مميزون الحمد لله على نعمة أنا جزائري...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

BLEU PEARL

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
18,159
محل الإقامة
BLiDa El Wrida

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
do.php

تحت شعار (كلنا إخوة ) برعاية منتدى اللمة الجزائرية
كيما تعرفوا الشعب الجزائري هو شعار يضربوا بيه المثل فالتعاون والإيخاء كي نقول جزائري برك فخامة الإسم تكفي:regards02:
صدقوني ساعات كي نتصفح في الانترنت نلقى جزائريين وجزائريات كيفاه يمدحوا فيهم الإخوة العرب حتى الدمعة تجيني وخاصة عشق الفلسطينيين لينا لوكان ندخل فالتفاصيل مانكملش
الحمد لله شعبنا شعب محبوب لأننا شعب واقف مساند وكيما يقولو فوقت الشدة الصح يبان...
السوجي ديالي هذا يدور على انتشار المنظمات الخيرية بشكل واسع وكبير الله يبااااارك
مثلا فالبرامج التلفزيونية نلقاو ناس يستنجدوا وحالاتهم يرثى لها تلقى الشعب في الدقيقة والحين يستجيب ويجيه النيف على خوه ولا اختو الجزائرية
مايجوزش شهر على ذيك الحصة حتى تلقى هاذاك المريض ولا المحتاج الملايين من كل الولايات جاو ليه ولباو طلباتو والحمد لله
نلقاو تانيك منظمات أخرى يقودها شباب يساعدو المساكين يطمولهم دراهم يكسوهم فالشتاء يفرحوهم فالأعياد وصت وين انهم بناولهم بيوت وزينوها لآخر طراز ماشاء الله
ياسعدهم دخلوا الفرحة على اليتامى والمساكين
ماننساوش تانيك فضل الجمعيات الخيرية على دور العجزة كذلك المرضى بالسرطان والداء السكري
مؤخرا حضرت تظاهرة بزاف عجبتني وهي ضد السيدا رحت مع جمعية يترأسها طلبة جامعيين صدقوني جوزت اجمل لحظات حياتي واجمل حاجة كي شفنا هاذوك المرضى فرحانيين فالحفل ألي نظمناه في مقام الشهيد التقطت بعض الصور نحاول نرفقها معايا
وأخيرا نظم طلبتنا نهار للتبرع بالدم
ووالله مهما حاولنا نعدو ونحصو طيبة الشعب الجزائري مانووفوش ومانلحقوش
احرت في اختيار الموضوع لانو الشعب الجزائري واقف في كل المواقف وأكبر دليل زلزال بومرداس فياضانات باب الواد وغيرها من الكوارث
تلقى رجال ونساء واقفون
شوفو في رمضان مطاعم الرحمة وعابر السبيل والمسافرين التي تنظمها جمعيات خيرية طيلة أيام رمضان
صراحة مازال الخير في أولاد بلادي
:up:
وصراحة موقف صرالي كي كنت مريضة من عينيا نحساب روحي بريت وتقلقت من غيابي المطول على الدراسة فجأة البياض عماني وصحبتي مكانتش معايا خطوة ماقدرت نخطوها
شافني رجل والله صدقوني حبس بسيارتو وقطعني الطريق ووصلني للجامعة وين تلاقيت بصديقتي وهي وجهتني الحمد لله كان جزايري فحل و عرض عليا أنو اذا ماعنديش الي يساعدني يكريلي طاكسي لباب الدار
والله دعيتلوا بالخير وقعدت نقول الحمد لله مازال كاين الرجال:up:
و الحمد لله لأنني جزائرية
وأخيرا أخيرا...
تفضلوا صور الي التقطتها في تظاهرة ضد السيدا كلنا باللون الاحمر والبلونات الحمراء نردد كلنا ضد السيدا ومع مرضانا قلب ورب
والكلام لايكفي لو امكنني لادرجت لكم الفيديو والله التعبير مايكفي
do.php

do.php

وهنا رسمنا شعار ضد السيدا المعروف

do.php

وفالاخير نقول حتى شعار كلنا أخوة راه مجسد فاللمة شحال من مرة نلقى خاوة وخيات هنا متعاونين والحمد لله
ربي يوفقنا ويوفقكم ديما للخير وربي يحفظ ولادنا وبلادنا
تحيتي الغالية ليكم
جزائرية وأفتخر

do.php

آخر تعديل:
رد: مميزون الحمد لله على نعمة أنا جزائري...

السلام عليكم
كلـــــنا اخـــــــوة
يعطيك الصحة اختي موضوع رووعة ربي يبارك
الجزايرا دايما واقف مع خوه في الصراء و الضراء
ربي يخلينا لبعض و ربي يحفظ هذا الشعب
يعطيكم الصحة اختي على نشاطكم
بارك الله فيكي
بالتوفيق
تحياتي​

السلام عليكم
يعطيك الصحة شيمومة والله قريب جبتيلي الدمعة هههه
خاصة الصور لي جبتيهم وهاد التفاعل وهاد الإلتحام يعني ماشاء الله
واكيد جزائرية وافتخر وتراب بلادي ومدينتي مايتعوضش بتراب لندن ولا حتى تراب الهند تبقى ريحة بلادي هي المخيرة
واكيد كاينين ولاد بلادنا وبنات بلادنا لي فيهم الخير ورانا كامل طحنا في مواقف بينتلنا صح معدن ولاد بلادنا
قداه من مرة بقينا مرميين في الطريق وهزونا لوجه لله داونا لوين حابين وقداه من مرة مرضنا ووصلونا باطل
انا نشفى عليها مرة تعرضت لأزمة تنفس فليل وكانت الشتاء تما يعني على 11ولا 12 الدنيا خالية وخرجنا نحوسو على سيارة
في نص الليل لقينا راجل مروح لدارو يعني خلص خدمتو ولا حبسلنا ووصلنا للمستشفى وبدون مقابل قالنا
للمستشفى ندي باطل وزاد مد رقم الهاتف لبابا قالو كي تخلص من المستشفى لاكان مالقيتش سيارات عيطلي
وكي خلصنا راح الحال والدنيا خالية خلاااص ولينا عيطنالو والله خرج من دارو وجا وصلنا لباب الدار وباطل تاني
يعني ربي يوفقو ويحفظو ويرزقو من كل خيرو ان شاء الله
وكالعادة ولاد بلادنا اكيد فيهم الخير ويوقفو وقفة رجل واحد
شكرا شيمومة على الموضوع المميز ربي يحفظك الزينة
تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الجمعيات الخيرية في بلادنا اطورت بزاف في الفترة الاخيرة بلاماننساو ناس الخير لي يتصدقو في الخفأء قلب الجزايري توجور ابيض في وقت الشدة مانلقاو غير بعضانا يعطيك الصحة اخيتي والصور الله يبارك ربي يحفظ وليدات البلاد بالتوفيق ان شاءالله

بارك الله فيك يا اختي
الخير كاين ..عندك ساعات ناسو ما يبانوش .....
المهم ..الله يحفظ بلدنا من كل شر و يدوم الخير و المحبة
و
السلام عليكم​

السلام عليكم
كلـــــنا اخـــــــوة
يعطيك الصحة اختي موضوع رووعة ربي يبارك
الجزايرا دايما واقف مع خوه في الصراء و الضراء
ربي يخلينا لبعض و ربي يحفظ هذا الشعب
يعطيكم الصحة اختي على نشاطكم
بارك الله فيكي
بالتوفيق
تحياتي​

وعليكم السلام أختي سوزي على الرد الرائع والمميز منك دتئما كما شهدناك:regards01:
الحمد لله الجزاير مازالت واقفة كاين ناس يحوسو يشعلو الفتنة لكن والله قلوبنا حارة ومانبغوش على ولادنا وبلادنا
ربي يوفقنا نوضوا بالبلاد في وجه العديان
وفيك بارك الرحمن حبيبتي
تحيتي لك:love01:

السلام عليكم
يعطيك الصحة شيمومة والله قريب جبتيلي الدمعة هههه
خاصة الصور لي جبتيهم وهاد التفاعل وهاد الإلتحام يعني ماشاء الله
واكيد جزائرية وافتخر وتراب بلادي ومدينتي مايتعوضش بتراب لندن ولا حتى تراب الهند تبقى ريحة بلادي هي المخيرة
واكيد كاينين ولاد بلادنا وبنات بلادنا لي فيهم الخير ورانا كامل طحنا في مواقف بينتلنا صح معدن ولاد بلادنا
قداه من مرة بقينا مرميين في الطريق وهزونا لوجه لله داونا لوين حابين وقداه من مرة مرضنا ووصلونا باطل
انا نشفى عليها مرة تعرضت لأزمة تنفس فليل وكانت الشتاء تما يعني على 11ولا 12 الدنيا خالية وخرجنا نحوسو على سيارة
في نص الليل لقينا راجل مروح لدارو يعني خلص خدمتو ولا حبسلنا ووصلنا للمستشفى وبدون مقابل قالنا
للمستشفى ندي باطل وزاد مد رقم الهاتف لبابا قالو كي تخلص من المستشفى لاكان مالقيتش سيارات عيطلي
وكي خلصنا راح الحال والدنيا خالية خلاااص ولينا عيطنالو والله خرج من دارو وجا وصلنا لباب الدار وباطل تاني
يعني ربي يوفقو ويحفظو ويرزقو من كل خيرو ان شاء الله
وكالعادة ولاد بلادنا اكيد فيهم الخير ويوقفو وقفة رجل واحد
شكرا شيمومة على الموضوع المميز ربي يحفظك الزينة
تحياتي

وعليكم السلتم الزينة
جات حبيبتي كي العادة بلمساتها الخاصة والجميلة في كل الردود
أمالا أثرت فيك هههه:p;) معنتها قستها فالصميم ههه
الحمد لله مهما ذكرنا وكلما عشنا نزيدو نواجهو ظروف ونلقاو الي يوقفو معانا وش ذكرتي وذكرت راهي قطرة برك من بحر
وسلامة راسك حبيبتي الحمد لله ربي بعتهولك عليك دعاوي الخير
أيا معليش ادي صورة سوفونيغ من عندي ههههه
الشكر موصول ومتبادل حبيبتي
بارك الله فيك على المرور الطيب:regards01:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الجمعيات الخيرية في بلادنا اطورت بزاف في الفترة الاخيرة بلاماننساو ناس الخير لي يتصدقو في الخفأء قلب الجزايري توجور ابيض في وقت الشدة مانلقاو غير بعضانا يعطيك الصحة اخيتي والصور الله يبارك ربي يحفظ وليدات البلاد بالتوفيق ان شاءالله

سلتم أختي أهلا بيك نورتي
صح الحمد لله الخير راه ينتشر ويحفز اخرين لفعل الخير
والي فالخفاء ربي يحفظهم ويجازيهم يفضلوا أعمالهم فالستر تجنبا للرياء
الحمد لله على كل قلب جزايري في 48 ولاية وحتى الي فالغربة ماننساوهمش
الله يبارك فيك كانت الصورة لحظة جميلة ارتأيت نشارككم اياها،وجات فوقتها سبحان الله
وفقنا الله واياك
سلامي لك

بارك الله فيك يا اختي
الخير كاين ..عندك ساعات ناسو ما يبانوش .....
المهم ..الله يحفظ بلدنا من كل شر و يدوم الخير و المحبة
و
السلام عليكم​

مرحبا بك أخي صلاح الدين دمت ثالحا في كل حين...
الحمد لله كيما فلت كاين خيرين خير علني والاخر خفي
على كل حال لإثنين مأجورين والإثنين يفرحو
ربي يحفظنا يارب ويدوم محبتنا وديما يدنا فاليد
وعليكم السلام
نورت الموضوع
شكرا جزيلا لك:regards01:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة