شرح طريقة فتح حساب بنكي حقيقي بالإيبان و السويفت+ طلب بطاقة فيزا مدة صلاحيتها أربع سنوات

issamchennik

:: عضو منتسِب ::
إنضم
19 ديسمبر 2014
المشاركات
41
النقاط
3
السلام عليكم
اردت ان اتكلم عن بنك حقيقي موجود في اوروبا و في دولة ليتوانيا يدعم جميع الدول العربية منها الجزائر و مصر , الجميل في الموضوع اخي بإمكانك فتح حساب بنك حقيقي بالايبان و السويفت + طلب بطاقة فيزا كارد مدتها 4 سنوات سعرها فقط 3 اورو و تفعل الباي بال تفعيلا كاملا و يقبل شحن حسابك بالسكريل او بالكاشيو او عن طريق ارسال من حساب الى جساب من نفس البنك
للتسجيل في البنك من الرابط

https://www.paysera.com/ref/1654823

576564232.png
[/url][/IMG]

هده صورة البطاقة فيزا كارد

https://www.0zz0.com]
962840766.jpg
[/url]

https://www.0zz0.com]
158870640.jpg
[/url]

مميزات البنك :
1- البنك يقدم لك حساب بنكي حقيقي يحتوي على سويفت و الإيبان
2- ثمن بطاقة الفيزا 3 أورو فقط
3- عمولات شبه مجانية
4- صلاحية البطاقة 4 سنوات
5- تفعيل البايبال تفعيلا كاملا
6- تأمين الحساب و ذلك بتفعيله ببطاقة التعريف + الهاتف + الإميل و ب ال S k y p e


1- التسجيل في الموقع :
قم بالدخول إلى الرابط التالي

https://www.paysera.com/ref/1654823


بعدها قم بتفعيل الايميل


لطلب بطاقة فيزا يجب أن تقوم بترقية حسابك على الأقل إلى "Standard " و ذلك برفع بطاقة التعريف +تفعيل رقم الهاتف + ملئ إستمارة و أيضا المكالمة بالفيديو عن طريق S k y p e

قم بإختيار Unlimited" لأنه الخيار الأنسب

بعد رفع الوثائق
ستظهر لك Waiting for approval يعني الوثائق في قيد المرجعة . بعد يوم أو يومين سيتم تفعيل هويتك
 

dillmr

:: عضو منتسِب ::
إنضم
11 فيفري 2017
المشاركات
3
النقاط
3
العمر
27
محل الإقامة
KHENCHELA
السلام عليكم
اردت ان اتكلم عن بنك حقيقي موجود في اوروبا و في دولة ليتوانيا يدعم جميع الدول العربية منها الجزائر و مصر , الجميل في الموضوع اخي بإمكانك فتح حساب بنك حقيقي بالايبان و السويفت + طلب بطاقة فيزا كارد مدتها 4 سنوات سعرها فقط 3 اورو و تفعل الباي بال تفعيلا كاملا و يقبل شحن حسابك بالسكريل او بالكاشيو او عن طريق ارسال من حساب الى جساب من نفس البنك
للتسجيل في البنك من الرابط

https://www.paysera.com/ref/1654823

576564232.png
[/url][/IMG]

هده صورة البطاقة فيزا كارد

https://www.0zz0.com]
962840766.jpg
[/url]

https://www.0zz0.com]
158870640.jpg
[/url]

مميزات البنك :
1- البنك يقدم لك حساب بنكي حقيقي يحتوي على سويفت و الإيبان
2- ثمن بطاقة الفيزا 3 أورو فقط
3- عمولات شبه مجانية
4- صلاحية البطاقة 4 سنوات
5- تفعيل البايبال تفعيلا كاملا
6- تأمين الحساب و ذلك بتفعيله ببطاقة التعريف + الهاتف + الإميل و ب ال S k y p e


1- التسجيل في الموقع :
قم بالدخول إلى الرابط التالي

https://www.paysera.com/ref/1654823


بعدها قم بتفعيل الايميل


لطلب بطاقة فيزا يجب أن تقوم بترقية حسابك على الأقل إلى "Standard " و ذلك برفع بطاقة التعريف +تفعيل رقم الهاتف + ملئ إستمارة و أيضا المكالمة بالفيديو عن طريق S k y p e

قم بإختيار Unlimited" لأنه الخيار الأنسب

بعد رفع الوثائق
ستظهر لك Waiting for approval يعني الوثائق في قيد المرجعة . بعد يوم أو يومين سيتم تفعيل هويتك





يا اخي انا متخوف بزاف من بنك البايسيرا هادا
لاني عندي حساب بنكي حقيقي فيه بالإيبان وسويفت يعني كملت المستوى الثالث
نخاف مستقبلا ليكون فيه رسوم ومتطلبات والبنك الحقيقي يلزملو سيولة مالية او مدخول شهري راني متخوف من هاد الامر اريد اجابة تطمئنني
 

Msb security

:: عضو مُشارك ::
إنضم
17 ديسمبر 2015
المشاركات
328
النقاط
51
العمر
29
يا اخي انا متخوف بزاف من بنك البايسيرا هادا
لاني عندي حساب بنكي حقيقي فيه بالإيبان وسويفت يعني كملت المستوى الثالث
نخاف مستقبلا ليكون فيه رسوم ومتطلبات والبنك الحقيقي يلزملو سيولة مالية او مدخول شهري راني متخوف من هاد الامر اريد اجابة تطمئنني

يا اخي اين يوجد الجزائرين اجبد روحك اخي نصيحة
كما فعلو مع نيتلر و باير و ادفكاش سيتبعهم هاذ البنك سيصبح لا يقبل الجزائر ويبدء في تجميد الحسابات ومطلباتك في كل مرة بلوثائق ودفع الخ... ابحث عن بنك لا يعرفه الجزائريون وتتهني .. عن تجربة
 

رمزي_23

:: عضو فعّال ::
بائع عملات معتمد
إنضم
16 جانفي 2017
المشاركات
1,841
النقاط
543
العمر
36
محل الإقامة
Annaba
الجنس
ذكر
السلام عليكم كلامك صحيح لأن البعض أصبح كمالك للبنك أو الناطق الرسمي بإسمه تجد صفحات على الفايسبوك يبيعون بطاقات الفيزا الخاصة ببنك بايسيرا و التي سعرها 3€ بسعر 4000 دج . موقع epayso الذي يوفرها بسعر مليون سنتيم . و لا ننسى الذين يطلبون البطاقات فقط لمجرد التباهي و هو لا يملك سنتيم واحد و هكذا ،الحظر لا يأتي لوحده أخي كما يقول المثل " ما تكتر على الملوك لا يملوك "
 

MALEK 02

:: عضو منتسِب ::
إنضم
3 جويلية 2014
المشاركات
16
النقاط
3
محل الإقامة
CHLEF
ارسلت الوثائق اكثر من 5 مرات ورفضها بطاقة التعريف وفاتورة الهاتف الثابت وكان دائما ردهم
Dear Client,
Please be informed that the document status has been changed.
Document information
Submitted on: 2017-03-09
Status: Discarded
Reason: Please send us a copy of your international passport/ plastic ID card and to do selfie with your international document if you want to have level 3.

 

mokhson

:: عضو منتسِب ::
إنضم
15 جوان 2016
المشاركات
16
النقاط
3
العمر
44
محل الإقامة
ElBayadh
شكرا على المجهود، كل شيء على مايرام وأنا اليوم في المرحلة الأخيرة وانتظر السكايبل. بالتوفيق.
 

YACINE1988

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 أفريل 2017
المشاركات
120
النقاط
7
العمر
32
محل الإقامة
CHLEF
NSAKSIK KHOUYA ESQUE NAKDAR NDIR VIREMENT MAN BANQUE F DZAYAR L HADA COMPTE BANQUAIRE TA3 PAYSERA
 
Top