هذي حكايتي مع المشاكل لي متخلاصش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: هذي حكايتي مع المشاكل لي متخلاصش

اخي غير العمل لي فيه مدخول اكثر وتخيل كون باباكم ربي يرحمو مخلالكم والو كيفاش دير ?? لازم دبر راسك صح ? مالا تخيل انو معندكم والو لانو هذي مشاكل صعيبه بزاف لازم تبعد عليها احسن والله المستعان يوجد من هو اكثر من المحاكم والشرطه وهو الله
حوس على خدمه ثانيه لي يكون مدخول عالي شويا ومتفشلش

اخي حكايتك راهي منتشرة بزااف
وبزاف لي خسروا خاوتهم بيهم يشكو للسلطات العليا
انا نصيحتي ليك ماتوصلهمش للقضاء يعني هذا الشي راح يخسرك ماديا وكذلك ينتجوعليه المزيد من المشاكل مع العائلة
اهم شئ تبدا بيه هو تصلي صلاة الاستخارة و تتقرب من ربي سبحانو فهو قبل كل شي اعلم بما في القلوب و هو لي قادر على كل شئ وبرضاه والدعاء رايح تحقق شي لي حاب توصل ليه
ثاني شي هو تروح تشاور كبير العائلة وهو يشوف وش يدير وممكن يتكلم معاهم ويشوفلك حل يساعد الجميع
وربي يوفقك اخي و يشفي الزوجة ويعينك
سلام

بالتوفيق

ربي يكون معاك انا راي لن تدهب الى امام خير من قاضي وتجمع اخوتك معاه هورايح يعيك الحل ومعروف عن سكان الوادي الطيبة والتدين

اولا كثير من الاسر الجزائرية تقع في هذا المطب وهو مخالفة شرع الله في قسمة تركة المتوفى مباشرة بعد وفاته لان المال اصبح من حق الورثة واذا بقي المال بدون قسمة فقد يقع الظلم على احد الورثة وسينتفع وارث اخر على حسابه
ثانيا احسن حل هو انك تتصل بكبار الحي وليكن امام المسجد ومعه بعض العارفين بامر المواريث وتقتسمون التركة ولياخذ كل واحد نصيبه هذا هو الحل الامثل ربي يوفقكم لما فيه الخير

احسن حاجة دعاء و ذكر الله عز و جل و اكيد ربي سبحانو ماينساكش كي تذكرو و يجعل من الضيق مخرج بدون ما تخسر خاوتك و تخسر معاهم ان شاء الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة