ريتني ما كبرت .....هاني تحولت( مهبول ومهبولة)

index.php

ماشاء الله عليك ليليا ابدعتي حكاية جميلة خيالية تمزج
نوع من الفرح والحزن في نفس الوقت

بالتوفيق ليك حبيبتي
يعطيالحمدك الف عافية

السلام عليكم أختي ماجدة صباح النور
بارك الله فيك ربي يحفظك ويجازيك
مشكورة

ماشاء الله عليك
الله يبارك
شوفيلي هدي الجنية ولاهدي العجلة تردني لما كان عمري 15 سنة
ولاغير انت
أيا ماتكونيش مشحاحة وخليني نولي ل15باه نفوكر وحدين :LOL::LOL::LOL:

ماشاء الله عليك
الله يبارك
شوفيلي هدي الجنية ولاهدي العجلة تردني لما كان عمري 15 سنة
ولاغير انت
أيا ماتكونيش مشحاحة وخليني نولي ل15باه نفوكر وحدين :LOL::LOL::LOL:
السلام عليكم اخي الحبيب
ثاني الجنية تبعتوني فيها ضرك نعيطلها مي بشرط نعرف شكون هذو وحدين انا ما نقدرش نقعد هاكا بلاما نعرف ووعلاه بالذات 15 فيها ان هذي قولي علاه نبعثلك الجنية تصرفقك بكف ترجعك لل 5 سنين ههههه
مشكور

سامحيني ختي ليليا القصة الوحيدة من قصص هاد المسابقة لي دخلت ليها باه نضحك وليت نبكي
والله حوست على كلمة منها باه نضحك ماقدرتش قعدت غير نبكي
آآه يا حسراه على يامات الصغر
ربي يرحم باباك ويرحم موتى المسلمين ان شاء الله الحمد لله الاب تاعك خلا مرا ونص رباها احسن تربية
وراها رافعتلو راسو ماشاء الله، ونتي وضعتي يدك على العمر 77 مايدريش الانسان منا لهاداك العمر واش قادر يصرا
يمكن تكون فيه بزاااف حوايج مليحة تستحق تذكريها من بعد
شكرا ختي ليليا على الموضوع والله عشت معاه لحظة بلحظة لدرجة كل حرف منو نقراه إلا ودموعي ينزلو
بالتوفيق ان شاء الله ختي وربي يفرحك في الدنيا والآخرة ان شاء الله
صح فطورك

السلام عليكم اخي الحبيب
ثاني الجنية تبعتوني فيها ضرك نعيطلها مي بشرط نعرف شكون هذو وحدين انا ما نقدرش نقعد هاكا بلاما نعرف ووعلاه بالذات 15 فيها ان هذي قولي علاه نبعثلك الجنية تصرفقك بكف ترجعك لل 5 سنين ههههه
مشكور
وعليكم السلام ورحمة الله
وعلاه مافيها والو
لالا ماتعرفيش حتا من بعد
لالا 5 سنين لا حاب 15 عام هههههه
علاه ماراكيش حابة تشوفيلي لافار
هههههههه

رب يرحم الوالد نتاعد ويدخله الجنة
المهم أنا حاب 15 عام
ايا شوفيلي لافار

سامحيني ختي ليليا القصة الوحيدة من قصص هاد المسابقة لي دخلت ليها باه نضحك وليت نبكي
والله حوست على كلمة منها باه نضحك ماقدرتش قعدت غير نبكي
آآه يا حسراه على يامات الصغر
ربي يرحم باباك ويرحم موتى المسلمين ان شاء الله الحمد لله الاب تاعك خلا مرا ونص رباها احسن تربية
وراها رافعتلو راسو ماشاء الله، ونتي وضعتي يدك على العمر 77 مايدريش الانسان منا لهاداك العمر واش قادر يصرا
يمكن تكون فيه بزاااف حوايج مليحة تستحق تذكريها من بعد
شكرا ختي ليليا على الموضوع والله عشت معاه لحظة بلحظة لدرجة كل حرف منو نقراه إلا ودموعي ينزلو
بالتوفيق ان شاء الله ختي وربي يفرحك في الدنيا والآخرة ان شاء الله
صح فطورك

السلام عليكم مريومة
صباح النور انا كتبت وكنت ناوية نحط شي يضحك مي لقيت روحي نتخيل فرجعتي للوقت ذاك اكيد بابا ربي يرحمو موجود متوحشاتو بزاف نكتب ونبكي انا حتى العناق فالرد اللي عانقتو كنت نحس بيه فاتت عليا العشية كلها كحلة لانو. تقلقت. الحمد لله على كل شي وربي يرحمو ويرحم كل المسلمين
يا مريومة انت حنينة وعلى هذا اي كلام يأثر فيك. وعلى بالي تدخلي وتقراي وتبكي لانو نعرف قلبك كبير وحنين ِ
مشكورة اختي واسمحيلي
انا باه تضحكو درت 77 امزا مش طامعة حتى تكون ساعه هانية منا وجاي قطعت الامل كلو من دنيا هذي وكرهت منها ماراحش نرع كيما كنت خلاص حاجة تتكسر ولو ترقعيها ماراحش ترجع كيما كانت
الحمد لله
بارك الله فيك

وعليكم السلام ورحمة الله
وعلاه مافيها والو
لالا ماتعرفيش حتا من بعد
لالا 5 سنين لا حاب 15 عام هههههه
علاه ماراكيش حابة تشوفيلي لافار
هههههههه
فاقو نتاع تعرفي من بعد
لالا نشوفلك لافار نعرف قبل وبعدو ساهل هاني عيطت للجنية برتاباها مطفي خليتلها مساج
علاه 15 بالتحديد انا نقولك 5 سنين كنت صغير بزاف 15 افار نتاع. كاش وحده فاليسي مع انو عامك الاول فالليسي راهي باينة غير قول حتى انا فقت هههه

السلام عليكم
في الاول ضحكتيني مهبولة صح ههه
وفي المرة الثانية حكيتي على الواقع هذيك هيا
ربي يرحم الاب تاعك ويهدي خوتك ويحفظلك ماماك ويحفظك
ماشاءالله عليك اختي صابرة وشادة في ربي:giggle:. ربي يشفيك في القريب العاجل ويفرحك
بارك الله فيك حبيبتي ^-^
وفقك الله الى ما يحبه ويرضاه.

فاقو نتاع تعرفي من بعد
لالا نشوفلك لافار نعرف قبل وبعدو ساهل هاني عيطت للجنية برتاباها مطفي خليتلها مساج
علاه 15 بالتحديد انا نقولك 5 سنين كنت صغير بزاف 15 افار نتاع. كاش وحده فاليسي مع انو عامك الاول فالليسي راهي باينة غير قول حتى انا فقت هههه
هدي تاني حسدتني فيها هههههه
لالا ماكنتش مهتم قاع بهذا الجانب
كنت مهتم بنفسي وشخصيتي
لالا حاجة خاصة وبس

السلام عليكم
في الاول ضحكتيني مهبولة صح ههه
وفي المرة الثانية حكيتي على الواقع هذيك هيا
ربي يرحم الاب تاعك ويهدي خوتك ويحفظلك ماماك ويحفظك
ماشاءالله عليك اختي صابرة وشادة في ربي:giggle:. ربي يشفيك في القريب العاجل ويفرحك
بارك الله فيك حبيبتي ^-^
وفقك الله الى ما يحبه ويرضاه.
السلام عليكم جيهان
اهلا وسهلا اختي انا ما ديريش عليا قادره نضحكك ونبكيك فنفس الوقت
آمين الحمد لله على كل شي وربي يرحم كل الموتى المسلمين
الصبر لما توالفي بامور يصرالولك تتعلميه وتولي اي شي يصرا تتقبليه بالسيف عليا نصبر راه ربي سبحانو خلقني وهو يكتبلي وانا نتقبل الحمد لله على كل شي
مشكورة جيهان ربي يحفطك اختي

هدي تاني حسدتني فيها هههههه
لالا ماكنتش مهتم قاع بهذا الجانب
كنت مهتم بنفسي وشخصيتي
لالا حاجة خاصة وبس
لالا ما حسدتكش نحوس نعرف
بابابا كنت خشين ياو دايهافي روحك
واش من حاجة خاصة ضرك انا زادت خدمتلي وين دور ضرك نبقى عقابك حتى نعرف هذي حاجة خاصة فال 15.
راسلني عالخاص هههه مهم نعرف

لالا ما حسدتكش نحوس نعرف
بابابا كنت خشين ياو دايهافي روحك
واش من حاجة خاصة ضرك انا زادت خدمتلي وين دور ضرك نبقى عقابك حتى نعرف هذي حاجة خاصة فال 15.
راسلني عالخاص هههه مهم نعرف
هههه
بابابا أنا خشين هههههه كنت نشوف غير في روحي هدي مش مخالفة للعادات ولاراني غالط بصح ماكنتش نقابل المرايا بزاف
ياخي خسدتني

هههه
بابابا أنا خشين هههههه كنت نشوف غير في روحي هدي مش مخالفة للعادات ولاراني غالط بصح ماكنتش نقابل المرايا بزاف
ياخي خسدتني
ماشي قلتكنت نقابل غير فروحي معناها طايح خشين
لالا بكري ماكانتش مخالفة. ضرك مخالفة ههههه كيتشوف فروحك ولاخر يشزف فروحو واحنا شكون يشوف فينا ههههه
حسدتك ياك انا حسادة نموت ونغير نغير حتى نكلاطي غير قتلي دايها فروحي خلاص ضىك قولي كنت خارج من الجامعتعثرت نضحك وقلبي يبرد هههههه
شغيغة الله غالب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة