هذي حياتي،،،التعيسة طبعا

حالتك هذي صرات لواحدة من اقارب زوجي و حكمها السل في العظم انتاع الرجل و حكمت البلاصة و مبعد اخذات الدواء و ارتاحت مليح و راه لا باس عليها
انا اعوام مريضه يمدولي مضادات والعظم راه يزيد اخر مره طبيبة كي طحت فالاستعجالات باينة تعرف مليح شكت وقالت لطبيب هذي نظم عندها توبركيلوز هو برك اللي يدير هكذا ويتنقل للعظم كامل قالولها لالا وسقساتني كل واش صرالي استغربت قاتلي 17 سنه داوي ما قدرش فالعام الاول يحولك لطبيب علاج العظم والكالسيوم ويديرولك ادوبة لو راكي لاباس قتلها هذا كلو ربي دارولي سبب ودارولهم سبب باه نحاسبهم قدامو حتى وحبيت نبدل طبيب اخر ما حبوش
ربي وكيلهم ضرك الطبيبه هذي قاتلي البيلو كومبلي اول ما تجيني نشوفو لو مش غراف نمدولك دوا فالدار كل شهرين نجيب لو حاجه نتاه اوسبيتاليزي ندخل
ربي وكيلهم لاقيين الزوالية يلعبو فيهم خلي يلعبو
ربي يحفظك اختي

بلاك ضرك يبان مرضك واش هو بالتحديد وتكون بدايه الطريق للشفاء
خاطر على حساب واش تحكي ممكن كنتي داوي في مرض خلاف مكانش فيك
سلام عليكم صباح الخير خويا يزيد
هكذا قاتلي يمى كي شافتني نبكي ومقلقة قاتلي وبلاك هو مرضك ماشي كامل واش كنت تحسبي وداوي وخلاص خاطر لقيت هناك نسا قالولي برينا ورانا فاخر مرحله كاين يطولو عام مع دوا وكاين 6 اشهر والله ما نعرف
حاليا راني مع التحاليل والراديوات والاربعاء كي نروح تبان ان شاء الله
ربي يحفظك خويا

انا اعوام مريضه يمدولي مضادات والعظم راه يزيد اخر مره طبيبة كي طحت فالاستعجالات باينة تعرف مليح شكت وقالت لطبيب هذي نظم عندها توبركيلوز هو برك اللي يدير هكذا ويتنقل للعظم كامل قالولها لالا وسقساتني كل واش صرالي استغربت قاتلي 17 سنه داوي ما قدرش فالعام الاول يحولك لطبيب علاج العظم والكالسيوم ويديرولك ادوبة لو راكي لاباس قتلها هذا كلو ربي دارولي سبب ودارولهم سبب باه نحاسبهم قدامو حتى وحبيت نبدل طبيب اخر ما حبوش
ربي وكيلهم ضرك الطبيبه هذي قاتلي البيلو كومبلي اول ما تجيني نشوفو لو مش غراف نمدولك دوا فالدار كل شهرين نجيب لو حاجه نتاه اوسبيتاليزي ندخل
ربي وكيلهم لاقيين الزوالية يلعبو فيهم خلي يلعبو
ربي يحفظك اختي
الطب عندنا ناقص بزاف و الطبيب انتاعك صفر ،المهم يكون المرض صح سل في العظم لانه يعالج و ترتاحي باذن الله و الي فات كان مكتوب لك تعيشيه ادعي ربي يشفيك الان و احمدي الله على كل شيئ انت ماجورة

ربي يشافيك حنونة وما يكون غير الخير ان شاء الله وكلي أمرك لله وماتوسوسيش روحك بهادي الأفكار لي مكتبهالك ربي هي لي توصلك
رانا ندعولك وربي معاك حبيبتي @ليليا مرام

ربي يفرج عليك اختي ليليا و يشافيك ان شاء الله
وكيما قال خونا يزيد
بالاك هذي بشارة خير انهم اخيرا عرفو المرض تاعك و بالاك راكي كنتي تعالجي في حاجة خلاف
المهم ربي يكون معاك و يشافيك ان شاء االله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة