خبي سرك يا الغااافل ...

رد: خبي سرك يا الغااافل ...

بهدلتي حفيدي
اوه راني صح عجوزة بلا سنان ناكل الخبز طري ههههههههه تبهديلة اللعنة تاعكم وصلتني
اذهبي ايتها الارواح الشريرة
ههههه كنت عيانا نقولك كيف الحال و الاهل واش راهم و الجيران و الاصدقاء و الاعداء اوه بزاف
ايه والله ديفوا حاجة نقول ناس معلابالهمش حتى يجو ناس بعاد علينا يجيبولك اخبارك
كما هذي المرة جات وحدة بعيييدة كل البعد في لافامي (ريحة الشحمة في الطعام ) عارفة صوالح لي بلاك القراب معرفوهاش
المهم كي خويا حكالنا قلته اواااه راهم قعدو علينا بكاس تاي و شوية كاوكاو من عام جدي و بداو غيط غيط غيط غيط تمنشير على اصوله يعني كلش يخرج بغا سر او ماشي سر دجا pas دو سر في افريقيا
اوه هذيك الطمينة حكايتها حكاية ...مي في منتدى رانا نعرفو بعضانا كاين حاجة كامل نحبو الخير لبعضانا و ننصحو للخير عادي انك تحكي هكدا و بالعكس تفرح لخوك و اختك
عكس جروب فيه بزاف افارقة و تجي وحدة تكتب ستاتو حسبيا الله و نعم الوكيل فيها تزوجت و مخبرتناش الكلبة
وحدة تكتب شكون غاضتها كي مخبرتناش
و من هيه تكتب سور راجلها عور خافت تحكي
وحدة من هيه توكل ربي و تدعي عليها
و وحدة تقول خافت ندوهلها
علابالك تقول خياتها و هما اصلا يعرفوها في جروب برك مي في بلادنا تبعو واحد الحاجة كلش ينفضح تبهديلة
و البراني يزعف ادا تخبي عليه حاجة و يقولك وقيلة مدايرش الثقة فيا اوه انا في روحي و مدايراش الثقة حتى ندير فيكم ^^
و على الحاجة لي يسنعها العربي متصدقش ابسط مثال وحدة تسكن من جيهتنا زوجت بنتها قبل العرس كانت محتاجة ماما جات بعد مقالتلها زادت ربي يخليك متحكيش خايفة من جيران تعرفيهم ادا عرفو راح تتكرفس كلش سيرتو الجزيرة تاع لاسيتي لي دوسيات كامل عندها ادا عرفو هههههههههه كونك هاني و حبس كلش
وليدي الحمد لله لي فهمت كلش بورطابلي كون نبيعه ميجيبليش زوج دورو راه من عام جدك الكبير و هو عندي يغيضني نبيعه ذكريات تاع جدك اهي اهي
مزيا كاين كيفي هذوك الاخطاء الكارثية
امين يا رب و ربي يحفظك وليدي و دايما جيبلنا مواضيع هكدا باش حنا تاني نمارسو هواية التمنشير في بلاد العجائب
سلام

السلام علي الافريقي البائس ههه غزال افريقيا
جبتها سوا سوا خاي هشام و
تعرف الخلعة ولافريم هي لي رجعت الناس هكدا
في كل موضع يدير سلفي ويحطها شوفوني ياناس
والله لاغي الناس هادو خصهم بولون وكبير
وزيد تعلمو ضاهرة في رمضان ككل واحد يحط طاولة افطارو علاه حرام بلاك واحد مالاقيش واش يفطر ونت تصور مالذ وطاب من ىالماكولات يا حرام ياعباد الله
كامل اسرار العايلات رانا نوجدوها علي صفحات الفايس سناب شات انستقرام ووو وين رايحين
يا خاي ربي يهدينا لطريق الخير
واحفضو اسرار بيوتكم
تحياتي لك​

بهدلتي حفيدي حفيدك :s
اوه راني صح عجوزة بلا سنان ناكل الخبز طري ههههههههه تبهديلة اللعنة تاعكم وصلتني
اذهبي ايتها الارواح الشريرة فلتلتهمكي الارواح الشريرة سيدتي انها تخرج عليك
ههههه كنت عيانا نقولك كيف الحال و الاهل واش راهم و الجيران و الاصدقاء و الاعداء اوه بزاف اممم صحا مركي عندك هبة معندهاش الوقت مش قاعدة تقولنا سلام -_-
ايه والله ديفوا حاجة نقول ناس معلابالهمش حتى يجو ناس بعاد علينا يجيبولك اخبارك ايه راكي شفتي مبقاش سر حتى في ديارنا تبانلي نحو كامل الحيوط ونعيشو حياة وحدة احنا والمجتمع والجيران ههه
كما هذي المرة جات وحدة بعيييدة كل البعد في لافامي (ريحة الشحمة في الطعام ) عارفة صوالح لي بلاك القراب معرفوهاش
المهم كي خويا حكالنا قلته اواااه راهم قعدو علينا بكاس تاي و شوية كاوكاو من عام جدي و بداو غيط غيط غيط غيط تمنشير على اصوله يعني كلش يخرج بغا سر او ماشي سر دجا pas دو سر في افريقيا
افريقيا عيبها كامل على البرا الناس كامل تفرح تعيشلك حياتك وتحلل وتفسر هادي هي كون جاو عينيا زروقا رانا كل واحد لاتي بهمو
اوه هذيك الطمينة حكايتها حكاية ...مي في منتدى رانا نعرفو بعضانا كاين حاجة كامل نحبو الخير لبعضانا و ننصحو للخير عادي انك تحكي هكدا و بالعكس تفرح لخوك و اختك
وي حتى انا كنت نقسر برك في حكاية الطمينة
عكس جروب فيه بزاف افارقة و تجي وحدة تكتب ستاتو حسبيا الله و نعم الوكيل فيها تزوجت و مخبرتناش الكلبة
وحدة تكتب شكون غاضتها كي مخبرتناش
و من هيه تكتب سور راجلها عور خافت تحكي
وحدة من هيه توكل ربي و تدعي عليها
و وحدة تقول خافت ندوهلها
علابالك تقول خياتها و هما اصلا يعرفوها في جروب برك مي في بلادنا تبعو واحد الحاجة كلش ينفضح تبهديلة
ههه والله كنت تكلمت في هاد الموضوع في منتدى النقاش وقلت ان صارت لينا اسر وهمية في الفايس بوك نعيشو معاهم اكثر من نعيشو لأسرنا الحقيقية وهاذي والله مشكلة عويصة نعانو منها خلقت واحد الجو سامط داخل العايلة وكيما قلتي يلعبوها تحيرو ووحدة ووحدة مش عارف مي نورمالمو هادي حياة شخصية وكل واحد حر في حياتو وعندو خطوط واحد ما عندو حق يتجاوزها .. كيما قالتها الاخت مدريدية في رد هنا اللي ما عندو هم يعيش هم الناس هادي هي
و البراني يزعف ادا تخبي عليه حاجة و يقولك وقيلة مدايرش الثقة فيا اوه انا في روحي و مدايراش الثقة حتى ندير فيكم ^^
هههه نفسي العزيزة ونخاف تغدرني ياااه يا نتوما
و على الحاجة لي يسنعها العربي متصدقش ابسط مثال وحدة تسكن من جيهتنا زوجت بنتها قبل العرس كانت محتاجة ماما جات بعد مقالتلها زادت ربي يخليك متحكيش خايفة من جيران تعرفيهم ادا عرفو راح تتكرفس كلش سيرتو الجزيرة تاع لاسيتي لي دوسيات كامل عندها ادا عرفو هههههههههه كونك هاني و حبس كلش
ههه وي الحاجة لي يسمع بيها خوك العربي غير ديرها في كاس ما واشرب على ثلاث خطرات واضربها برقدة ونساها تصلح
وليدي الحمد لله لي فهمت كلش بورطابلي كون نبيعه ميجيبليش زوج دورو راه من عام جدك الكبير و هو عندي يغيضني نبيعه ذكريات تاع جدك اهي اهي
مزيا كاين كيفي هذوك الاخطاء الكارثية اني عطيتك فيه نص مليون بيعي ا بنتي خير ما يبور ويموتلك في يدك -_-
امين يا رب و ربي يحفظك وليدي و دايما جيبلنا مواضيع هكدا باش حنا تاني نمارسو هواية التمنشير في بلاد العجائب
وليدك اه عجبك الحال ايا بنتي امشي تراجعي دروسك عاجبك التمنشير عليها قالو عليك لسانها طويل وانا نقول ههه
سلام
يعطيك الصحة هبة راكي كتبتي موضوع هايل في رد ما خليتي حتى واحد هكذا لي يقرا موضوعي ويزيد ردك يتكوا ما يزيدش يغلط خلاص
مشكوووووووورة جدا جدا على مرورك الهايل ومناقشتك للموضوع من كل الجوانب
ربي يعطيك ما تتمناي ختي

السلام علي الافريقي البائس ههه غزال افريقيا
وعليكم السلام اختي السعيدة هه .. الغزال الاسمر انا تسمى كيما صامويل ايتو مليحة هادي
جبتها سوا سوا خاي هشام و
تعرف الخلعة ولافريم هي لي رجعت الناس هكدا
انا اتفق معك سيدتي فنحن شعب مخلوووووووووووع حتى من خيالو
في كل موضع يدير سلفي ويحطها شوفوني ياناس
والله لاغي الناس هادو خصهم بولون وكبير
شفتي كيفاه والمشكل انت دير سيلفي وتقول شوفوني شوفوني دليل معندكش ثقة بنفسك وانت اكبر موسوس ولو ما جيت مخلوع من هاد الشي كامل ومرات تدخل حتى في النفاق ما تعمل هاد الشي والله اعلم
وزيد تعلمو ضاهرة في رمضان ككل واحد يحط طاولة افطارو علاه حرام بلاك واحد مالاقيش واش يفطر ونت تصور مالذ وطاب من ىالماكولات يا حرام ياعباد الله
هدا عيب كبير تدير هاد الشي كامل وفيه ناس معندهمش يعني ولا حتى لي يهرب للعالم الافتراضي من الواقع ويلقى هاد الانواع واش راح نقولو ختي ربي يهدينا
كامل اسرار العايلات رانا نوجدوها علي صفحات الفايس سناب شات انستقرام ووو وين رايحين
كيما غنات الاخت ندى ... الحمد لله ما بقاش اسرار في بيوتنا هه هادي حصري تاعها
يا خاي ربي يهدينا لطريق الخير
اميــــــــــــــــــــــــــــــــن
واحفضو اسرار بيوتكم
حتى اختنا مليكة او طلع ليها الغاز واهي تنصحكم باه تحفظوا اسراركم وخاصة اسرار البيوت
ربي يبات يستر فينا من كل عيوبنا واحنا نروحو نافيشوها للناس الكل
تحياتي لك​
والله يعطيك الصحة مليكة ختي ردك دعم الموضوع من شحال من جانب وانت تكلمتي وكفيتي ووفيتي
شكررراااا .. ربي يوفقك
تحياتي

سلام عليكم
علابلك راني داخلة وشادة كرشي هادي الاول مرة نرد علي مواضيعك ههه من قبل كنت نضرب طلة
ونهرب هههه بصح اليوم قلت والله غير نبان له هههه....... نولو للموضوع تاع السر .......
دوك في مجتمع تاعنا مبقاش سر هاديك بكري اخويا كان واحد مين يتعمر يروح عند صاحبه
يحكيله سر و صاحبه يشوف ويسمع برك ومايعاودش سر يا لوكان فرنسا تجي مي دروك راحت هادي عقلية
راهي عقلية تاع ويوززززع كيما قلت هههه
البنات اكم باينين مكانش لي ما تشدش سر كيف المرا تموتو على عقلية ويوووووووووووزززززززززززززززززززع هادي نعرفها من بكري انا ... كي شغل راكي تصب في الما على الرمل وحاب الرمل يشد ليك الما ههههه
هاديك بكرييييييي كانت غير البنات مي دروك راهي ميكس خويا راهم كيف كيف والله
حنا عندنا وحد جوارين والله رجالة ويمنشروووووو و سر يا حسراه ;).....

يعطيك الصحة خويا مواضيعك ديما شابين :up:
تحياتي

سلام عليكم
وعليكم السلام مرحبا بيك جويدة ختي واش نفرشولك طاpي لحمر باه تردي علينا
علابلك راني داخلة وشادة كرشي هادي الاول مرة نرد علي مواضيعك ههه من قبل كنت نضرب طلة
ونهرب هههه بصح اليوم قلت والله غير نبان له هههه. اه اونفا حكمناك عارفة مرة في واحد الموضوع ردت زهرة الزئبق قالت جويدة وانا نقول شكون هادي جويدة ايا مليح لي ليوم حطيت الصورة على الاسم اييه على فكرة ماشي انت لولى لي تقول هاد الهدرة ما فهمتش لاه تجو وما تقولوش لبغى السلام -_-...... نولو للموضوع تاع السر .......
دوك في مجتمع تاعنا مبقاش سر هاديك بكري اخويا كان واحد مين يتعمر يروح عند صاحبه
يحكيله سر و صاحبه يشوف ويسمع برك ومايعاودش سر يا لوكان فرنسا تجي مي دروك راحت هادي عقلية
راهي عقلية تاع ويوززززع كيما قلت هههه
وي كيما تكلمت مع هبة في رد قبلك قلتلها حتى نفسي العزيزة ونخاف تخوني وتحكي سر تاعي ههه
تاع الصح مبقاتش دوك المهم ادا سرك خرج من عندك انتظر يوصل حتى الامم المتحدة ويدرسوك مع قضية فلسطين
البنات اكم باينين مكانش لي ما تشدش سر كيف المرا تموتو على عقلية ويوووووووووووزززززززززززززززززززع هادي نعرفها من بكري انا ... كي شغل راكي تصب في الما على الرمل وحاب الرمل يشد ليك الما ههههه
هاديك بكرييييييي كانت غير البنات مي دروك راهي ميكس خويا راهم كيف كيف والله
حنا عندنا وحد جوارين والله رجالة ويمنشروووووو و سر يا حسراه ;).....
ايه ههه تعرفي كامل البنات غاضتهم هاد الجملة كل واحدة ردت تقولي هادي بكري مي دوك رجال ويعاودو السر
ايه انا شخصيا مشكلتي كانت مع الرجال في هاد الموضوع مي من بكري التيتر تاع السر على جبهة المرا يقلك ادا حكيت سرك لمرا تلقاه برا ههه

يعطيك الصحة خويا مواضيعك ديما شابين :up:
الله يسلمك ختي انت الشابة .. مي زورينا ماشي ديري طلة وتهربي
تحياتي
مرحبا بيك ختي جويدة شفتي الموضوع نور بيك وانت نهار طول مخبية ولا حاسبتني من اكلي البشر -_- ههه بكري دوك اني استعقلت ان شاء الله نزيد نشوفك في مواضيعي
شرفني مرورك الجميل اختي
تحياتي

هههههه لا خويا غير كنت نخاف برك باه نرد علي مواضيعك وديما نشوفهم ويعجبوني مي نخاف يلا نتفلسف ون عشي غارقة هدا مكان هههه
اه اونفا حكمناك عارفة مرة في واحد الموضوع ردت زهرة الزئبق قالت جويدة وانا نقول شكون هادي جويدة ايا مليح لي ليوم حطيت الصورة على الاسم اييه على فكرة ماشي انت لولى لي تقول هاد الهدرة ما فهمتش لاه تجو وما تقولوش لبغى السلام -_-......
اااااا تسما منشرتو فيا صحا معليش ههه نقصر برك يا هشام ياو راني مشهورة هنا ونتا تقول متعرفنيش هههههه ياك صراحة كنت نشوف مواضيعك بصح نخاف باه نرد كنت تبان واعر وخصوصا هاد تصويرة مي
مين هدرت معاك نورمال كنت غالطة سمحلي خويا وغادي نولي نرد علي مواضيعك دائما غير عصب راسك برك هههه

مرحبا بيك ختي جويدة شفتي الموضوع نور بيك وانت نهار طول مخبية ولا حاسبتني من اكلي البشر -_- ههه بكري دوك اني استعقلت ان شاء الله نزيد نشوفك في مواضيعي
شرفني مرورك الجميل اختي
تحياتي
الله يسلمك خويا شرف ليا والله
ههههه كنت مي دروك لا راني عارفة بلي ستعقلت هههههه
تشرفت بمعرفتك خويا هشام
سلام

هههههه لا خويا غير كنت نخاف برك باه نرد علي مواضيعك وديما نشوفهم ويعجبوني مي نخاف يلا نتفلسف ون عشي غارقة هدا مكان هههه
وتعرفي تتفلسفي من فوق وساكتة مادابيا نتعلم منك شوي فلسفة يا افلاطونة زمانها ههه انا بكل غارقين كملي عليها وخلاص
اه اونفا حكمناك عارفة مرة في واحد الموضوع ردت زهرة الزئبق قالت جويدة وانا نقول شكون هادي جويدة ايا مليح لي ليوم حطيت الصورة على الاسم اييه على فكرة ماشي انت لولى لي تقول هاد الهدرة ما فهمتش لاه تجو وما تقولوش لبغى السلام -_-......
اااااا تسما منشرتو فيا صحا معليش ههه نقصر برك يا هشام ياو راني مشهورة هنا ونتا تقول متعرفنيش هههههه ياك صراحة كنت نشوف مواضيعك بصح نخاف باه نرد كنت تبان واعر وخصوصا هاد تصويرة ههه واش خفتي نخرج ليك من ليكرو يا ودي حكاية هاد الفوطو اني عرفت بلي كاين لي يسقسي عليها سي بور صا اني كتبت حكايتها في المدونة تاعي مي
مين هدرت معاك نورمال كنت غالطة سمحلي خويا وغادي نولي نرد علي مواضيعك دائما غير عصب راسك برك هههه اه وي غادي تردي ايا صايي دوك نلبس فيها جين مقطع ونلبس لي كاغول ونهز معايا عصا ههه غادي نديرو حرب على حسابك

شرفني مرورك الجميل اختي
تحياتي
الله يسلمك خويا شرف ليا والله
ههههه كنت مي دروك لا راني عارفة بلي ستعقلت هههههه
تشرفت بمعرفتك خويا هشام
الشرف كل الشرف ليا ختي
سلام
سعدت جدا بمرورك هل ترين كم انا لطيف ههه لطيف تاع لبوايط صغار لتشفاي ليه خفيف ظريف وزيد بسعر معقول
تشرفت بيك جويدة ختي دوك خلاص رانا مدايرين اتفاق بيناتنا وشفتي بعينيك ما ناكل ما نعض ههه
شكرررا جزيلا اختي ... ربي يحفظك
تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة