راني وليت مرفهة (مسابقة مهبول ومهبولة2)

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم
على بالي الغيوريين والغيورات مني اليوم يقتلو رواحهم قلت يا ليليا خلي يفطرو واحكيلهم مي قلت لالا ضرك فالحين لازم نحكي بون اسمعو مليح
لندن والضباب انا الجو صاحي وطحت وتكسرت اواه نونونو:cool::cool::cool:
تركيا رحتلها الاردن شفتها وكل مرة معلقة فالسما وندعي ربي ونتفكر gاع ذنوبي وغير تحط طيارة ترجع ليليا لعادتها القديمة:giggle::giggle::unsure: ايا قلت لازم ندير هدة نعيش نهار وانا مليارديرة قالك عليك وعلى طاس لبن قارس مع 12 وفالقايلة وواحد ما يكون فالدار باه ذوك الناس مسلمين ومكتفين يحضرو:alien::alien::alien::alien::alien: وهاتي يا ليليا شربت قرعة قلت زيادة الخير خيرين ماشي فيري هذا لبن نزيد نطول فالرقدة ونتمتع بنهاري ورقدت وانا ما عنديش خمسة آلاف:cry::cry: ويا اختي ونوض على

ماما ....ماما أسويلك غدا .....نونو ياو ماشي بنتي ياو الخدامة تتاع الفيليبين ايييه راني فقصري فدبي:kiss::kiss::kiss:
بن زايد بن عمر بن قدور بن ........ حتى تخلاص الشجرة الكارني رافد اسمي فيها شجرة العائلة مهم خير من كنت فدزاير زوج اسموات وما درت بيهم والو:devilish::devilish::devilish::devilish:
قلت لها سوي غدا الحين اقوم آخذ شاووور وهااا ترى ما أبي حد يزعجني مين يسأل مالك مريومة فتحي ترى اني ماني هون ماما ماكو يا الله طيريo_Oo_Oo_O
وناضت ليليا واش من شاور ياو الدوش تصورت معاه البنابل الفقاقيع يا ناس:rolleyes::rolleyes::rolleyes: يدغدغو وحدهم وذيك الرغوة ياو قريب غرقت فيها تمتعت ساعة وانا بغيت نخرج
الحاصول كملت الشاوور ولبست واش نقولكم الحطة والحطيطة نيفي مكولي عند جويل عينيا واش نحكيلكم زوج كوردات جبدوهم هندية يا لولوش تؤبشيني:giggle::giggle::giggle::giggle: والشفارتين اللي طلعت عينو قدامي طار بلا طيارة خموس عليا والالوان ليلونتشي اللي عاجبني يتبدلو وحدهم عينيا:Love::Love::Love:
ونهبط حبة حبة ودوار نتاع خدامين هندي وباكستاني وفيلبيني وافريقية نكسر الألوان
جات ليا بوغا يوغا شلوغا ميغ .....قتلها داكور ينعل راستك ....قلت فقلبي ليليا مالكي رجعت للبلاد مازال الحال:(:(:(
قتلها OK ايا انصراف ميري قول خدم م أبي حد يشوف فيني وانا آكل وطلعي الغدا بجناح الهواي قاتلي ياس ماما حالا
شافت فيهم تصفيقة والشعب انصرف قلت في قلبي ياه حنا فالبلاد صفقلو يشطح الواي واي ياه يا ليليا اقعدي هنا:eek::eek::eek::eek:
جات تليكوموند وينفتح باب زجاج ونطل على الهواي فاكهة اول مرة عينيا يشوفوها هذا باباغيو يااااو قدي فالطول بلاما نقولكم الخدامة ضاربتلي حطة خير من مرت الوزير عندنا فالبلاد وكليت ذيك الماكلة واش نقولكم تهبط وحدها ما نحتاجش ضروس انا نحط ففمي وهي تزلق الماكلة ومربية ياه:unsure::unsure::unsure:
ناكل والدولفان يعوم :cool::cool::cool::cool: ماشي هواري كوغ بغيسي ركبلي الكونتور فقلبي لالا دولفا حقاني يعوم يااااه يا الدنيا والفقمة يجي يصفقلي ويروح يطلعلي المورال:kiss::kiss::kiss::kiss:
قلتلها ميري قولي بابوندي يحضر سيارة اروح اسوي شوببببنج وياااا عالشوبيينج
رفدت تلفوناتي 10 ماشي بزاف وصاكي جلد التمساح حي من يسخن يولي يحك واش نقولكم دوريجين مشري ب 70 مليون علاه احلام خير مني انا كنت نوريلها تلبس وعرضتني وما رحتش نونونو ما نهبطش النيفو هذيك جدة ماشي لاج نتاع:sneaky::sneaky::sneaky:
الميهوم خرجت نخير الطونوبيل واش نحكي واش نخلي
رونج نونو قدور جارنا كانت عندو تفكرني بالفقر فالبلاد قتلها ميري ديها لوليدك يلعب بيها:alien::alien::alien:
البانز نونو قديمة قتلو باناندي ديها خرجها ضرك يفوت كاميو نتاع الزبل يديها:giggle:
ونروح لمحبوبتي راقدة فالارض الباب يطلع فالسما انا من نتكسل نسوق راقدة ديرلي مساج قتلها نو ارقدي انت نتاع سهرة ضروك الشوبيينج لازملي العالية
ونخير معشوقتي ليموزين الموديرن عالية وكبيرة وترفد الساشيات:rolleyes::rolleyes::rolleyes:
ورحت مع باناندي الطريق فارغة دارولهم سينيال اني فايتة الشيخة ليليا بن آل وابن وابن ...... حتى تخلاص الدالة وماراحش تخلاص:kiss::kiss::kiss:(n)
وصلت فتحولي الباب صف خدامين رواجة شابين
وصف بنات روسيات غيورات مني مي غير شفتهم خفت نتحول ونولي دزيرية فالمنام ونقرص ونعض قتلهم go go
هربو بيان سور يعرفوني دخلت قعدت فالفوتاي الحوايج ينحطو قدامي والعارضة توري وانا نخير روب بربع ملاين جامي نشريها لميري:cool::cool::cool::cool:
قفطان مغربي علاه لحقوني حتى فدبي
جبة تفكرني بايام البؤوساء
هاتولي جلد الافاعي جلد الديناصورات.... نحتاج ليروب ب 234567899 حبة كريستال عيطولي لإيلي صعب ضرك يجيني:kiss::kiss:
وشريت وفت لحانوت الديامو ضربت فيها باغوغ منين يروح الضو نبقس وحدي
ضربت فيها جولة ورجع للدار نلقا خونا الجانتل فالديوانية يستنى فيا يا هلا ويا هلا
الو جيبولي دفة الاستقبال هذا من ريحة الاحباب فاللمة
قالي شلونج ليليا شلون دبي معك قتلو لا والله يا خوي افكر ارحل ما عجبنيش الحال غبرة دخلتلي فعيني شو هاذ فيها غبار قالي يا بنت الحلال اهدي اهدي مافي داعي الحين اتصل بالوزارة يبخولك الجو أكسجين ترى تامري يا بنت الحلال دبي يحصل فيها زلزال لو رحلت
حشمني وحللني وراه شاهد باه قعدت:cool::cool::cool::cool:
قتلو شلونو فتحي مازال باير ومالك سكر محروق يحرق عظامو والورد الاحمر سمعت انها طلقت عندها 13 انطر الحين ابي اعطيك فلوس حولهم حقها ترى مسشينة وقفت معاي لا يقولو نستنا مع اني فعلا ابي انساهم مو بيدي بيفكروني بأيام الفقر:cry::cry:
خونا الجانتل قال ترى اللمة صار منتدى الطلاق الكل طلق واللي مخطوب فسخ واللي حبو بعض صارو بحروب
ايييهةيا ليليا فراقك بالمنتدى صوا دمار بركان ترى زلزال حاصل
والزلزال بدا ياو بديت نوض وهي يمى تهز فيا نوضي وقت الدوا قتلها هاتي اعطيني صاروخ باغية ننساكم يحكمني زهايمر من جهتكم ياو خليني نكمل السهرة
ومناك وانا نبكي على ميري وباناندي والطونوبيلات ويا حوجي وشعال غاضتني الرونج والبانز اللي رميتها ويا قلبي ينعل بوك يا الفقر:cry::cry::cry::cry::cry:

غرتو مني عرفتها

اصبري خليني :cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:
و على زهري لمعوج انا قلت المجاهدة خلاص دارت لافار
فرحت كي نوضاتك يماك هعهعهع غرت منك
ياودي ليليا واش نقول الصحة خير من الدنيا و مافيها وانت تعرفيها خير منا
نطلبولك الصحة برك لادراهم ولا شيئ اخر
ربي يشفيك و يقويك برك وقتها مرفهة بنعمة الصحة يارب
تحياتي

اصبري خليني :cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:
و على زهري لمعوج انا قلت المجاهدة خلاص دارت لافار
فرحت كي نوضاتك يماك هعهعهع غرت منك
ياودي ليليا واش نقول الصحة خير من الدنيا و مافيها وانت تعرفيها خير منا
نطلبولك الصحة برك لادراهم ولا شيئ اخر
ربي يشفيك و يقويك برك وقتها مرفهة بنعمة الصحة يارب
تحياتي
السلام عليكم
ديجا غرت مني اسيدي راحتلي السهرة وكان حسين الجيسمي جاي يتعشى حرمتها عليا يمى
ايه هنا الصحةتهم مي خلينينتمتعنهار ياك الصحةرايحة رايحة خليني نعيش نهار مرفهة
بابابابا غيور
آمين ربي يحفظك

السلام عليكم
ديجا غرت مني اسيدي راحتلي السهرة وكان حسين الجيسمي جاي يتعشى حرمتها عليا يمى
ايه هنا الصحةتهم مي خلينينتمتعنهار ياك الصحةرايحة رايحة خليني نعيش نهار مرفهة
بابابابا غيور
آمين ربي يحفظك
هاهاها الغيرة خارجة مني وقيل
حسين الجسمي اه نجي معاك وقيل .. بحبك وحشتيني بحبك وانت نور عيني ... روعه
جاااااااااااااااااي

هههههههههههه
كنتي سهرتي ببرج العرب و شفتي الحديقة المائيه فيه و بطريقك طلعتي تغديتي ببرج خليفة المنظر يهبل بعدها خذيتي استراحه بجزيرة النخله على التراس الماي تجري من تحتك
و سيارة موزاراتي و لا مايبخ و لا روز رايز

هاهاها الغيرة خارجة مني وقيل
حسين الجسمي اه نجي معاك وقيل .. بحبك وحشتيني بحبك وانت نور عيني ... روعه
جاااااااااااااااااي
خلاص بطل حسين الجيسمي راح يجي
محمد عبده.
قالو بحبك وحشتيني رمضان يا مخلوق ربي روطاردي هههه

هههههههههههه
كنتي سهرتي ببرج العرب و شفتي الحديقة المائيه فيه و بطريقك طلعتي تغديتي ببرج خليفة المنظر يهبل بعدها خذيتي استراحه بجزيرة النخله على التراس الماي تجري من تحتك
و سيارة موزاراتي و لا مايبخ و لا روز رايز

السلام عليكم
كمل عليا كمل وها حوجي يا انا وانا هذوك علاه ما نمتهمش شفت اللي ما تعرفش البلاصة لازملي قرعة لبن خاسر. نعاود نبروغرامي البلايص هدو تبارك الله
يا حوجي هذوك سيارات والا. اسماء جنون وريلي وحده منهم خلي الظهر يتكسر المرة هذي بحار عليا
والله يمى حرمت عليا سبحان الله. لحقت وقت الصح نوضتني
مشكور يا خويا طلعتلي المورال

• أعجبني
التفاعلات: ha kh
السلام عليكم
كمل عليا كمل وها حوجي يا انا وانا هذوك علاه ما نمتهمش شفت اللي ما تعرفش البلاصة لازملي قرعة لبن خاسر. نعاود نبروغرامي البلايص هدو تبارك الله
يا حوجي هذوك سيارات والا. اسماء جنون وريلي وحده منهم خلي الظهر يتكسر المرة هذي بحار عليا
والله يمى حرمت عليا سبحان الله. لحقت وقت الصح نوضتني
مشكور يا خويا طلعتلي المورال
ههههههههههههه
بعدك ما شفتي شي في اماكن من الاحلام
في منطقة عملوها مثل البندقية تتنقل فيها بقوارب

ههههههههههههه
بعدك ما شفتي شي في اماكن من الاحلام
في منطقة عملوها مثل البندقية تتنقل فيها بقوارب
وانا قتلك راك طلعلي فالمورال
بزاف عليا القوارب نتاع هنا ننتقل من بلاصه لبلاصة بالكار :cry::cry::cry::cry:
ويا قلبي يا انا اللي عندو ذاك المخلوق علاء الدين ها يمدلي نحك شوي يديني نحوس

• أعجبني
وانا قتلك راك طلعلي فالمورال
بزاف عليا القوارب نتاع هنا ننتقل من بلاصه لبلاصة بالكار :cry::cry::cry::cry:
ويا قلبي يا انا اللي عندو ذاك المخلوق علاء الدين ها يمدلي نحك شوي يديني نحوس
لك مثل الطرق العادية بس ماي و قوارب
زيدي القرية العالمية فيها اقسام لكل بلدان العالم

ههههههههههههههه
مجنونه وحتى احلامها جنون في جنون
والله ياليليا ليس على الله عسير ناس من قمة الفقر لقمة الغنى فجأه لكنهم ينسوا ان الحياة قصيره
ما يمديك تستمتع بها فمن رضي الله عنه هم الفائزون اللهم متعنا بالصحة ما حيينا فهي الاهم وهي الفوز الاكبر
عجبني طلاق المديره ههههههههههههههههههههههه

لك مثل الطرق العادية بس ماي و قوارب
زيدي القرية العالمية فيها اقسام لكل بلدان العالم

يا خويا ما عندناش قرية نمشو فيها بالقوارب يا خويا. انا نخاف نغرق نحب التحواس. ويا ربي دقدقتني بابهدىه فشلتلي قوايمي الله يجيبلي عريس مناك ومن بعد يطلقني يندب هههه
شكرا

• أعجبني
ههههههههههههههه
مجنونه وحتى احلامها جنون في جنون
والله ياليليا ليس على الله عسير ناس من قمة الفقر لقمة الغنى فجأه لكنهم ينسوا ان الحياة قصيره
ما يمديك تستمتع بها فمن رضي الله عنه هم الفائزون اللهم متعنا بالصحة ما حيينا فهي الاهم وهي الفوز الاكبر
عجبني طلاق المديره ههههههههههههههههههههههه
السلام عليكم
ايه خلوني. نهبل انا نحوس نهار واحد نعيشو غنية مع ذيك ماما اسوي غدا وعشا هههههه
ايه طلقتها وعندها 13 طفل هههههه
فكرني اعطيك تحوللها ابي احوللها ههههه
مشكور

يا خويا ما عندناش قرية نمشو فيها بالقوارب يا خويا. انا نخاف نغرق نحب التحواس. ويا ربي دقدقتني بابهدىه فشلتلي قوايمي الله يجيبلي عريس مناك ومن بعد يطلقني يندب هههه
شكرا
هههههههههههههههه
الله يبعث لك اللي يسر خاطرك اختي و يسعدك
لا وين يطلقك انتي ما شاء الله عليكي شاطرة في كسب محبة الاخرين

انتي مينونة شداعي ترمين الرونج والبانز شكلوا اللبن عطا مفعولوههه كنت تتصدقين بيهم الي وانا اطالعهم لك من الحلم
ههههه حكايتك وايد حلوة
موفقة حبيبتي

السلام عليكم
اشلونج يا ليليا ؟؟؟
اشفيج الحين ؟ من هوني منام و من هوني امك gاعدة تقولك تفيفين
مادري والله اش اقولج ؟؟
ههههه
هاني جبتهالك كيما جماعة الخليج لي رحتي ليهم
ههه
بصح راكي تتقلشي يا مخلوقة
جلد التمساح و مانيش عارف ....المزية لي خليتك و ما رحتش معاك بعيد
لانك نتي تاكولة تاع دراهم
كن رحت معاك كن راني مزلوط ضروك
هههه
الله يحفظك يا مرام على القصة الرائعة
شكرا

هههههههههههههههه
الله يبعث لك اللي يسر خاطرك اختي و يسعدك
لا وين يطلقك انتي ما شاء الله عليكي شاطرة في كسب محبة الاخرين
آمين ادعيلي ربي يشفيني اما زواج مات في نظري الله يرحمو شبع موت
ربي يحفظك يا رب

انتي مينونة شداعي ترمين الرونج والبانز شكلوا اللبن عطا مفعولوههه كنت تتصدقين بيهم الي وانا اطالعهم لك من الحلم
ههههه حكايتك وايد حلوة
موفقة حبيبتي
السلام عليكم
شبيج انت خبلة شلون تكلميني انا بالطريقة هذي يا الله اذلفي من ويهي لاقوم اصفك شف
هههه ايه رميت الرونج كيفي مزاجي تبين شي مني ايه لبن اعطو مفعول تريدين تشوفي مفعولو عالمباشر :p:p:p:sneaky:
يسلم قلبج عيونك الحلوة يا قمر

السلام عليكم
اشلونج يا ليليا ؟؟؟
اشفيج الحين ؟ من هوني منام و من هوني امك gاعدة تقولك تفيفين
مادري والله اش اقولج ؟؟
ههههه
هاني جبتهالك كيما جماعة الخليج لي رحتي ليهم
ههه
بصح راكي تتقلشي يا مخلوقة
جلد التمساح و مانيش عارف ....المزية لي خليتك و ما رحتش معاك بعيد
لانك نتي تاكولة تاع دراهم
كن رحت معاك كن راني مزلوط ضروك
هههه
الله يحفظك يا مرام على القصة الرائعة
شكرا
سلام عليكم
ياو شكون انت اللي خليتني خبل انت مينون مشبه عليا يا ربي شنو ها الاشكال من وين تيي هالانواع زواحف ترى من المنقرضات اقول يا الله اذلف اذلف من ويهي تراني اتصل الحين بيرموك بالنظارة لتعفن
صلاح واش من خليتني ومادية يا بونساوي ياك انا خليتك وضربتك فالدوبل زيرو هاراك وسط الخالات دور وانا ربي بعثني لدبي
ايه مادية ونص اسيدي تسالني خليني نتمتع
صلوح بارك الله فيك

سلام عليكم
ياو شكون انت اللي خليتني خبل انت مينون مشبه عليا يا ربي شنو ها الاشكال من وين تيي هالانواع زواحف ترى من المنقرضات اقول يا الله اذلف اذلف من ويهي تراني اتصل الحين بيرموك بالنظارة لتعفن
صلاح واش من خليتني ومادية يا بونساوي ياك انا خليتك وضربتك فالدوبل زيرو هاراك وسط الخالات دور وانا ربي بعثني لدبي
ايه مادية ونص اسيدي تسالني هليني نتمتع
صلوح بارك الله فيك
راكي غالطة يا مخلوقة
ماكيش نتي لي خليتيني
انا لي خليتك ... بصح نتي تحسبي روحك خليتيني كي خليتك تخليني باه انا نخليك
هههههههههههه
افهمي ضرك
ههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة