توبة قبل رمضان .... ولات ريمة لعادتها القديمة

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا ان شاء الله اموركم تمام
يا جماعة الخير اليوم ان شاء الله حبيت نحكو على سوجي
التوبة قبل رمضان ..... وريمة ترجع لعادتها القديمة بعد رمضان
تعرفو راني مريضة والجيران يجو يطلو عليا ايا فقعدة نسوية بداو يحكو على رمضان ايا وحدة منهم قالت انو هذا العام تروح للتراويح حاجة مليحة اكيد قتلها انا والله ونقدر نروح الله غالب انا نصلي فدارنا وبالقعاد قاتلي نقدر نصلي فالدار مي لالا حابة نروح نحوس شوي ونقرعج ونقسر مع البنات تفاهمنا نتلاقاو كل ليلة ونهار ما نحبوش نصلو نروحو ندورو فالليل يعني نفس المسلسل نتاع كل عام
يا الخاوة انا ما دخلني بعلاقة اي وحدة بربي نحاسب نفسي لو اختي ما ندخلش روحي فيها عليا نقولها ولنفسي اما ندخل روحي لالا مي قلقني كلامها الصراحة
علاه تصلي غير فرمضان او تلعبيها تحظي القرآن والمصحف قاع العام فوقو الغبار وعلاه المظاهر هذي قدام الناس كي ذاك اللي خاربها قاع السمانة وبالجمعة يروح يجري قدم الناس قال من قال من جماعة الجمعة اللي عباية بيضا والسبحة والسبت الجين والعشق والبحر هذا تمسخير بالدين والا لالالالا
يعرفو ربي غير فرمضان بنات يتفاهمو ويديرو رونديفو باه يولو يخرجو للتراويح على جال برك الترويح على النفس وكاين شفتهم فالنهار ما تلبسش الحجاب وفالليل دير حجاب وتروح للتراويح امرانيش فاهمة انا شكون قراهم الدين مارنيش ندخل روحي لكن شي يقلق اكيد الدين مش هاكا ما تروحيش وصي صلاتك في داركم عادي ولو كنتي متبرجة امر التبرج ربي يسهل عليك اما تلعبيها قدام الناس اللي اصلا يعرفو انو خاطيك او يشوفوك فالنهار متبرجة وفالليل بالحجاب للتراويح
التوبة هذي قبل رمضان تلحقها ختها ريمة وعاتها القديمة ورا العيد وتبدا من ليلة 27 يبدا التجهاز لموعد اخر مواعيد غرامية
ريمة وعادتها القديمة انا نقولك اقعدي يا ريمة كيما راكي وبركاي ما تلعبيها توبة نتاع رمضان لانو كل شي يعرفوه الناس اذا خادعة الناس فايقة واذا حاولي تخدعي ربي فربي يشوف ما فا القلوب احنا مش ضد التوبة توبي ومااذا بينا تكوني تقراي القرآن او تصلي مي كل العام مش يلحق رمضان تتفكري انو ربي كاين او تستغلي رمضان باه تخرجي عيب خلو رحمة ربي تنزل علينا لانو خايفين اللي ديرو فيها نتوما نخلصوها احنا
مع انو هذي الظاهرة نشوف فيها غير عند النسا بزاف لانو راجل باين اللي ما يصيليش ما يصليش قاع العام ميم يلحق رمضان ما يصليش ندعو ربي يهديهم اما انو يلعب بربي يفوت رمضان ويرجع لعقليتو نشوف فيها عند النسا بزاف
الخط ليكم واش رايكم

السلام عليكم ليلوشتي واش احوالك لاباس !
موضوعك شباب الله يبارك وعندو مغزى مليح
لكن انا بالتيليفون درك :cry: فوق خمسة اسطر مانقدرش نكتب وتعرفي اختك تحب تشعر كن نبدا نكتب يصرالي شلل في الاصابع هههههه
المهم نعربن كي العادة ههههه ونرجع بإذن الله مرة اخرى للتعبير الكتابي هههه
ربي يحفظك ختي وربي يشفيك ان شاء الله

السلام عليكم
كي العادة ..مرام ديما القدام
ههه
و الله يا اختي اللقطة هااذي راها تتكرر كل عام
الناس اتوب ق في رمضان و الاشهر الاخرى خالينلها دي يماها كومبلي
ياودي نوريلك الديفو وين راه ؟؟
الاخلاص في العمل و الطاعو ماكانش الا من رحم ربك
و الرياء راه داير التير عندنا و الله يجعل الخير
و كيما قلتي الدين كلي ولى لعبة يلعبو بيها او ورقة رابحة يكسبو بيها قلوب الناس و احترامهم
و الله يجعل الخير
اما عليا انا الحمد لله
ههه
راني جايبها سوا سوا
ههه
خاصتني زوجة زينة و غيرها الحمد لله
ونتي راكي طولتي يا بنت عمي
ههه
ها قوليلي ويكتا نجي باه نجي و نفري الامورات و ما الى ذلك ...ههه ..ها راه لحق رمضان
ههه
...
ايا الله يحفظك و يبارك فيك و يجازيك من كل خير
شكرا

السلام عليكم جميعا ان شاء الله اموركم تمام
يا جماعة الخير اليوم ان شاء الله حبيت نحكو على سوجي
التوبة قبل رمضان ..... وريمة ترجع لعادتها القديمة بعد رمضان
تعرفو راني مريضة والجيران يجو يطلو عليا ايا فقعدة نسوية بداو يحكو على رمضان ايا وحدة منهم قالت انو هذا العام تروح للتراويح حاجة مليحة اكيد قتلها انا والله ونقدر نروح الله غالب انا نصلي فدارنا وبالقعاد قاتلي نقدر نصلي فالدار مي لالا حابة نروح نحوس شوي ونقرعج ونقسر مع البنات تفاهمنا نتلاقاو كل ليلة ونهار ما نحبوش نصلو نروحو ندورو فالليل يعني نفس المسلسل نتاع كل عام
يا الخاوة انا ما دخلني بعلاقة اي وحدة بربي نحاسب نفسي لو اختي ما ندخلش روحي فيها عليا نقولها ولنفسي اما ندخل روحي لالا مي قلقني كلامها الصراحة
علاه تصلي غير فرمضان او تلعبيها تحظي القرآن والمصحف قاع العام فوقو الغبار وعلاه المظاهر هذي قدام الناس كي ذاك اللي خاربها قاع السمانة وبالجمعة يروح يجري قدم الناس قال من قال من جماعة الجمعة اللي عباية بيضا والسبحة والسبت الجين والعشق والبحر هذا تمسخير بالدين والا لالالالا
يعرفو ربي غير فرمضان بنات يتفاهمو ويديرو رونديفو باه يولو يخرجو للتراويح على جال برك الترويح على النفس وكاين شفتهم فالنهار ما تلبسش الحجاب وفالليل دير حجاب وتروح للتراويح امرانيش فاهمة انا شكون قراهم الدين مارنيش ندخل روحي لكن شي يقلق اكيد الدين مش هاكا ما تروحيش وصي صلاتك في داركم عادي ولو كنتي متبرجة امر التبرج ربي يسهل عليك اما تلعبيها قدام الناس اللي اصلا يعرفو انو خاطيك او يشوفوك فالنهار متبرجة وفالليل بالحجاب للتراويح
التوبة هذي قبل رمضان تلحقها ختها ريمة وعاتها القديمة ورا العيد وتبدا من ليلة 27 يبدا التجهاز لموعد اخر مواعيد غرامية
ريمة وعادتها القديمة انا نقولك اقعدي يا ريمة كيما راكي وبركاي ما تلعبيها توبة نتاع رمضان لانو كل شي يعرفوه الناس اذا خادعة الناس فايقة واذا حاولي تخدعي ربي فربي يشوف ما فا القلوب احنا مش ضد التوبة توبي ومااذا بينا تكوني تقراي القرآن او تصلي مي كل العام مش يلحق رمضان تتفكري انو ربي كاين او تستغلي رمضان باه تخرجي عيب خلو رحمة ربي تنزل علينا لانو خايفين اللي ديرو فيها نتوما نخلصوها احنا
مع انو هذي الظاهرة نشوف فيها غير عند النسا بزاف لانو راجل باين اللي ما يصيليش ما يصليش قاع العام ميم يلحق رمضان ما يصليش ندعو ربي يهديهم اما انو يلعب بربي يفوت رمضان ويرجع لعقليتو نشوف فيها عند النسا بزاف
الخط ليكم واش رايكم
أهلا ،في رمضاان تشوفي ليجان شغل صحابه الله يبارك وحتى لبنات الصلاه وقراءة القرآن ،كلما نسمعو كلمه علينا نقولو اللهم أني صائم ،وتقولي هذا مندي وبعد العيد ،أطلقو العناااااان لي كان في عاااده يرجع ليها هههه،وليقالولو كلمة قبيحه في رمضان يحكمهم مور العيد، أنا هذي الناااس والله غير شفتهم ماشي غير نحكي ههه

السلام عليكم ليلوشتي واش احوالك لاباس !
موضوعك شباب الله يبارك وعندو مغزى مليح
لكن انا بالتيليفون درك :cry: فوق خمسة اسطر مانقدرش نكتب وتعرفي اختك تحب تشعر كن نبدا نكتب يصرالي شلل في الاصابع هههههه
المهم نعربن كي العادة ههههه ونرجع بإذن الله مرة اخرى للتعبير الكتابي هههه
ربي يحفظك ختي وربي يشفيك ان شاء الله
السلام عليكم مريومة اهلا وسهلا
معليش نعرفك كي تردي انا اصلا استغربت انو ردك قصير قلت واشبيه القماش عيان غسلاتو نقص ههه
ان شاء الله نستنى تعبيرك راح نفرغلو كل الساحة ههه
ويحفظك مريومة وينجحك يا رب

السلام عليكم
كي العادة ..مرام ديما القدام
ههه
و الله يا اختي اللقطة هااذي راها تتكرر كل عام
الناس اتوب ق في رمضان و الاشهر الاخرى خالينلها دي يماها كومبلي
ياودي نوريلك الديفو وين راه ؟؟
الاخلاص في العمل و الطاعو ماكانش الا من رحم ربك
و الرياء راه داير التير عندنا و الله يجعل الخير
و كيما قلتي الدين كلي ولى لعبة يلعبو بيها او ورقة رابحة يكسبو بيها قلوب الناس و احترامهم
و الله يجعل الخير
اما عليا انا الحمد لله
ههه
راني جايبها سوا سوا
ههه
خاصتني زوجة زينة و غيرها الحمد لله
ونتي راكي طولتي يا بنت عمي
ههه
ها قوليلي ويكتا نجي باه نجي و نفري الامورات و ما الى ذلك ...ههه ..ها راه لحق رمضان
ههه
...
ايا الله يحفظك و يبارك فيك و يجازيك من كل خير
شكرا
اهلا صلاح صباح النور
انا نستنى فيك من ذاك العام انت ما حبيتش تجي لاتي بهذي صباح الخير زكية ومساء النور مريومة وهذي فطيطمة وهذي سعيدة سقم روحك صلاح
المهم ارواح قبل رمضان خلينا نريقلو رواحنا رانا روطار
والله يا خويا راه كل عام الحالة تزيد الناس تحب ربي غير فرضان ومن 27 تخلاص التراويح ويرجعو لعادتهم القديمة الواحد يتمنى لو جا رمضان قاع العام على الأقل يتسقمو ما تصليش ربي يهديك تبت فرمضان وفرصة حاجة مليحة وبزاف تبدا بداية من رمضان وين تزيد تتعلق بربي اكثر وترجع للطريق اما انو دير الدين وربي تمخسير على جال الناس برك وترجع لعادتك انا هذا غير يقعد كيما راه ما يصلي ما يتوب
كيما قلت راه الاخلاص فالدين ماماكنش ويعجبك لو تحكي معاه او معاها تجيبلم فتوى طويلة وعريضة وهي القبلة ما تعرفهاش وبن جاية
اله يهديهم
وهاني نستنى على بالي بيك مريقلي فالامور هذي وانا علاه شادة فيك تؤبشني ههه
ويبارك فيك ويحفظك يا رب العفو

أهلا ،في رمضاان تشوفي ليجان شغل صحابه الله يبارك وحتى لبنات الصلاه وقراءة القرآن ،كلما نسمعو كلمه علينا نقولو اللهم أني صائم ،وتقولي هذا مندي وبعد العيد ،أطلقو العناااااان لي كان في عاااده يرجع ليها هههه،وليقالولو كلمة قبيحه في رمضان يحكمهم مور العيد، أنا هذي الناااس والله غير شفتهم ماشي غير نحكي ههه
اهلا صفاء ان شاء الله امورك بخير
ايه صح يعمرو ويشارجو كامل رمضان وويحاسبوهم مور العيد والا غير يفطر يخرج ليه يحاسبو ومرات الدبزة قبل المغرب ويقولك رمضان غلبهم انا شفتهم وما غلبوه رمضان واستغلو ربي والدين فيه اما البنات ما نحكوش اللي عمرها ما خرجت تجيها فرصة فرمضان يعجبوني ضوك اللي ما يديروش الحجابات وتجري ورا الفطور وفالنهار تخرج بلا حجاب والله لو انا منها نحشم حتى نفوت على الجامع مش ندخل ونتمسخر
الله يهدينا ووين وصل بينا الحال
مشكورة

اهلا صفاء ان شاء الله امورك بخير
ايه صح يعمرو ويشارجو كامل رمضان وويحاسبوهم مور العيد والا غير يفطر يخرج ليه يحاسبو ومرات الدبزة قبل المغرب ويقولك رمضان غلبهم انا شفتهم وما غلبوه رمضان واستغلو ربي والدين فيه اما البنات ما نحكوش اللي عمرها ما خرجت تجيها فرصة فرمضان يعجبوني ضوك اللي ما يديروش الحجابات وتجري ورا الفطور وفالنهار تخرج بلا حجاب والله لو انا منها نحشم حتى نفوت على الجامع مش ندخل ونتمسخر
الله يهدينا ووين وصل بينا الحال
مشكورة
الحمد لله لاباس،والله غير عندك الحق

السلام عليكم

شهر رمضان ولا من العادات والتقاليد ماشي ركن من اركان الاسلام كي يوصل يولو بكل لابسين قميص تاع الصلاة ويجيبوا الوقت في

المساجد واحد راقد و احد يكونكتي وزيد في التراويح يتلاقاو النسا وأرواح نجيك واحدة تحوس على عروسة لولدها و حدة تجيب

بناتها بالماكياج تعرض فيهم يعني كارثة حتى قالوا نقاطعوا في رمضان قناة mbc خاطر رايح تفوت مسلسل زنا المحارم بصح

مافهمتش على مايقاطعوهاش درك أوعلى مدار السنة هذا هو النفاق الذي غرق فيه المجتمع وبعد رمضان يروح ثلاث ملايين

جزائري الى تونس أين العري و الحفلات الماجنة الحسنات لكسبوها في رمضان راحت في التراب

ربي برك لساتر على وجه الأطفال و الشيوخ كون يضربنا بزنزلة خاطر الواد يدي فينا وحنا نقولوا ما أحلاه برود.

آخر تعديل:
السلام عليكم
وعليكم السلام خويا الازرق. شكرا نورت الموضوع

شهر رمضان ولا من العادات والتقاليد ماشي ركن من اركان الاسلام كي يوصل يولو بكل لابسين قميص تاع الصلاة ويجيبوا الوقت في

المساجد واحد راقد و احد يكونكتي وزيد في التراويح يتلاقاو النسا وأرواح نجيك واحدة تحوس على عروسة لولدها و حدة تجيب

بناتها بالماكياج تعرض فيهم

هههه عجبتني نتاع تجيب بناتها تعرض صار ولات هاكا امالا هذا العام نصلي التروايح كان تزوجت عندك البورسونتاج نتاعك هههه
ايه يوصل رمضان كامل يخبو ربي ويعجبهم الجامع والخوتات يولو أخوات ويصلو. ونتاع صلاة الدين وما سلكش من نفاق العرب الله يسترنا
يعني كارثة حتى قالوا نقاطعوا في رمضان قناة mbc خاطر رايح تفوت مسلسل زنا المحارم بصح
يقاطعو ام بي سي خاطر رايحين يشوفوها على المباشر الجمل يعس حدبة خوه انا في بالي ام بي سي ساهلة الواحد ينحيها وما يشوفهاش حنا نتحكمو فرواحنا مش فارضة علينا ام بي سي نتفرجوها مي هذو يقاطع ام بي سي ويروح يشوف بوليوود ورا التروايح هاهو التمسخير نتاع الصح
مافهمتش على مايقاطعوهاش درك أوعلى مدار السنة هذا هو النفاق الذي غرملايي المجتمع وبعد رمضان يروح ثلاث ملايين
جزائري الى تونس أين العري و الحفلات الماجنة الحسنات لكسبوها في رمضان راحت في التراب

ايوا وتونسس هذي ثاني الخاوة يكرو باه يفوتو سهرات رمضن فتونس ما قلناش بلاد عرب ومسلمين كيفهم كيفنا مي يروحو وين هنا ما نشوفوهمش ولهيه الحرية يفهموني كيفاه يخمو علاه ربي سبحانو ما يشوفهمش. فتونس لالا مش هذي لانو احنا ما نشوفوهمش العرب يخافو الناس وما يخافوش ربي
ربي برك لساتر على وجه الأطفال و الشيوخ كون يضربنا بزنزلة خاطر الواد يدي فينا وحنا نقولوا ما أحلاه برود.

يا ربي ما تحكيش على الزنزلة ويا يمى راني مكسورة كيفاه نهرب ياك نخافها نموت منها
الله يسترنا يا رب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حكايتهم حكاية صلاة الجمعة لي يروحو ليها ويديرو مجمع ويجيبو وللدهم صغار هوما ملموين يحكيو ولولاد يجريو ويحسسو ويجيبو في يدهم البوبيات !! وانتي تصلي وصنم وراك !! حتى بطلت نصلي جمعة في المسجد كي عادت الصلوات هذي حجة باه المحرومات من الخرجة يخرجو !!

وطبعا راجلها مش جايب خبر بلي اي مش بيها حايبة تخشع وتتقرب من ربي بيها تخرج وتتحرر من راجلها بذاتو لي من ساير ليام ما يخليهاش تخرج وتظل تمنشر فيه مع امها وخواتها وصحاباتها :)

مغسي ليليا ع الموضوع وربي يهدينا وما يدينا غير وهو راضي علينا.

سلاموووو
الله غالب مجتمع فاسد
يقرب رمضان تلقى مسجد ممتلى لحده ومكانش حتى وين تصلي
يخلص رمضان تلقى ناس فرت من مسجد كل واحد وين راح تلقى الصف الاول مش مكتمل
عيب هذا الشيئ
دين ماشي لعبة
ماشي كي يقرب رمضان تلعبوها مسلمين
واخت ريمة لي راكي تحكي عليها
لازم واحد ينصحها باش تفهم معنى الدين
وخاصة النساء علاه كي يقرب رمضان تلعبها تروايح ومنا وكذا مي نتوما تروحو دورو في ليلالي
صفي نيتك اخي المسلم واتقي الله
اسمحولي على كلام كان في كلام غير لائق قوله
ربي يهدينا ويصلحنا:cry:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة