الضيف الثاني عشر، سلسلة هل عرفتم الآن من أكون

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سكون الفجر

:: عضو مَلكِي ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
36,686
محل الإقامة
لا أعلم
DIVIDER3 COL.jpg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان مبارك عليكم جميعاً واسأل الله أن يجعلني وإياكم من الصائمين القائمين

وأن يعتق رقبتي ورقابكم من النار، آمين

DIVIDER3 COL2.jpg

أنا رجل يعرفني الجميع بالقمر فحتى وإن أخفتني غيوم الأيام فالجميع يعلم أنني موجود.
اقرب قسم الى قلبي هو قسم واش راك تهدر تحس روحك في داركم بين خاوتك تهدرو كلش تحكو على كلش ومكاش لي يحبسكم،
ولو كان ماشي الدنيا راهي شاغلتنا رانا ساكنين فيه مش غير وقتنا افكارنا وتخمامنا كل ليه يستاهل هاداك الركن والله ...
بلا ماننسى قسم مشكلتي يعني كي اقرا حكايات الناس ومشاكلهم تنسى همك وتحمد ربي ليل ونهار

ولكي لا أنسى فإن معرفي [اسمي في المنتدى] بالأحرف العربية. كنت مشرف على قسم الابتدائي ودروك درت ميطاسيون راني في واش راك تهدر ياخو 😂 سيريو ماخرجنيش تما 😎.
وبالسؤال عن ما إذا كنت عضو قديم أو جديد فانا عضو قديم يعني 9 سنوات في المنتدى ليست بالشيئ الهين لكن قريب منهم او لا ماعلاباليش هوما يعرفو
سقسوهم كي يبانلهم أخوهم كاين بزاف اعضاء نعرفهم من قبل مابانوش نتمنى يكونوا بخير برك. للأسف أنا متذبذب في دخولي للمنتدى لاسباب خاصة منها العمل والحياة اللي راهي تدي وتجيب فينا.

أنا انسان ڨليل غ قاعد والمصايب طيح عليه مانعرف منين راهي تجي ضربة مور ضربة هههههه واللي ماتعرفوهاش عليا انو توجور نضحك بصح مور هاديك الضحكة هموم الدنيا مخبية، والحمد لله.
ولكي لا أنسى حطوني في كرسي الاعتراف نظن العام الماضي غسلوني غسيل الدوارة 😂😁 بصح مخلوفالهم قاع العديان هههههه.
غ ماتحوسوش تعرفو ماوراء الكواليس بسكو الحجر يبكي لوكان نبدا نهدر كيما تقول الشاعرة خلوني في نيتي ماتجبدوليش ماتجبدوليش.

هل عرفتم الآن من أكون؟

@سكون الفجر @sana barhoumi @ليليا مرام @bilel.dz @ڪبہريﮩأء أنﹻثى @Rayhan @بسمة القلوب @بيسان بيبا @Ma$Ter
@اميرة المدائن @Golden Man @ذكريات @سعد606 @ناصر dz @زاد الرحيل @aljentel @حفياد آدم @mohammed dfdf @العَنْقَاءُ
@PRENNSEE89521 @بنت الشمال @Sanaya klara @الامين محمد @همس الوُرود @Hakan @أبو مارية @طموحة @خديجة ph @السلطانة @إلياس
@sami44 @سكون الفجر @Soumia hadj mohammed @البشير البشير @Adam dz @kacimo samy @السلطانة @4algeria.com @الامين محمد
@ام أمينة @اميرة الالم @ماغيكاي تشان @الحلم الوردي @نجمة الأرض @sanaya @منال براهمي @Ma$Ter @محمد مسيلي @لؤلؤة قسنطينة
@zagane zagane @عبدالرؤوف @Hakan @حلم كبير @حاتم07 @yasmina zahra @Fethi.dz @soso ana @يوسےفے @nebbati @همس الوُرود
@abdo blanco's @Skor m@k @فتى من الغد @زهور الأمل @Chicobustan @فريد أبوفيصل @faith8 @جليلوس
@اميرة المدائن @hani654 @ملكة زوجي @الوهم @صدى الصورة. @بين الحقيقة و السراب @❤كلي أمل❤ @الفتاة الاميرة @chaoui boy @علي 111
@أشرقت نفسي @afnene @صمت النبض @Autumn leaves @الصراحة راحة @HAMZA USMA @ناصر dz @الملك الظليل @Malika Tlm @*amani*
@طموحة @البحر الهادي @rafid2 @جميلة أنا @خووخه @الروسي @dahman kz @سيزانو sizano @♥حلم القمر♥ @آڸعيۉن آڸسۉد
@ليليا مرام @طيور السلام @ONjINE @Abodi84 @أم منيــــــر @نبض الحياة @♫الباحثة عن الحظ♫ @crazy of mydz @ضآحكة مستبشرة @salaheddin
@ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي @مطبخ الأحلام @mohammed tlm @ام@الاء @اردن حب جزائر @"viola" @نعمات @lovely ღ smile @آمِيْرَتُه @AmiR@RoRo
@إلياس @فاعل الخير @زاد الرحيل @KimoB @BARCA232 @جمال عبدلي @MARYTA
@كوثر سلمى @سعد606 @ديكتاتــــــور @القابلة إحسان @زهور الشوق @prince of love @زخة مطر @ذكريات @Ra Off @naouri65 @esraa 3hand
@Ahmec1997h @عماد خطاب @faresdja55 @xavihichem2424 @كلاسيكيّة . @Djamel.Dz @إلياس @يزيد 05 @chirine zina @saho souhila
@السوفي حمة @allouham8 @*أوراق أمل * @الطيب الجزائري84 @كاجومي هيغوراشي @abdou-books @أشــواق 19 @الہٰوردة الہٰسہٰوداء
@عاشقة الأحلام @Asseli Queen @rochdi2016 @SAMI-RAMI @algstar @جيهان جوجو @Lolwafun @halima2 @غُرُوبّّّ @rycer @بقايا إنسان
@lftchix @moradben @sami bellhoucin @خيرة جانت @علي.عين صالح @الورد الأحمر @Ali mekebret @عيون الارض @عبد لله @رضا ا̍ڸمۘڜٰا̍ڪ๛ @Golden Man

ههههههه هو هلال رمضان كي يقرب رمضان يبان هههههه
ما نقولش اسمه حتى نشوف بقية الاخوة

بالمناسبة هو مهبول من مهابيل اللمة هههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة