أكمل القصة (2) مسابقات رمضان اللمة الجزائرية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

دعاء الجنات

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7,433
ملاحظة : المعيار الذي سنختار به الفائز هو أفضل نهاية-الكل له الحرية في اختيارها- مع أسلوب الكتابة والتعبير وتنسيق الأحداث وليس كما كان التشابه في القصة.

-مريم-

في إحدى المدن العادية تزوجت فتاة صغيرة "مريم 18سنة يتيمة الأبوين" برجل من عائلة عادية ، والآن هي تسكن في بيت كبير متكون من "زوجها محمد ووالده -والدته متوفية " وأخوه الأكبر عمار وزوجته إيمان وأولاد أخوه

في أول أيام الزواج بدأ محمد يحكي لزوجته مريم عن عائلته التي عانت خاصة بعد موت والدته ، فقد كانت العائلة في شدة عميقة ،يقول محمد :وحزن بليغ وكدنا أن نضيع ، ولكن لولا إيمان زوجة أخي عمار التي وقفت معنا وساعدتنا كثيرا لتجاوز تلك المرحلة خاصة لما مرض أبي اعتنت به حتى شفي ، يعني إيمان أعتبرها كأختي أو أكثر

سعدت مريم كثيرا بهذه العائلة ، كما أنها أحبت إيمان رغم أنها تكبرها بكثير إلا أنها تحاول دوما الإقتراب منها...

مضت الأشهر الأولى وبدأت تتغير معاملة إيمان مع مريم لدرجة أنها أصبحت لا تعمل شيئ في البيت وتترك كل الأعمال لمريم مع المعاملة السيئة لها وإهانتها أمام الضيوف ، في البداية اعتبرت مريم أنها مجرد غيرة وستزول ، ولكنها لم تزل أبدا بل كانت تزيد لدرج أنها تتدخل في حياتها الخاصة مع زوجها..
لحد الآن لم تستطيع مريم اخبار زوجها محمد لأنه كان يعتبر إيمان الأخت التي لم تلدها أمه ولن يصدق مريم... كما أن مريم لازالت صغيرة ولا تحسن التصرف..
بعد عام من الزواج حملت مريم وكانت سعيدة وهي وزوجها بالخبر ، وفي الأشهر الأولى من حملها كانت إيمان ترغمها على الأعمال المتعبة وتنظيف كل البيت.. إلى اليوم الذي سقط فيه جنين مريم ،
هنا ضاقت مريم ذرعا وانقلبت على إيمان
مريم : لن أسكت لك هذه المرة سأخبر محمد عن كل مافعلته بي
إيمان : لن يصدقك يا حبيبتي فهو يحبني مثل أخته أو أكثر لن يسمع كلامك
-هنا فكرت مريم في خطة ما ،ليعرف محمد بأن إيمان تظلمها ولكن دون إخباره بالكلام فقط لأنه لن يصدقها....

...............
أكمل القصة

آخر تعديل:
هذي قصة شابة اكيد مشتركات من النساء رح يبدعو ويشاركو بقوة هههههه :D:D
خسارة انا عندي سلافاتي 3 كبار عليا بزاف لكن معشتش معهم

هذي قصة شابة اكيد مشتركات من النساء رح يبدعو ويشاركو بقوة هههههه :D:D
خسارة انا عندي سلافاتي 3 كبار عليا بزاف لكن معشتش معهم
ايا الحمد لله كيما عجبتك القصة... صح النسا دورك يبدعو ههههههه بالتوفيق

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
جميلة .. لكن اختي معيار التقييم الذي تتبعونه ليس بالصائب
من غير المعقول تقييم الكتابة من حيث التشابه مع القصة التي كتبتها انت
بل الاجدر ان يكون تقييم من حيث النهاية و اسلوب الكتابة و التعبير
مع كامل احترامي لك مستحيل تجدي كاتبين بضعان نفس النهاية

على العموم بالتوفيق

على العموم بالتوفيق
حتى أنا فكرت في هذا الأمر وسأتشاور مع الإدارة ولربما في الأعداد المقبلة سنختار أفضل نهاية ومع التنسيق... سأتشاور مع الإدارة وأخبركم. شكرا لك

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
حتى أنا فكرت في هذا الأمر وسأتشاور مع الإدارة ولربما في الأعداد المقبلة سنختار أفضل نهاية ومع التنسيق... سأتشاور مع الإدارة وأخبركم. شكرا لك
بارك الله فيك اختي و هذا الرأي الحكيم كي تكون المنافسة ممتعة و ابداعية يعني نفس القصة تجدين لها عدة نهايات و كل باسلوبه الخاص هكذا احسن
اما ان يكون المعيار هو ان تتطابق القصة مع القصة الاصلية من غير المعقول ذلك و لا ارى اي ابداع في ذلك
+ اين 100 نقطة هدية المشاركة هههههه يعني اين اجدها لم افهم

على العموم بالتوفيق
أنا مع رأي أخي صدان
و مستعد لتقديم العون مع لجنة التحكييم

بارك الله فيك اختي و هذا الرأي الحكيم كي تكون المنافسة ممتعة و ابداعية يعني نفس القصة تجدين لها عدة نهايات و كل باسلوبه الخاص هكذا احسن
اما ان يكون المعيار هو ان تتطابق القصة مع القصة الاصلية من غير المعقول ذلك و لا ارى اي ابداع في ذلك
+ اين 100 نقطة هدية المشاركة هههههه يعني اين اجدها لم افهم

أنا مع رأي أخي صدان
و مستعد لتقديم العون مع لجنة التحكييم
خلاص راني اتفقت مع الإدارة ومن اليوم راح نختار اجمل نهاية.. كيما قال الاخ صدام.. إذن بالتوفيق في القصة الثانية شكرا الاخ @الامين محمد

قصة جميلة
فقط سؤال
متى يكون اخر يوم للمشاركة
بالتوفيق للجميع
+ اختي نفتحو موضوع اخر في صندوق القصص

قصة جميلة
فقط سؤال
بالتوفيق للجميع
اهلا حبيني آخر يوم هو يوم الجمعة والسبت في الليل نعلن النتائج... ايه افتحي في صندوق القصص... دورك حظوظكم اكبر علاخاطر عندكم الحرية في اختيار النهاية وراح نختارو الاجمل. بالتوفيق ليك و @لؤلؤة قسنطينة

قصة جميلة
فقط سؤال
بالتوفيق للجميع
اهلا حبيني آخر يوم هو يوم الجمعة والسبت في الليل نعلن النتائج... ايه افتحي في صندوق القصص... دورك حظوظكم اكبر علاخاطر عندكم الحرية في اختيار النهاية وراح نختارو الاجمل. بالتوفيق ليك و @لؤلؤة قسنطينة

السلام عليكم
صباحكم ورد وعسل :giggle:
شكرا حبيبتي على الجهود المبذولة في هذه المسابقة القيمة
صراحة عندي خلل في إكمال مثل هذا النوع من القصص هههه بصح ماش معناها مستحيلة
رايحة نحاول بإذن الله نشارك وتكون مشاركتي في المستوى ان شاء الله
خاصة أنو صاحبة القصة إسمها كيما اسمي يسمى لازم نشارك ههههه
ونتمنى من الجميع يشاركو كذلك
وبالتوفيق ان شاء الله

ههههههه عجبتني ياو كي تدخل النسوان تجيك الافكار ههخخخخهه ، باذن الله رايحة نشارك هذي المرة بلاك اليوم نديماري ونكمل النهتية تاع القصة قبل ما يروحلي الالهام تاع الشر ههخخهه ( النرة اللي فاتت الكامبرا كاشي عطلتني والشارجور معنديش بقيت نتفرج برك و نطفى هخخخ )

مرسي دعاء و صح فطورك ^^

السلام عليكم
صباحكم ورد وعسل :giggle:
شكرا حبيبتي على الجهود المبذولة في هذه المسابقة القيمة
صراحة عندي خلل في إكمال مثل هذا النوع من القصص هههه بصح ماش معناها مستحيلة
رايحة نحاول بإذن الله نشارك وتكون مشاركتي في المستوى ان شاء الله
خاصة أنو صاحبة القصة إسمها كيما اسمي يسمى لازم نشارك ههههه
ونتمنى من الجميع يشاركو كذلك
وبالتوفيق ان شاء الله

بالتوفيق في انتظار مشاركاتكم... لحد الآن لا توجد مشاركات من غير مشاركة الصحافية الساخرة.... هل وجدتم ااقصة صعبة؟

بالتوفيق في انتظار مشاركاتكم... لحد الآن لا توجد مشاركات من غير مشاركة الصحافية الساخرة.... هل وجدتم ااقصة صعبة؟

السلام عليكم و صحا فطورك
القصة ليست صعبة و لكنها عادية جدا و لا يوجد فيها اي مهارة بصدق
يعني ليست قصة ابداعية مع كامل احترامي لكم
سوف احاول المشاركة ان شاء الله

السلام عليكم و صحا فطورك
وعليكم السلام احترم رأيك بصح انا حبيت نسهل عليكم هذا ماكان

السلام عليكم و صحا فطورك

ههههه كل شيء يتطلب مهارة والكتابة فن يا أخي يعني لازم تفهم هذا الامر مع احترامي لك ،،،

ههههه كل شيء يتطلب مهارة والكتابة فن يا أخي يعني لازم تفهم هذا الامر مع احترامي لك ،،،
علاش انا قتلك الكتابة مش فن ... قلتليها القصة ما وراها حتى عبرة ... حكاية تاع نساء في حمام
وين راهي المتعة اصلا ... القصة الاولى مليحة يقدر الانسان يبدع فيها اما هاذي تالمون
عادية متلقيش منين تبداي و لا كيفاش تفضيها ... ضرك نشوفو المشاركة تاعك الاخت الصحافية

السلام عليكم

رمضان كريم و كل عام و انتم بخير

تم المشاركة أتمنى أن تنال القصة إعجابكم

و أتمنى من المشاركين أن يتحفونا بأفكارهم و أسلوبهم

لأن الغرض ليس فقط الحصول على وسام بقدر ما هو الإبداع في القصة

بالتوفيق للجميع .

السلام عليكم

رمضان كريم و كل عام و انتم بخير

تم المشاركة أتمنى أن تنال القصة إعجابكم

و أتمنى من المشاركين أن يتحفونا بأفكارهم و أسلوبهم

لأن الغرض ليس فقط الحصول على وسام بقدر ما هو الإبداع في القصة

بالتوفيق للجميع .

شكرا على المشاركة... وكما قلت المهم هو الإبداع والكتابة والقراءة والاستفادة... اليست القراءة هي غذاء للروح... والله استمعت كثيرا بقراءة المشاركات رائعة لكل الأعضاء في انتظار @لؤلؤة قسنطينة @ياسمين yaso و@ام تسنيم واحلام والبقية...
اما الأخ @صدام بكل فخر ماعجبتكش القصة والله عادي احترم رأيك وان شاء الله تعجبك القصة تاع غدا راح تكون أكبر متعة... اما ماقلت عن قصة مريم قصة نساء عندك الحق حبيت نبدل وهي قضية في العائلة وموجودة بكثير...
تحية للجميع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة