كل شي يخدموه العرب

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,018
السلام عليكم ناس اللمة ان شااء الله راكم بخير
ياخاوتي رانا مع الاحتباس الحراري وثقب الاوزون ورانا كذالك مع المجاعة نتاع الصوماليين والحرب نتاع الماليين وافريقيا الوسطى وغابة الامازون ورانا كذالك ياخاوتي مع الايبولا ومع الحرب العالمية الثالثة واكيد فرانس 24 راهي تصور وcnnو bbc والجزيرة
وراكم شفتو كذالك الازمة نتاع الكوريتين والننوي الايراني والبترول اللي راه طاح في السومة والتفجيرات نتاع باريس ومجلة شارلي ايبدو
والتفجيرات نتاع لوكسمبورغ والشاحنة نتاع المانيا وحافلة بروسيا دورتموند ونزيدكم شوياا خاوتنا في بورما والمشااكل نتاع سوريا ربي ينصرهم والانتخابات نتاع دزاير والازمة نتاع الاقليات في الصين والروهنغا والحرب نتاع الهندوس مع المسلمين نزيدكم شويا
الانتخابات نتاع الماريكان والحرب في الفيتنام بكري والحرب نتاع افغانستان وزيد زيد يا بوزيد الماسونية والشهبونية خخخخ والزين يطل
هذو كامل علاه ذكرتهم ياي قلك اسبابهم الحقيقية العرب ياجدك هذو العرب منين بداو يحكو العربية والعالم هذا في المشاكل
العرب هوما اللي يخصرو العرب هوما اللي يفسدو العرب يشعلو الحروب هوما اللي يعطيو الكرة الذهبية لميسي هوما اللي يديرو كل شي في هذا العالم ياخاوتي نفتح القنوات ونتحداكم كاامل تفتحو القنوات الاخبارية الاجنبية الا وتلقاو كاين خبر يخص العرب
العرب هوما اسباب التخلف العرب هوما اسباب الفتن الحروب والمجاعة الماكيااج خخخ ياناس انا عربي ونقطع شريان الدم نتاعي اذا لقيت انو اصلي غير عربي بيسك ننظر لزوج نعمات ربي انعمهم عليا والحمد لله اولا اني مسلم وثانيا اني مسلم وثالثا اني عربي بغض النظر على هذي العصبية لكن ياخاوتي كثرو على ما وصاوهم كل شي يحصل في العرب حتى بعض اشباه العرب يحصل في العربي كل شيء سلبي وواش كان تفجرت قنبلة ما يقلكش ارهابي مسلم ويسكت ياو يزيد يقلك اصولو عربية اغتصاب فتاة مشتبه فيه عربي جرائم العالم كاامل التجارة بالمخدرات السلاح وغسيل الاموال كاامل اسبابهم العرب واش ياعالم وقيلا غي العرب اللي عايشين في هذا العاالم انا انسان نحب العروبة نتاعي كأصل بغض النظر عن
الاشياء البشعة اللي يصنعوها اخواني هنا ولا لهيه في اي دولة عربية لكن انو نوضع دائما تحت مجهر النقد السلبي هذا اللي ما نتحملوش نفتخر بالاسلام نتاعي وكذالك نفتخر بالكروموزومات العربية نتاعي وفي الاخير ناقشوني اسكو العرب هوما اسباب التلوث الجوي خخخ سلام

آخر تعديل:
تم الاعتماد خويا حكيم ^^
راني فاتحة اللمة ونكمل في خدمتي من هيه هههه
درك شوي مشغولة بصح نرجع ان شاء الله ونرد على الموضوع
لي عودة ان شاء الله

تم الاعتماد خويا حكيم ^^
راني فاتحة اللمة ونكمل في خدمتي من هيه هههه
درك شوي مشغولة بصح نرجع ان شاء الله ونرد على الموضوع
لي عودة ان شاء الله
الله يعاونك ختي معليه قمت بالواجب بارك الله فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على حسب ما سمعت واقيلا لعرب هوما سباب التلوث الجوي والله أعلم ام هك يقولو في الأخبار :p.

والله يا أخي كاينة منها كل مصيبة تصرا يقولك مسلم من أصول العربية مي أنا لي مازال ما فهمتوش قضية العروبة تاع الجزاير.

درك لعرب شايفينا مش عرب ولقور شايفينا عرب واحنا شايفين رواحنا عرب ونص منا شايف روحو مش عربي قالك انا امازيغي يا قبايلي يا شاوي يا مدري واش !.

المهم تصرا مصيبة في لوروب تعرف مسبقا بلي درك يطلع وراها يا مروكي يا جزايري يا تونسي مدري علاه يموتو يحصلو في تاع المغرب العربي مبعد يقولك ذو أصول عربية وزعمة من ينوضو لعرب يسبو فينا بلي ماناش عرب واحنا امازيغ همج ههه.

مبعد تروح للمحافل العربية مثلا كي توصل الجزاير لمركز مليح تلقى لعرب يشكرو في الجزاير ويقولك مثلونا احنا العرب أحسن تمثيل :rolleyes: وهوما البارح قبل ما توصل الجزاير لاموب ديموند كانو يقولولنا يا امازيغ يا همج احنا لي جيناكم بالاسلام وربيناكم من الهمجية لي فيكم :LOL:.

انت حارتلك في العروبة لي يتهجمو عليها وانا حارتلي درك احنا عرب ولا نو :unsure: وانا قررت بلي بما أنو كانت الحضارة العثمانية قايمة هنا لسنين طويلة وهي لي كانت قايمة قبل الاستعمار مبعد دخل علينا الاستعمار وجر علينا الداي حسين بالمروحة تاعو وبقينا فيه حتى للاستقلال مالا قلت تسمى أنا تركية ورح نطالب بأوراق الهوية التركية باه ما بقاتش تحيرلي عربية ولا نو :D.

في اللخر أنا عربية ونفتخر ويكفي أنو الإسلام نزل بلسان عربي والقرآن عربي والرسول عليه الصلاة والسلام عربي ويكفي أنو لي يحب يقرا قرآن تتحتم عليه يتعلم اللغة تاعي مهما جا يتفرعن عليا ويلعبها عليا فور بعرقو يبقى العرق العربي يضطرو يتعلمو اللغة تاعو ع جال القرآن.

وتحية لكل الأعراق ولكل المسلمين :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على حسب ما سمعت واقيلا لعرب هوما سباب التلوث الجوي والله أعلم ام هك يقولو في الأخبار :p.

والله يا أخي كاينة منها كل مصيبة تصرا يقولك مسلم من أصول العربية مي أنا لي مازال ما فهمتوش قضية العروبة تاع الجزاير.

درك لعرب شايفينا مش عرب ولقور شايفينا عرب واحنا شايفين رواحنا عرب ونص منا شايف روحو مش عربي قالك انا امازيغي يا قبايلي يا شاوي يا مدري واش !.

المهم تصرا مصيبة في لوروب تعرف مسبقا بلي درك يطلع وراها يا مروكي يا جزايري يا تونسي مدري علاه يموتو يحصلو في تاع المغرب العربي مبعد يقولك ذو أصول عربية وزعمة من ينوضو لعرب يسبو فينا بلي ماناش عرب واحنا امازيغ همج ههه.

مبعد تروح للمحافل العربية مثلا كي توصل الجزاير لمركز مليح تلقى لعرب يشكرو في الجزاير ويقولك مثلونا احنا العرب أحسن تمثيل :rolleyes: وهوما البارح قبل ما توصل الجزاير لاموب ديموند كانو يقولولنا يا امازيغ يا همج احنا لي جيناكم بالاسلام وربيناكم من الهمجية لي فيكم :LOL:.

انت حارتلك في العروبة لي يتهجمو عليها وانا حارتلي درك احنا عرب ولا نو :unsure: وانا قررت بلي بما أنو كانت الحضارة العثمانية قايمة هنا لسنين طويلة وهي لي كانت قايمة قبل الاستعمار مبعد دخل علينا الاستعمار وجر علينا الداي حسين بالمروحة تاعو وبقينا فيه حتى للاستقلال مالا قلت تسمى أنا تركية ورح نطالب بأوراق الهوية التركية باه ما بقاتش تحيرلي عربية ولا نو :D.

في اللخر أنا عربية ونفتخر ويكفي أنو الإسلام نزل بلسان عربي والقرآن عربي والرسول عليه الصلاة والسلام عربي ويكفي أنو لي يحب يقرا قرآن تتحتم عليه يتعلم اللغة تاعي مهما جا يتفرعن عليا ويلعبها عليا فور بعرقو يبقى العرق العربي يضطرو يتعلمو اللغة تاعو ع جال القرآن.

وتحية لكل الأعراق ولكل المسلمين :)
ههه عجبتني العفسة نتاع تركية خخخخ التركية لا دين لها
يااختي صرااحة انا البارح قبل لا نرقد قعدت نخمم فيها وحدي الناس كامل يفتخر بالدم نتاعو والاصل نتاعو وهذي من الجاهلية لكن ديما حنا العرب نساعفو
اللي اسباني يفتخر واللي هندي يفتخر واللي انجليزي يفتخر غير حنا العرب اللي نحشمو نقولو حنا عرب من العقدة اللي حاطهالنا العالم
حتى وليت نشوف في روحي العرب هوما القراصنة خخخ والعروق الاخرى هوما المسالمين اي حاجة تصرى العرب تنوض عاصفة في الماركان يقلك العرب صنعوها
الحاجة الوحيدة اللي ماداروهاش العرب هو الصعود للقمر خخخ والتثوث الجوي حنا سبابو ابن عمي واللي تغيضني كي نشوف واحد عربي يحكي العربية
ومن بعد زعما حاجة مليحة يقلك حنا العرب فينا وفينا انعم فينا وفينا لكن الناس كامل فيهم واش فينا وش ق حنايا اللي عايشين في كوكب الارض
الفساد هذا غي العرب اللي عاير في الخيجيين واللي يعاي في المغاربة والعرب في بعضااهم ماهومش متفاهمين اا واش هذا
يحكيلنا الشيخ نتاعنا قالنا في وحد الدولة اروربية كان واحد مسلم عربي دخل للجامع والمؤذن طول على الاذان هيا ناض السيد واذن بلسان طلق
ياي الجماعة اللي كانو لثم كامل يبكيو ووكي كمل جاو يجرو ليه وحد يشم فيه وواحد يتمسح فيه هو يعني تفاجئ قالهم علاه هذا الشي قالولو سبحان الله
نتلاقاو بواحد يتكلم لغة القرآن ونخلوه يروح هكاك وقامو بيه واستظافوه ضيفة السلطان فقط لانو لسانو عربي
وحنا لا حياة لمن تناادي اواه ياختي انا لوكان نلقى كرموزوم فيه لوش نتاع غير عربي ندير اضراب عن الطعاام اي نموت في العروبة نتااعي شكرا ليك وعلى المشااركة

والله يا أخي لعرب من بكري متفاهمين أنهم مش لازم يتفاهمو مي مازال ما تفاهموش علينا احنا عرب ولا مخلطين ولا امازيغ ولا واش !

أنا نحترم كل الأجناس كل الأعراسدق على خاطر ربي خلقنا شعوب وقبائل لنتعارف بصح نعاف نعاف نعاف عبد يحط عرقو حاجة كبيرة ويطيح بلعرب ونعاف الجاهل لي كي يجي يحكي ع العرب يقولك ربي وقال الأعراب أشد كفرا ونفاقا وهو والله تقولو واش معناها أعرابي ما يعرف معناها يقولك معناها عربي ! ياو روح هز قاموس ثقف نفسك انت هو الأعرابي مالا المذكور في القرآن يا أبو جهل !!

تروح للسوشيال ميديا تلقى فيديو تاع أهل المغرب عربي إلا ما تلقى في التعليقات مسبات وكيف لو تروح للفيديوهات تاع الخليجيين ولا تلقى المسبات بين شكون ؟ ديما بين لعرب ولا بين البلد الواحد واحد يقول للثاني انت عربي ويسبو ويجبدلو تاريخ لعرب لي مش مليح ولاخر يقولو انت امازيغي همجي بربري متوحش ارهابي وهذا يطيح بلاخر !! مبعد زعمة لي مش عربي يحي يحسم الموضوع بآية يقولو ربي قال الأعراب أشد كفرا ونفاقا !!! تولي تحب تطيش روحك ! الأعرابي عند الجاهلين = العربي !! اه يا العربية انتحري في سبة وحد الأعرابي ما يفهمش معنا اسمو هههه مع احتراماتي للأعراب .

هيا في خاطر لعرب لي من ينوضو يبهدلو فيهم تحيا لعرب وتحيا العربية وتحيا أنا ^^

السلام عليكم
و الله عندك الحق خويا حكيم
تقى الغرب الفاجر في صحفهم و قنواتهم جايبينها ورا المسلمين و العرب و كذا
و الله تحير يا صاحبي
ياودي ثاني راه المشكل فينا حنا ثاني
العرب
لان لو كان جات الدول العربية موحدة واحدة كن راه ولا دولة تقدر توقف في وجه القوى العربية مجتمعة
لكن الله غالب
من بكري كاين التفرقة العميا هذي
ها شوف ...السعودية تردم في الدول الخرى كي زادت في انتاج البترول و الدول العربية دولة تحفر تحت دولة
ياودي الله يجعل الخير و خلاص
شكرا خويا حكيم على الموضوع
و كلنا فخورون باسلامنا و عروبتنا
و
السلام عليكم

والله يا أخي لعرب من بكري متفاهمين أنهم مش لازم يتفاهمو مي مازال ما تفاهموش علينا احنا عرب ولا مخلطين ولا امازيغ ولا واش !

أنا نحترم كل الأجناس كل الأعراسدق على خاطر ربي خلقنا شعوب وقبائل لنتعارف بصح نعاف نعاف نعاف عبد يحط عرقو حاجة كبيرة ويطيح بلعرب ونعاف الجاهل لي كي يجي يحكي ع العرب يقولك ربي وقال الأعراب أشد كفرا ونفاقا وهو والله تقولو واش معناها أعرابي ما يعرف معناها يقولك معناها عربي ! ياو روح هز قاموس ثقف نفسك انت هو الأعرابي مالا المذكور في القرآن يا أبو جهل !!

تروح للسوشيال ميديا تلقى فيديو تاع أهل المغرب عربي إلا ما تلقى في التعليقات مسبات وكيف لو تروح للفيديوهات تاع الخليجيين ولا تلقى المسبات بين شكون ؟ ديما بين لعرب ولا بين البلد الواحد واحد يقول للثاني انت عربي ويسبو ويجبدلو تاريخ لعرب لي مش مليح ولاخر يقولو انت امازيغي همجي بربري متوحش ارهابي وهذا يطيح بلاخر !! مبعد زعمة لي مش عربي يحي يحسم الموضوع بآية يقولو ربي قال الأعراب أشد كفرا ونفاقا !!! تولي تحب تطيش روحك ! الأعرابي عند الجاهلين = العربي !! اه يا العربية انتحري في سبة وحد الأعرابي ما يفهمش معنا اسمو هههه مع احتراماتي للأعراب .

هيا في خاطر لعرب لي من ينوضو يبهدلو فيهم تحيا لعرب وتحيا العربية وتحيا أنا ^^
ههههههه اليوم نشطح سعداوي ياي حاب نتلاقى مع واحد سخون في العروبة نتاعو ولقيتك انت
هذي اللي دوختني الاعارق كامل نقية غير العرب فيهم اللوش ويقلك جاهلين وانتوما كنتو مع الخيم
محسوب منين كانت الحضارة الرومانية والفارسية كانت كاينة ال4g ههه هبلوني ونكره ونعيف
عربي حااقر روحك نصيب نشدو من وذنو ونقلو راك عربي افتخر شوياا كيما راهم يفتخرو الناس لخرين
مالغري المليح والقبيح في كل مكان لكن صراحة الناس لخرين كي توصل للعرب يطيحلك نورمال ويرجعك حلووف
وهذي اللي غاضتني ههه فشيتيني ربي يهنيك

السلام عليكم
و الله عندك الحق خويا حكيم
تقى الغرب الفاجر في صحفهم و قنواتهم جايبينها ورا المسلمين و العرب و كذا
و الله تحير يا صاحبي
ياودي ثاني راه المشكل فينا حنا ثاني
العرب
لان لو كان جات الدول العربية موحدة واحدة كن راه ولا دولة تقدر توقف في وجه القوى العربية مجتمعة
لكن الله غالب
من بكري كاين التفرقة العميا هذي
ها شوف ...السعودية تردم في الدول الخرى كي زادت في انتاج البترول و الدول العربية دولة تحفر تحت دولة
ياودي الله يجعل الخير و خلاص
شكرا خويا حكيم على الموضوع
و كلنا فخورون باسلامنا و عروبتنا
و
السلام عليكم
في المسلمين نورمالمون قاع لازم يجتمعو بصح كي شغل الاسلام حاطينو عربي
يعني اي حاجة يشوهو بيها الاسلام يدخلو فيها العرب واللي تقتلني ياك رانا عاشين في العالم خيرات ربي
ها شوفو جيهة وحد اخرى
وكاين بعض الناس يتصحر بالعرب ويفطر بيهم كل يوم جايبها موراهم كي شغل هو خدم مكوك فضائي ولا ساهم في التنمية نتاع البلاد
ربي يهنيك ويوحد كل المسلمين سواء عرب ولا غيرهم

لقيتني أنا على خاطر أنا تاني نتغزل من التعليقات هذي تاع انت عربي وانا قبايلي وانا شاوي وانا ترقي وانا مزابي وانا مدري واش ! ها واش دخلني فيك انت وعرقك يخي ربي وربك فرد رب مالا هنيني وروح فوت ريحتك في دورة وحد أخرى !!

يجي المش عربي يسب العربي كيما قلت يقولو كنت عايش في قيطون تجيك في راسك الصورة تاع أهل قريش في فيلم الرسالة قيطون وحداه ناقة والإبل ماشيين يرعاو الرمل ههه وكي شغل هذا لي مش عربي كان عايش في ناطحة سحاب في الوقت لي العربي كان يركب الناقة !!

درك ما يهمش وين كنا عايشين ووين كانو عايشين ولا كيفاه ولا لاماه المهم يخي كامل كرمنا ربي بعقل نخمو فيه وزاد نعم علينا نعمة الاسلام مالا واحد ما يفضل على واحد وواحد ما يقول احنا جبنالكم الاسلام ولاخر يقولك جبتيولنا الاسلام واستعمرتونا يولي يقولو اللول كنتو همج وربيناكم ههه ويولي لاخر يسب وهذاك يردلو لمسبة وتكبر .

مادام عندنا عقل كون يحب كل واحد يفكر مع روحو ويبطل تصرفات الجهل حايبين نتحضرو شوي.

في المسلمين نورمالمون قاع لازم يجتمعو بصح كي شغل الاسلام حاطينو عربي
يعني اي حاجة يشوهو بيها الاسلام يدخلو فيها العرب واللي تقتلني ياك رانا عاشين في العالم خيرات ربي
ها شوفو جيهة وحد اخرى
وكاين بعض الناس يتصحر بالعرب ويفطر بيهم كل يوم جايبها موراهم كي شغل هو خدم مكوك فضائي ولا ساهم في التنمية نتاع البلاد
ربي يهنيك ويوحد كل المسلمين سواء عرب ولا غيرهم
قتلتني تاع الاسلام حاطينو عربي ههههه

صح حتى ويا سيدي لي دارها صح مسلم ومام مش عربي يقولك عربي بالاك في بالهم ضروري كل من نطق العربية = عربي ! مالا راني نحكي فرونسي زعمة يقولو عليا فخونساز :ROFLMAO:

والله صح نورمال لوكان مثلا واحد الماني مسلم يدير حاجة ماهيش مليحة يكوموفلوها كي شقل ما صراتش بصح لوكان يديرها واحد عربي
اه الحرب تققوم من كل الانتقادات نتاع العرب كاين وحد العبارة قريتها يقلك انو ربي اعز العرب بالاسلاام وكذالك لا يعز الاسلام ولا تقوم له قاائمة الا بوجود العرب
افرحي يااختي وشوفي مقام العرووبة ربي يهدي كل انسان ينظر للآخر بالنقص لانو كاامل ناقصين وكاامل يشرفنا فقط الاسلام اما الانساب وغيرها تبقى مجرد جااهلية فقط

السلام عليكم
صراحة دوك وين نضت من الرقاد قلت نطل على اللمة
ندخل نلقى غير الحرب المعلاباليش وشنو الكلمة الي نقراها يهبط المورال اووو
وزيد راني عربية الأصل بلعقل برك راني نزعف أناااا متخربشوليش فالعرب

لي عودة والله هبط المورال نروح نغسل وجهيييي نريح مليح ونرجع بإذن الله

السلام عليكم
صراحة دوك وين نضت من الرقاد قلت نطل على اللمة
ندخل نلقى غير الحرب المعلاباليش وشنو الكلمة الي نقراها يهبط المورال اووو
وزيد راني عربية الأصل بلعقل برك راني نزعف أناااا متخربشوليش فالعرب

لي عودة والله هبط المورال نروح نغسل وجهيييي نريح مليح ونرجع بإذن الله
هههه راقدة لضرك لالا كاين اخبار مفرحة في وحد الجهة ههه
اهي جات العربية الحرة للقصف العشواائي ههه

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

أخي الكريم بارك الله فيك على الموضوع القيم والرائع والمتشعب
ونڨولك وجد روحك وهات قهوة وماء وارواح لأنو الڨعدة مطولة :coffee: هههه

نحكيلك قصة صغيرة قبل ما نبدا
ڨالك واحد عربي متزوج بڨاورية وعندهم طفل مالا الطفل قرا فالمدرسة ڨال لمو ماما صح حنا أصلنا قرودة ،ڨاتلو على حساب واش قريت هاذاك هو أصلنا قرد ،زاد راح لبويو ڨالو بويو أصلنا من آدم وآدم من تراب وخلقو ربي ،ڨالو بصح ماما ڨاتلي أصلنا قرودة ،ڨالو بويو هاذوك خوالك اللي ڨرودة حنا أهلك العرب عباد أسيدي :) ....

جبتها على البيئة نڨولك
شوف خويا ما كانش ناس خربو البيئة كيما الدول المتقدمه ،لوثوها بتجاربهم اللي راهم يديرو فيها ،وهلكو كل المنظومة البيئية
حنا العرب نروحو نشريو حاجة بالكيلو في ساشي ونعاودو نستعملوها ،ونشريو المصروف في قفة واحدة ميش مليون صاكة كيما هوما ويطيشوهم جدد ويعاودو يجيبو بنفس الطريقة وتخيل كل واحد يجيب ربعين صاكة ويطيشها
وشكون اللي يحافظ على البيئة حنا ولا هوما !!!!
الڨور ياكلو في بعضاهم سياسيا ،وباه ينجحو سياسيا لازم ياكلو العرب المسلمين ،باه يرضيو الشعب ويغطيو على نقائصهم وفشلهم في تسيير بلدانهم .
الڨور آخر من يهدر على العرب لأنهم سيادهم ،نهار كانو فايحين في الشوارع أكل وكثر عندهم الطاعون تعلمو النظافة من عند سيادهم ،وكانو يسرقو فالعلم من عند المسلمين ...
بصح حنا عربنا اللي طيحو برواحهم هنا فالغرب ،يتمسكنو للڨاوري ،يطيحو برواحهم يجيه خوه يحرڨو ،يجيه الڨاوري يهزو فوڨ راسو وراك علابالك بلا ما نحكيلك.... يخلي عربية كيما هو ويروح يديها ڨاورية مع أنو عندو كواغطو ميش محتاجها ،وإذا داو عربية مرمدوها وداروها شيفونة وإذا داو ڨاورية يغسللها الماعن
هاااااهم العرب لاه تعفسو !!!
وحوايج بزاف كي نتفكرها نحكيها نشالله ،راني نشوف فالعجب المعجب ...
ربي يحفظك خويا على الموضوع وكي نتفكر واش كنت رايح نكتب نولي
راني نسيت كلش هههههههههه
نڨولك حاجة ،بديت نكتب فالرد على السبعة نتاع العشية ،وأنا مع الدار ومع ولادي عياط وزياط حطيت التليفون خمسين مرة وهزيتو ... مالا نسيت
لي عوده إن شاء الله
تقبل مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

أخي الكريم بارك الله فيك على الموضوع القيم والرائع والمتشعب
ونڨولك وجد روحك وهات قهوة وماء وارواح لأنو الڨعدة مطولة :coffee: هههه

نحكيلك قصة صغيرة قبل ما نبدا
ڨالك واحد عربي متزوج بڨاورية وعندهم طفل مالا الطفل قرا فالمدرسة ڨال لمو ماما صح حنا أصلنا قرودة ،ڨاتلو على حساب واش قريت هاذاك هو أصلنا قرد ،زاد راح لبويو ڨالو بويو أصلنا من آدم وآدم من تراب وخلقو ربي ،ڨالو بصح ماما ڨاتلي أصلنا قرودة ،ڨالو بويو هاذوك خوالك اللي ڨرودة حنا أهلك العرب عباد أسيدي :) ....

جبتها على البيئة نڨولك
شوف خويا ما كانش ناس خربو البيئة كيما الدول المتقدمه ،لوثوها بتجاربهم اللي راهم يديرو فيها ،وهلكو كل المنظومة البيئية
حنا العرب نروحو نشريو حاجة بالكيلو في ساشي ونعاودو نستعملوها ،ونشريو المصروف في قفة واحدة ميش مليون صاكة كيما هوما ويطيشوهم جدد ويعاودو يجيبو بنفس الطريقة وتخيل كل واحد يجيب ربعين صاكة ويطيشها
وشكون اللي يحافظ على البيئة حنا ولا هوما !!!!
الڨور ياكلو في بعضاهم سياسيا ،وباه ينجحو سياسيا لازم ياكلو العرب المسلمين ،باه يرضيو الشعب ويغطيو على نقائصهم وفشلهم في تسيير بلدانهم .
الڨور آخر من يهدر على العرب لأنهم سيادهم ،نهار كانو فايحين في الشوارع أكل وكثر عندهم الطاعون تعلمو النظافة من عند سيادهم ،وكانو يسرقو فالعلم من عند المسلمين ...
بصح حنا عربنا اللي طيحو برواحهم هنا فالغرب ،يتمسكنو للڨاوري ،يطيحو برواحهم يجيه خوه يحرڨو ،يجيه الڨاوري يهزو فوڨ راسو وراك علابالك بلا ما نحكيلك.... يخلي عربية كيما هو ويروح يديها ڨاورية مع أنو عندو كواغطو ميش محتاجها ،وإذا داو عربية مرمدوها وداروها شيفونة وإذا داو ڨاورية يغسللها الماعن
هاااااهم العرب لاه تعفسو !!!
وحوايج بزاف كي نتفكرها نحكيها نشالله ،راني نشوف فالعجب المعجب ...
ربي يحفظك خويا على الموضوع وكي نتفكر واش كنت رايح نكتب نولي
راني نسيت كلش هههههههههه
نڨولك حاجة ،بديت نكتب فالرد على السبعة نتاع العشية ،وأنا مع الدار ومع ولادي عياط وزياط حطيت التليفون خمسين مرة وهزيتو ... مالا نسيت
لي عوده إن شاء الله
تقبل مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

اهلا اهلا بالاخ الكريم حليم هاك تشوف ا خويا وشهد شاهد من عندهم ههه عجبتني نتاع القفة
هيه يا حسراه رانا رجعنا قور على حساب الشووفة
يااخي ما قلناش انو العرب كاملين اكيد فيهم الغلطات لكن انو تجعلهم هوما اسباب كل محنة في الكرة الارضية هذي شويا ضرتني
اذا الاجنبي المرفه من حقو يشري ليموزين ويتمتع علاه الخليجي ماعندوش الحق يشري ليموزين ويتمتع كذالك
هوما عندهم الحق باش يديرو الثروات وحنا العرب لوكان يدير واحد ثروة يرموه بكل عيب
فقط لانو يشوفو فينا نتاع فقر وعاالة والمشكل تلقاه معااشرك وعربي كيفك ويحكي بالنقص على روحو
ربي يهديهم ان شااء الله وينصر المسلمين في كل مكاان
وربي يفتح عليك مع العايلة الكريمة ان شااء الله

السلام عليكم
ههههه الله غالب كنت تعبانة:sleep:
ههههه مكانش علابالي بلي موضوع دفاع عن العرب :giggle:
كنت حاسبتك تهاجم فينا:cry::censored:
ايا الحمد لله ياك ديما الي مخيرين يغيروا منهم:cool:
العرب عندهم تاريخ جميل جدا معروفين بالقوة والشهامة والذكاء وبلاما نزيد نحكي نورمالمو الصفات هادي كامل لقيتوها فيا:rolleyes:
خلي العديان يهدروا علينا مكاش مشكل

بصح كي نرجعوا للصح الصح هوما الهدف تعهم كامل المسلمين هازين فكرة مش مليحة عليهم
تلقى حنا يموتولنا بااآلاف ميهدروش بالعكس يولو هوما أبطال يقتلو فالإرهابيين ورجال العصابات ويقضيو على الشر في ححد قولهم
وكي يموتلهم واحد برك هوما
اووووه يبكييو وكلنا هداك ويديرو مأساة ويرجعو القاتل وحش
رغم أنهم يقتلو بالآلااااف ونورمال
ولا فالأفلام كيفاش يرجعوا روحهم ديما مظلومين ويحاربو فالشر وكي تتعمق فالفيلم بتفكيرك تلقاهم بلي فالفيلم هوما راهم يحتلو فكش بلد
مهما يديرو حاجة مش مليحة يرجعوا روحهم هايلين باختصار لأننا مسلمين وهم كفار

أما كي نرجعوا للعربية متخلطوليش فأصلي راني نقفض عاى دريعاتي ونقصف ولا وش تقول يا أبا العرب :LOL::p

• أعجبني
ياخاوتي رانا مع الاحتباس الحراري وثقب الاوزون ورانا كذالك مع المجاعة نتاع الصوماليين والحرب نتاع الماليين وافريقيا الوسطى وغابة الامازون ورانا كذالك ياخاوتي مع الايبولا ومع الحرب العالمية الثالثة واكيد فرانس 24 راهي تصور وcnnو bbc والجزيرة
وراكم شفتو كذالك الازمة نتاع الكوريتين والننوي الايراني والبترول اللي راه طاح في السومة والتفجيرات نتاع باريس ومجلة شارلي ايبدو
والتفجيرات نتاع لوكسمبورغ والشاحنة نتاع المانيا وحافلة بروسيا دورتموند ونزيدكم شوياا خاوتنا في بورما والمشااكل نتاع سوريا ربي ينصرهم والانتخابات نتاع دزاير والازمة نتاع الاقليات في الصين والروهنغا والحرب نتاع الهندوس مع المسلمين نزيدكم شويا
الانتخابات نتاع الماريكان والحرب في الفيتنام بكري والحرب نتاع افغانستان وزيد زيد يا بوزيد الماسونية والشهبونية خخخخ والزين يطل
هذو كامل علاه ذكرتهم ياي قلك اسبابهم الحقيقية العرب ياجدك هذو العرب منين بداو يحكو العربية والعالم هذا في المشاكل
العرب هوما اللي يخصرو العرب هوما اللي يفسدو العرب يشعلو الحروب هوما اللي يعطيو الكرة الذهبية لميسي هوما اللي يديرو كل شي في هذا العالم ياخاوتي نفتح القنوات ونتحداكم كاامل تفتحو القنوات الاخبارية الاجنبية الا وتلقاو كاين خبر يخص العرب
العرب هوما اسباب التخلف العرب هوما اسباب الفتن الحروب والمجاعة الماكيااج خخخ ياناس انا عربي ونقطع شريان الدم نتاعي اذا لقيت انو اصلي غير عربي بيسك ننظر لزوج نعمات ربي انعمهم عليا والحمد لله اولا اني مسلم وثانيا اني مسلم وثالثا اني عربي بغض النظر على هذي العصبية لكن ياخاوتي كثرو على ما وصاوهم كل شي يحصل في العرب حتى بعض اشباه العرب يحصل في العربي كل شيء سلبي وواش كان تفجرت قنبلة ما يقلكش ارهابي مسلم ويسكت ياو يزيد يقلك اصولو عربية اغتصاب فتاة مشتبه فيه عربي جرائم العالم كاامل التجارة بالمخدرات السلاح وغسيل الاموال كاامل اسبابهم العرب واش ياعالم وقيلا غي العرب اللي عايشين في هذا العاالم انا انسان نحب العروبة نتاعي كأصل بغض النظر عن
الاشياء البشعة اللي يصنعوها اخواني هنا ولا لهيه في اي دولة عربية لكن انو نوضع دائما تحت مجهر النقد السلبي هذا اللي ما نتحملوش نفتخر بالاسلام نتاعي وكذالك نفتخر بالكروموزومات العربية نتاعي وفي الاخير ناقشوني اسكو العرب هوما اسباب التلوث الجوي خخخ سلام
أهلا أخي حكيم...العرب لوكانو يد واحدة لا ارتعبو الغرب ...لكن كل واحد على هواه ...كل رئيس وله رأي ..يختلفون على أبسط الأشياء...أعطيك مثال على فلسطين...منذ عامين في رمضان...وماذا حصل من قتل أطفال ونساء ومدنيين عزل...وماذا حصل عندما أعدم صدام حسين في عيد الأضحى....لقد أعدموه والأعين تنظر...وماذاحصل عندما دخل حلف الناتو على سوريا وليبيا ..وماذا حصل لليمن ....أين الأتحاد العربي ...أكيد سيتهموننا بلإرهاب ماذا تنتظر إذا كان العرب لايشفقون على بعضهم ...فكيف سيشفق الغرب عنا....بالله عليكم ...أيها الحكام ..أعطو صوره جميله للإسلام ..توحدو....ورفعو راية الإسلام..هذا هو الحل لتغلب على الغرب...وليس بتقليدهم كالعميان.......

• أعجبني

(y)(y)(y)(y)

سلامووو اخي العربي
معاك خوك من دزاير مي هو بربري ( الاصول العثمانية )
اكتشفت اخيرا اني لست عربي
يعني مشاكل متجيش من مصدري خخخخ
نعود لسوجي
والله كاين وحد قناة اسمها RT تاع روسيا ولا مانيش عارف مهم اجنبية
كي نتبع اخبارها نلقى معظمها على عرب
يعني هادو لعرب عندهم وقت فارغ باش يديرو كل هذا الشيء
مي والله كي ندخل كاش شان تاع يوتيوب تاع واحد اجنبي جامي نلقى عندهم جياحة وتفاهة
مي عند عرب تلقى تنوع التفاهة
الله غالب
بكري غي عهد الرسول كان تخلف عند اجانب وحنا كنا متحضرين
وذرك انقلب الخط اصبحنا متخلفين الى درجة لا يستطيع انسان تصورها
تلقى العرب متعلقين بالكرة اكثر منهم
تلقى العرب مداير اشهارات تافهة اكثر منهم
تلقى العرب ميهتموش بدينهم مي هوما دينهم معززينو اكثر من كل شيء
وش راح نقلو للعرب
اذا حاب تفيق وتخرج من تفاهة لي راك فيها رني معاك
ولا حاب تواصل تفاهتك ربي معاك مي نتا لي خاصر في لاافير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة