نتائج مسابقة دعوة الى الكتابة

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
مبروك اخوتي

أين الهدايا من الضيوف
و اين الحلويات خصوصا من عند الفائزات
ركزولي على البغرير ههههههههههههه

مبروك لكن جميعا و الله تستاهلوا

تستحق ذلك يا اخي
غالي و الطلب رخيص
اهديت لنا التميز فكيف لا نهدي لك البغرير
بالصحة و العافية
do.php

تستحق ذلك يا اخي
غالي و الطلب رخيص
اهديت لنا التميز فكيف لا نهدي لك البغرير
بالصحة و العافية
do.php

ههههههههههههههههه
شكرا لك أختااااه

السلام عليكم
في البداية أهنئ الفائزين و الفائزات في هاته المسابقة الإبداعية و أتمنى لهم التألق و المزيد في الكتابة
ألف مبــــــــــــــــــــــــــــــــررررررررروووووووك

و أشكر كل المراقبين و المشرفين القائمين على هذه المسابقة و على رأسهم الأخ الفاضل الأمين محمد
أتمنى الرقي و السمو في هاته الفكرة و اكتشاف ما تكتبه أنامل أعضاء اللمة الجزائرية الكرام
بالتوفيق للجميع

السلام عليكم
في البداية أهنئ الفائزين و الفائزات في هاته المسابقة الإبداعية و أتمنى لهم التألق و المزيد في الكتابة

و أشكر كل المراقبين و المشرفين القائمين على هذه المسابقة و على رأسهم الأخ الفاضل الأمين محمد
أتمنى الرقي و السمو في هاته الفكرة و اكتشاف ما تكتبه أنامل أعضاء اللمة الجزائرية الكرام
بالتوفيق للجميع
مشكورة أختي

السلام عليكم

بالتوفيق للجميع
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اختي الغالية على تهنئتك لنا ، ننتظر مشاركتك في المرة المقبلة و تهنئتنا لك بدورنا
و بالتأكيد شكرنا يتجدد للاخ الكريم @الامين محمد و لا ننسى الاخت الغالية @عاشقة الإحسان و لكل المشرفين لتنظيمهم لهذه المسابقة الابداعية المتميزة
تحياتي

السلام عليكم
اريد السؤال ان كانت المسابقة متواصلة ام لا و هل يمكنني المشاركة و شكرا للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احم احم ساتبختر امامكم الان هاهاهاههههه
كم هو رائع ان تتحصل على ختم التميز وااو
سعيدة حقا واشكر الادارة واعاشقة الاحسان
على اعطائنا هكذا فرصة وجزاكم الله خيرا
وبارك الله فيك اخي أمين وكنت اتمنى لو شاركت انت وبعض الاعضاء المميزون هنا بمواضيعهم ومشاركاتهم
تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة