ليستر سيتي يواصل صحوة ما بعد رحيل رانييري

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
واصل ليستر سيتي، صحوته بالبريميير ليج، وحقق فوزا آخر، على حساب هال سيتي (3-1) على ملعب "كينج باور ستاديوم" مساء السبت، ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهى الشوط الأول، بهدف في كل شبكة، حيث كان الضيوف، هم البادئون بالتسجيل، بعد مرور 14 دقيقة عبر سام كلوكاس، قبل أن يعادل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة (27) بواسطة النمساوي سام فوكس.

وفي الشوط الثاني، وضع الجزائري رياض محرز فريقه ليستر في المقدمة في الدقيقة (59)، قبل أن يسجل توم هادلستون، الهدف الثالث بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة، من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يواصل "الثعالب" انتفاضتهم بعد رحيل المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، عن الفريق، ويحصدوا فوزهم الثاني على التوالي، بعد الفوز على ليفربول، ليرتفع رصيدهم لـ27 نقطة في المركز الـ15.
في المقابل، تواصلت معاناة "النمور" هذا الموسم بعدما تجرعوا خسارتهم الـ16 هذا الموسم، ويظلوا في المركز الـ19، قبل الأخير بـ21 نقطة.

كما واصل كريستال بالاس، صحوته بعدما حقق فوزَا صعبًا خارج قواعده بهدفين نظيفين على حساب وست بروميتش ألبيون، على ملعب "هاوثورنز".

ويدين "النسور" بالفضل في هذا الانتصار لمهاجمهم الإيفواري الدولي ويلفريد زاها، ولأندروس تاونسند، حيث سجلا هدفي اللقاء في الدقيقتين (55، و84) على الترتيب.
وبعدما حقق الفوز أيضا في الجولة الماضية على حساب ميدلسبره، ارتفع رصيد البالاس لـ25 نقطة في المركز السابع عشر، فيما ظل رصيد "الباجيز" عند 40 نقطة في المرتبة الثامنة.

وفاز ستوك سيتي على ضيفه ميدلسبره بثنائية نظيفة على ملعب "بريطانيا ستاديوم".
حملت ثنائية أصحاب الأرض توقيع المهاجم النمساوي المتألق ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقتين (29، و42).

شهد اللقاء مشاركة كاملة للنجم المصري الشاب رمضان صبحي، الذي قدم مستوى طيبًا، وكاد أن يفتتح باب التسجيل لفريقه لولا أن العارضة تصدت لتسديدته من داخل المنطقة.

بهذا يرتفع رصيد "البوترز" لـ35 نقطة في المركز التاسع، بينما ظل رصيد "البورو" عند 22 نقطة يهبطوا بها للمركز الثامن عشر.

وقاد المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي، فريقه سوانزي سيتي؛ لاقتناص فوز ثمين من براثن ضيفه بيرنلي بنتيجة (3-2) على ملعب "ليبرتي ستاديوم".

وضع يورنتي، أصحاب الأرض في المقدمة منذ الدقيقة 12، قبل أن يأتي الرد من فريق بيرنلي بعدها بثمان دقائق بواسطة أندري جراي لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

وفي النصف الثاني، تقدم الضيوف في النتيجة في الدقيقة 61 عبر جراي مجددا، ولكن تمكن مارتن أولسن من معادلة الكفة لسوانزي في الدقيقة 69.

وعندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة، أحرز يورنتي الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليقتنص 3 نقاط غالية.

وأصبح لـ"السوانز" 27 نقطة بالمرتبة الـ16 ويترك مناطق الخطر، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 31 بالمرتبة الـ12.

وعاد ساوثهامبتون، بانتصار كبير من عقر دار مضيفه واتفورد (3-4) في اللقاء الذي احتضنه ملعب "فيكاراج رود".

أنهى ساوثهامبتون الشوط الأول، متقدما بهدفين حيث أحرز له كل من دوشان تاديتش، وناثان ريدموند، في الدقيقتين (28، و45) على الترتيب، فيما أحرز هدف أصحاب الأرض قائدهم تروي ديني، في الدقيقة الرابعة.

وفي الشوط الثاني، تمكن المهاجم الإيطالي ستيفانو أوكاكا، من إدراك التعادل في الدقيقة (79).

لكن رد الضيوف، لم يتأخر سوى 5 دقائق عبر المهاجم الإيطالي الآخر مانولو جابياديني، قبل أن يعود ريدموند ويعزز تقدم ساوثامبتون بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة (86).

وفي الدقيقة الأخيرة، سجل الفرنسي عبدالله دوكوري، هدف تذليل الفارق لواتفورد، لكنه لم يكن كافيا لتدارك الخسارة.

بهذه النتيجة يصبح رصيد "القديسين" 33 نقطة يحتلوا بها منتصف الترتيب، فيما ظل رصيد "الهورنتس" عند 31 نقطة في المرتبة الـ13

do.php


do.php


do.php

do.php


do.php
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top