اريد أن أنساك وحسب ...!

ترى بعض الظنون إثم ... يمكن صاحبتها ماقالت شيء لكن الشاب ما وعدها بشيء ثم تملص منه .. هو صديق ايام الدراسه وبعدما انتهت الدراسه راح يشوف حاله ومستقبله ولم يكن هناك التزاما عليه او وعدا قطعه على نفسه حسبما يبدو من طرحها .. إذاَ الموضوع منتهي في وقت يجب ان ينتهي فيه فعلاما توؤلوه الى غير شيء ..
من رأيي ان تتركيه وشأنه ولا تحوسي عليه فتلك امور لاينبغي لك فعلها وهي تقلل من قيمتك وتشقي طريقك كما هو يشق طريقه وتبتسمي حينما تتذكريه وتدعي له بالخير وكفى ...
ياو البنات هاد الوقت والله مارهم يرحموا كي يشوفوا واحد يحب وحدة و ناويها للحلال يحبوا يفرقوا بيناتهم ههههه و شفتها بعينيا بسك صرات للمعظم البنات لي نعرفهم وربي يهديهم
و نقولك حاجة اختي اسينات انسي هدا بنادم لي تحبيه بسك رجال و الله مايستهالو حاجة
لازم تكملي حياتك و اظا ربي كتبلكم تكونوا مع بعض و الله يصرا ليصرا و يردهلك ربي

حسبي الله و نعم الوكيل على صحبتك والله بسك البنات مولاوش يرحمو واحد
مهم ربي يكون معاك و ادا تحبيه صح لازم دافعي عليه كيما قالتلك بشرى
ربي يكون معاك
السلام عليكم اختي
اول شي ندعي ربي. تنسايه كيما نساك شوفي هو راح وكمل حياتو هذو هوما الرجال ماكانش راجل يستاهل تبكي عليه من غير باباك اللي تعب عليك من تجربتي انا خطبني وراح وعادي ولا تحرك فيه شي خممت انو كيما هو كمل حياتو عادي نكمل حياتي شوفي نقولك الحب لما يديرك في دارو ويطلعلك قيمتك قدام اهلك وجيرانك ما نقولكش ما عشناش. وما حبيناش ونقولك حرام وكذا خاطر راكي كبيرة والكلام هذا رجع سامط نقولك ولداتو مرا ووداتك مرا علاه هو ما يبكيش عليك وانت تظلي تبكي عليه بلاك بدا حياتو مع وحدة وانتي تخمي فيه ديري كيما انا من نجي نخمم نوض نضربها بشطحة ندير موسيفى نبرد قلبي ونقعد والا نخدم قاطو والا نطيب شي يريحني نفسيا او ندخل هنا مع المهابل نتاع اللمة ونقسر ونضحك وعادي ويبقى الامل وربي يعوضك بسيدو وصحبتك هذيك يرحم باباكم اخطونا من كلمة صحبتي راحت فالثورة كل وحدة تضرب على مصلحتها
انسايه وكملي حياتك لو حبك نتاع الصح كان ما يسمعش للناس ولو يشوفك بعينيه يكذب خاطر يعرفك مليح مي هذا دخل للجامعة كمل وقتو وراح لحياتو ربي يوفقك
سلام
ماشي بيدي ننساه علاش انا حابة نبقى هكذا والله ماقدرتش
المهم شكرا لرأيك اختي

ماشي بيدي ننساه علاش انا حابة نبقى هكذا والله ماقدرتش
المهم شكرا لرأيك اختي
بربي تقدري ان شاء الله واعر الشي انسان توالفيه وعندك ذكريات معاه صعيبة صح مي فكري انو راح ونساك كلامي تشوفيه قاسي مي علجالك راني نقلولك وقلت و لنفسي قبلك بربي تنسايه صدقيني او توالفي تعيشي بلا بيه هو بلاك تلاقيك بيه الصدفة ممكن حتى ما يتفكركش. واذا كان من المكتوب يجي نهار تلاقيه وبلاك هو يديك راه العلم عند ربي مهم انتي حاولي وكثري الدعاء وربي ينسيك فيه

لا تسألي...ولا تأخذي من وقتكِ المزيد لتفكري وتتساءلي وتتذكري.....
عام ونصف العام كثير..وأكثر من كثير...
تحتاجين من يَجرُكِ من يدكِ ويسحبكِ لتخرجي من مستنقعكِ...يخرجك من ظلامكِ إلى النور....
للأسف كلنا نحتاج ونريد هذه اليد التي تسحبنا وتنتشلنا من غرقنا..حينما بحر الهموم والأحزان يعصف بنا...
ليس لكِ...من بعد الله...سوى نفسكِ...
انهضي...وجدي لك هدفاً بالحياة...اعملي لمَ لا؟
اخرجي من سجنكِ...قابلي أشخاصاً ..تحدثي..وامزحي..واضحكي...وتأنقي..ولاتسمحي لشيء لم يهتم لكِ وبحالكِ..أن يعكر صفوكِ..ويعرقل سير حياتكِ...عيشي أيامكِ كما ينبغي ..لا تبقي بين أربع جدران...أعلم..ستظنين..وأكرر قول أنكِ ( ستظنين ) ..أن ذلك صعب..ولن يخرجكِ مما فيكِ..وأنكِ لا تقوين على ممارسة حياتكِ بكل سلاسة...وغير قادرة على أداء أي عمل...تشعرين أنكِ لا تستطعين أن تغادري مكانك...وليس لكِ رغبة بأي أي أي شيء..

وهذا كله ( ظن )...غير صحيح...
لو كنتُ إلى جانبكِ لجعلتكِ تعاينين صدق قولي ...
لكن أنتِ تستطيعين..صدقيني...أنتِ من سجنتي نفسكِ..لم يسجنك هو....
ومفتاح سجنك بيدكِ...ليس بيدي الغير..
انطلقي وكفى عبثاً بروحكِ ونفسكِ...
تحرري من سيطرة أفكاركِ...
صدقيني ستكونين بخير وعافية..وراحة وطمأنينة..وشيء من سعادة تتخلل قلبكِ...
لا تتعبي نفسكِ ب كيف وماذا وما الذي حصل..ومن الجاني ومن المجني...
هذا كله لايهم الآن..فالنتيجة واحدة لن تتغير بمعرفة الأسباب..
لا تقضي وقتاً بالتفكير بالمشكلة...بل حاولي أن تجربي كل الحلول للخلاص منها...وبإذن الله سينجح إحداها...
صدقاً...أتمنى لكِ أن تجدي سبيلكِ الذي سيكون فيه بإذن الله خلاصكِ...

ولا تنسي...أن ( الله ) معكِ...فأوكلي إليه كل أموركِ..هو نعم المولى ونِعم الوكيل...

في حفظ الله عزيزتي...

فعلا انت محق شكرا جزيلا لرأيك

بربي تقدري ان شاء الله واعر الشي انسان توالفيه وعندك ذكريات معاه صعيبة صح مي فكري انو راح ونساك كلامي تشوفيه قاسي مي علجالك راني نقلولك وقلت و لنفسي قبلك بربي تنسايه صدقيني او توالفي تعيشي بلا بيه هو بلاك تلاقيك بيه الصدفة ممكن حتى ما يتفكركش. واذا كان من المكتوب يجي نهار تلاقيه وبلاك هو يديك راه العلم عند ربي مهم انتي حاولي وكثري الدعاء وربي ينسيك فيه
أن شاء الله شكرا فعلا اختي

ياو البنات هاد الوقت والله مارهم يرحموا كي يشوفوا واحد يحب وحدة و ناويها للحلال يحبوا يفرقوا بيناتهم ههههه و شفتها بعينيا بسك صرات للمعظم البنات لي نعرفهم وربي يهديهم
و نقولك حاجة اختي اسينات انسي هدا بنادم لي تحبيه بسك رجال و الله مايستهالو حاجة
لازم تكملي حياتك و اظا ربي كتبلكم تكونوا مع بعض و الله يصرا ليصرا و يردهلك ربي
شكرا جزيلا اختي

لو كان يبادلك نفس الشعور راهو رجع وحوس عليك و يكون يحس كيما تحسي انتى ذرك
وعادة العشاق هاذو كى يلقو البديل راهو يتغير على القديم وينساه
واما شعور الاكتئاب والملل والوحدة وهاذ الامور كلها من الفراغ والشيطان

صلى صلاتك وادعى ربي يصلح حالك ويرزقك الراجل الصالح
ولا تتبعي هواك ونفسك اعصيهم تربحي دنيتك واخرتك
هذا كل شئء
شكرا جزيلا فعلا محق

السلام عليكم
الله يعينك كل شي له حد اختي
رح تنسيه هو لو احبك بصدق لوجد لك الف عذر حتى لا يبتعد عنك و لا يصدق كلام الاخرين
فعلا

شكرا جزيلا
هذا هو سبب ما أنتِ فيه الآن...
دون حتى أن تدركي أنتِ لا تسمحين بتكوين ذكريات جديدة...تُنسيكِ القديمة ..

عزيزتي...قومي بكسر هذا الحاجز...تجاوزيه..وتحملي في البداية..كأنما تشربين دواء مر...ثم بعد ذلك...سترين كيف ستتشافين وتتعافين تتدريجياً من هذه الذكريات القديمة...التي استفردت بكِ..فلم ترحمكِ...
خالطي أهلك والناس والحياة...ويفضل أن يكون لك عمل ..هدف..شيء تسعين لإنجازه وتحقيقه...

هذا كله بإذن الله...سينقذكِ مما أنتِ فيه..

أسينات تختار من ترد عليهم وتترك البقيه بلا حتى شكرا ...
ليس هكذا تورد الابل ياطيبه .

ههه غرت ؟؟؟؟

يمكن البنت منبهتش لرد نتاعك هظا مكان

Dhakt ma3k hada makan bsah wakila mathbouch l'I yadhak ma3akom dzl

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة