لو استطعت العودة الى الماضي .... الى اين تعود؟؟؟؟؟

Gül Bahar

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,844
محل الإقامة
الجزائر
%D8%A8%D8%B3%D9%85_%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AD%D9%85%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%85.gif

كل انسان منا مر بلحظات سعيدة:) ولحظات حزينة:( في ماضيه الطويل.....

....

ولكن لو استطاع الواحد منا ان يعود الى الوراء:eek: " الماضي " .... فأي فترة تختار ؟؟؟:unsure:

او اي مناسبة تريد ان تعود اليها ؟؟؟؟ :unsure:

او اي لحظات او مرحلة تبقى عالقة في ذهنك تتمنى لو انك تعود اليها ؟؟؟؟

;)تحياتي لكم;)

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
سلام عليكم
نرجع مين كان بابا حي ..
شكرا على الموضوع القيم (y)

سلام عليكم
نرجع مين كان بابا حي ..
شكرا على الموضوع القيم (y)

انا لله و انا اليه راجعون كان مثواه الجنة و الهمكم سلوان الصبر
الله يحفظك و يرحمو ان شاء الله يارب
تحياتي​

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اتمنى العودة لاي مكان لانو ماحدث معي هو ماجعلني ما انا عليه الان و به تعلمت
لكن ندمت على اني لم اتصرف بطبيعتي في احد المرات و قلت مافي قلبي
تحياتي​

ربما إلى الزمن قبل قدومي إلى المكان الذي انا فيه الآن..أو إلى فترة بداية قدومي إليه...
هناك...حيث لم أظن ...أنها اللحظات الأخيرة...لأجمل الأيام...

لكن إن كان لنا من عودة...لابد أن يصحبه شرط..وهو : أن يتوقف الوقت عندها...

مم .. كنت سأرغب بالعودة الى سنة 2012 .. كانت أفضل سنوات حياتي الى الآن .. بها ذكريات غالية على قلبي .. :)
بوركت على الطرح المميز أختاه ;)

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
انا لله و انا اليه راجعون كان مثواه الجنة و الهمكم سلوان الصبر
الله يحفظك و يرحمو ان شاء الله يارب
تحياتي​
شكرا لكي أختي الفاضلة
تحياتي لكي ♥

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اربد العودة الى قريتي بعمر الصبا واللعب والرأس فارغ.
اعود الى بلادي حبيبتي بحلوها ومرها

السلام عليكم
سأعود الى ايام الدراسة في المرحلة الابتدائية ههه رائعة ياليت.....
مشكوورة على ا لموضوع

اوووه لحظات كثيرة جداً أتمنى او أعود لأعيشها مرة أخرى
ولكنني أتمنى أن أعود إلى
2005.11.03
أول أيام عيد الفطر المبارك

بارك الله فيكِ على الموضوع اخيتي
جعلتني أتذكر بعض المواقف الطريفة واللحظات المميزة​

شكرا لك على الموضوع القيم
في الحقيقية منعرجات كثيرة تخطيتها لكن التي اريد محوها من ذاكرتي ولم أستطع لما كان عمري 16 أود ان أرجع لأغير ذلك المنعرج لأسلك غيره
لكن الزمن لن يعود والأثر يبقى
وبقي في الذكرى
والألم لن يمحى
والحمد لله في الأولى والأخرى

السلام عليكم
والله يا اختي لو نرجع ونمحي نمحي يوم طحت وتبدلت حياتي كلها وضاع مستقبلي كلو الحمد لله على كل حال ما نقدروش نمحو كل شي مكتب من عند الله
وممكن نحس بالاخ صارم لانو عندو نقطة سوداء فعمر ال 16 نقولو نفس العمر تقريبا اللي تغيرت فيه حياتي للاسوء طبعا مي الشي المشرق اني فرحانة بيه تخيل خويا صارم من ملايير البشر نكون انا وانت والمرضى قراب من ربي ويا سعد من زارنا واحنا مرضى لانو ربي عندنا نقولك دير كيما انا ندير خلي ذاك السن نقطة مليحة انو انتقلت من مجرد انسان كيما كل الناس الى انسان عزيز على ربي الف شكر وحمد
شكرا لصاحبة الموضوع

لو استطعت العودة الى الماضي
لعدت الى تاريخ 16 /9 / 2016
تاريخ وفاة جدتي ربي يرحمها
فقط كنت اريد ان اكون بجانبها في اخر لحظاتها

السلام عليكم
والله يا اختي لو نرجع ونمحي نمحي يوم طحت وتبدلت حياتي كلها وضاع مستقبلي كلو الحمد لله على كل حال ما نقدروش نمحو كل شي مكتب من عند الله
وممكن نحس بالاخ صارم لانو عندو نقطة سوداء فعمر ال 16 نقولو نفس العمر تقريبا اللي تغيرت فيه حياتي للاسوء طبعا مي الشي المشرق اني فرحانة بيه تخيل خويا صارم من ملايير البشر نكون انا وانت والمرضى قراب من ربي ويا سعد من زارنا واحنا مرضى لانو ربي عندنا نقولك دير كيما انا ندير خلي ذاك السن نقطة مليحة انو انتقلت من مجرد انسان كيما كل الناس الى انسان عزيز على ربي الف شكر وحمد
شكرا لصاحبة الموضوع
صح أخت الكريمة @ليليا مرام
ماقدره الله كان ولابد منه ولست متقوقعا على ذالك الماضي لكنه لما يطفوا على سطح بحري أجدني أعود إليه لأني خسرت الدموع فتصورني شخصا لايبكي ماهو حاله

إذا حبيت أرجع للوراء
أرجع لذكريات الطفولة
  1. اريد العودة للماضي حتى اخذ الاشياء التي تعلمتها والتي سأستفيد منها ف المستقبل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة