أكمل القصة (2) مسابقات رمضان اللمة الجزائرية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مساء النور حبيبتي @دعاء الجنات
آسفة حبيبتي على التأخير بقاتلي رتوشات برك ودرك نوضع مشاركتي بإذن الله
أصلا وعدتك نشارك ورايحة نشارك بإذن الله ولو بالشيء البسيط :giggle:
صراحة القصة في الاول جاتني بسيطة كأنها حياة يومية مالقيتش بواش نكملها ومن بعد بقالي حل واحد هو
اني نتخيل نفسي في مكان صاحبة القصة باه نقدر نكمل ههه والحمد لله من تم جاوني شوي افكار
هاد المرة ناقصة شوي مشاركتي ماش كيما في ناجي ههه خاطر راح الحال شوي
بصح والله استمتعت وانا نتخيل في المشاهد ونكتب فيهم درك دقائق نفرز العمل تاعي ونوضعو بإذن الله
وبالتوفيق للجميع، ونستنى القصة تاع غدوة بفارغ الصبر :giggle:
شكرا حبيبتي وصح فطورك

تم إضافة المشاركة بنجاح ودون أضرار هههه
ان شاء الله تكون في المستوى برك لأني غير مقتنعة بها تماما
بصح المهم المشاركة :giggle:

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
اختي متى اخر وقت للمشاركة

علاش انا قتلك الكتابة مش فن ... قلتليها القصة ما وراها حتى عبرة ... حكاية تاع نساء في حمام
وين راهي المتعة اصلا ... القصة الاولى مليحة يقدر الانسان يبدع فيها اما هاذي تالمون
عادية متلقيش منين تبداي و لا كيفاش تفضيها ... ضرك نشوفو المشاركة تاعك الاخت الصحافية

ههههههههه اسيدي علاه تدخل فحرب النساء هههههه

يا اخي فيها عبرة و نزيدك كل قصة نهايتها فيها عبرة لازم تكون هك ،، لهذا قلتلك الكتابة فن وموهبة يا اخي كاين اللي يكتب برك ويختم قصته برك مكانش ترتيب ، و لا عبرة يكملها وخلاص فهمني .. اما بالنسبة لضرك تشوفو مشاركتي فللاسف بديت ومكملتش و الاغلب اعتمد على الاسلوب الساخر في ايصال فكرتي ولكن لشارجور فسد عليا راني فازمة اليومين هذو منقدرش نكتب الباتري تطيح تم تم و الشارجور فسدلي للاسف راهي بلا تكملة تمنيت نكملها
ان شاء الله تشاركنا ^^

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
ههههههههه اسيدي علاه تدخل فحرب النساء هههههه

يا اخي فيها عبرة و نزيدك كل قصة نهايتها فيها عبرة لازم تكون هك ،، لهذا قلتلك الكتابة فن وموهبة يا اخي كاين اللي يكتب برك ويختم قصته برك مكانش ترتيب ، و لا عبرة يكملها وخلاص فهمني .. اما بالنسبة لضرك تشوفو مشاركتي فللاسف بديت ومكملتش و الاغلب اعتمد على الاسلوب الساخر في ايصال فكرتي ولكن لشارجور فسد عليا راني فازمة اليومين هذو منقدرش نكتب الباتري تطيح تم تم و الشارجور فسدلي للاسف راهي بلا تكملة تمنيت نكملها
ان شاء الله تشاركنا ^^
ضرك نشارك في بلاصتك و نربح متخافيش و الوسام ضرك نقسمــــــــــوه ههههههه
رانا نحكيو برك اختي مديري والو في بالك​

ضرك نشارك في بلاصتك و نربح متخافيش و الوسام ضرك نقسمــــــــــوه ههههههه
رانا نحكيو برك اختي مديري والو في بالك​

هههههههه ها راك خسرت خدلتني هههههه

اكيد اخي رانا نمدوا اراءنا فقط ^^ و احترم رايك و كلامك

.. فقط اسمحلي على التدخل ..

وصح فطورك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة