محتاجة مساعداتكم خاصة المتزوجات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

دعاء الجنات

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7,433
سلام عليكم، من فضلكم اعطوني طريقة لإزالة شعر تعيشو ماتقولوليش لحلاوة برك"عرسي بعد رمضان ان شاءالله" حابة تكون ماشي مؤلمة ماعليش غالية شكرا

وعليكم السلام
حبيبتي ان شاء الله يكملك على كل خير وسعد الهنا إن شاء الله
شوفيبخصوص نزع الشعر نستعمل آلة براون للمناطق التالية
( الابط المنطقة الحساسة والساقين)
أما في جسمي تستعمل البلوندر من شيك يعني مانحتاجش ننزعو غير نخفيه برك
والآن راني نخمم نبدل لأنو الآلة راهي تديريلي شعر تحت الجلد كل مرة تشير بفففففف كرهت
وراني نعمل دراسة هههه زعما عالما خخخخخ
قلت تستعمل الحلاوة وننزعه وبعدها ندلكها بزيت عشبة السعد
قريت عليها وقال عليها الدكتور أسامة الحجازي
يعني ما تجي تكمل العبوة حتى يكون الشعر خفاف ولا كي الوبر أن شاء الله راح نستعملها ونرجعلك الخبر

@بنقابي أفتخر شكرا حبيبتي على الرد زعما كنت نخمم في براون قلتي لي راهي تديرلك شعر تحت الجلد اذن ماالحل أنا كنت نستعمل الموس بصح تعرفو سلبياتو

أما الحلاوة نفضل نموووووت ومانستعملهاش ،نتمنى تفيدني العضوات جميعا والله راني في حيرة @أم ياسمينdz @أم منير @sanaya

سلام
الحلاوة هي الأفضل لأنو تخفف نمو الشعر
وتقدري تستعملي ميم شرائح
ولا حبيت نصورهالك هي الأفضل لأنو الشعر ميطلعش بالخف وزيد يكون أخف
وبعد النزع تدهني المنطقة بزيت نبات السعد
أما على الكريمات منستعملهمش بتاتا
سلام حنونة

براون اللي عندي تقولي راكي تدري فالوس شوا عندها فينيسيو ههههه
دومونديت على براون سيلك ابيل 9 وقالو انها تنزع الشعر من الجذور لكن مازال ماوصلنييييش إلا ربي كتب راح نطرح تجربتي معاها ولكن انصحك بعد كل عملية نزع الشعرط( من الجذور ) استعمال زيت السعد على الأقل تضمني بلي مايزيد ينوض

@sanaya
يا الحبيبة وين راكي
راني نحوس على هادا المصيبة نتاع زيت السعد زعما كاين هنا في الجزائر
إلا نعم قوليلي سعره ومن اي شركة ولو ممكن الصورة تعيشي

وهادو شرائح ميم مؤلمة كيما الحلاوة أو لا؟ أنا والله الحلاوة قد ماحاولت ماقدرتش ماعنديش طاقة ،زيت السعد كيفاه داير؟ وهل هناك بديل عنه؟ شكرا

السلام عليكم
اختي أنا نستعمل حلاوة صح توجع في الاول
بصح غير توالفيها خلاص وكاين زيت يتباع وهو
بنج باش ما تحسيش بصح نسيت اسمو لأني
استعملتو مرة واحدة فقط بصح تصيبيه يتباع

ktebt assrari kamel mba3da tfakert dik nhar ki kan ay wahed ya9der ya9ra les sujet hna machi ghir bnet effacit desolée
aalmohim l okht li yheb chbah maygol ehh,, kol partie w wech yssa3edha w la haba chbeh makan ghir la cire wala lazer mais rah l hel 3lik
bn courage

اختي مدامك عروسة ننصحك تروحي لاحد مراكز العناية بالبشرة ينحو الشعر لاي منطقة حبيتي و بسعر معقول

شكرا اختي Gie jo صح كي قلتي ليحب شباح ما يقول آح أما زيت القرنفل شكرا على المعلومة ماكنتش نعرفها ~~تحياتي~~~

@assinat شكرا حبيبتي على هذا الإقتراح بصح مانعرفش مليح هاذ المراكز ومانحبهومش على كل حال ~~تحياتي~~

ني حلاوة ني براون استعملي بودرة اسمها غالية لليدين والرجلين ضربة ضربة وللابطين والمنطقة الحساسة لكن مع المداومة والصبر قصدي عن المنطقةعن تجربة وشرائح ميم للشاربين انا هاذ واش نستعمل

@عبير الغرام شكرا على ردك القيم أختي ،يعني الزيت يخفف الألم؟ ان شاء الله نبحث عليه شكرا.
@الصحافية الساخرة

السلام عليكم ...
اسمحيلي اختي منعرفش طريقة خلاف ... اصلا انا امي متحبنيش نحيه غير من المناطق الحساسة برك نحي ، خاطر تقولي يقل وحدو وانتي الى متزوجة لازم تنحي اكييييد مي كي تنحي باي طريقة اذهني بزيت الزيتون هو اللي يخلي الشعر ما يطولش تم تم ،، هذا واش نعرف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة