو يدير فالشرات هذا حياء
الراجل اللي يلعب ببنات الناس ويرميهم باه يزيد الارقام فملفو شعال من مرا عرفها هذا حياء
يا حكيم واش من مخنثين المخنثين داو غير الشيعة والكلام الزايد تلقايه يبرم فشلاغمو ولا تربية ولا ملة بركانا خونا ما تغطيش الحقائق

وهذوك حاالة خااصة لابلوبار نتاع ليجون يلبسو كي يسخن الحال بونتاكور وهذي حاجة ما تخالفش الشرع بم نك حكيتي على الصيف
الصدر العاري يااختي الكريمة تعرفي عورة الراجل وين يعني واش الفرق بين رجل في البحر ومعري على صدرو وبين راجل في الزنقة
البروبلام برك انو البنات يقرعجو بزاف

اواه هنا غير استنى تقولي عادي واش الفرق يلبس فالبحر كيما فالزنقة معناها لو مرا لبيت مايو فالبحر وطلعت بيه للزنقة يا حسراه واش ديرو

اما الرجل عادي يعني يعري فالبحر يروح يعري فالحومة وين النسا يفوتو
ما تقوليش المرا تقرعج كيفاه المرا فايتة تشوف تشوف ولو لمحة وتحط عينيها عيب هذا انا عندي ماشي مربي وماشي راجل وما تقوليش اقعدو ما تشوفوش بركاونا املا نتوما ثاني ما تشوفوش واش داكم غضو البصر ربي قالهالهم ليكم ماشي لينا
هنا ردك اكبر دليل انك تغلطي وبرك يعري فالبحر يطلع يعري فالحومة والله جديدة هذي
املا يا البنات منا وجاي كل وحدة راح يكون فحومتها البحر ولو تسكن فادرار راحين يعرو فالحومات قالك نورمال كيما البحر

ريحي في دارك ما تشوفي صدر جارك

السروال المقطع شفتو عند البنات اكثر من ليجون ونتحداك نروحو لمحلات الملابس الرجالية والنسائية نشوفو شكون اللي اللباس المقطع عندو اكثر

على الاقل الشاب يلبس مقطع عند رجلو ماشي مقطع عند صدرو كيما بعض الملابس النسائية اللي
نورمالمون مخدومة للدار مي لبسوها للجار

وعلاه انا قتلك ماكانش قلت نسا مش عريانات مي رجعو يشبهو للنسا
ياو المرا لو لبساتو مقطع فالصدر هوما عراو قاع

يا حكيم شفت سروال نتاع رجال تقول عضو كلب خلينا من تمسخير راهم يرجعو يشبهو للنسا راني نقولك كالنسا كالرجال
ومانيش تقول النسا اللي يديرو فيه هو الصح لالا لانو نحكي ديركت انا كالنسا كالرجال مي انو تجي كراجل تقولي غير نتوما نسا اواه لالا اسمحلي

لالا ماكانش اللي تلبس للجار الجار هو مخلي اختو ويعس الجارة تقوعير ورجلة زايدة دارهم من زجاج ويقارد ديار الناس نعرفوهم مزية
نزيد نحكيلك ظاهرة التقصير عندالبنات تلبس سروال مقصر فوق الكعب وتلبس معاه باسكات اديداس ومن بعد تقلك تحلاب انا نقلها هذا ....
المهم انا كرجل او كذكر كيما تحبي نهار نلبس الحاجة المخالفة للشرع حاسبيني وحاسبيني ايضا على الغالبية مش على زوج مغالو

نتوما المرا ضدها لو تلبس جلباب تقولو غيرت الشرع وما لبيساتوش اكحل دارت الالوان خلونا نتوما تحبو تعيشو كالكفار وتموتو كالصحابة وتحاسبو الناس
لالا مش زوج ميغالو راهم تقريبا قاع رانا نشوفو ماناش عميات

بيسك راني نشوف انو من الناحية الاحصائية البنات هربو بعيد تلبسلك حجاب مشلوق ولا مشقوق ورجليها يلمعو من بعيد
لا يا سنفورة راكي هربتي بعيد انا نشوف العرى عند البنات اكثر من عند الرجال يعني مام
في المباريات صراحة رجعت نشوف قليل من ليجون يلبسو شورت ويلعبو بيه
واكيد اكيد كي راني نرد هكاك رديت على واش شفت في الامكان اللي زرتها فقط ربي يهديكم يا النسا..
ايه المرا عرات ومشوقو ومفلوق ومخنوق مي وين راه الرجلة نتاع الاخ والاب والزوج ونتوما علاه تشوفو اللي يلمع وعلاه مت تغضوش البصر وعلاه تظلو معلقين عينيكم فبنات الناس اييه والله يا الراجل المربي رجع مفقود اللي يحط راسو فالارض يشلل حتى يشبع سكانيير يفليها هي بلاك ما تعرفش هي وين سمينة ووين رقيقة اما لو سقسيتو انت يفصلهالك ويدخلهالي باب الدين ويقولك كاسة وعارية وانت كاسي وعاري فعينيك
ايه انت نقلت واش شفت وانا نقلت واش شفت
اما على الشورت اواه راهم يلبسو وكيما قلت انت خلي مايو البحر يطلع بيه للحومة عادي فالبحر معري وفالحومة معري ياخي والله ضحكتني
شكرا حكيم

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة