شكون يعرف الجلفة مليح

السلام عليكم
انا لو نعرفها ما نوريلكش الشح فبك
امممم على العكس والله انا نعرفثفيها طريق وحدة وذاك الكبش فسونتر فيل يهبل ياو حسبتو حقاني قلت الله يبارك مي واش طلع الكبش هناك ياو راه تمثال مي نقولك اهل الكرم والضيافة والقلب الطيب ناس كراما لدرجة كبيرة وخونا صلاح الدين يسكن هناك ان شاء الله عاونك وربي يجازيه شهامة واصل وانا عليها راني حاطاتو فالانتظار فحالة فسخت خطوبتي نديكم للجلفة خطابين
الله يشافي مريضكم
خونا حكيم الضيافة بالمعرفة انا جيت لوسارة مليار مرة ما ضيفتونا ما والو ريحتك ماكانش هههه

اهاه اهاه لا فتي علينا برك ههه مي ما قعدتيش بالاك وما تبتيش عندنا بيسك لوكان تباتي تشوفي الضياافة
ياي قادرين يمركوك في الدفتر العائلي ههه والله وهذي كلمة اذا جيتي كاش مرة ورايحة تفوتي على وسارة غير عيطيلي وتشوفي
الضياافة كيفاه مدايرة ما تخربولناش في الكرم سينون نسويسيدي هههه

راكم قتلتونا بالقدر يا بن عمي
ههه

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
شفتو الواحد عاد ينسى جيت نكتب صلاح كتبت حكيييم
و الله كلاهما عزيز على قلبي

شفتو الواحد عاد ينسى جيت نكتب صلاح كتبت حكيييم
و الله كلاهما عزيز على قلبي
ههه
خويا امين
اذا جيت للجلفة
اضرب علينا دورة و نتهلاو فيك باذن الله

السلام عليكم
انا لو نعرفها ما نوريلكش الشح فبك
امممم على العكس والله انا نعرفثفيها طريق وحدة وذاك الكبش فسونتر فيل يهبل ياو حسبتو حقاني قلت الله يبارك مي واش طلع الكبش هناك ياو راه تمثال مي نقولك اهل الكرم والضيافة والقلب الطيب ناس كراما لدرجة كبيرة وخونا صلاح الدين يسكن هناك ان شاء الله عاونك وربي يجازيه شهامة واصل وانا عليها راني حاطاتو فالانتظار فحالة فسخت خطوبتي نديكم للجلفة خطابين
الله يشافي مريضكم
خونا حكيم الضيافة بالمعرفة انا جيت لوسارة مليار مرة ما ضيفتونا ما والو ريحتك ماكانش هههه
اهلا بمرام
هذي مدة يا مخلوقة

شني شيني ؟؟
احبسي
...و الله مليح
معناها انا الزاوج في لاشين
ههه
مليح ... و يبقى الامل
ههه

السلام عليكم
كنت حابة نعاونك لكن للاسف كي فرات الحالة جيت ههههه انا نوريلك الطبيب مي نستقبلك خاطيني شوف كاش اوتيل تسدح فيه ههههه نتمسخر برك خيي اهلا وسهلابك ..ربي يشافي المريض ويعافيه ..المرة لجاية ان شاء الله نكونو هنا ....:)

السلام عليكم
كنت حابة نعاونك لكن للاسف كي فرات الحالة جيت ههههه انا نوريلك الطبيب مي نستقبلك خاطيني شوف كاش اوتيل تسدح فيه ههههه نتمسخر برك خيي اهلا وسهلابك ..ربي يشافي المريض ويعافيه ..المرة لجاية ان شاء الله نكونو هنا ....:)
ههههههههههههههه
شكرا يا بنت الأكارم
ما نظنش أهلي في الجلفة يقبلوا أني نبات في الفنادق
و انا عندي أهل و احباب ثماك هههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة