Derma Roller

Youcef Amina

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم. الرجاء مساعدتي في شراء اداةderma roller بحثت في مواقع تسوق الكتروني للاسف غير متوفرة. قادني البحث عنها في الانترنت الى هدا المنتدى. فهل بامكانكم مساعدتي و شكرا جزيلااااا.

رد: Derma Roller

السلام عليكم. الرجاء مساعدتي في شراء اداةderma roller بحثت في مواقع تسوق الكتروني للاسف غير متوفرة. قادني البحث عنها في الانترنت الى هدا المنتدى. فهل بامكانكم مساعدتي و شكرا جزيلااااا.

اختي الكريم اذ تستطيعين الشراء من الانترنت فهيا متوفرة علي موقع amazon او المواقع الصينية

:regards01:

اختي الكريم اذ تستطيعين الشراء من الانترنت فهيا متوفرة علي موقع amazon او المواقع الصينية

:regards01:

شكرا اخي. انا بسبب عدم توفر وسيلة الدفع عن طريق الانترنت لم استطع الحصول عليها

شكرا اخي. انا بسبب عدم توفر وسيلة الدفع عن طريق الانترنت لم استطع الحصول عليها

اختي الكريمة هل لديك حساب ccp في الجزائر

اهلا اختي ضعي رابط المنتج من مواقع التسوق هنا

ونحن نرد عليك حول ثمنها بالدينار الجزائري وانت ماعليك سوى الدفع عبر حوالة بريدية الى حسابنا
------------
اخ Msb security شكرا لردك على الاخت , لكن لو سمحت اقرأ قوانين المتجر لا يمكن الردود في مواضيع الطلبات الا صاحب الموضوع والمتجر وشكرا
------------

اهلا اختي ضعي رابط المنتج من مواقع التسوق هنا

ونحن نرد عليك حول ثمنها بالدينار الجزائري وانت ماعليك سوى الدفع عبر حوالة بريدية الى حسابنا
------------
اخ Msb security شكرا لردك على الاخت , لكن لو سمحت اقرأ قوانين المتجر لا يمكن الردود في مواضيع الطلبات الا صاحب الموضوع والمتجر وشكرا
------------

شكرا علي التنويه علي كل حال كنت ساوجهه الي طلبات الشراء من الانترنت في الموقع
تقبل مروري اخي الفاضل

:regards01: :regards01: :regards01:

السلام عليكم اخي و شكرا على الرد و الاهتمام
هدا الرابط المنتج الذي احتاج :

https://en-ae.citrusstv.com/ame-pure-derma-roller-starter-kit.html

اذا لم يكن متوفر ساختار بديل اخر من موقع تسوق امازون.
انتظر الرد قريبا
مشكورين بارك الله فيكم

الي في الرابط ماتعاملتش مع الموقع مانقدرش نشريهالك

شوفي هنا في ايباي او علي اكسبرس لان امازون مايشحنش للجزائر الا عبر شركات اعاده الشحن التي يكون الشحن سريع وغالي

اختاري في ايباي

http://www.ebay.com/bhp/derma-roller

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة