ترتيب مجموعة "الخضر" بعد انتهاء الجولة الثانية

ضآحكة مستبشرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
39,535
محل الإقامة
العاصمة
اختتمت اليوم مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية في كأ أمم إفريقيا المقامة في الغابون ...

large-%D8%AA%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D8%A8-%D9%85%D8%AC%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B6%D8%B1-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%87%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-97d53.jpg

وشهدت مباريات اليوم خسارة المنتخب الوطني أمام المنتخب التونسي بهدفين لواحد، فيما استغل المنتخب السنغالي لقاء زيمبابوي لتأكيد صدارته وحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي، وفيما يلي ترتيب المجموعة الثانية بعد نهاي ةمباريات الجولة الثانية:

ترتيب المجموعة الثانية:

1- السنغال 6 نقاط ( سجل 4 تلقى 0) فارق +4

2- تونس 3 نقاط ( سجل 2 تلقى 3) فارق -1

3- الجزائر 1 نقطة ( سجل 3 تلقى 4) فارق -1

4- زيمبابوي 1 نقطة ( سجل 2 تلقى 4) فارق-2

مباريات الجولة الثالثة: 23 جانفي على الساعة 20.00

الجزائر - السنغال

تونس - زيمبابوي

السلام عليكم
مشكووورة أختنا
بارك الله فيك على النقل
المهم علينا الفوز على السنغال بفارق 3 و خسارة تونس بنتيجة صغيرة 1
ولكن فالننتظر الى 2019 في الكامرون

المنتخب الجزائري كان من المفروض ان يدخل بالحذر وان يغلق المساحات خاصة في الوسط الذي كان غائبا في الصراعات الفردية . فلا عدلان قديورة ولا نبيل بن طالب استطاعا ان يفعلا ما هو مطلوب منهما وهو البناء الخلفي .
المنتخب الجزائري اعتمد كثيرا على الكرات العرضية وراء دفاع المنتخب التونسي لكن في وجود مهاجم لايجيد اللعب الا بالراس وقوة مدافعي منتخب تونس افلست الخطة التي لم يستطع المدرب تغييرخا ولو مرة واحدة خلال اربعة اشواط من الكان .
المنتخب الجزائري كان عليه الاعتماد على خطة 4.3.2.1 بدل خطة 4.2.3.1 وهذا باشراك عبيد بدل غزال ليكون بذلك قديورة لاعب ارتكاز حر خلف كل من عبيد ومحرز .
ليكانس كان يطلب في كل مرة من محرز التوغل في العمق وطلب الكرة وهو ما حد كثيرا من خطورة احسن لاعب في افريقيا .
كما شاهدنا اختلاط الادوار بين الثلاثي محرز وبراهيمي وغزال في محاولة لصنع اللعب التي كانت من المفروض ان توكل للاعبي الويط الثلاتي الارتكازي (بن طالب . عبيد ..قديورة).
المنتخب لم يضع الكرة في الارجل وفي الارض نظرا لهروب الثلاثي المتقدم(محرز.غزال.براهيمي) للامام وعدم العودة لاخذ الكرة من الوسط الارتكازي .
هذا الكان وبكل صرتحة افتقدنا كثيرا لمجاني الذي كان يعطي الدافع الايجابي للمنتخب خاصة في التغطية عن المدافعين .
النقطة الايجابية هي بن سبعيني والتي تعتبر ثمرة الكان .
في الاخير .. جيل كهذا ضاع بسبب سياسة روراوة وعدم تعامله الجيد مع المدربين .. كوركوف وحاليلوا

السلام عليك
ربي يجيب الخير كون نربحو السنغال معجزة

و عليكم السلام اختي
ان شاء الله اختي
الفوز صعب جدا يا اختي لازم تونس تخسر و احنا نربحو و لكن ايعقل ان تهزم زيمباوبي تونس ؟؟؟
لا اظن لكن تبقى كرة القدم مفاجآءات اليس كذلك
في انتظار المباراة القادمة
نورتي

السلام عليكم
مشكووورة أختنا
بارك الله فيك على النقل
المهم علينا الفوز على السنغال بفارق 3 و خسارة تونس بنتيجة صغيرة 1
ولكن فالننتظر الى 2019 في الكامرون

و عليكم السلام اخي
و فيك بارك الله اخي
الفوز صعب و خسارة تونس اصعب
اخي بكل بساطة المستوى الحقيقي للمنتخب هذا هو
بدون تغطية و تستر على الحقيقة كنا نلعب مع المنتخبات الضعيفة و هذا ما اظهرنا بصورة ضخمة
لكن حين لعبنا مع منتخبات قوية ظهر المستوى الحقيقي
و كما قلت ربما كان 2019 أحسن لنا لو بدأنا التحضير من الان و الاستفادة من الاخطاء
لكن يبقى هناك امل فكرة القدم معجزااااات و مفاجأت

كرة القدم صعب التوقع فيها
فهي تخلف الظنون والتوقعات
كنت اعتقد ان المغرب لايملك ما يؤهله لكن طلع هو افضل المنتخبات العربيه حتى الان ...
بالتوفيق للجميع

باي باي افريقيا

مستحيل تتأهل الجزائر

فالسينغال لن تترك لها المجال للفوز طبعا

لست متفائلة

والله اعلم

باي باي افريقيا

مستحيل تتأهل الجزائر

فالسينغال لن تترك لها المجال للفوز طبعا

لست متفائلة

والله اعلم

مو صعب تفوز الجزائر على السنغال ابدا مو صعب
كرة القدم لاامان لها ....

الجزائر لازال عندها امل في الصعود فالفوز على السنغال يؤهلها فيما لو خسرت تونس
فكل شيء متوقع ليش لا .....

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة