اذا ما فرغتش قلبي ....ننتحر

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا

جمعة مباركة وربي يقبل منكم ومنا يا رب
اليوم حبيت نفرغ قلبي راني وحدي ورافدة صوالح كبار وانا من عادتي نتضايق نكون مهمومة نكتب مواضيع راني بهاتف وصعب يدي مريضة لكن نحاول عندي شحنة غضب وحزن وقهر وسعادة وبرود راح نفهمكم
مسيرة 20 سنة نتاع علاج يا حسراه واش فات عليا فيهم عذاب فالمرض عرفت ناس بزاف بسبة مرضي والشي اللي خلاني عادي نعيش حتى ناس من كثرة نقسر ونضحك وحتى انا فقمة مرضي ما أمنوش اني مريضة الحمد لله البعض قابلني ورافقني للطبيب المهم مش هذا موضوعي اخر همي من يصدق او لا
وين نسمع طبيب نروح تقريبا زرت كل ولايات اهمهم اللي بقات فبالي تبسة رحت نداوي زدت مرضت فيها وتكسرت طيحوني هناك مهم رجعت بدات رحلاتي للخارج الترك الاردن ورحت درت عملية هناك والغريب وصلت لنقطة ندير عملية على رجلي ونتهنى من المشكل اللي دمرلي حياتي القدر قالي لالا لقاو عظم فك مريض وملتهب وطلعلي الالتهاب لراسي ولازم عملية مستعجلة .....نضحك والا نبكي اجريت عملية ويااا على الاردن واش صرالي فيها ربي يحفظ الاعضاء اللي بقاو معايا ووقفو معايا فذوك يمات ربي يجازيهم
رجعت هنا ايام من بعد بداو فقرات ظهري يتشقو مرضت يدي اليسرى وبعدت عالمنتدى ...بقيت هاكامرة فمي مرة رجليا مرة من حمى ما نجيبش خبر للدنيا بالايام وكملت ندحرج
ولانو انا ثاحبة حظ عظيم انحرقت فرجلي المريض وفوق العملية بعد القطب كلها تحرقت ومكان الالتهاب مفتوح عنظي 10 سنوات القطب مفتوحة وملتهبة تحرقت فيها درجة 3
سبيطاراتنا يحبوني قالولي تولغرا او باسمو نتاع الحرق الخاصة بمرضي ماكاش مجرد بومادا وباسمو ونبدل يوميا ايام تمر زاد تعفن ورجلي تعفنت لدرجة كبيرة قالولي روحي لتونس فاقرب الاجال رجلك تم هاكا يقطعوها
طحت ونضت وقصدت ناس وربي يجازيهم وحجزت مكان وبقاو ايام ناس وعدتني والله غالب لانهم خارج وطن ما قدروش الله غالب فوق يدهم ماكاش باقي مبلغ
دراهم الحجز راحو الطبيب موعد راح وتمت رجلي
واخيرا قررو يقطعولي رجلي لان دود صغير يخرج منها

ايه عادي علبالي تستغربو ليليا تكتبي فيها عادي ....ايه نتوما قريتو تعبتو متما بالكم انا جوزتهم ومش انا برك الاف
يعني لحقت نقطة وين خلاص لو راسي يطير عادي

يتبع

تقبلت الامر خلاص تعبت نقصد الناس ...تعبت من شك مريضة او لا ...تعبت من نظرات شفقة ...تعبت من كلمة يا لطيف ما نعرف واش درتي تقولي حرقتي جوامع ....ايه شعبنا اللي يمرض بزاف حرق الجامع ....اللي اصلا ما سعاوش يبنوهم
تعبت من سبيطارات وحقن وانو كل يوم ندير باسمو ونحيه مدو عشر سنين رجعت مانحسش جسمي شعور فيه مات برود
مسيرة راح تخلاص بانو يقطعولي رجلي لو كان هذا الحل قبل ما يمرض فمي ويدي ويتشقق ظهري كنت نفرح نتهنى وناس عايشين ورجليهم للزوج طايرين راني ما نعرفش خير من ربي خلقني ويدير فيا واش يحب الطبيب زمان قالي ميم نقطعهالك المرض يمشيلك ضرك دود فجسمي وانا حية ماراحش نخاف من دود فقبري الناس تخاف ياكلنا الدود فالقبر نكونو موتى ...انا نشوفو فجسمي قلبي مات وشعور فيه مات ....
بصراحة كرهت حياة ...على واش نحب نعيشها ونكافح باه نداوي هاهي نتيجة تعبي سفري وتمرنيد والكلام زايد ومعاناة فبلاد ناس بالعكازات ونطبع فالفاليز برجلي اللي اصلا مكسرة وبالبروش على واش نكافح نتحمل على زوج على اولاد ما درتهمش على واش نكافح لا مستقبل لا قرايا لا خدمة لا اهل ...والله تأمنو ساعات تفوت عليا قطة نحسدها ههههه ايه والله لا نحسدها نقولها لوكان غير ربي خلقني حيوان كيما انت
حابة ضرك نحقق امنية وحدة صدقوني امي نبعثها للعمرة عييتها معايا ماذا بيا انا نروح مي امي سبق وحابة نكتب ونكتب مواضيع هاكا نكتب وبرك
كنت نتشهى اكلات واماكن ضرك اكل جهد قوتي والدوا ونرقد كآبة مش عارفة برود وصلت نخمم ننتحر قريت على طرق بزاف ما لقيتش كوراج مع انو الموت وحدة نقتل روحي وبأجلي نتيجة وحدة

يتبع

راني نوجد فروحي ندخل مستشفى يقطعولي رجلي نودع فرجلي ياعات نصورها وساعات نمسها وساعات نضحك نقول يقطعولي رجلي يسمى دايما نشري فردة صباط هههه كانو في زوج ونحصل باه نلقى رجلي صغيرة هه
شعوري ضرك.مانيش فاهماتو وضع وصلت ليه خلاص كلش فيا مدمر
ساعفوني لما تلقاو مواضيعي
اه نسيت كل من اذيتو ما نقولوش اسمحلي برك نقولو ممكن.دعيت عليا وخرجت دعوتك واللي اذاني نقولو انا ما نديش حقي هنا ما عندي ما ندير بيه نديه عند ربي
وانا غلطت فحياتي وغلطت مع ناس وغلطت فحق نفسي راني ندعي ربي يسمحلي
بماويوون ولماويات قد ما ندعيلكم قليل من الادارة ليكم وقفتو معايا بزاف بزاف ونشهدلكم بيها قدام ربي وحتى اعضاء وناس فمنتديات استضافوني فبيوتهم ربي يجايزيكم بالجنة
اسمحولي بغيت نفرغ معاكم قلبي

دعواتكم ....ربي يقدرني نلعث امي للعمرة ...دعواتكم ربي يعطيني قوة نصبر عاللي جايني
واذا داتني الموت انا انسانة بشوشة ونضحك حتى فجنازات الله يخليكم اتبسمو وافرحو ودعولي واللي يتفكرني بالخير يدعيلي

تهلاو وربي يخليكم وقت نقدر نكتبلكم مواضيع ان شاء الله

اصبري اختي ربي يعوضك على كل شيئ وريزقك جنة عرضها السموات والارض
ربي يشفيك وربي يرزقك عمرة وحجة انتي ومامك

اصبري اختي ربي يعوضك على كل شيئ وريزقك جنة عرضها السموات والارض
ربي يشفيك وربي يرزقك عمرة وحجة انتي ومامك
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا
آمين يا رب الحج والعمرة للهاليكم ولينا يا رب
والله حتى لو ما صبرتش ماكاش واش ندير الله غالب امر فوق يدي ربي يعطيني قوة نحمل برك او يديني فستر لا تنقص رجلي ولا يدي لحقنا وقت حي يحسد ميت اني فيها انا
ربي يبارك فايامك ويجازيك يا رب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وانتي بين اخوتك واخواتك الذين ترتاحين معهم
وانتي في اصعب حالاتك

يارب خفف عنها واشفها يارب
فلم اعرف قط من صبرت مثلها

عظيم هو ابتلاؤك يارب
اللهم لااعتراض في امرك
لكن ندعوك التخفيف عن اخت لنا احببناها في الله

السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا
آمين يا رب الحج والعمرة للهاليكم ولينا يا رب
والله حتى لو ما صبرتش ماكاش واش ندير الله غالب امر فوق يدي ربي يعطيني قوة نحمل برك او يديني فستر لا تنقص رجلي ولا يدي لحقنا وقت حي يحسد ميت اني فيها انا
ربي يبارك فايامك ويجازيك يا رب
اقري هاذي اختي

عن عبدالله بن محمدٍ قال: (خرجت إلى ساحل البحر مرابطًا، وكان رابطنا يومئذٍ عريش مصر)، قال: (فلما انتهيت إلى الساحل، فإذا أنا ببطيحةٍ، وفي البطيحة خيمة فيها رجل قد ذهب يداه ورجلاه، وثقل سمعه وبصره، وما له من جارحة تنفعه إلا لسانه)، وهو يقول: (اللهم أوزعني أن أحمدك حمدًا أكافئ به شكر نعمتك التي أنعمت بها عليَّ، وفضلتني على كثيرٍ ممن خلقت تفضيلًا)، قال عبدالله: قلت: (والله لآتين هذا الرجل ولأسألنه أنَّى له هذا الكلام، فهمٌ أم علم أم إلهام ألهم؟ فأتيت الرجل، فسلمت عليه، فقلت: سمعتك وأنت تقول: (اللهم أوزعني أن أحمدك حمدًا أكافئ به شكر نعمتك التي أنعمت بها عليَّ، وفضلتني على كثيرٍ ممن خلقت تفضيلًا)، فأي نعمةٍ من نعم الله عليك تحمده عليها؟ وأي فضيلةٍ تفضل بها عليك تشكره عليها؟).

قال: (وما ترى ما صنع ربي؟! والله لو أرسل السماء علي نارًا فأحرقتني، وأمر الجبال فدمرتني، وأمر البحار فغرقتني، وأمر الأرض فبلعتني، ما ازددت لربي إلا شكرًا؛ لما أنعم علي من لساني هذا، ولكن يا عبدالله إذ أتيتني لي إليك حاجة، قد تراني على أي حالةٍ أنا، أنا لست أقدر لنفسي على ضرٍّ ولا نفعٍ، ولقد كان معي بني لي يتعاهدني في وقت صلاتي فيوضيني، وإذا جعت أطعمني، وإذا عطشت سقاني، ولقد فقدته منذ ثلاثة أيامٍ، فتحسسه لي رحمك الله)، فقلت: (والله ما مشى خلق في حاجة خلقٍ كان أعظم عند الله أجرًا ممن يمشي في حاجة مثلك، فمضيت في طلب الغلام، فما مضيت غير بعيدٍ حتى صرت بين كثبانٍ من الرمل، فإذا أنا بالغلام قد افترسه سبع وأكل لحمه، فاسترجعت، وقلت: أنَّى لي وجه رقيق آتي به الرجل؟! فبينما أنا مقبل نحوه إذ خطر على قلبي ذكر أيوب النبي صلى الله عليه وسلم، فلما أتيته سلمت عليه، فرد علي السلام فقال: (ألست بصاحبي؟)، قلت: (بلى)، قال: (ما فعلت في حاجتي؟)، فقلت: (أنت أكرم على الله أم أيوب النبي؟) قال: (بل أيوب النبي)، قلت: (هل علمت ما صنع به ربه؟ أليس قد ابتلاه بماله وآله وولده؟) قال: (بلى)، قلت: (فكيف وجده؟)، قال: (وجده صابرًا شاكرًا حامدًا)، قلت: (لم يرضَ منه ذلك حتى أوحش من أقربائه وأحبائه؟)، قال: (نعم)، قلت: (فكيف وجده ربه؟)، قال: (وجده صابرًا شاكرًا حامدًا)، قلت: (فلم يرضَ منه بذلك حتى صيره عرضًا لمارِّ الطريق، هل علمت؟) قال: (نعم)، قلت: (فكيف وجده ربه؟)، قال: (صابرًا شاكرًا حامدًا، أوجز رحمك الله)، قلت له: (إن الغلام الذي أرسلتني في طلبه وجدته بين كثبان الرمل وقد افترسه سبع فأكل لحمه، فأعظم الله لك الأجر، وألهمك الصبر)، فقال المبتلى: (الحمد لله الذي لم يخلق من ذريتي خلقًا يعصيه فيعذبه بالنار)، ثم استرجع وشهق شهقةً فمات، فقلت: (إنا لله وإنا إليه راجعون، عظمت مصيبتي، رجل مثل هذا إن تركته أكلته السباع، وإن قعدت لم أقدر على ضرٍّ ولا نفعٍ)، فسجيته بشملةٍ كانت عليه، وقعدت عند رأسه باكيًا، فبينما أنا قاعد إذ تهجم علي أربعة رجالٍ، فقالوا: (يا عبدالله، ما حالك؟ وما قصتك؟)، فقصصت عليهم قصتي وقصته، فقالوا لي: (اكشف لنا عن وجهه، فعسى أن نعرفه)، فكشفت عن وجهه، فانكب القوم عليه يقبلون عينيه مرةً، ويديه أخرى، ويقولون: (بأبي عين طالما غضت عن محارم الله، وبأبي وجسمه طالما كنت ساجدًا والناس نيام)، فقلت: (من هذا يرحمكم الله؟)، فقالوا: (هذا أبو قلابة الجرمي، صاحب ابن عباسٍ، لقد كان شديد الحب لله وللنبي صلى الله عليه وسلم)، فغسلناه وكفناه بأثوابٍ كانت معنا، وصلينا عليه ودفناه، فانصرف القوم، وانصرفت إلى رباطي، فلما أن جن علي الليل وضعت رأسي، فرأيته فيما يرى النائم في روضةٍ من رياض الجنة وعليه حلتان من حلل الجنة، وهو يتلو الوحي: ﴿ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ بِمَا صَبَرْتُمْ فَنِعْمَ عُقْبَى الدَّارِ ﴾ [الرعد: 24]، فقلت: (ألست بصاحبي؟)، قال: )بلى)، قلت: (أنَّى لك هذا؟)، قال: (إن لله درجاتٍ لا تنال إلا بالصبر عند البلاء، والشكر عند الرخاء، مع خشية الله عز وجل في السر والعلانية)؛ [ابن حبان/ الثقات].

رحم الله أبا قلابة، لا يد ولا رِجل، ولا سمع ولا بصر، ثم تأكل السباع ولده الذي كان يخدمه، فيصبر ويحمد الله على نعمه؛ فعوضه الله روضة من رياض الجنة، فيا لها من كرامة!

والله يا اختي دخلت
مرتين للموضوع و فكل
مرة نحس كل كلمة نكتبهالك
يمكن تكون اقل في كل ما تمرين
به صح الكلام
ساهل وو ش نقولو منحسوش بيك
بصح اعرفي انتي راكي تخيري في جنتك عند ربي و مرات احنا بصحتنا و نكرهو من الظروف لي عايشينها بصح نقولك كلما حسيتي بغربتك فدنيا اعرفي بلي ربي فاتحلك ذراعيه
التجئي له و احفظي من كتاب الله و ستجدين فيه من السكون و الرحمة
ربي يشفيك و يعافيك و يعوضك بما هو احسن
وربي يخليلك الوالدة و يحفظهالك

آخر تعديل:
طهورة ان شاء الله
المسلم امره كله خير
والله يا اختي الغالية لن اكذب عليك واقول اني اعرف ما تمرين به لكن استطيع ان اتخيل بعضه فقد حدث لي والحمد لله الذي من علي بفضله
ولا تفهميني خطا حين اقول اني سعيدة من اجلك .. فلاني احببتكم في الله واعلم ان ما تمرون به حب من الله عز وجل وقولي لمن يقولون لك انه بسبب ذنوبك انه يبقى حبا من الله .. فبرحمته ولطفه عجل لك العذاب في الحياة الدنيا التي هي دار اختبار وبلاء وابتلاء بدل ان يؤجلها لك .. ولكن ان الله لا يكلف نفسا الا وسعها حتى في البلاء والابتلاء ويكونان بقدر ايمان المسلم فما شاء الله لا قوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك .. لا تجعلي صبرك الماضي يذهب هباءا وعبثا بسبب وسوسة شيطان رجيم غاليتي
ولا تنسي ان هناك رب يقول للشيء كن فيكون
اسال الله ان يلهمك صبرا وقوة
لنا الدعاء غاليتي واليك هذه الكلمات عل وعسى ان تخفف عنك ولو قليلا

15780724457081168996318.jpg15780724803211193553202.jpg15780727027011970280492.jpg15780728660041924128707.jpg15780728775881064311516.jpg15780729203121816710422.jpg15780731905821167220882.jpg157807320763621734696.jpg15780732427471277163844.jpg15780734218951932574026.jpg15780734493571197845541.jpg15780734911651226766335.jpg1578073525554456478746.jpg15780735750162105564641.jpg

المرفقات

2.6 MB · المشاهدات: 0
السلام عليكم
اختي الغالية و الله بكيتيني من خلال هذه السطور
ربي معاك و ربي يقدرك و ربي يشافيك و يعافيك

السلام تليكم حبيبتي ليليا
هذا ابتلاء وربي حبك وصبرت وعانيتي فصمت
تأكدي بأن الله سبحانه مينساش عبده المؤمن الراضي بقضاء الله،ان شاااااء الله ربي يشافيك ويعافيك يااااااااااااااااااااااااااااااااارب
الصبر ثم الصبر حبيبتي ومنخليش الشيطان يجرك للغلط والعياد بالله الاننحار صعييييب وربي يغضب عليك
الله يفرج عليك يااااارب
الله يشافيك ويعافبببببك
يارب

لكي الله هو حسبك
سيجعل ربك لكي مخرجا ويرزقك من حيث لاتحتسبين

اقري هاذي اختي

عن عبدالله بن محمدٍ قال: (خرجت إلى ساحل البحر مرابطًا، وكان رابطنا يومئذٍ عريش مصر)، قال: (فلما انتهيت إلى الساحل، فإذا أنا ببطيحةٍ، وفي البطيحة خيمة فيها رجل قد ذهب يداه ورجلاه، وثقل سمعه وبصره، وما له من جارحة تنفعه إلا لسانه)، وهو يقول: (اللهم أوزعني أن أحمدك حمدًا أكافئ به شكر نعمتك التي أنعمت بها عليَّ، وفضلتني على كثيرٍ ممن خلقت تفضيلًا)، قال عبدالله: قلت: (والله لآتين هذا الرجل ولأسألنه أنَّى له هذا الكلام، فهمٌ أم علم أم إلهام ألهم؟ فأتيت الرجل، فسلمت عليه، فقلت: سمعتك وأنت تقول: (اللهم أوزعني أن أحمدك حمدًا أكافئ به شكر نعمتك التي أنعمت بها عليَّ، وفضلتني على كثيرٍ ممن خلقت تفضيلًا)، فأي نعمةٍ من نعم الله عليك تحمده عليها؟ وأي فضيلةٍ تفضل بها عليك تشكره عليها؟).

قال: (وما ترى ما صنع ربي؟! والله لو أرسل السماء علي نارًا فأحرقتني، وأمر الجبال فدمرتني، وأمر البحار فغرقتني، وأمر الأرض فبلعتني، ما ازددت لربي إلا شكرًا؛ لما أنعم علي من لساني هذا، ولكن يا عبدالله إذ أتيتني لي إليك حاجة، قد تراني على أي حالةٍ أنا، أنا لست أقدر لنفسي على ضرٍّ ولا نفعٍ، ولقد كان معي بني لي يتعاهدني في وقت صلاتي فيوضيني، وإذا جعت أطعمني، وإذا عطشت سقاني، ولقد فقدته منذ ثلاثة أيامٍ، فتحسسه لي رحمك الله)، فقلت: (والله ما مشى خلق في حاجة خلقٍ كان أعظم عند الله أجرًا ممن يمشي في حاجة مثلك، فمضيت في طلب الغلام، فما مضيت غير بعيدٍ حتى صرت بين كثبانٍ من الرمل، فإذا أنا بالغلام قد افترسه سبع وأكل لحمه، فاسترجعت، وقلت: أنَّى لي وجه رقيق آتي به الرجل؟! فبينما أنا مقبل نحوه إذ خطر على قلبي ذكر أيوب النبي صلى الله عليه وسلم، فلما أتيته سلمت عليه، فرد علي السلام فقال: (ألست بصاحبي؟)، قلت: (بلى)، قال: (ما فعلت في حاجتي؟)، فقلت: (أنت أكرم على الله أم أيوب النبي؟) قال: (بل أيوب النبي)، قلت: (هل علمت ما صنع به ربه؟ أليس قد ابتلاه بماله وآله وولده؟) قال: (بلى)، قلت: (فكيف وجده؟)، قال: (وجده صابرًا شاكرًا حامدًا)، قلت: (لم يرضَ منه ذلك حتى أوحش من أقربائه وأحبائه؟)، قال: (نعم)، قلت: (فكيف وجده ربه؟)، قال: (وجده صابرًا شاكرًا حامدًا)، قلت: (فلم يرضَ منه بذلك حتى صيره عرضًا لمارِّ الطريق، هل علمت؟) قال: (نعم)، قلت: (فكيف وجده ربه؟)، قال: (صابرًا شاكرًا حامدًا، أوجز رحمك الله)، قلت له: (إن الغلام الذي أرسلتني في طلبه وجدته بين كثبان الرمل وقد افترسه سبع فأكل لحمه، فأعظم الله لك الأجر، وألهمك الصبر)، فقال المبتلى: (الحمد لله الذي لم يخلق من ذريتي خلقًا يعصيه فيعذبه بالنار)، ثم استرجع وشهق شهقةً فمات، فقلت: (إنا لله وإنا إليه راجعون، عظمت مصيبتي، رجل مثل هذا إن تركته أكلته السباع، وإن قعدت لم أقدر على ضرٍّ ولا نفعٍ)، فسجيته بشملةٍ كانت عليه، وقعدت عند رأسه باكيًا، فبينما أنا قاعد إذ تهجم علي أربعة رجالٍ، فقالوا: (يا عبدالله، ما حالك؟ وما قصتك؟)، فقصصت عليهم قصتي وقصته، فقالوا لي: (اكشف لنا عن وجهه، فعسى أن نعرفه)، فكشفت عن وجهه، فانكب القوم عليه يقبلون عينيه مرةً، ويديه أخرى، ويقولون: (بأبي عين طالما غضت عن محارم الله، وبأبي وجسمه طالما كنت ساجدًا والناس نيام)، فقلت: (من هذا يرحمكم الله؟)، فقالوا: (هذا أبو قلابة الجرمي، صاحب ابن عباسٍ، لقد كان شديد الحب لله وللنبي صلى الله عليه وسلم)، فغسلناه وكفناه بأثوابٍ كانت معنا، وصلينا عليه ودفناه، فانصرف القوم، وانصرفت إلى رباطي، فلما أن جن علي الليل وضعت رأسي، فرأيته فيما يرى النائم في روضةٍ من رياض الجنة وعليه حلتان من حلل الجنة، وهو يتلو الوحي: ﴿ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ بِمَا صَبَرْتُمْ فَنِعْمَ عُقْبَى الدَّارِ ﴾ [الرعد: 24]، فقلت: (ألست بصاحبي؟)، قال: )بلى)، قلت: (أنَّى لك هذا؟)، قال: (إن لله درجاتٍ لا تنال إلا بالصبر عند البلاء، والشكر عند الرخاء، مع خشية الله عز وجل في السر والعلانية)؛ [ابن حبان/ الثقات].

رحم الله أبا قلابة، لا يد ولا رِجل، ولا سمع ولا بصر، ثم تأكل السباع ولده الذي كان يخدمه، فيصبر ويحمد الله على نعمه؛ فعوضه الله روضة من رياض الجنة، فيا لها من كرامة!
السلام عليكم أخي الكريم بارك الله فيك وجزاك الله كل خير يا رب

وانتي بين اخوتك واخواتك الذين ترتاحين معهم
وانتي في اصعب حالاتك

يارب خفف عنها واشفها يارب
فلم اعرف قط من صبرت مثلها

عظيم هو ابتلاؤك يارب
اللهم لااعتراض في امرك
لكن ندعوك التخفيف عن اخت لنا احببناها في الله
السلام عليكم أختي أم أحمد نحب نسميك هكذا
الحمد لله والله ندخل منتدى نرتاح الحمد لله ربي يعلم الكل عزيز عليا ربي شاهد وربي يجازيكم
آمين يا رب ربي يتقبل دعائكم يا رب ويحفظ عوائلكم
شكرا اختي صاحبة واجب وهذا ليس غريب عنك
شكرا

والله يا اختي دخلت
مرتين للموضوع و فكل
مرة نحس كل كلمة نكتبهالك
يمكن تكون اقل في كل ما تمرين
به صح الكلام
ساهل وو ش نقولو منحسوش بيك
بصح اعرفي انتي راكي تخيري في جنتك عند ربي و مرات احنا بصحتنا و نكرهو من الظروف لي عايشينها بصح نقولك كلما حسيتي بغربتك فدنيا اعرفي بلي ربي فاتحلك ذراعيه
التجئي له و احفظي من كتاب الله و ستجدين فيه من السكون و الرحمة
ربي يشفيك و يعافيك و يعوضك بما هو احسن
وربي يخليلك الوالدة و يحفظهالك
السلام عليكم أختي يسمينة
والله على عكس كلامكم محفز ليا لو انا غابلي العقل والرشد او تقلقت نلقى ناس تردني للطريق ممكن لو ما كتبتش وفرغت كنت نروح لطريق أخرى الله غالب الضغط راه عليا كبير بزاف والحمد لله على كل شيء
حتى يمى تقولي اصبري راه يكون عك فالجنة حاجة من جسمك احمدي ربي واشكريه وما تزعفيش ولو نشوفها تبكي بالتخبية نحسها مغبونة من جهتي بزاف وانا نضحك قدامها ونقسر عادي نحاول نكون مليحة علجالها ما عندي ما ندير نحب نكون بصحتي تمنيت لو قريت لو خدمت او درت داري وجبت اولادي بصح الله غالب ذا ما كتبلي ربي الحمد لله
نعم راني مع حفظ ونتبع فمشايخ فاليوتوب ومرة مرة نطل عليكم هنا
بارك الله فيك اختي على كل كلمة الله يجازيك

طهورة ان شاء الله
المسلم امره كله خير
والله يا اختي الغالية لن اكذب عليك واقول اني اعرف ما تمرين به لكن استطيع ان اتخيل بعضه فقد حدث لي والحمد لله الذي من علي بفضله
ولا تفهميني خطا حين اقول اني سعيدة من اجلك .. فلاني احببتكم في الله واعلم ان ما تمرون به حب من الله عز وجل وقولي لمن يقولون لك انه بسبب ذنوبك انه يبقى حبا من الله .. فبرحمته ولطفه عجل لك العذاب في الحياة الدنيا التي هي دار اختبار وبلاء وابتلاء بدل ان يؤجلها لك .. ولكن ان الله لا يكلف نفسا الا وسعها حتى في البلاء والابتلاء ويكونان بقدر ايمان المسلم فما شاء الله لا قوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك .. لا تجعلي صبرك الماضي يذهب هباءا وعبثا بسبب وسوسة شيطان رجيم غاليتي
ولا تنسي ان هناك رب يقول للشيء كن فيكون
اسال الله ان يلهمك صبرا وقوة
لنا الدعاء غاليتي واليك هذه الكلمات عل وعسى ان تخفف عنك ولو قليلا

مشاهدة المرفق 119699مشاهدة المرفق 119700مشاهدة المرفق 119701مشاهدة المرفق 119703مشاهدة المرفق 119704مشاهدة المرفق 119705مشاهدة المرفق 119706مشاهدة المرفق 119707مشاهدة المرفق 119708مشاهدة المرفق 119709مشاهدة المرفق 119710مشاهدة المرفق 119711مشاهدة المرفق 119712مشاهدة المرفق 119713
السلام عليكم أختي
بارك الله فيك على كل كلمة لالا علاه نفهمك خطأ لا ابدا انا نقرا كتب وقريت متاب على سيدنا آدم وكتاب هذاك علمني نصبر كلما نكون بوجع نفتحو ونقرا نقرا ..كنت نزور اطفال مرضى سرطان نخرج نبكي فطريق نقول انا ما نحشمش على روحي ذراري صغار يعانو من لاشيمي وصابرين ويتبسمو واللي يحفظ فالقرآن كانو يمدولي كوراج كبير
الناس اذتني بهدرة واش درتي لربي حتى راكي تسوفري وغيرو وغيرو واللي ما صدقش اني مريضة وبزاف امور كنت نرد هذا اذا عذاب ربي ليا فالدنيا فأنا راضية بيه وربي جعلي هذا مرض يشفعلي عندو فتخفيف ذنوبي وانا مريضة انا اللي الانسان يجي يطل عليا ويدعي ربي يستجيب ومش انا اللي قلتها اجر زيارة المريض الكل يعرفو ساعات نحس انو من بين ناس المرضى اقربهم الى الله غير هذي تمدلي كوراج كبير وساعات نضعف ونبكي نبكي وننعل ساعة اللي جيت فيها للدنيا ونلوم يمى نقولها علاه جبتيني الله غالب انا انسان ونفوت بفترات ضعف من كثرة واش شفت
تصدقي بالله يوم تكسىت من رجلي ثانية دارولي ميزان وهو بلاشينيور كيما اللي تثقب الحيط ويخدرو جلد فقط باه دم ما يغلبهمش نحس بعظمي داخل وسلك هذاك يدور داخل اعظم الم ممكن تحسيه صدقيني لقيت روحي نعيط باعلى صوتي من قوة الالم على ربي وأذكار والله ما كنت حافظتهم وحدي ىقيت روحي نقول فيهم جاتني رحمة من ربي طوال وقت اللي كانو يثقبو فرجلي هذو انا نحطهم نعم من ربي
بارك الله فيك اختي قريت امس من كتابك هذا قوليلي برك واسمو ولمن هذا كتاب
ربي يجازيك على مواساتك وعلى اخلاصك كصديقة وربي يحفظك

عجزت نجاوب😢😢😢ربي يفرج عليك اختي
السلام عليكم
كاتبتنا العزيزة كيف حالك
الدعاء اختي ربي يفرج عليا ويعطيني القوة
شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة