المجاهدة ليليا مرام......مهبول ومهبولة

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
طااااااع طاااااااع .......ططيييييع

ياااااااو عليكم العافية ........ياااااااو عليكم العافية

نوض نجري نلبس الكومبا ونتحزم بالرصاص (عندي عرس فساحة الشهدا)
ويجي المجاهد الكبير @الأزرق الملكي
ليليا مرام جانا خبر انو كاين حركى فساحة الشهداء اللي مازال ما ماتو لازم نصدمو ليهم وراكي عارفة هناك كافيتيريات وصالوندوتي موالف نرندف فيهم ايام الجاهلية ......معليش شاف الازرق ربي يغفرلك حتى انا عندي ما رندفت هناك ......قالي مع من مع فتحي ....خبرتو ما تبيعنيش راهم. بزاف كل مرة نبدل مرة نشرب لاتاي مرة كابوتشينو شاف كاين ويفي هناك مطلوق بلا مود باس
قال قولي والله و4 G ايه يا شاف @الامين محمد و @السحاب العابر انت واقيل حسبتهم يعسو فالليل ياو يروحو يكونيكتيو هناك

وتدخل علينا @لؤلؤة قسنطينة حضارات راهم طالعين لينا دار @الأزرق الملكي امريومة جيتي معليكش البارح كنت فالقنطرة علاه ما جيتيش قتلو يا شاف راحين يصدمو لينا علقوك فيها انت وياها الجهااااااااد قالي مرام نعرفك كحلة قتلو عاود نخبطك خنونتك طير قالي ياو فحلة يا المهبولة بدلنا الخطة خلي كافيتيريا وخلي الحركى الجهاد يعيطلك الى الأمام قتلو وانت شاف قالي راني هنا ندعيلك ودي معاك البلوتوث راني نمدلك الخطط انت ديري واش نقولك شفت فيه مريومة حشمت وقاتلي راه فحل شوي راه دايخ البارح كان يطل من الجسور المعلقة قتلها ايه باين ونسمعو ططططططع ...طكططع
ويجي @يونس قاسم حضارات اواه انا حاب نتزوج كامليا راهي عند الجامعة تستنى قتلها نجيب يمى تشوفك قتلو يسود حلايسك يا الباير مريومة نزلت زوج دمعات ليليا روحي انت تسلكينا شفت فيها قتلها مريم راني خليت تلفوني بلاكي توقمي على الماسنجر وتعرفيني كنت خاينة بلاكي تحسبي شعال عندي من واحد وتحسديني قاع كذابين قاتلي علبالي يا ليليا قتلها والواتس اب حذاري فيه سر خطير لو يعرفوه يعدموني مريومة والفايبر وهااااااحوجي عالفايبر يا مريومة لو نعرفك حليتي الفايبر نمدك لداعش ياكلوك
درت ليهم خاوتي تهلاو فاللمة سموها عليا كي نموت @Fethi.dz قولولو الله يعطيك روينة يا الخداع ما تزوجتنيش بصح نحرر البلاد ونرجعلك غير انت اللي نديك اصبري مريومة آخر شطحة نديك لو كان بالذراع نديك لوكان بالشرع مريم تصفق نحيتلها الكلاش وخرجت
نمل ماشي جيش وانا وحدي.....هاي ليكم حق ما مدرتوليش جام البارح ونجيب 100 فالارض
طططاااااع ..... ونطيح فالارض غبرت شعري الله لا تربحكم 100 ميل سيشوار شعري طويل. جبت 200 ميتين
@الأزرق الملكي يا ليليا الله لا تربحك نوضي نمدلك دراهم السيشوار نوضي قتلو على من راك الله يعطيك حبوبة وندور الرشاش جهة القربي وين راه الازرق ومريومة ويونس اليوم نطيحكم كالناموس بلا جدكم نخدم حركية اليوم مريومة بالمحرمة حمرا يا ليليا خاطيني راه مزروب يروح لجيجل لفطيطمة انا خاطيني لوكان ماشي مريومة سلكاتك مني ذاك الوقت وجات في راسي قسما بالمحرقات والطرطيقات وتفكرت المولود والمحارق نضت وقلت فاشهدو فاشهدو فاشهدو ويااااااات ونجبد البومبات هذي اكسترا بومب والله مشريين من جامع ليهود. ..... هذا سينيال جاو جماعة قدام دارنا يدابزو طاحلهم سرقتو ونبدا يااااااو وعليكم يا ولاد القطوطة مياااااااو ....... يا بني الخرفان بااااااااع ...تحتلونا ......
ومريومة والازرق ويونس يصفقو اشينة والماندرين. لابوليس الحقارين. ندور نشطحلهم ونرجع ندور للاعداء ونستفهم موتى ولكن قدر الله وماشاء فعل وجاتني الضربة 35 رصاصة فرجلي اليسرى وطحت ما طحتش قاع عظمي صحيح زادو 40 فاليمنى تقول شربت ريد بول يعطيك جوانيييييح نضت نورمال وجاتني الضربة لراسي طحت انصرعت برك الرصاصة دخلت وخرجت ستر ربي ما قعدتش نضت في دار تليفيزيو ويمى عند راسي شكون الازرق وشكون طاااااع..... وقتلتي 200
نرجع للسبيطار مدولك دوا قاوي .....قتلها يمى بنتك مجاهدة كبيرة راني رقدت من 54 ل 2017 زغرتي عليا
يمى تزغرت وانا جيت نسقسي الازرق ومريومة ويونس واش صرالهم

سلامووووووو

آخر تعديل:
يا مجنونة من 54 ديركت 17 صارو بزاف صوالح وانت راقدة
تصحيح ثوري و تزعمت القيادة ياك تعرفي خوك فيه سمايم تاع الزعامة من بكري
و علاه تجبدي في العوايل و كاميليا و مش عارف واش مباعد نتفاهمو
بصح مخيلتك واسعة ربي يبارك هههه تكتبي مواضيع هايلة
في انتظار الحركى لتصفيتهم

هههههه
صح
عرس كبير ومليح
مي راني نشوف راكي تحاربي الروحك في الساحةنتاع الكافيتيريا
ههههه
ماشاء الله عليك
كل هذه الرصاصات وحتى وحدا ماجات فيك
هدي شفتها أفلأام الخيال
وووووواووووو ماعلاباليش بلي تعرفي تيري بكلاش نتاع بلاستيك
أ÷هههههها تعميلي عيني ونبق عور
أيا بصحتك الحرب نتاع لاندوشين
رب يعافيك ويكشف همك ويفرح أمك

يا مجنونة من 54 ديركت 17 صارو بزاف صوالح وانت راقدة
تصحيح ثوري و تزعمت القيادة ياك تعرفي خوك فيه سمايم تاع الزعامة من بكري
و علاه تجبدي في العوايل و كاميليا و مش عارف واش مباعد نتفاهمو
بصح مخيلتك واسعة ربي يبارك هههه تكتبي مواضيع هايلة
في انتظار الحركى لتصفيتهم
سلام عليكم
واش من قيادة تزعمتها وانت تظل تشوف فالبنات ايا طير تشوف
ايه انت قتلو كاميليا تستنى فالجامعة ندي العجوز تشوفها انا خاطيني
الحركى رانا راحين نصدمو ليهم هذو اليامات غير بلاك تدي كاميليا هناك راني المرة هذي نولي داعشية
ايه مزية المخيلة مازالت تمشي
مشكور الصنديد ناس تجاهد وانت تشلل فعينيك

بسم الله بسم الله بسم الله ... كيفاش صبر الاستعمار عليك . وكيفاش صبروا المجاهدين وكيفاش راح يصبر اللي يقرى قصتك .
ديجا الاكشن داير حالة من البداية طعطع طيع هبطت راسي وانا نتصفح خفت على روحي وكملت حكايتك نرومبي حتى للنهاية
يعطيك الصحة وربي يبارك فيك ولا لوم عليك كتبتيها قبل المغرب ههه .
الله يوفق في المنافسة .
صحافطوركم وربي يتقبل .

هههههه
صح
عرس كبير ومليح
مي راني نشوف راكي تحاربي الروحك في الساحةنتاع الكافيتيريا
ههههه
ماشاء الله عليك
كل هذه الرصاصات وحتى وحدا ماجات فيك
هدي شفتها أفلأام الخيال
وووووواووووو ماعلاباليش بلي تعرفي تيري بكلاش نتاع بلاستيك
أ÷هههههها تعميلي عيني ونبق عور
أيا بصحتك الحرب نتاع لاندوشين
رب يعافيك ويكشف همك ويفرح أمك
اهلا مول الغاريتا
ياو الساحة نتاع الكافيتيريا خليناها هوما طلعو لينا مفاجعة وكان لازم نخرجلهم بالكلاش
بركا ما تبهظل فجدي تقولهم كلاش نتاع نيلو غيورين ياو انا مجاهدة رقم 1
ايه رصاص حكمني وما دار والو علاه قويدر صدام خير مني
يسلمك مهم راحين يسمو عليا صال ديفات هههه اه غلطت لاصال نتاع الاساتذة فبالعباس هههههه
مشكور
آمين ويفرحك

مشكور الصنديد ناس تجاهد وانت تشلل فعينيك
هههههههه جملة هايلة صح خلي البير بغطاه و لا نخبرهم واش كنت تديري ههههه ياو قييييو

بسم الله بسم الله بسم الله ... كيفاش صبر الاستعمار عليك . وكيفاش صبروا المجاهدين وكيفاش راح يصبر اللي يقرى قصتك .
ديجا الاكشن داير حالة من البداية وكملت حكايتك نرومبي حتى للنهاية .
يعطيك الصحة وربي يبارك فيك ولا لوم عليك كتبتيها قبل المغرب ههه .
الله يوفق في المنافسة .
صحافطوركم وربي يتقبل .
اهلا خويا
هو الاستعمار لضرك راهم يحوسو عليا ههه والمجاهدين خاوتي كانو يكونيكتيو وانا قلت خليهم نجاهد فبلاصتهم اما اللي يقرا قصتي كيفك ماعليه غير يتخيل هههه
ايه عسكرية فتيميمون ههههه الاكشن ما تخلاصش
فقتلي اني كتبتها قبل المغرب معناها ورا المغرب بلاك نولي حركية ههههه
شكرا ربي يحفظك وصحا فطورك

هههههههه جملة هايلة صح خلي البير بغطاه و لا نخبرهم واش كنت تديري ههههه ياو قييييو
ايه قولهم تهددني عندبالك اواه واقيل نولي نرقد ونكملك ليكم نفرغ فيك الكلاش

هههههههههه
انتي ما توبتي من الصاروخ اللي قصفك فيه @Fethi.dz من بريطانيه هالمرة رح يقصفك من روسيا هههههههههههه

هههههه
اااه اختي المسكينة دات الفلاقة وحدها مي معليش السبات لي من 54ل17 يكون كاش مافادك بصح الشه تستاهلي ونتي علاه رحتي تشلحي كون خليتي لخرين يخرجو ومبعد راكي خرجتي نتي ومريم وحنقلك حاجة نجيك تعلميني نتيري بلكلاش معليهش حتى ويكون نتاع بلاستيك المهم تعلميني ههههه مخيلتك واسعة بزاف عند بالي بلي مساحتها قد الصحراء الجزائري

وحنسقسيك حاجة مابيناتنا السر الي فالفايبر واشنو هو

ايه قولهم تهددني عندبالك اواه واقيل نولي نرقد ونكملك ليكم نفرغ فيك الكلاش
ياه يا الحركية ثلاثة رصاصات و مادارولك والو كون مش حركية
كنت تخدمي معاهم و تديلهم في الاخبار بصح كاين لي حرو البلاد
طيري ههههههههه

هههههههههه
انتي ما توبتي من الصاروخ اللي قصفك فيه @Fethi.dz من بريطانيه هالمرة رح يقصفك من روسيا هههههههههههه
السلام عليكم
اهلين وسهلين
بغيت نتوووب وما خلاونيش العرب
ولك وينو فتحي يؤبشني مو مبين تركو يقصف ما انا مجاهدة ما بخاف من الصواريخ تؤبرني

هههههه
اااه اختي المسكينة دات الفلاقة وحدها مي معليش السبات لي من 54ل17 يكون كاش مافادك بصح الشه تستاهلي ونتي علاه رحتي تشلحي كون خليتي لخرين يخرجو ومبعد راكي خرجتي نتي ومريم وحنقلك حاجة نجيك تعلميني نتيري بلكلاش معليهش حتى ويكون نتاع بلاستيك المهم تعلميني ههههه مخيلتك واسعة بزاف عند بالي بلي مساحتها قد الصحراء الجزائري

وحنسقسيك حاجة مابيناتنا السر الي فالفايبر واشنو هو
شفتي يا شيما خلاوني وحدي نجاهد معليهش انا قلت راحت عليا خلي هوما يعيشو شبابهم مي ماشي نتاع الخير نعاود نرقد ونخرج جدهم ونتخبى هههه
ارواحي نعلمك تذبحي ....الجاج اكيد هههه
من بعد نراسلك عالسر فالفايبر ههههه راهي مريومة مديتلها برتابل وفيه ال شيمة ما تقدرش تفتحو هههههه
ايه عندي خيال والله ملكية خاصة وبالعقد هههه
مشكورة

ياه يا الحركية ثلاثة رصاصات و مادارولك والو كون مش حركية
كنت تخدمي معاهم و تديلهم في الاخبار بصح كاين لي حرو البلاد
طيري ههههههههه
حركت بيك الارض يا الغيور
انا كونتر رصاص يدخل يولي ههههه لابسة كومبة بومبي ههههه انت اللي حركي حاشاك اااااو بغيت تنحيلي الجهاد عس روحك تشوف

السلام عليكم

ليلياتركيس درتي حرب العالمية وحدك حطوك في بز المدفع جاو الرصاصات بكل فيك

من 54 ل2017 راه فات قرن وليتي عجوزة كما روز تاع تيتانيك بصح مازلتي شباب وعيونك زرق

ورى ما دخلتي في غيبوبة لجماعة بكل هربوا للجبل ومبعد وراها ادينا لإستقلال هبطنا واحد مدولو فيلة واحد حوانت

جات فيك غير أنت ادتي الرصاص في كرعيك المعيز هههه بصح نستعرف بيك قدور يموت واقف ماشي كما الحركى

باعو لبلاد أي صحى فطورك المجاهدة ليليا .

السلام عليكم

ليلياتركيس درتي حرب العالمية وحدك حطوك في بز المدفع جاو الرصاصات بكل فيك

من 54 ل2017 راه فات قرن وليتي عجوزة كما روز تاع تيتانيك بصح مازلتي شباب وعيونك زرق

سلام عليكم شاف
واش بالخف نسيتني يا شاف ياو انا حررتها ورقدت واااااع يا يمى على كلمة عجوزة باغية نتيري عليك ضرك ندمت اللي ما عطيتكش ذاك الوقت

ورى ما دخلتي في غيبوبة لجماعة بكل هربوا للجبل ومبعد وراها ادينا لإستقلال هبطنا واحد مدولو فيلة واحد حوانت
علبالي وهاهي االي غاضتني الحركى رجعو مجاهدين والمجاهدين نتاع الصح رجعو حركى بصح بلا جدهم الحرب الجاية نولي حركية
جات فيك غير أنت ادتي الرصاص في كرعيك المعيز هههه بصح نستعرف بيك قدور يموت واقف ماشي كما الحركى

كرعيا نتاع المعيز واااااع يا يمى منا للسحور تموت قاتلاتك وربي كبير
ايه قدور يموت واقف امالا رانا نلعبو
باعو لبلاد أي صحى فطورك المجاهدة ليليا .

صحا فطورك شاف وماكان لاه دور فصالوندوتي هذيك الليلة نتاع اللمة راهم هناك سهرانيين يبيعوك
صحا فطورك

ههههههههههههههه
يا مجرمة كاين واحد الكلمات يقبشو المشاعر قلتيهم
لكن انا ما كنتش الكونيكتي كنت عند ولااد عمي مولار و شفانشتيغر و بيرهوف
ها\و ولاد عمي في لالمان كانو خايفين من بريطانيا رحت توزت ليهم يامات و عسيت عليهم
و قلت للبريطانيين لالمان راهم بني عمي ( راكي شايفتني ابيض و عينيا زرقين )
اللمهم وصيت جون و بني عمه قلت ليهم واحد يدنى عند
لالمان راني نقلع ليه جد باباه ههههههههههههههه
شفتي وين كنت أنا و انت قلتي كنت نكونيكتي

هههههههههه والله هادي المرة الثالثة لي نقراها فيها ونضحك
وحدك صح وخيال واسع وشاسع كن يسمعو بيك تاع الافلام يخطفوك مافيهاش ههه
اييه حنا كملنا الحرب من وراك وقتلنا 2000 جندي كيما قتلهم جدي هههه ربي يطول في عمرو
طيحناهم كي الذبان واحد مابقى
لي قتلتني صح في موضوعك ختي ليليا تاع الفايبر والماسنجر والله شبعت ضحك هههه
اصلا التيليفون راهو عندي درك نديه لكاش واحد يعرف يفتحهوليو ندخل نتوقب واش كاين لداخل هههه
وتاني عجبتني تاع ميااو وباااااع هههه والله وحدك صح افكار الله يبارك ماشاء الله
ربي يحفظك حبيبتي من كل شر والرصاصة تجي في عديانك ان شاء الله
شكرا ختي ليليا على الموضوع الشباب ربي يفرحك ختي كيما تفرحي فينا وربي يهنيك وصح فطورك
تحياتي :kiss:

ههههههههه ماتريكس قاع يتيريو عليكم و متموتوش ههههه معليش أمنتك هههه
عجبتني تاع نديك لوكان بالذراع نديك لوكان بالشرع هههههههههههه و الله ي الجهاد على انغام الgصبة خخخخخخ
صحيتي كون مانتي كون رانا تحت رحمة الفرنساوي تؤبريني خخخخخ
صحيتي ^^

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة