كونتر فيك الحلم الكبير .... جماعة ميgالو

بالمناسبة تحية خاصة لبنات واد سوف
كي زرت ولايتهم ماشفت فيها ولا متبرجة
ولا بنت لابسة خمار مع فيزو ( الله يبارك)
-------------------------------------

أما الموضوع لي راكم تتناقشو عليه
نقول : في الطرفين ولاد وبنات كاين الطالح وكاين الصالح
وربي يهدي ويصلح
السلام عليكم خويا
اهلا وسهلا تحية لكل بنات الجزائر لانو قادرة تكون بالجلباب وتسكن في مكة وفيها وفيها ومتبرجة وتسكن وين الملاهي وصالحة ما نقدروش نحكمو على الناس من المظهر
كلمة شابة عجبتني انو من الطرفين الله يهدينا كلنا مش راجل يقول مرا ويرمي عليها كل شي
ربي يهدينا كلنا شكرا خويا محمد

اكديلي على ميgالو... احذر ميgالو يا سوسان...
والله في زوج غالطين نسا ورجال الله يهدي الجميع
اهلا وسهلا بشرى
شفتي كي ولات في مغالو ماكانش اللي علق لانو عارفينها وكاينة ما لقاوش تبرير لانهم رجال عادي الرجل يدير واش يحب فال 2017 مي العقلية محال تتبدل الراجل كل شي عليه حلال مي المرا اواه لالا جهنم ليهم كي شغل هوما شراو ديار فالجنة الله يهديهم
ايه كالنسا كالرجال هذي هي
شكرا

اهلا وسهلا
ان شاء الله نكمل الردود وراح نشوفو
الحرب ما فيها لا سلم ولا والو طاق على من طاق
راح نضربلك طلة فالسوجي
شكرا
راه اعلان حرب داحس و الغيراء داحس للرجال و الغبراء للنساء و الأسلحة لازم تكون تقليدية باش تكون صح داحس و الغبراء و القاموس موجود و غوغل للبحث عن الأسلحة القديمة ،و هكذا يكون الموضوع فيه حرب الكلام و الصور و فيه التوعية مع الفكاهة لعود يتحركوا شوي الأعضاء و المشرفين ،وأنا دوري نطفي الفتنة بعد م

سلام عليكم
ارواحي لقسم اللغات وين نقرا..تلقاي هاذ الاشكال اللي ذكرتيهم كامل
الكارثة اذا تعدا الأمر للعقلية
مرة فات علينا واحد انا واختي..واختي ضعيفة ..شاف معاها قالها واااااو باربي
قالها بواحد لافاصون..والله فيه انوثة كثر مني
كون شاف فيا انا ملا وش يقول...يوووون جيڨليباف ههه
الصراحة..كاينين اشكال صح يجذبو الانتباه
لكن انا شخصيا منحكمش على الناس من المظهر فقط ..لاني قادرة نكون من لبنات لي عايرهم الاخ في موضوع بما انو مقريتوش
ولانو شفت رجال في مظهرهم مي كي تسمعيهم يهدرو ..تقعدي توحدي في ربي

شكرا لك...واصلي ونحن معك ^^
تحياتي
السلام عليكم الشاوية اهلا وسهلا واش راكي
ايه قالك لالا ماكانش رانا نخترعو ايه مجتمع ذكوري كل شي حلال عليهم
قالها باربي لو قاتلو ميغالو ايه شفت كي يهدرو يجيني الغثيان الصوت وراحلهم والله يا صوتي اغلظ منهم ويقولك مخنثين واش من مخنثين شلاغمو يضفر فيهم ويقولي مخنث كل شي رماوه على المخنثين المخنث تصرفاتو راهي باينة
لالا مش قضية انو حنا منهم او خاطينا لانو ما نحكوش على شي ممكن فينا لالا ما نحبش يرمو كل شي على المرا وعلاه الراجل هذا معصوم هوما ما يعرفوش خير من ربي لو من خلق البشر لو عصم الراجل وخلى المرا هي الملامة الوحيدة المرا لو دارت وراها ديوث سمح لها ويقولك ذو فئة قليلة واش من فئة قليلة يجو عند النوافذ ولو ما تخرجيش في داركم تسمعي التطياح والكلام هذو حياء هذو ثاني خرجنا منو ديارنا وشفناهم المرا فاتة وهوما يطيحو يقولك لالا ببلاك المرا خاطية طريق ياو انعلو بليس ذك النسا كامل خاطين طريق لالا هوما كل شي يلقاولو تبرير الا تصرفات المرا ما عندهاش تبرير مجتمع ذكوري مليار فالمية
اكيد نواصل جماعة حكيم والحلم عمرهم لا يقلقوني يا اختي انا نقول فشي نشوف فيه فالواقع وونقل فيه اما يقولي ريحي فيد داركم وما تشوفيش نقولو لالا خويا انا عندي ظروف ندخل ونشري وروح للسوق مش عاجال عباد ماشي مربيين وناثقصين رجولة نخلي اموري وصوالحي يخبطو ريسانهم على مليار حيط ماكانش اللي راه يخدم عليا
شكرا نورتيني

صح الله يهديهم و خلاص ثقافة ناااااااااااقصة دوماج
نعم ثقافة ومجتمع ذكوري حقار للنسا
مي على مين رانا قاعدين نفرو فامورنا وهوما يهدرو برك ما دارو والو
شكرا

راه اعلان حرب داحس و الغيراء داحس للرجال و الغبراء للنساء و الأسلحة لازم تكون تقليدية باش تكون صح داحس و الغبراء و القاموس موجود و غوغل للبحث عن الأسلحة القديمة ،و هكذا يكون الموضوع فيه حرب الكلام و الصور و فيه التوعية مع الفكاهة لعود يتحركوا شوي الأعضاء و المشرفين ،وأنا دوري نطفي الفتنة بعد م
اهلا ميلينا واش راكي واش راه وليدي اسلام
ايه يا اختي انا يقلقوني كي يرمو كل شي على المرا يقولو كالمرا كالراجل مش يرمو كل شي علينا
لالا ما طفيها ما والو خليها تشعل هههه
ايه راني واجدتلهم ما تخميش كاين كل شي اسلحة واش من قوقل نجيب اسلحة حقيقية ههههه
الاعضاء والمشرفين راحو رحلة رانا غير احنا قاعدين هنا قالك فتحي دارهم واقيل للعمرة ههه
ما طفيها ما والو انت اقعدي نحتاجك ممرضة للمبليسيين هههه
شكرا

راني بخير و الحمد لله و وليدك بخير و لله الحمد و الشكر راه يقولي ديري لي الحليب انتاع المساء و عندك تشاركي في الحرب تكوني الضحية الأولى أما السلاح انتاع صح صح راني خايفة متقدريش تهزيه حتي يعني خلي البئر بغطاه خير اما الصور حطي واش بغيتي و متخافش
و النار لازم نطفيها بعد مدة خير ما يطفى المنتدى و يرجع فتحي و يشعل فيا النار ، المبليسيين منقدرش نشوف عندهم حتي نقعد غير نبكي يعني السلم و الامن و الامان خير وليدك يحتاجني

راني بخير و الحمد لله و وليدك بخير و لله الحمد و الشكر راه يقولي ديري لي الحليب انتاع المساء و عندك تشاركي في الحرب تكوني الضحية الأولى أما السلاح انتاع صح صح راني خايفة متقدريش تهزيه حتي يعني خلي البئر بغطاه خير اما الصور حطي واش بغيتي و متخافش
و النار لازم نطفيها بعد مدة خير ما يطفى المنتدى و يرجع فتحي و يشعل فيا النار ، المبليسيين منقدرش نشوف عندهم حتي نقعد غير نبكي يعني السلم و الامن و الامان خير وليدك يحتاجني
الحمد لله
روحي ديريلو الحليب ما نحبش عليه خفي روحك
لالا انا ما نكونش الضحية تهناي ديجا حلم راني بليسيتو ههههه وحكيم هذاك خطفوهولي راه فالطريق ما تخميش عليا دايرة حسابي
وعلاه الفضاضيح اما السلاح نرفد غير الصغير يا اختي على حساب الميزان واذا خلاص ما بقاش غير المدفع نخرجكم نتوما البنات وراح المنتدى ههههه
نونو فتحي راه قناصهم وراني جبتلو اللي يصيدو ما تخميش
احي عليا قتلها فرملية نجي نلقاها تنوح على المرضى قلبك فراجيل يا مرا اواه انت ندخلوك للكوزينة فالكزيرنة طيبينا خاطيك الحروب لالة
ايه اكيد وليدي نهربو ما يشوف لا حرب لا يديك ولا يجيبك ما تخميش هو الاول اللي نرحلو هههه

السلام عليكم اهلا وسهلا
نعم شكرا ردك مقنع جد كالمرا كالراجل رجعو يشبعو للاوروبيين مي ما يجيش الرجل الجزائري يقول المرا فيها وفيها كانو هو المهدي المنتظر لالا الحرام والحلال على الرجل والمرأة مش المرا برك
شكرا لك نورتني
عليكم السلام
ليس فقط في الجزائر هذا التفكير لكل شخص عنده غيرة لكن الغلط انة لا يقيم نفسه قبل ان يقيم الاخرين طبعا هذه الغير اله اسباب كثيرة اقوى من الشعب البسيط الذي جبل على الفطرة
العفو ..

اهلا وسهلا
ان شاء الله نكمل الردود وراح نشوفو
الحرب ما فيها لا سلم ولا والو طاق على من طاق
راح نضربلك طلة فالسوجي
شكرا

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

يا أختي الكريمة يقولك وان جنحو للسلم فاجنح لها
انا مانحبش الحرب مساااااالم جدا:)
تقولي واش تقدري واكتبو قد ما تحبو مسالم مساااالم جدا :)
نبقى في رأيي انا ما هنتش المرا لانها الاخت وآلام والزوجة والبنت انا انتقد ظاهرة كأي ظاهرة
إجتماعية اخرى

وما نحبش برك إذا سمحت تقولوني حاجة ما قلتهاش حتى القارىء يحسب اني هنت المرا صح لا لا حاشى وكلا .

ما حسبتش تتحسو من الموضوع نهائيا لهاذ الدرجة. حسبت روحي نوعي برك .:confused:
بالاك تحسبيني نلعب فيها والله هاذيك نيتي ومن قلبي.

سابقى أنادي للسلام الى آخر قطرة من دمي
:)

نبقى في رأيي انا ما هنتش المرا لانها الاخت وآلام والزوجة والبنت انا انتقد ظاهرة كأي ظاهرة
إجتماعية اخرى

وما نحبش برك إذا سمحت تقولوني حاجة ما قلتهاش حتى القارىء يحسب اني هنت المرا صح لا لا حاشى وكلا .

ما زال وقت السلم يجب ان تقوم حرب داحس و الغبراء حتى يستسلم الجميع ثم يكون السلم

ما زال وقت السلم يجب ان تقوم حرب داحس و الغبراء حتى يستسلم الجميع ثم يكون السلم

إذا فأنا أنسحب واستسلم لأنني احترم النساء
وثاني
ما نقدرلكمش يا بن عمي لا لا ،كشما واحد يدخل لغابة ما يعرفهاش برجليه ؟ نو نو نو نو
أنا راحل وسالولي عليهم
بصح حاجة أخيرة قبل ما ننسحب

اعترفو برك بلي نشطتلكم المنتدى ودرتلكم الحروب آآ قصدي لومبيونس هههههههههه

آخر تعديل:
ما فهمتش علاش نهار تذكرو الطفلة في العرى نتاعها تذكرو الراجل
علاش حاشاكم المرا لازم تكون كي الداب او الحمار لازم غير واحد يقلها ارررر باش تمشي
بيسك الا لازم الراجل هو اللي يضغط على ختو ولا على مرتو باش تستر روحها هنا نقول بلي لا فرق بينها وبين الحمار
انا ساعات راسي يعيى من البنات
اذا خوها زير عليها باش تستر روحها تقولو عليها خانقها واذا ما قلها والو وطلقها سواء احتراما لعقلها الناظج زعما او تساهلا منه
تروح الطفلة تتعرى هنا نفهم انو البنات سبيسيال عرى لازم تتعرى باش تحس روحها انسانة وهنا نقصد في العاريات
سواء كان خوها امام او ديوث او والدها كذالك
اخطيكم من عقلية الداب لازم حتى ينغزوكم باش تسترو رواحكم
اما الراجل لوكان تعرفي يااختي انو بكري في عهد الصحابة كان الرجل يلبس وليس على عاتقيه شيء يعني صدرو يبان
وعورة الرجل من السرة حتى الركبة هذي عند خيار القوم وبما انو مجتمعنا تغير ورجع يشوف الراجل اللي يلبس شورت حاجة غير عادية
والمرا اللي تلبس نص شورت حاجة عادية وتقدم يااختي لا تؤاخذيني نهار نحكم على النساء العاريات
وراني ديما نقول نساء عاريات مانيش نحكي على المستورة واللي عاطية قيمة للجسد نتاعها
ومع ارتفاع درجات الحرارة ومع اللي شفتو البارح في الولايات اللي زرتها رجاءا
ما تزيدوش تحكيو على الرجل بيسك الراجل يخمم وعندو عقل ويعرف وقتاش يتعرى على الاقل كي يتعرى ولو في الحاجة المخالفة يتعرى في الصيف
مي يتعرى في عز الشتاء هذي شفتها غير عند جنس الفتيات
وانا شخصيا من الناس اللي كي نشوف طفلة عريانة ما نلومش خوها او ابوها او زوجها
بيسك كي نفوت هذو الافراد نروح لعقلها نقول وين راهو عقلها كي تعرات هنا نفهم بلي الدماغ نتاعها هو والدماغ نتاع انثى الحمار كيف كيف ..

عليكم السلام
ليس فقط في الجزائر هذا التفكير لكل شخص عنده غيرة لكن الغلط انة لا يقيم نفسه قبل ان يقيم الاخرين طبعا هذه الغير اله اسباب كثيرة اقوى من الشعب البسيط الذي جبل على الفطرة
العفو ..
السلام عليكم خويا
اكيد مش فالجزائر وبرك ايه المهم انو الانسان قبل ما يحكي على الناس يعرف انو الشي هذا على المرا والراجل يعني الديم لما جا حرم على المرا والراجل مش على المرا وحدها
الله يهدينا اجمعين
شكرا

وعليكم السلام

اهلا خونا المسالم ايه رانا مسالمين مي وقت يصدمو علينا ما نبقاوشس نتفرجو ونتا وجماعكت صدمتو امالا اسمعو واسكتو وميم تردو رانا واجدات

نبقى في رأيي انا ما هنتش المرا لانها الاخت وآلام والزوجة والبنت انا انتقد ظاهرة كأي ظاهرة إجتماعية اخرى

لالا ماكانش اللي قالك هنتها وبركانا ما تخرف انت تخرف وانت جون خلينا

انت عالجت شي واحنا ردينا عليك وعليهم والشي اللي انت نقلتو كاين ما نكذبوش واللي قلتو انا ما كذبتش فيه
انت ناقشت وانا ناقشت

لالا غير تهنى واحد ما قولك والقارئ يعرف ما تخممش ههه

لالا ما عندنا لا حساسية والو ثاني جبتو فينا العلة لالا تهنى فهمنا موضوعك مليح وعندك الحق وناقشناك
نادي للسلام على روحك ياخي قد ما نادو عليه راهي تزيد تنخرب هههه
شكرا

ما فهمتش علاش نهار تذكرو الطفلة في العرى نتاعها تذكرو الراجل
علاش حاشاكم المرا لازم تكون كي الداب او الحمار لازم غير واحد يقلها ارررر باش تمشي
بيسك الا لازم الراجل هو اللي يضغط على ختو ولا على مرتو باش تستر روحها هنا نقول بلي لا فرق بينها وبين الحمار
انا ساعات راسي يعيى من البنات

السلام عليكم
يا حكيم يا خويا المرا هذي علاه ربات روحها والا كبرت وحدها اكيد عندها عقلها وتعرف الصح من الغلاط مش محتاجة باباها والا خوها يضغطو عليها
مي قولي فرضا الطفلة هذي تحب تمشي بحريتها وشعال من طفلة شفناها والله يكسرولها راسها تنضرب وتنحرم بالعاني حتى تتعلم وما تعاودش هنا لقات راجل اب اخ كسرلها راسها الباقي نقولك تكمل حياتها ولو يموت باباها وخوها صاينة روحها تربات على يدهم وتخاف ربي كل شي من التربية والتربية ما جاتش حدها وكاين اللي ما تعرفش اصلا باباها مات وهي فكرش يماها وتعرف صوالجها ومتربية خير من اللي عندها عشر رجال فالدار مي هذي حتى لو تغلط نقولك مجتمعنا واش يقول ايهع ما عندهاش اب ولا اخ يربوها
يعني هذا هو مجتمعنا كيفاه راجل يجي يشد الطريطوار يعس الجارة واش لبسيت وواش دارت وختو عريانة هنا اسمحلي لرازم نقول المرا وراها راجل
ما تقولي لا داب ولا شي الراجل كاب والا اخ والا زوج يلعب دور
املا قولي الراجل الي يخلي مرتو تلبس لبسة مقطعة وعريانة وماكياج قولي لالا هو خاطي لو هي جات مرا ما ديرهمش

وهو واش هذا راجل والمشكل تلقاه يحكي على نسا راجل وهو تشدو من وذنيه

اذا خوها زير عليها باش تستر روحها تقولو عليها خانقها واذا ما قلها والو وطلقها سواء احتراما لعقلها الناظج زعما او تساهلا منه
لالا نقولو مزيرها وخانقها مي فوقت الصح نقولو خواتها راجل والطفلة ما تغلطش نقول مزير خير من نقول ديوث وراضي ويشرك فمو فبنات الناس

تروح الطفلة تتعرى هنا نفهم انو البنات سبيسيال عرى لازم تتعرى باش تحس روحها انسانة وهنا نقصد في العاريات
سواء كان خوها امام او ديوث او والدها كذالك
اخطيكم من عقلية الداب لازم حتى ينغزوكم باش تسترو رواحكم
اما الراجل لوكان تعرفي يااختي انو بكري في عهد الصحابة كان الرجل يلبس وليس على عاتقيه شيء يعني صدرو يبان
وعورة الرجل من السرة حتى الركبة هذي عند خيار القوم وبما انو مجتمعنا تغير ورجع يشوف الراجل اللي يلبس شورت حاجة غير عادية
والمرا اللي تلبس نص شورت حاجة عادية وتقدم يااختي لا تؤاخذيني نهار نحكم على النساء العاريات

خويا حكيم ضرك انت وقت الصحابة كانو صدرهم عاري يمشي الزمن ويبقى الراجل يتعرى لالا يا خويا

وانا ما نيش نقول النسا تعرو والا عندهم الحق انا فالسوجس هذا نحكي على نوع من الرجال ما عندهمش علاقة بالتربية
الالي يتعرى فحومتو وين نسا قد يماه وين بنات فاميليا وميم ما تخرجش من الدار يديرو جماعات قدام تواقي الناس والتطياح والكلام يعنيس مش قضية غير تعرى
عارفة النسا يعرو كثر من الرجال وانا مانيش نقول ما عندكمش الحق حبيت نوصللكم حاجة انو الراجل تبدل كيما تبدلو النسا
ما راهمش رجال كيما باباك وبابا ربي يرحمو والا البنات كيما نسا زمان مي انو الراجل يقولي المرا والمرا لالا ايسمحولي
ما قلناش المرا تلبس نص شورت عندها الحق انا راني نقول الراجل ثاني يعري صدرو قدام الجيران والله عيب لا حشمة ولا شي املا يعري وقولي عورة الجل من السرة املا علاه راكم تلبسو التريكو اخرجو هكذاك
وراني ديما نقول نساء عاريات مانيش نحكي على المستورة واللي عاطية قيمة للجسد نتاعها
ومع ارتفاع درجات الحرارة ومع اللي شفتو البارح في الولايات اللي زرتها رجاءا
ما تزيدوش تحكيو على الرجل بيسك الراجل يخمم وعندو عقل ويعرف وقتاش يتعرى على الاقل كي يتعرى ولو في الحاجة المخالفة يتعرى في الصيف
مي يتعرى في عز الشتاء هذي شفتها غير عند جنس الفتيات

لالا نحكو على الراجل نهار يتربى ويعرف واش يهدر وبنات الناي فايتين هناك ما نحكوش عليه ولما يتربى ويحترم جراتو خلينا من صغارات السن يدير قيمة لمرا كبيرة اللي يعري صدرو ويقوف كي طرزان ويروح يجري خالتي نرفد معاك القفة يا يمى تربية يقتل بها
ما نحكوش عليه لما يبطل ما يديرش الجمايع على بنات الناس ويجيب فاعراضهم بلاما كان حاضر ولا شاهد يتربى الراجل ويربي بنتو وختو ويروح يحكي على بناات الناس

وانا شخصيا من الناس اللي كي نشوف طفلة عريانة ما نلومش خوها او ابوها او زوجها
بيسك كي نفوت هذو الافراد نروح لعقلها نقول وين راهو عقلها كي تعرات هنا نفهم بلي الدماغ نتاعها هو والدماغ نتاع انثى الحمار كيف كيف ..
يا خويا رايك ونحترمو انت ما تلومش خوها وباباها وانا نلومهم وحاصة لوكان من نوع يهدرو على بنات الناي نلومهم ونزيد
عقلها عندها مي لما تلقى الباب مفتوح اكيد تزيد
حتى الراجل عقلو عقل فرد وطورو يخمم غير يغريزتو
شكرا نورتني

السلام عليكم خويا
اكيد مش فالجزائر وبرك ايه المهم انو الانسان قبل ما يحكي على الناس يعرف انو الشي هذا على المرا والراجل يعني الديم لما جا حرم على المرا والراجل مش على المرا وحدها
الله يهدينا اجمعين
شكرا
عليكم السلام
امين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة