لي حابة تزوج تشري كادنة ...عرض محدود

الزهرة الحمراء

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
14,039
محل الإقامة
فلسطين
السلام عليكم سكان اللمة واش حوالكم معليكش

do.php

خلوني نوجه اولا تحية لأصدقائي في لندن هلللووووووو :regards01:
نرجعو لأحباب اللمة
توحشتوني ولالا لي يقول لالا اليوم نطيرلوا راسو ونعلقو فوق الموش تع البالي كيما كانوا يديرو الهنود الحمر :-o:sport01:
المهم مانعرف اذا كانوا يديروا هكا ولا اذا ماساعدتكمش الطريقة هاذي نديرلكم طريقة داعش :yahoo01::bravo01:
عالعموم بدون تشخمير فالهدرة سمعتو كلمة الزواااج كامل دخلتو تجروا :yahoo01::d شابات وشبان آه تموتوا على الزواج :$:$
ياسيدي قالكم العنوسة في ارتفاع وحرقولنا مخنا بهاذ الميضوع عنوسة بوران عنوسة بوران ماهذا ياهذا :tongue02::tongue02:
والآن لقينا الحل او بالأحرى ماشي حنا لقينا الحل هوما لقاو وماتسقسونيش شكون هوما
قالك ماعليك يا سيدتي العزيزة الا أنك تروحي تشري كادنة :up: ودبري صورة الزوج العزيز لي راكي حابة تصيديه مع إلقاء بعض التعويذات مبعدة رايحا نقولكم واش هوما ويكون الزوج عندك
يعني حتى اذا راكي حابة مهند اون بيغصون اكدولي على لفرونسي رايح يجيييك من تركيا لدزاير باه يزوجك
ايوا درك بعد ماجبتي الكادنة والصورة تع الميسيو :love01: ابداي قولي
بخرتلك بالقصبر ...وانت عليا ماتصبر
بخرتلك بالجاوي ....تجيني تجري من القهاوي
بخرتلك بالقرفا..تجيني تجري بلحفا
بخرتلك بالسكنجبير ...على جال ترمي روحك فالبير ...اووووو هادي واعرة خخخخخ
بخرتلك بالمعدنوس ...على جالي تولي تضرب بالموس
أيااااااااااااا ستووووووووب وااااات ذي هيل ياعمري على انجليزيتي الجميلة
واقيلا صح امنتو ودرتو في بالكم كاينة منها وبديتو توجدوا فالكادنات والتصاور
نداء لكل شاب حاط تصويرتو في اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ....قبل مايفوتك القطار روح اجري نحيها لا يوخذوك فيها :smile02:
والله صح صح خاوتي نرجعو لصلب الموضوع يعني للدرجة هاذي لحق بينا الجهل والشرك بالله أنو نفسدو حياة شاب او شابة بالشعوذة
يعني هو كل شي مكتوب وفي يد ربي سبحانه شغل هاد الناس وبتصرفاتهم راهم يعاكسوا في واش قال ربي
كاين شيء بنات صح صح هبلوا حتى عادوا يديرو كل شيء على الزواج
يا اختاه يعني معقول تلحقي دمري حياة شاب هو مايحبكش خلاه تروحي عند المشعوذات باه تخليه يحبك .... مايحبكش مايحبكش تساليه ا بنتي ماتشاليهش يعني لوكان شاف فيك حاجة تتحب راهو حبك :tongue02:
لحقت بالبنات تع الوقت هذا وين عادوا يحوسوا كيفاه يديروا هاذ الشعوذة حتى لحقت وحدة فالفايسبوك حطت تصويرة تع واحد وقاتلهم نحبو وهو لالا وراهي عندي الكادنة وخصتني غير التعويذة ......من نيتك صديقتي .. انا من رايي هاذيك الكادنة روحي ديريها فهاذيك البذيرة لي عندك في راسك وتهناي ......
لحقت بينا تاني وين عدنا نديروا حملة تنظيف المقابر .....شغل حنا ماكملناش من شوارعنا حتى تخلونا نروحوا للمقابر .....
ووصلت بيكم تنتهكوا حرمة القبور باه تمارسوا أبشع طرق الشعوذة
ربي يهدي ماخلق
أختي الشابة ربي كي يكون كاتبلك هذاك الشاب والله لوكان تروحي وراء البحر رايح يكون مكتوبك ...وكي مايكونش كاتبهولك ومانعرف بواه تبخري غير مايكون مكتوبك امالا حطي رجليك في ماء بارد .وهاديك الكادنة لي شريتيها مديها لباباك ولا لخوك يديرها في باب داركم ماشي خير
ربي يهدينا ويصلح أحوالنا
سكان اللمة نحول الميكروفون آه قصدي الكلافي ليكم باه تتكلموا وماتخلوهاش في قلبكم ....وماعندكم وين تهربوا راني دايرتلكم كامل الكادنة على موضوعي :yahoo01::p:-h ياتجاوبوا ياتجاوبوا خخخخخ
كانت معكم الزهرة الحمراء من وراء الشاشة
تحياتي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: لي حابة تزوج تشري كادنة ...عرض محدود

تم الاعتماد
موضوع هااايل وعندي مانهدر فيه
درك نعتامدو باه يتوقبو عليه الخفافيش
وغدوة نرجع نحطلك رد بالطبع هههه خاطر درك راح الحال
لي عودة ان شاء الله

تم الاعتماد
موضوع هااايل وعندي مانهدر فيه
درك نعتامدو باه يتوقبو عليه الخفافيش
وغدوة نرجع نحطلك رد بالطبع هههه خاطر درك راح الحال
لي عودة ان شاء الله

شكرا غاليتي على الاعتماد وعلى الختم
نخلفهولك فالفرح هههههه
راني نستنى فالجريدة آه قصدي فالرد تاعك
مرحبا بيك في اي وقت

السلام عليكم زهرة خانم
اييه انا بخرت بيهم كامل وكلب ما قالش عليا هاو
رجعت لامود نتاع الكادنة امي كل مرة تروح لكانكاري تشري امور الدار قتلها شوفي خ حلي عينك تشري كادنة خلعتها قاتلي علاه قتلها ما عندنا حتى باب كلهم فاشات يعني حاجة مودرن اخطيني من الكادنات ثاني يشكو فيا حاجة اخرى قتلها راه مول الكانكاري فحد ذاتو راح يمدلهالك ويستغفر فقلبو لما حكيتلها ضحكت قاتلي زمان كان السحور وعندو شانو كيما قلت انت ليزيبيس وهات يا تبخار ويجي الراجل راكع ضرك يا حسراه الحديد والكادنات ويا ربي
نقولك الصح انا نظن ماكانش منها هولو الامور وبرك كيفاه كادنة تخلي راجل يحب مرا ياو خرطي هذا من عشرين مستحيل الف سحر وما تصدقش لو تروح تسحرو فالهند ما تدي غير اللي كاتبها ربي الجهل ووين وصل بينا ثاني المجتمع كبر امر الزواج بزاف يعني الي ما تتزوجش راح تموت راهي فدار اهلها معززة مكرمة سبحان الله رجعو يعاير والبنات البوار بالعنوسة خلى الطفلة المهم تتهنى من كلام الناس والله لو قط تديه وما تبقاش للكلام وللمعاير وانا شفتها يبداو بها العرايس فالدار يعايروها نسا خاوتها وخلي لافامي
الكل مشارك ماكان لاه يلعبوها ويتهمو البنات المجتمع كبر موضوع الزواج والراجل رجع يشوف روحو فرخ الطاووس هو ما فيه حتى فايدة لا رايح ولا جاي ويقولك راح تسحريني من سواد عيونو يا بنات طلعو قيمتكم يطلعوهالكم والله ما نخسر عليه حق تورنوفيس ماشي حتى كادنة يحبني او يتزوجني او حبو خنفوس راني عند يمى عايشة ملكة الحمد لله ومس لازم يحبني يتزوجني لانو قادر يحبني ويموت عليا والمكتوب يقول كلمتو وما يدينش الزواج كالموت مقدر من الله
وراحا نشري كادنة ايا هبلوتني
شوفو ندير كادنة لهشام ووحدة لامين محمد اااه رندفنا اليوم اكدولي على الامين
وحدة لسكر افتدي ولخرى لحكيم اييه انا نبغي التعدد
هههههه
شكرا

يفعل الجهل بصاحبه مالا يفعله العدو بعدوه ، للأسف الشديد، كل وحدة ربي كاتبلها مع من تعيش علاه تروح للحرام باه تلقى وتحكم واحد مسكين تفسدلو حياتو يولي مهبول والله حرام عليهم هاذ الشيئ ولوكان كانت الكادنة صح تصلح علاه ماتجيبيش فوطو من النت لواحد زين ومولا دراهم وديريلو كادنة وتتهناي ؟

سلام عليكم
ياو نقولك الصح راكي كادنتيني في الموضوع شوفي راهي ال11 نتاع الليل جيت نضرب طلة خفيفة رجعت نكتبلك في رد هههه
نرجعوا للموضوع نتاعك حقيقة قلة الوازع الديني هي لوصلت بيهم لهذي الحالة :down: وحدة تدبر في التصاوير و وحدة تدبر في الكادنات نحكيلك نكتة مي ماهيش نكتة بل حقيقة ههه خويا مرة راه للكنكاري لقا وحد الشيخ كبير قال لمولا الحانوت اعطيني كادنة قالي خويا بدا يستغفر هذاك الراجل و الشيخ مسكين منين ماذهوش من رواد عمي الفايس قعد حال فمو :-o و ماشي غير البنات لي يديروا الكادنة كاين رجال و راهم يديروا الكادنة ههه :)
و الله ما لقيت واش نزيد فوق واش حكيتي و زيد الوقت تأخر راني مزروبة شوية هههه شوفي دبري كاش واحد و لا وحدة يديرولي كادنة لسيد باك باش نجيبوا ب 17 برك راني ما كثرتش ههه :p
الله يعطيك الصحة على الموضوع الجميل بارك الله فيك
و نقولك I kadn you بلغة اخرى احبك ههههههه
تحية ^^

السلام عليكم
انا هاذ سوجي تاع الزواج راني دايمن نخمم فيه
راني حاب نتزوج بصح ملقيتش

ههههههههه

:-r
:up:
:-h

مديلي لامارك تاع الكادنة لي درتيه 23:51
موضوعك شباب بزاف عينيه خضرين و سنانه بيضين خلاص نرجع للموضوع متزعفيش
اولا :البنات بزاف في الفاسبوك رجعو يحطو صور و يطلبو تعويذة و تلقيها طفلة عاد في متوسط (كارثة) المهم حسبو هذي كما غوسات تاع gاطو خلط جلطو مد للعربي ايوا هكدا
معلابالهم غير هذاك الكلام حرام ...درك فاسبوك تعمر بصور و تقوللهم ربي يخليكم حبيت تعويدة
يعرفو ربي ...مكانش علاابالي
المهم و تاني حاجة و تتزوجيه من بعد
تجيبي اولاد مرضا ...السحر يمشي في الحمل تعشي ضيعتي حياتك على جال زواج فاشل
يعني يتزوجك هو الاهم و سعادتك وين !!
باختصارالسحر كاين فيكل بلاص و من بكري غير درك ولا لامود
مثال بسيط في الحانوت تاع الاخ بزاف ناس يجيبولهم حلوى حلويات ماكلة بلا مناسبات و هما مياكلوش
واحد مرة واحد معاهم جاع قاله عندك حلوة ..حله خزنة و قاله خير بدا هديمشكوك فيها و هذي و هذي ايا بسم الله ناكل هذي
و السيد هذا مداوم على قران و صلاة هذيك الليلة بات يستفرغ ...ماذا تستنتجي ؟؟؟
حنا ماشي مرة ماشي زوج لقينا سحر في دار المهم درك باشتاكلي عند جارتك و فلانة و فلانة مستحيل التقة مكانش
مهما تختلف طريقة يبقا السحر نفسه
يبقا شرك بربي شرك الاكبر ..
درك مبقاوش غير نسا رجال و يسحرو و راكم شفتو موضوعي على سحار تاع لاسيتي لي بسبته جيرانه رحلو
ربي يلطف و خلاص
و لحد الان بابا مزاله فيه بقايا السحر لي كان راح يفرق دار لا زواج لا والو غير غاضتهم معندهش و فرحان قالو لالا لازم يولي زعفان :( مي واش ربحووو 00 هما يروحو عنك الشياطين و حنا عندنا رب العباد :)

كتبة مخلطة هههه غدوا بادن الله نديرلها تعديل بالميكرو

يعطيك الصحة على الموضوع
العباد بعدت على مولاها وتعمر في راسها حوايج لا تدي لا تجيب
ما يحصلو منها غير غصب ربي سبحانو كل ما نسمع بواحد مسحور يوجعني قلبي وطيحلي الدمعة كيفاش العباد تخمم
حبيتي حاجة ادعي ربي سبحانو يسهللك في طريقك ليها مش تغضبي ربي سبحانو وتحوسي على الربح في حياتك
لوين وصلنا والعياذ بالله
في الاخير لا حول ولا قوة الا بالله ربي يهدينا

وعليكم السلام
وها الكادنااا الكادنااااا ... انت جيبي سحارتك وانا ليا ميمتي -_-
عاجل ارتفاع اسعار الكادنات في الاسواق السوداء وهذا بعد نفاذها تماما من عند الكانكاري ... مي انتوما تاع لندن كيفاه وصلت ليكم الكادنة ؟؟؟ انت ديتيها لهم منا مكانش كي توصل هه
والله ختي راد فلاور وش راح نقلك الوقت ولا يخوف سيرتو البنات دوك ما هداهمش ربي تحب تصيد هدا الشاب وتعمل كلش حتى ان تحطم ليه حياتو المهم تحب تشوفو مهبول عليها ولا يقطع في حوايجو ولا يبان بهلول ... حتى ورديتيه يجري لعندك وريقو يسيل كي يشوفك بهاد السحور او ما يحبكش او مش هو لي يجي عندك او واحد خلاف ... واللي زاد عليها هاد اليام ختي هو الفايس بوك والاعلام ولاو منين يلقو يديرو فوطو تاع واحد يقولو اجرو عليه ليه يعرفو دوك اي انتاشرت في الفايس بوك اما بضحكة واما بناس حبت تعمل الخير مي المشكل ان حصل اشهار كبير لهادي الكادنة وهنا الكارثة ان اصحاب القلوب الضعيفة راح يجربو كل الطرق باه يكادنو كاش شباب مسكين.
طريقة طرحك للموضوعك هايلة بزاف يا لي تسكني وراء الشاشة يعطيك الصحة ختي

ههههههههههههههههههه
حذاري نسبة المهبووولات في ارتفاع مذهل في المنتدى
أكيييد اختي الزهرة الحمرا واحدة منهم
راكم تجيبوا مواضييييع طوووب هاذو ليامات
هاذ الميضوع طوب و مهبوول
غادي نشري كادنة و نلصق فيها صورة شركة باش نلقى خدمة ههههههههه

أنا نجري نحي تصاور نتاوعي من مواضيع العمرة اللي عملتهم في منتدى قبل ما تلحفوا عليهم ههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نرجعوا سيريو أحم أحم
واش نقول كل هته الأمور شركيات و ضعف
الوازع الديني زيادة على التقلييد الأعمى
أراه فراغ روحي رهيب نعاني منه

السلام عليكم

كنت رح ندير رد البارح ومبعد خفتك تكادنيني انا وش داني هههه ومبعد لقيتك زهرة
امم صراحة هادي الكادنة عياونا منها في الفيسبوك خخخ الشباب كامل حكمتهم الخلعة
وولاو ينحوفي تصاورهم الشخصية من البروفايل خوفا انو كاش وحدة تربطهم بالكانة
الا من رحم ربي
والله في شوكوبستان هادي كل يوم خرجة جديدة تحيرلي صح كيفاش يخمو
هاد البنات يغضبو ربي ووكان غير جا داك المخلوق حابها
يعني متحبنيش نكادنيك ونديك بالسيف عليييك ربي يهدي
هاهو يوسف زروطة كادناوه خخخخ الرجاء لي يعرفو يبلغو خخخ
images

ربي يهدي

:regards01::regards01::regards01:​

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكورة ماجدة موضوع تخيزانبوغتون هاد اليامات
و لي راهو مدايرة ضجة كبيرة في فئة الشابات اكثر من الشبان
و الله حالة واش تحبي نقولك الناس جهلت ولا تخمامها كامل في الزواج لكن للاسف مفهوم الزواج مقتصر عن البعض
و نساو بلي الزواج مسؤولية كبيرة رح تكون على عاتقهم
مي دومااااج ولا كامل يحبو يكونوا اون كوبل ميهمش كيفاش المهم يلقاو طريقة تساعدهم و اخرها الكادناات
يا بن عمي الناس خرفت و راحت فيها
و هاد الشيء كامل راجع لنقض الوازع الديني في بلادنا بصفة خاصة
و التقليد الاعمى للغرب و اجتهاد الكفار على طمس الهوية الاسلامية خلا كل هاد الشرك يزيد بلا منحسوا عليه
الشبان ولاو يمشو و خلاص جسد بلا عقل كالشجر بلا ورق
و الله الواحد ولا قلبو يوجعوا
نطلبوا من الله سبحانه و تعالى يبعدنا على هذه الفئة من الناس و يهديهم و يهدينا الى الصراط المسقيم

مي بيناتنا ماجدة عجبتني تاع : بخرتلك بالجاوي ....تجيني تجري من القهاوي
خيرلي كاش زينون من اللمة نديرهالو بلاك يجيني يجري
خهخخخخخخ
تحياتي القلبية لكي يا حلوتي
مشكوورة على الموضوع

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

مشكووووووورةعلى الموضوع الكادنات راهم دايرين رايهم

السلام عليكم زهرة خانم
اييه انا بخرت بيهم كامل وكلب ما قالش عليا هاو
رجعت لامود نتاع الكادنة امي كل مرة تروح لكانكاري تشري امور الدار قتلها شوفي خ حلي عينك تشري كادنة خلعتها قاتلي علاه قتلها ما عندنا حتى باب كلهم فاشات يعني حاجة مودرن اخطيني من الكادنات ثاني يشكو فيا حاجة اخرى قتلها راه مول الكانكاري فحد ذاتو راح يمدلهالك ويستغفر فقلبو لما حكيتلها ضحكت قاتلي زمان كان السحور وعندو شانو كيما قلت انت ليزيبيس وهات يا تبخار ويجي الراجل راكع ضرك يا حسراه الحديد والكادنات ويا ربي
نقولك الصح انا نظن ماكانش منها هولو الامور وبرك كيفاه كادنة تخلي راجل يحب مرا ياو خرطي هذا من عشرين مستحيل الف سحر وما تصدقش لو تروح تسحرو فالهند ما تدي غير اللي كاتبها ربي الجهل ووين وصل بينا ثاني المجتمع كبر امر الزواج بزاف يعني الي ما تتزوجش راح تموت راهي فدار اهلها معززة مكرمة سبحان الله رجعو يعاير والبنات البوار بالعنوسة خلى الطفلة المهم تتهنى من كلام الناس والله لو قط تديه وما تبقاش للكلام وللمعاير وانا شفتها يبداو بها العرايس فالدار يعايروها نسا خاوتها وخلي لافامي
الكل مشارك ماكان لاه يلعبوها ويتهمو البنات المجتمع كبر موضوع الزواج والراجل رجع يشوف روحو فرخ الطاووس هو ما فيه حتى فايدة لا رايح ولا جاي ويقولك راح تسحريني من سواد عيونو يا بنات طلعو قيمتكم يطلعوهالكم والله ما نخسر عليه حق تورنوفيس ماشي حتى كادنة يحبني او يتزوجني او حبو خنفوس راني عند يمى عايشة ملكة الحمد لله ومس لازم يحبني يتزوجني لانو قادر يحبني ويموت عليا والمكتوب يقول كلمتو وما يدينش الزواج كالموت مقدر من الله
وراحا نشري كادنة ايا هبلوتني
شوفو ندير كادنة لهشام ووحدة لامين محمد اااه رندفنا اليوم اكدولي على الامين
وحدة لسكر افتدي ولخرى لحكيم اييه انا نبغي التعدد
هههههه
شكرا
وعليكم السلام ليليا خانم
ههههههه امالا بخرتي بيهم كامل ياحسراااه انت لازملك طالب صحيح وماشكيتش الكادنة تنفع فيك
هههه شفتي والله الواحد عاد يخاف يروح يشري كادنة يعودوا يشكو فيه ويديروه فالشروق فلان ولا فلانة شرات كادنة باينة كاش مادير بيها
شوفي حبيبتي ليليا انا اهدريلي على كل شيء الا على السحور والشعوذة نسمع عليهم برك نتوسوس
خلينا ناخذوا احتياطاتنا كامل ياو تصويرتك تع لاكارط ونحيها ماتخليهاش ههههههه
وكيما قلتي والله كل شيء بالمكتوب الناس برك تاكل في جنابها
وحنا كل شيء راهو مسطر لينا ورايح يجي في وقتو ربي يهدينا برك
هههههه بلعقل علينا برك راكي ديتيهم كامل خمي في خواتاتك لي معاك فاللمة هههههه احب لأخيك ماتحبه لنفسك :smile02:
ربي يحفظك ا مهبولة
تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حاجة باينة نتوحشووك يا الزهرة ديالنا المهم

هدا الموضووع راه منتشر بزااف في هاد الفترة الاخيرة على كل حااال الله يصلح الاحواال

كيما قلتي كل شي بالمكتوووب وكل حاجة راهي مسطرة من عند ربي سبحاانو علاه عليييك هاد الكادناات والبخوووراات الله يهدي ما خلق

علبالك شكون الي مستفااد في هادي الظاهرة تاع الكادنات هو غييير السيااغ نقلك علاش بسكووو كل ما تتشرى كادنة السياااغ يبيع خاتم

المهم الله يهدي ما خلق والله يصلح احواال البلاد والعباد ..... اخطوكم مالسحور والبخوور والكادنات ادعي ربي في صلاتك ادا كان صالح ان شاء الله يكون من حلالك

مشكورة حبيبتي على الطرح الرااائع​

واو الكادنة ..الكادنة وتعدد استخدماتها كل واحد وكيفاش كاين الي تحب لزواج وهذه تقولي عليها انقطعت السبل ومالقات ليها وين بصح هذا ماشي مبرر كاين الله لو كان يدعوه عبده وخلقه سبحانه يفرج عليه . وكاين الي ناوي على دعوة الشر وهذا عندك وما تقولي عليه .. الكادنة رجعت الناس تشريها لدعاوي الشر انا في رأي يروحو توبو ويخطيهم من هذه الأمور انا نحير في الناس لي تحمل على اكتافها الذنوب وما يخافوش الله وتدير المنكرات وعلابابلها بلي ربي سبحانه راه يراقب فيها .. يحبسو الشاب والفتاة على الزواج والضمير تاعهم يبقى مرتاح تماما .. الله يستر علينا ويبعدهم ويخطينا من دعاويهم كل مرة كيفاش يخرجوا i heat it
الربورتاجات تاع التلفزيون تاع هذه الاعمال ماتقدريش تتفرجي فيهم يالطيف

:p
وعليكم السلام ليليا خانم
ههههههه امالا بخرتي بيهم كامل ياحسراااه انت لازملك طالب صحيح وماشكيتش الكادنة تنفع فيك
السلام عليكم
واااااااع وعلاه تقعطيلي قاع رحمة ربي انا لازمني هذي

هههه شفتي والله الواحد عاد يخاف يروح يشري كادنة يعودوا يشكو فيه ويديروه فالشروق فلان ولا فلانة شرات كادنة باينة كاش مادير بيها
شوفي حبيبتي ليليا انا اهدريلي على كل شيء الا على السحور والشعوذة نسمع عليهم برك نتوسوس
انا الامور هذي ديرلي حساسية لانو نعتبر اللي تمشيلهم تافهة مهما تكون دارسة والمصيبة تلقايهم قارياتك ويجاراو عندهم
خلينا ناخذوا احتياطاتنا كامل ياو تصويرتك تع لاكارط ونحيها ماتخليهاش ههههههه
انا حابة الرجال هوما يديرونا كادنات ياو نكبرها ونحطها عند الدخلة نتاع الولاية :p
وكيما قلتي والله كل شيء بالمكتوب الناس برك تاكل في جنابها
وحنا كل شيء راهو مسطر لينا ورايح يجي في وقتو ربي يهدينا برك
هههههه بلعقل علينا برك راكي ديتيهم كامل خمي في خواتاتك لي معاك فاللمة هههههه احب لأخيك ماتحبه لنفسك :smile02:ذ

نونونونونو هنا نفسي نفسي ماكان لا يحب لاخيه ما يحب لنفسه ما والو يا اختي انا خيرت ربعة ونتوما دبرو روسكم هنا انا انانيىة
خليني نلحق على صورة الامين قبل ما ينحيها

ربي يحفظك ا مهبولة
تحياتي
الله يخليك أ العاقلة

ههههههههههههههههههه
حذاري نسبة المهبووولات في ارتفاع مذهل في المنتدى
أكيييد اختي الزهرة الحمرا واحدة منهم
راكم تجيبوا مواضييييع طوووب هاذو ليامات
هاذ الميضوع طوب و مهبوول
غادي نشري كادنة و نلصق فيها صورة شركة باش نلقى خدمة ههههههههه

أنا نجري نحي تصاور نتاوعي من مواضيع العمرة اللي عملتهم في منتدى قبل ما تلحفوا عليهم ههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نرجعوا سيريو أحم أحم
واش نقول كل هته الأمور شركيات و ضعف
الوازع الديني زيادة على التقلييد الأعمى
أراه فراغ روحي رهيب نعاني منه

السلام عليكم انا رحت نجري للتصاور قبل ما تنحيهم لقيت غير نص ياو راسك ماكانش وانا ندير كادنة ولوكان يجي واحد لاطاي كيما انت:d:d:d
ايا حطنا تصويرة مسقمة اموا الواحد يشقى يشري كادنة على الصح :yahoo01:
:yahoo01::yahoo01:

وعليكم آلسلآم ورحمة آلله تعآلى وبركآته
ههههههههههههههههه
سوجي تآعك يسخّف يسخّف كيمآ نقولهآ في دوّآرنآ :p
هآ لبوكيمونآت هآذو مآحبوش يحشموآ خلآص حآبين يتزوجوآ بآلسيف
حآبين يجربوآ آلشعور تآع يصبغوآ زوج شعرآت بآلأصفر ويبدلوآ نيميروآ تيليفون
وقآلي مون مآغي مآتمديش آلنيميرو تآعك و...إلخ من آلمشآعر آلمتعلقة بآلمآغيآج ومشتقآتو
هآ مخلوقة آتزوجي علا روحك بصح خلي آلرجآل ترونكيل وش دآك ليهم تكآدنيهم
تسمعي مني أشري كآدنة وزيدي 9 أخرين وشآركي ف آلطومبولآ
وكل شيء ممكن قآدرة تفوزي برآآآآآآجل
خير من تكآدني ولد آلنآس
فكرتيني في وردية آلله يرحمهآ نهآر ولآت شوآفة وتقول لهآذيك آلمخلوقة
هذآ آلقسبر وآلجآوي كل مآ تجوزي يتهولو آلرجآل ف لقهآوي
وفآللخر قآتلهآ هآآآآ بآبآبآ يآ بنتي رآكي موخدة
تآبعآتك آلتابعة والعين بصح نجيبلك رآجل بوبون وصغير هههههههههههههههه
لحقنآ لوحد آلوقت ربـــي يستر بركـ
وربي يهدينآ ويهديهم إن شآءالله هذآ وش نقولوآ
يعطيكـ آلصحة حبيبتي على آلطرح آلمميّز
تقبّــلي مروري:love01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة