ريتني ما كبرت .....هاني تحولت( مهبول ومهبولة)

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم أحباب اللمة
نقعد مع روحي ونقول يا ريتني ما كبرت .....ريتني ما كبرت وفواحد الليلة انا قاعدة نهدر وحدي خرجتلي جنية ....قاتلي ليليا واشبيك هبلت...قتلها ايه كبرت وهبلت يا رحمة يا كنت صغيرة ...قاتليواش رايك فاللي يرجعك صغيرة بشرط لو خسرت الماشينة تقعظي فالصغر قتلها قابلة اديني برك
وفرمشة عين لقيت واحد الحية مكورة هي ماشينة فتحتها وقاتلي خيري اللاج اللي تروحي ليه قتلها 7 سنين وانا يا الخاوة برك حطيت يدي على نيميرو 7 وبدات دور ودور حتى لقيت روحي فحومتنا عند الباب الحومة القديمة شفت فروحي الحوايج كبار عليا نلقى جارنا يسين عرفتو كان يلعب معايا قتلو يا المكشرد قتلك كنت معفون وبالخناين ووليت بالطونوبيل وحاسب روحك ياه وتتكبر على الجيران لازملي نصورك حوست على البرتابل ياحي كان البرتابل مازال ما صنعوهش
وعبد القادر ياه رجليك برك طوالو مازلت انت انت معفون ومسخ وشعرو قفة نتاع الصوف هو هو
نضت نمشي الحوايج كبار عليا وجاو البنات ليليا ارواحي نلعبو غميضة ....كريمة وامينة يا واحد المعفونات شعركم لاصق واليوم الكيراتين ياه.:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:... شديتهم من شعرهم مزيت زيت زيتون تريح والعمش والتراب فالشعر وفالشفرتين قتلها امينة ماشي البارح جيتي طليتي عليا دايرة مانيكور .ةوبديكور وضاربة بونتاكوغ:p:p:p......وقلعت تنوح شدتني من شعري ضربتني وهنا كان لازم نعطيها طريحة توحشت الضرب نتاع بكري مرغتها بيها بصحبتها والذكور يسلكو كيما زمان هههه وانا نضت نجري جيراني نحشم منهم رجال نشوف فيهم واش من جيران ذراري واحد سروال زرق ولاخر خضر والشعر كريبي الحفاف داير روشارش :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:طبعتهم ايا بعدوني وياااا اللي شافكم كي كبرتو هذا جال وهذا سروال مقطع وهذي كوستيم يا على عفن الطفولة مي كنا فرحانيين وقلت ندخل لدارنا توحشتها
دخلت نجري نحوس على بابا ربي يرحمو نلقى يمى كي كانت شابة وبصحتها ومريحة فدارها معززة مكرمة وقاتلي منين جبت العجب اللي راكي لابساتو كبيرة عليك ارواحي لهنا وانا نشوف فيها توحشت وجها قبل ما يتعب نمس يديها قبل ما يبداو يتشققو عنقتها نبكي يمى سامحيني:cry::cry::cry: لو كانت راح تضربني عنقتني قاتلي ماتزيديش تلبسي حوايج الناس كبار عليك وجاو خاوتي كانو برا ونشوف فيهم بالواحد. ونقول وين رحتو كي كبرتو وعلاه خليتوني انا ويمى وحدنا قالها خويا الكبير مهبولة هبلت يمى راني جيعان واختي تبكي ضربتني نوال قتلها امشي ياك مديتلها طريحة وحكمتني يمى امشو تتغداو بركاو من مشاكل
ودخل بابا واشبيكم العياط من برا ..... نجري لبابا:cry::cry::cry::cry: توحشتك بابا توحشتك بزاف راني طحت ومرضت راني ما نقدرش نمشي وهو يشوف فيا متبسم مابيك والو تتفششي عليا برك وانا نعنق فيه ونضم توحشتك يا بابا:cry::cry::cry::cry: وعلاه رحت وخليتني يعنق فيا هاني جيت
ما تحركتش نمس فيه ونبوس ونعنق وهوما يقولو واشبيها اليوم هبلت شوف واش لابسة وكالعادة يمسح على شعري خلوها بنتي توحشتني خلوها:cry::cry::cry:
بقيت لاصقة فيه وين يروح معاه ويشريلي وانا خايفة الوقت يخلاص وما نشبعش منو
صح شفت الحومة والجيران وصحاباتي الدنيا تبدلت
االفقر والتراب والتمراغ وجارتنا تجيبنا الكسرة تصدقها وضرك كبرت طيب وتغلق التاقة والباب باه الريحة ما تخرجش مي انا حبيت نرجع للطفولة عالجال بابا علجال صحتي برك القلوب قساحت وجفات واللي البارح لعبنا معاهم اليوم عديان مي علجال بابا انا رجعت:cry::cry::cry:
وجاء الوقت اللي نرجع فيه
وقتلها خليني نقعد هنا وما نكبرش ما نوليش للزمن اللي تعذبت فيه وشفت المر ما نرجعش نلقى روحي فكرسي متحرك ما نوليش نلقى روحي من عملية لختها ودارنا فارغة وامي تاعبة مي علجالها. لازم نرحع :cry:.:cry::cry::censored:
وختكم جات تحط على قفلة 37 قفلت على 77

يا درا واش راح نلقى

مشكورين

ههههههههههههه
شكله اللبن اليوم تاع امس مفعوله قوي
اصلا احلى شي بالطفولة التشرد
ربي يعطيك الصحه اختي
السلام عليكم
اللبن على كبر هههه واللبن يخليني اسافر من غير فيزا واسكن القصور بس الآلة اسافر بيها فالزمن
وما احلى السفر بالزمن
مشكور تسلم

السلام عليكم
اللبن على كبر هههه واللبن يخليني اسافر من غير فيزا واسكن القصور بس الآلة اسافر بيها فالزمن
وما احلى السفر بالزمن
مشكور تسلم
هههههههههههههههههههههه
اللبن يعطيكي كرت اخضر تتجولي حول العالم بدون قيود او شروط
العفو الله يسلمك

ههههههه .. هذا غير قولي سيناريو هايل نتاع فيلم خيالي .. و الفكرة صح هايلة .. لكن للأسف ما يمكنش الرجوع للوراء
عجبتني نتاع كاع هاذوك لمكشردين و لمكشردات .. هههه .. كي كانو و كي رجعو
أنا لو كان ليّا .. غير نرجع لسن 8 سنين فاللحظة الأولى نروح ديريكت للبور (المرفأ) و نتسلل و نتخفّى في سفينة رايحة لأستراليا .. و منها ما نرجعش .. ههههه
موضوع هايل يا أخت مرام

ياختي بديتها بالضحك مبعد بيكيتينا وعلاه
ربي يكون فالعون ختيتي و يرحم الوالد و يشفيك و يريحلك ميمتك
مهم قصة هايلة هههههه سورتو مانيكوغ .وبديكوغ وضاربة بونتاكوغ خخخخخ و الله قاع توحشنا التشرد تاع بكري
بصح ال77 هاذيك ههههههه الله يستر
صحيتي

هههههههههههههههههههههه
اللبن يعطيكي كرت اخضر تتجولي حول العالم بدون قيود او شروط
العفو الله يسلمك
ايه تخيل انو اللبن يحل محل الفيزا :rolleyes::rolleyes:
روعة ياه كل مرة فبلاد والخوف لو تخلط اللبن ونطيح فداعش هههه:D:D:D:D وها ربي نقتل روحي قبل ما نطيح
ايه يا ريت دارو السفر بلا قيود مليحة 

ههههههه .. هذا غير قولي سيناريو هايل نتاع فيلم خيالي .. و الفكرة صح هايلة .. لكن للأسف ما يمكنش الرجوع للوراء
عجبتني نتاع كاع هاذوك لمكشردين و لمكشردات .. هههه .. كي كانو و كي رجعو
أنا لو كان ليّا .. غير نرجع لسن 8 سنين فاللحظة الأولى نروح ديريكت للبور (المرفأ) و نتسلل و نتخفّى في سفينة رايحة لأستراليا .. و منها ما نرجعش .. ههههه
موضوع هايل يا أخت مرام
السلام عليكم خويا
ايه اللي يجبد البوم الصور يشبع ضحك مرات نشوف جارتي والا جاري كنت نلعب معاه زمان وهو ضرك حاسب روحو تعفسلو على صباطو يدير حالة ويعيفىايهىيا جاري اللي جبد تاريخك الأسود
والمكشردات والله مرات نحي نشدها من الشعر تقول كولات فيه الدالة وضرك ليسوغ وكيغاتين وتعوج فحناكها هههه
ايه انت نظمت على البور بغيت تروح اي كنتو نوايا ضرك لا بور لا مطار هاكم قاعدين هههه
مشكور خويا وصحا فطورك

ياختي بديتها بالضحك مبعد بيكيتينا وعلاه
ربي يكون فالعون ختيتي و يرحم الوالد و يشفيك و يريحلك ميمتك
مهم قصة هايلة هههههه سورتو مانيكوغ .وبديكوغ وضاربة بونتاكوغ خخخخخ و الله قاع توحشنا التشرد تاع بكري
بصح ال77 هاذيك ههههههه الله يستر
صحيتي
السلام عليكم مولات الضباب
الله غالب انا كتبت بضحكة لحقت لوقت تخيلت رجعت شفت بابا ربي يرحمو ما حكمتش روحي لأنو صح توحشتو صح متمنية نرجع للورا نشوف غير وجهو ونعنقو خاصة فوضعي هذا الحمد لله ربي يرحمو يا رب
آمين الله يفرحك أختي تعيشي
ايه تجي تعوحلك فمها مانيكوغ وباديكوغ وبونتاكوغ وياااا ونجبدلها الارشيف فضاضيح جرائم فحق الإنسانية ههههه
وهاكي لقيتيني خايفة نتخيل ال 77 وتنقريش هههه
ربي يحفظك صحا فطورك

سلام ليليا
دخلت لقيت روحي نبكي
ربي يرحم باباك ويوسع عليه
وربي يخليلك ماماك ويحفظهالك
قصة فوووووور
موفقة حبيبتي

مممممم كالعادةمميزة في طرح المواضيع
اما حيثيات القصة حزينة صح خاصة حالتك
ابتلاء من الله اختي ليليا
و في 77 ليليا بصحة جيدة و جدة ل 22 حفيد باذن الله ( تخيليها ترتاحي ههه)
تحياتي

مساء الخير ليليا
في الحقيقة مافهمت نظحك ولا نبكي سيرتو كيما حكيتي على مرضك وعلى الاوقات الصعبة وفكرتيني شويا في الماضي المؤلم بصح والله ظحكتيني في نفس الوقت سيرتو كي ديرتي 77 يا درا ههههه شكرا ليك على القصة الجميلة​

سلام ليليا
دخلت لقيت روحي نبكي
ربي يرحم باباك ويوسع عليه
وربي يخليلك ماماك ويحفظهالك
قصة فوووووور
موفقة حبيبتي
السلام عليكم
اهلا اختي مروى الله غالب كنت حابة نديرها طابع هزلي لقيت روحي نبكي ونكتب الله غالب اسمحولي
آمين ربي يحفظك أختي
بارك الله فيك

مممممم كالعادةمميزة في طرح المواضيع
اما حيثيات القصة حزينة صح خاصة حالتك
ابتلاء من الله اختي ليليا
و في 77 ليليا بصحة جيدة و جدة ل 22 حفيد باذن الله ( تخيليها ترتاحي ههه)
تحياتي
السلام عليكم يونس صحا فطورك
الحمد لله على كل شي
لالا 22 حفيد جيبهم إنت
لالا تخيلتها راح نرجع فعمري 8 أشهر
شكرا

مساء الخير ليليا
في الحقيقة مافهمت نظحك ولا نبكي سيرتو كيما حكيتي على مرضك وعلى الاوقات الصعبة وفكرتيني شويا في الماضي المؤلم بصح والله ظحكتيني في نفس الوقت سيرتو كي ديرتي 77 يا درا ههههه شكرا ليك على القصة الجميلة​
السلام عليكم دعاء صحا فطورك
الحمد لله على كل شي
ايه من سعدي المسود قفلت على 77 هههه
يا درا واش يخرج
مشكورة

السلام عليكم
صحا فطورك ليلوش

درت فبالي الموضوع ضحك و تمسخير لكان مكانش هكا بقدر مكان أمنية حقيقية كانت
في بالك ربي يرحم آبائنا و يلاقينا بهم في جنات الفردوس الأعلى
أنا حكمتلي غيركي غلطتي ف77
كون غيركملتي لتم هو الصح
ليليا بعد 40 سنة يا درا واش ديري فييهم
رببي يهنيك ليليا
بالتوفيق في المسابقة

السلام عليكم
صحا فطورك ليلوش

درت فبالي الموضوع ضحك و تمسخير لكان مكانش هكا بقدر مكان أمنية حقيقية كانت
في بالك ربي يرحم آبائنا و يلاقينا بهم في جنات الفردوس الأعلى
أنا حكمتلي غيركي غلطتي ف77
كون غيركملتي لتم هو الصح
ليليا بعد 40 سنة يا درا واش ديري فييهم
رببي يهنيك ليليا
بالتوفيق في المسابقة
السلام عليكم اختي صحا فطورك
كان فبالي نكتب ونضحك معاكم لقيت روحي نتخيل صح رجعت واهم شي نرجع نشوف بابا ربي يرحمو ويرحم كل موتى المسلمين
آمين ربي يحفظك
منا على 40 سنة ممكن نزيد نجي نكتب على الايام هذي ربي يعلم
وبهنيك اختي مشكورة

السلام عليكم و صح فطورك اختي مرام
بصح راكي قلبتيها اليس في بلاد العجائب
هه
مرام في بلاد العجائب
هههههه
و راكي وصفتي الحالة كما ينبغي
بصح لوهلة ما حسيت موضوعك جدي اكثر منو هزلي ..خاصة كي ذكرتي باباك الله يرحمو و خاوتك لي خلاوك و يماك الله يكون في عونها
وش نقولك
الله يحفظك على الرحلة لي ديتنا فيها
و الله يكون معاك و يجازيك من كل خير
و يعوضك من خير الدنيا و الاخرة
صح صيامك

index.php

ماشاء الله عليك ليليا ابدعتي حكاية جميلة خيالية تمزج
نوع من الفرح والحزن في نفس الوقت

بالتوفيق ليك حبيبتي
يعطيك الف عافية

السلام عليكم و صح فطورك اختي مرام
بصح راكي قلبتيها اليس في بلاد العجائب
هه
مرام في بلاد العجائب
هههههه
و راكي وصفتي الحالة كما ينبغي
بصح لوهلة ما حسيت موضوعك جدي اكثر منو هزلي ..خاصة كي ذكرتي باباك الله يرحمو و خاوتك لي خلاوك و يماك الله يكون في عونها
وش نقولك
الله يحفظك على الرحلة لي ديتنا فيها
و الله يكون معاك و يجازيك من كل خير
و يعوضك من خير الدنيا و الاخرة
صح صيامك

السلام عليكم صلاح صباح النور
ايه رحت لآلس في بلاد العجائب زلقيت العجب اللي كبرو وتقشرو لو كان البرتابل معايا نصورهم كيفاه كانو
الموضوع حبيت نديرو هزلي مي العودة للطفولة فيها اكيد بابا ربي يرحمو وخاوتي كان لازم نحكي
الحمد لله على كل شي
آمين ربي يحفظك يا رب مشكور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة